مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

كل اشباح الانترنت

attachment
    attachment
    attachment
    attachment

[shadow]

كل أشباح الإنترنت

[/shadow]

ما الذي تعرفه عن الأشباح؟!

لو فكرت مليًا في هذا السؤال ستختلط الصور في ذهنك بالذكريات وستجد نفسك تفكر في بعض الحكايات المخيفة التي سمعتها في صغرك ترويها جدتك في الغالب، أو ربما في الشبح اللطيف "كاسبر" لو كنت قد شاهدت أفلامه، أو ربما تكون من قارئي "أرواح وأشباح" لأنيس منصور، ولا تذكر من الكتاب إلا أن الأشباح موجودة بصورة ما..

حسن.. لسنا هنا لنخوض في حقيقة الأشباح وما إذا كانت أرواحا أم شياطين أم جنا، ولكننا سنكتفي بقول إن الحوادث المتعلقة بالموضوع أكثر من أن يردد أحدنا بثقة مطلقة، أنه لا وجود لشيء اسمه "شبح".. لسنا هنا لهذا السبب، بل لسبب آخر..

yakhofy_01

اليوم سنتحدث في موضوع غريب –لو تأملت فيه كفاية– وهو كيف أصبحت الأشباح منتشرة بهذا الشكل؟!

قديمًا كانت الأشباح إما في القصور والقلاع القديمة، أو الخرائب المهجورة، وأحيانًا لم يكن لها مكان إلا في القصص التي تتوارثها الأجيال دون سبب مفهوم، أما الآن فلم يعد الشبح يحتفط بخصوصيته وهيبته التي اشتهر بهما منذ مولده وحتى ظهور الإنترنت..

الآن أصبحت للأشباح مواقع وصور وكتب ودراسات ومشاهدات وتسجيلات، إلى الحد الذي جعل بعض الأشباح بشهرة نجوم السينما العالمية، ولا بد أن شبح السيدة البنية التي ظهرت في قصر قاعة "راينهام" نوفلوك في إنجلترا والتي تم تصويرها عام 1936 لا تقل شهرة عن "نيكول كيدمان" لو نظرنا إلى الأمر بزاوية خاصة.

إنه العلم إذ يقضي على الأساطير، أو لمزيد من الدقة "حين يقضي على رهبة الأساطير وإن ظلّ يروّج لها"!!

وإلا كيف تفسر وجود موقع مثل:
    http://www.prairieghosts.com/grphotos.html

المتخصص في نشر صور الأشباح التي تم تصويرها على مدار التاريخ، وهو موقع جدير بالاهتمام وسط عشرات المواقع الأخرى التي لا تنشر إلا الهراء ذاته، فخدع الضوء والتصوير الجرافيك أصبحت مُسخّرة هذه الأيام لتؤكد أن الأشباح تطاردنا وأن الأطباق الطائرة تحلق فوق ولاية تكساس!

وهنا يجب ذكر حقيقة مهمة، وهي أن هذه الرفاهيات لا تتوافر سوى في الغرب، فهناك فحسب تأتي الكائنات الفضائية لتزور الأشباح، أما هنا في الشرق فيقتصر الموضوع على قصص أشباح الخرائب والجن الذين يلبسون من يغني في دورة المياه!

yakhofy_02

صحيح أن لدينا دجالين يتاجرون بهذا الموضوع -ربما فقدوا شهرتهم هذه الأيام لكنهم لا يزالون موجودين- لكنهم في الغرب يملكون دجالي الإنترنت الذين يقدمون عروضا من نوعية، جولة لزيارة كل قصور الأشباح بمائة جنيه إسترليني إضافة إلى تكاليف السفر والإقامة..

وعلى ذكر قصور الأشباح، لو بحثت في هذا الموضوع ستكتشف أن بريطانيا لديها أكبر عدد من القصور المسكونة بالأشباح، وإن كنت لا تصدقني اذهب إلى موقع:

www.castles-of-britain.com

لتجد قائمة بالقصور البريطانية المسكونة بالأشباح، وهي قائمة لن تجد مثيلاً لها إن بحثت عن السفارات أو المستشفيات في بريطانيا!

ويبدو أن البريطانيين يتمتعون بحس كوميدي رغم برودهم الشهير، فلو قرأت المكتوب في الموقع السابق عن القصور المسكونة، ستجد عبارات على غرار "قصر هيرستمونسيوكس.. ظهر شبح سيدة بيضاء ورمادية وامرأة تركب حمارًا أبيض!!".. لا تصدقني؟؟.. ادخل واقرأ بنفسك..

وبينما يمنح هذا الموقع هراءه بالمجان
    ..
    تجد أن موقع:

www.afallon.com

يمنح هراءه باشتراك شهري أو بمبلغ تدفعه لتحصل على جولة بالسيارة إلى القصور المسكونة، وأرجو أن تغلق عينيك لحظة وتتخيل أنك تقف في قصر بريطاني أنيق وهناك سيد مهذب أمامك يشير إلى السلم قائلاً بتوجس "لقد رأينا شبح الطفلة المخيف يصعد هذا السلم"، ثم تهز أنت رأسك برضا لتنطلق إلى القصر التالي..!!

مادام الأمر بهذه السهولة فإنني أعلن عن استعدادي لتقديم رحلات لزيارة كل بيوت الأشباح في مصر وباشتراك رمزي!

أما القسم الأكبر من المقال فسنركزه على المهزلة الكبرى التي يقدمها موقع:

www.ghostweb.com

وهو عبارة عن الموقع الرسمي لجمعية صائدي الأشباح الدولية!!.. اربطوا الأحزمة وامتنعوا عن التدخين فسنبدأ المرح..

أول حقيقة يعلمها لنا الموقع هي أن الأشباح في كل مكان وليس في القصور والقبور والخرائب فحسب، أي أنك تقرأ هذا المقال الآن وحولك عدد لا بأس به من الأشباح يقرءونه معك، وهذه الأشباح يمكن تصويرها وببساطة.. كل ما تحتاج إليه كاميرا كوداك جولد 400 أو 800 مزودة بفلاش ويفضل أن تكون الخلفية وراء الشبح سوداء لضمان ظهوره.. لو توافرت هذه الشروط ستحصل على بوستر لشبح يمكنك أن تنشره في مجلة الشباب مقابل مبلغ مالي لا بأس به!

ثانيًا.. يمكنك أن تصطاد الأشباح.. كل ما عليك هو أن تعقد العزم على هذا وأن تكتب مخططك في ليلة يكتمل فيها البدر، بعد هذا لا يتكرم الموقع بذكر كيف ستجد الشبح وتمسك به وتحتويه في أي شيء للاحتفاظ به، مادام الغرض منذ البداية هو اصطياده..

yakhofy_04

ولأن هؤلاء البواسل اصطادوا أشباحًا حتى أصبحت الأشباح مهددة بالانقراض، نرى أنهم يتطوعون بوصف الأشكال التي قد يظهر بها الشبح، وهنا أرجو منك أن تتماسك..

قد يظهر الشبح في صورة دخان أو ضوء أو ظلام أو غبار أو بقع بيضاء أو سوداء أو شيء مهتز.. للتلخيص أي شيء ستحصل عليه من الكاميرا سيكون شبحًا مادمت ستؤمن بهذا وهذا يشمل صورتك في البطاقة!

والآن كل ما عليك فعله هو أن تشتري كاميرا ديجتال وتنطلق في الشوارع لتبدأ في تصوير الأشباح، لكن لا تنس.. الأشباح تفكر ولها مشاعر مثلنا ومثل قرود البابون، لذا لا تحاول مضايقتها ولا تصويرها إن لم تكن مستعدة لهذا!

وليس هذا الموقع هو الوحيد من نوعه، فهناك عشرات المواقع التي تتحدث عن جمعيات صيد الأشباح المنتشرة في أمريكا وبريطانيا، ولو كنت متحمسًا أكثر من اللازم يمكنك تجربة موقع:
    http://paranormal.about.com/library/blstories.htm

الذي يقدم أكثر من ألف قصة أشباح حقيقية يرويها أناس حقيقيون متخلفون.. عفوًا.. موجودون بيننا، والقصص كلها تندرج تحت قائمة: "كنت سكران طينة وشفت خير اللهم اجعله خير حاجة بيضة قدامي..!!"

yakhofy_03
    ولأن صناع هذه المواقع يتوقعون دومًا اتهامهم بالنصب والخداع، تجد بعض المواقع التي تقدم الأدلة الدامغة على وجود الأشباح، وأنهم وحدهم من تمكنوا من العثور عليهم، وهذه الأدلة تشمل تسجيلات صوتية -غير ذات قيمة في الواقع إذ أنني أستطيع الاجتماع بعائلتي لتسجيل مسرحية حرب الأشباح!- وتسجيلات فيديو، المفترض أن تكون هي الرد الرادع لكل من تسول له نفسه مهاجمة صائدي أشباح الإنترنت.

ولأنني من هؤلاء المهاجمين، اسمح لي أن أقدم لك هذا الموقع:

http://www.ghostfiles.org/video.htm

الذي يقدم تسيجلا بالفيديو للأشباح وبمختلف درجات الجودة، وبعد أن تشاهد هذه التسجيلات بنفسك ستتأكد مما أقوله لك..
    إنهم مجموعة من السذج!

لمزيد من السخافة جرب موقع:

http://www.nonet.net/ghosts/video22.htm

الذي يقدم لقطة فيديو لكاميرا مراقبة، نسمع فيها صوت شبح.. إذا كان صاحب هذا الشريط اسمه شبح!

ولن يتسع المجال هنا لذكر الروايات والأفلام التي تتحدث عن الأشباح، لكن لاحظ أن الصورة التي تقدمها هذه الأفلام أخذت تختلف تدريجيًا، فتيمة الشبح ذاتها أخذت تستخدم هذه الأيام في الأفلام الرومانسية والكوميدية، فلم يعد هناك من يخاف من الأشباح، حتى لو كان طفلاً في العاشرة من العمر، فالشبح لم يعد يتمتع بخصوصيته السابقة..

وإذ كنا قديمًا نخاف من الأشباح، فأعتقد أن الأشباح اليوم تخاف من.. الإنترنت!

اخر تعديل كان بواسطة » vampire8 في يوم » 08-09-2006 عند الساعة » 22:21
    cd2c461ec97062a1abe5d4183cc9dc4d

2. ...

موضوع يخوّف..
    وإذ كنا قديمًا نخاف من الأشباح، فأعتقد أن الأشباح اليوم تخاف من.. الإنترنت!
    ربما!

شكرا لك اخي على الموضوع المخيف والصور المخيفه!..اتمنى ان لاتكون حقيقيهsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » * The Empress * في يوم » 08-09-2006 عند الساعة » 22:48

موضوع يخوّف..
    إقتباس » وإذ كنا قديمًا نخاف من الأشباح، فأعتقد أن الأشباح اليوم تخاف من.. الإنترنت!
    ربما!

شكرا لك اخي على الموضوع المخيف والصور المخيفه!..اتمنى ان لاتكون حقيقيهsmile

هممممممممممممممممم
    اعتقد اخوى انك شاهدت الصور فقط ولم تقرا الموضوع ارجو منك قراءته
    فكل هذا ما اللا خرافات

السلام عليكم

الموضوع رائع وجميل

وانا شخصيا بحب هذه الأشياء

بس احب اقولك ان الصوره الأخير للشبح اللي على السلم ظاهره جدا انها ليست حقيقيه

ومشكور ثانيا على الموضوع
    7a274d268cadfdf9c36142c997cdbed5
    ...
    We will rise again

أولا : اشكرك اخي على هذا الطرح الراااااااائع

ثانيا مسالة الاشباح كما قلت ..لها تطوراتها ...فقديما كانت وسائل تطويرهم لها محدودة

بينما اليوم في ظل التكنلوجيا المتقدمة ...باستخدام تقنية الكمبيوتر او الاشعة المختلفة كالليزر وغيرها ...

مما يجعل بعض المتلقين يصدقون بوجود مثل هذه لامور ...

وإذ كنا قديمًا نخاف من الأشباح، فأعتقد أن الأشباح اليوم تخاف من.. الإنترنت!!!

صدقت اخي ....فطبعا ستخاف طالما ستقوم بمثل هذه الامور من مواقع واشتراكات ...

والى آخره

يعطيك العاااااااافية اخوي
    مشكوووووور

اختك
    سراب الرووووووووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

مشكور اخوي على الموضوع
    سكنهم مساكنهم

يعطيك العافية
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

مشكووور
    ينجرح قلبي ولكن ترتفع هامتي .......والله اني لموت ولا ينحني راسي

asian بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

الموضوع رائع وجميل

وانا شخصيا بحب هذه الأشياء

بس احب اقولك ان الصوره الأخير للشبح اللي على السلم ظاهره جدا انها ليست حقيقيه

ومشكور ثانيا على الموضوع
    طبعا ليست حقيقيه ومعظم الصور الاخرى كذلك
    شكرا على ردك ghost eyes

أولا : اشكرك اخي على هذا الطرح الراااااااائع

ثانيا مسالة الاشباح كما قلت ..لها تطوراتها ...فقديما كانت وسائل تطويرهم لها محدودة

بينما اليوم في ظل التكنلوجيا المتقدمة ...باستخدام تقنية الكمبيوتر او الاشعة المختلفة كالليزر وغيرها ...

مما يجعل بعض المتلقين يصدقون بوجود مثل هذه لامور ...

وإذ كنا قديمًا نخاف من الأشباح، فأعتقد أن الأشباح اليوم تخاف من.. الإنترنت!!!

صدقت اخي ....فطبعا ستخاف طالما ستقوم بمثل هذه الامور من مواقع واشتراكات ...

والى آخره
    اولا :العفو واشكرك جدا على مروووووورك
    ثانيا:هل قرات المقطع التالى
    ولأن هؤلاء البواسل اصطادوا أشباحًا حتى أصبحت الأشباح مهددة بالانقراض، نرى أنهم يتطوعون بوصف الأشكال التي قد يظهر بها الشبح، وهنا أرجو منك أن تتماسك..

قد يظهر الشبح في صورة دخان أو ضوء أو ظلام أو غبار أو بقع بيضاء أو سوداء أو شيء مهتز.. للتلخيص أي شيء ستحصل عليه من الكاميرا سيكون شبحًا مادمت ستؤمن بهذا وهذا يشمل صورتك في البطاقة!
    اعتقد ان جميع الكاميرات على مستوى العالم عندما تصور فى الظلام تعطى احد هذه الاشياء وانا بصراحه لا اصدق هذه الاشيياء ابدا
    شكرا جدا على ردك الجميل وارجو ان يكون الموضوع عجبكbiggrin gooood

مشكور اخوي على الموضوع
    سكنهم مساكنهم

يعطيك العافية
    ههههههههه
    شكرا اختى على الرد القصير gooood

العفو يا جوكر وشكرا على المرور والرد

فامباير

انت عقدتني

يا سيدي خلاص

انا انسحبت من المسابقة

عايز مني ايه تاني؟؟؟

ههههههههههه

الآن أصبحت للأشباح مواقع وصور وكتب ودراسات ومشاهدات وتسجيلات، إلى الحد الذي جعل بعض الأشباح بشهرة نجوم السينما العالمية، ولا بد أن شبح السيدة البنية التي ظهرت في قصر قاعة "راينهام" نوفلوك في إنجلترا والتي تم تصويرها عام 1936 لا تقل شهرة عن "نيكول كيدمان" لو نظرنا إلى الأمر بزاوية خاصة.

اه نيكول كيدمان عشان عملت الفيلم بتاع الاخرون ....

وهنا يجب ذكر حقيقة مهمة، وهي أن هذه الرفاهيات لا تتوافر سوى في الغرب، فهناك فحسب تأتي الكائنات الفضائية لتزور الأشباح، أما هنا في الشرق فيقتصر الموضوع على قصص أشباح الخرائب والجن الذين يلبسون من يغني في دورة المياه!
    ههههههههههههه فعلا.,..وفي مصر يقوللك..ده معمولله حجاب والبيت ده مسكون....هههههههه

الذي يقدم أكثر من ألف قصة أشباح حقيقية يرويها أناس حقيقيون متخلفون.. عفوًا.. موجودون بيننا، والقصص كلها تندرج تحت قائمة: "كنت سكران طينة وشفت خير اللهم اجعله خير حاجة بيضة قدامي..!!"
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حاجة بيضة.ههههههه...ملاية مثلا؟؟؟

شكرا على الموضوع التحفة ومنك لله.........حسبي الله ونعم الوكيل فيك

عمال توريني اني متخلف عقليا...وانا ساكت....وبتزود في المواضيع........روح يا شيخ...الهي...

مايوريك شر

بسم الله الرحمن الرحيم

فامباير

انت عقدتني

يا سيدي خلاص

انا انسحبت من المسابقة

عايز مني ايه تاني؟؟؟

ههههههههههه
    هههههههههه
    بس يكفيك فخرا انك اشتركت فيها
    وادعيلى انى اكسب

[quoteاه نيكول كيدمان عشان عملت الفيلم بتاع الاخرون ....][/quote]

بسم الله ما شاء الله عليك
    واحد فهمها اخيرا
    انا وضعتها وكل اما يجى رد انتظر حد يعلق على هذه الجمله ولكن...
    باين عليك عبقرى وبتفهم يسرعه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حاجة بيضة.ههههههه...ملاية مثلا؟؟؟

شكرا على الموضوع التحفة ومنك لله.........حسبي الله ونعم الوكيل فيك

عمال توريني اني متخلف عقليا...وانا ساكت....وبتزود في المواضيع........روح يا شيخ...الهي...

مايوريك شر
    هههههههههه
    يمكن ملايه!!!! مفكرتش فيها
    بصراحه انت اثبت لى انك زكى
    انت اول واحد يفهم الموضوع صح
    معظم اللى دخلوا وردوا يعتقدون انى اضع موضوع عن الاشباح ولا يعرفون انى اسخر من الاشباح لا امجدها
    فلا يقرءوا الموضوع
    ما عدا اثنان او ثلاثه هما اللى فهموه انت واحد منهم
    حتى انى كنت قربت اندم انى حطيت الموضوع
    حسسونى انى حاطط الغاز فى مواضيعى
    شكرا على ردك الجميل

أما الآن فلم يعد الشبح يحتفط بخصوصيته وهيبته التي اشتهر بهما منذ مولده وحتى ظهور الإنترنت

موضوعك صراحة مميز

عجبني فيه الاسلوب الساخر عدا الروابط الحلوة

وأنا معك الأشباح لا يخاف منها أحد الآن سوى الصغار

ولكن عند ذكر الجن وأمورها يرتعش الكبار من الخوف

فحكايا الأشباح زالت وحلت محلها حكايا الجن

ولا شو رأيك ؟؟!!
    attachment

‏*‏كثيرون احياء لأنه لايوجد سبب قانوني لقتلهم‏!‏

أما الآن فلم يعد الشبح يحتفط بخصوصيته وهيبته التي اشتهر بهما منذ مولده وحتى ظهور الإنترنت

موضوعك صراحة مميز

عجبني فيه الاسلوب الساخر عدا الروابط الحلوة

وأنا معك الأشباح لا يخاف منها أحد الآن سوى الصغار

ولكن عند ذكر الجن وأمورها يرتعش الكبار من الخوف

فحكايا الأشباح زالت وحلت محلها حكايا الجن

ولا شو رأيك ؟؟!!
    شكرا على ردك وانا قصدت الاسلوب الساخر حتى ابين ان هذا ما الا وهم
    اما بالنسبه للجن لاننا مؤمنين به ومتاكدون بوجود جن
    ولعل الاشباح لا تكون الا نوع من الجن ولكنى غير مقتنع
    وحكايات الجن منتشره فى العالم العربى فقط
    اما فى الخارج فلا يوجد شىء اسمه جن يوجد اشباح فقط

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter