مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه أبطال النينجا و الساموراي يعودون مجددًا من أجل الدفاع عن الوطن و الشرف

    soko2boko_1s
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ..
    نبدأ..:
    ..
    أبطال النينجا و الساموراي يعودون مجددًا من أجل الدفاع عن الوطن و الشرف ، Tokugawa Leyasu ، lshida Mitsunari ، Azai Nagamasa و آخرين جدد في طريقهم للبلاي ستيشن الثاني بنسخة أمريكية في سبتمبر من هذا العام ، بعد تحقيق مبيعات تعدت حاجز المليون في اليابان وحدها يواصل فريق Omega Force دروسه التاريخية في Samurai Warriors ، خطط و استراتيجيات جديدة.. حكام جائعون لجعل اليابان تحت راية واحده.. سلسلات سينمائية أشرف عليها Shinsuke Satu مخرج The Princess Plade و موسيقى جديدة من الفنان Miroru Mukaiya ، لكن السؤال هنا.. إلى متى سيستمر أسلوب اللعب المتكرر في العاب Koei ؟!
    ..
    الصين ، حلم يستحق التضحية ستجري ورائه طيلة اللعب.. هل يبدو هذا مألوفا ؟ ، نعم أنا أتحدث عن
    Dynasty Warriors الفريدة من نوعها ، السلسلة التي تضعك في دور محارب أسطوري في ساحة ضخمة و معركة حقيقية تحوي المئات بل الألوف من المحاربين ، في الماضي كان ذلك شبه مستحيل و اقتصرت هذه المعارك على العاب تعاقب الأدوار و بشكل مبسط جدًا ففاجأتنا كويا في بداية عهد المارد الأسود بثاني أجزائها من هذه السلسلة التاريخية ، ليس هذا محور حديثنا الآن و لكنه الأساس في بداية مشرع جديد ( ذلك الوقت ) على البلاي ستيشن الثاني فالنجاح المتواضع لم يقتصر على ظهور أجزاء فرعية و تكملات بل سلسلة جديدة بحد ذاتها.. Samurai Warriors .

    ..
    soko2boko_sasa
    .
    الناشر : Koei
    المطور : Omega Force
    عدد اللاعبين : 1 - 4
    أجهزة أخرى : X360
    تصنيف منظمة الرقابة : T
    موعد النسخة الامريكية : 19 - سبتمبر 2006


    كتوضيح في البداية.. Samurai Warriors 2 لا تختلف كثيرًا عن من سبقها فجميعهم يعتمدون على أسلوب و مبدأ واحد ، الأمر الذي يستحق الذكر أن Samurai Warriors و التي تسمى Sengoku Musou ( عصر الولايات المتحاربة ) تستند بشكل طليق على ثورة اجتماعية حدثت في اليابان ( ليس الصين هذه المرة ) منذ منتصف القرن الخامس عشر حتى نهاية القرن السادس عشر بما فيها من سياسة و نزاع عسكري ذلك الوقت و الذي تم استغلالها أيضا في أغراض ترفيهية أخرى كالأفلام و الرسوم المتحركة ، ستشق طريقك في اليابان الإقطاعية خلال المعارك المبنية على قواعد تاريخية ترتبط بالشخصية التي اخترتها ليعيد التاريخ نفسه من جديد و لكل شخصية قصتها و عروضها الخاصة..

    soko2boko_samu
    ..
    عند اختيارك لطور القصة ستلاحظ وجود سبع شخصيات قابلة للعب من أصل 26 شخصية ستسعى للحصول عليهم جميعًا في اللعبة ( أينKunoichi ؟! ) ، منهم 4 وجوه جديدة لم يسبق و أن ظهرت في الجزء الأول و 3 وجوه مألوفه ( Yukiomura Sanada وMitsuhide Akichi و Oichi ) ، عليك أن تحدد مستوى صعوبة اللعبة فإن سبق و أن قمت بتجربة الجزء الأول ننصحك باختيار المستوى المتوسط لأنه سيكون اختيار مثالي في البداية.. أما إن كنت جديد فلا بأس من البداية بالمستوى السهل لتعتاد على اللعبة ، ستنتقل بعد ذلك إلى خريطة المهمة الاولى و كالعادة ستظهر هنا الكثير من الخيارات كأهداف المعركة و الطرق المؤدية للخسارة ، مواقع المحاربين و القادة.. الأصدقاء منهم و الأعداء ، الأسلحة التي ستستخدمها في الحرب و الحراس الذين سيرافقونك..

    ستجد شخصيتك في أرض المعركة ، هنا جيشك و هناك الجيش الآخر.. تتقدم لتشعر بأنك أحد الأبطال الخياليين وسط كومة من الأعداء تبدأ بالقتل و التقطيع و استخدام الهجمات السحرية الخاصة التي ستظهر بشكل جديد ( R1 + مربع أو مثلث ) ، ستقوم بتنفيذها بين الفترة و الأخرى وسط الحشود لتشاهد المؤثرات الضوئية البراقة و الجذابة على شاشة تلفازك ، ما يجعل اللعب ممتعًا وجود أصدقائك لرفع الروح المعنوية لديك أثناء المعركة و اشتراكهم أحيانًا في الهجوم ، فما يميز سلسلات Koei أسلوب اللعب الذي يجمع بين الأكشن و الألعاب الإستراتيجية ذات الأعداد المهولة من الجنود ، تحكم سلس و سريع الفهم يتلخص في الأزرار اليمنى و قليلاً الأزرار العلوية ، المشكلة أن الأسلوب للأسف سيكون متكرر و الأسوء من ذلك تشابه العديد من الألعاب بداية بـDynasty Warriors و انتهاءً بـ Samurai Warriors ، مربع.. مربع.. مثلث !! ، ما الجديد ؟ ، لا بأس لقد اعتدنا على ذلك و أصبحنا ننتظر إضافات الجديدة..


    لنتحدث قليلاً عن نظام المهارات الذي تغير كثيرًا ، لن تستعمل النقاط التي ستحصل عليها بعد المعارك في تحسين مهاراتك بل ستكون هذه المرة عن طريق قتل ضبّاط الأعداء أو شرائهم ، ستأتي على عدة أشكال كالحظ و الهجوم و السرعة و الدفاع ، باختصار.. سيظهر نظام المهارات هذه المرة بشكل مختلف بحيث ستكون هناك حرية تتيح لك التنظيم و الاختيار لصنع محارب مناسب لك ، هناك بعض المشاكل التي ما زلنا نعاني منها كاختيار عدة أهداف في المعركة يصعب تنفيذها ، مثال : قتل أحد ضباط العدو و حماية المعسكر الرئيسي لك.. لن يكون هذا سهلاً خصوصًا مع وجود خريطة ضخمة مليئة بالجبال و التضاريس ، مع ذلك.. هناك بعض المهمات المثيرة التي ستجعلك تستمتع جدًا ، في نهاية حديثنا عن أسلوب اللعب لا ننسى وجود الكثير من الأسلحة ، 15 نوع من الجياد المختلفة في مهاراتها ، الذهب و المواد المفيدة التي ستجدها في ساحة المعركة لشراء الحراس ، و هناك الكثير..


    soko2boko_rai
    ..
    يخفى علينا ظهور تعديلات واضحة في كل جزء جديد على هذا المحرك العتيق ، لن نبتعد كثيرًا فقد أصبحت لحظات التباطؤ في هذه اللعبة و خصوصًا أثناء الهجمات الخاصة ( عندما تنقسم الشاشة بشكل أفقي للاعبين ) أفضل من قبل ، ستجري الإطارات غالبًا بشكل ناعم أثناء اللعب الفردي و لن نعاني كثيرًا من مشاكل اختفاء المحاربين بشكل مفاجئ في ساحة المعركة ، لا يمكننا القول بأن هناك تحسن كبير في الرسوم مقارنة بالماضي و لكنها ازدادت بريقًا و البيئة أصبحت أكثر واقعية ، عمومًا.. اللعبة لها طابع و تشكيلة تاريخية سواء كان تصميم الشخصيات أو المناطق المختلفة ، البيئة المحيطة مفصلة و متنوعة بشكل جيد بالرغم من ضخامتها و حجمها الهائل فهناك الغابات و المناطق الممطرة.. القصور و القرى المليئة بالمنازل ، المؤثرات الضوئية تظهر بشكل مميز.. جذابة و تبعث الحيوية في عالم اللعبة ، كالعادة أداء تقني مرضي من Omega Force .


    كيف لنا أن نستغني عن صوت ارتطام السيف بالأعداء و هتاف النصر في مثل هذه الألعاب التاريخية ، على أية حال.. لطالما كانت و ستكون هناك مشكلة يعاني منها مؤدون الأصوات في الشركة ( تحديدًا في DW ) ، قد لا يمكن اعتبارها كبيرة و لاكنها مضحكة بعض الشيء فتحويل أسماء الشخصيات من اليابانية إلى اللغة الانجليزية أمر مضحك ، القائد العظيم المدعو تسو تسو يدعى في النسخة الانجليزية كاو كاو ، أي.. بقرة بقرة !! ، حسنًا.. لن نخدع أنفسنا فالنسخة الامريكية من محاربين الساموراي 2 لم تصدر بعد لذا سنتكلم قليلاً عن النسخة اليابانية ، جاءت الموسيقى هادئة.. تقليدية بعضها من الجزء الأول و تم استخدام آلات يابانية ، المؤثرات الصوتية مختلفة و مناسبة كالعادة لجو اللعبة ، ليس هناك ما يدعو للدهشة فالمستوى العام لتقديم الأصوات في هذه اللعبة و الجزء الأول متشابه.

    soko2boko_warriors
    ..
    في النهاية نحب أن نذكرك عزيزي القارئ بوجود الألعاب الجماعية و المسلية في اللعبة ، 4 لاعبين قد تبدو فكرة جميلة بالإضافة إلى وجود بعض الأفكار السابقة كقتل أكبر كمية من الأعداء أو جمع الذهب ، إن كنت تبحث عن تغييرات جذرية لن تجد في هذه اللعبة ما يرضيك.. أما إن كنت أحد عشاق السلسلة فستجد بالتأكيد ما يعجبك من إضافات ، بانتظار النسخة الامريكية لقهرها في سبتمبر من هذا العام.
    ..
    أخوكمـ المخلصـ..:
    ..
    أموري..wink
    attachment

    هنْا يَقف الَقلم وَ الصوَرهـَ للحدِيثْ عنْ الأنسانيهـ الغائِبه
    التيِ غابتْ عنْ البشريهـَ ،
    وأصبحنْا كأننْا نعيِش بغابةً لايجمعنْا أحساسَ ولامشاعر !!!!بِظلَ أنفصامَ الأنْسانِيِهـ ..!!



  2. ...

  3. #2

  4. #3
    أهلين أخوي Ameer eneme كيف الحال
    تقريرك روعة بنسبةللعبة أنا عندي منها النسخة اليابانية والجرافيكس اللعبة ممتاز والأصوات ونظام الشراء ومشكوووووور على التقرير

  5. #4
    أهلين أخوي Ameer eneme كيف الحال
    ..
    هلا والله .. بخير..
    ..
    تقريرك روعة بنسبةللعبة أنا عندي منها النسخة اليابانية والجرافيكس اللعبة ممتاز والأصوات ونظام الشراء ومشكوووووور على التقرير
    ..
    معك ..حق اللعبه رهيبه مره.. !!

  6. #5
    السلام عليكم

    تسلم على الموضوع

    واللعبة روعه بكثير


    المُوَجَ عَالِيَ و البَحَر غَداَر . ، . ياليَ تخَاَف البَحَرْ تَجنَب أمَواجَه
    743b8e1428faa26cafaf16f028ccc213


  7. #6
    السلام عليكم

    يسلموووووووووو على التقرير الروعه عن لعبه رهيبه

    وانا عندي لعبه بالياباني ومختمتها الصرااااااااااااااحه احسن بكثير من جزء الاول


    ومشكور

    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامgooood

  8. #7

    موضوع اكثر من رائع

    مشكوررررررررر على التقرير الكامل


    واتنمى نشوف منك كل جديد


    مع خالص تحياتي للجميعgooood
    attachment

    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقليلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن

    [GLOW]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم [/GLOW]

  9. #8
    مشكور تقرير كامل ورائع من عضو نشيط للعبه حلو كثير
    مشكور اخوي
    سي يا
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping

  10. #9
    مشكوووووووووورررررررررر

    على التقرير الكامل gooood

    ولا تحرمنا من مزيدكrambo
    attachment

    من يريد الانضمام الى عصابه ملوك القراصنه يراسلني على الايميل او يرسل رساله خاصه في المنتدى

    هذا الايميل the_only_dragon@hotmail.com

  11. #10

  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter