مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    Talking احكي وسلي نفسك عن أي موقف سار لك في المدرسة إذا كان محرج و لا يضحكك أي شيئ تبيه كتبيه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اليوم جايبتلكم هذا الموضوع للتسلية ، إن شاء الله يكون موضوع مسلي
    أنا بحيلكم الموقف الأول :
    مرة أرسلتني الأبلة علشان أجيبلها الأوراق حقة الاختبار علشان البنات يشوفون علاماتهم ، هي قاتلي أجيب الكيس الأبيض اللي موجود فوق الكرسي و ما أجيب الكيس البرتقالي اللي تحت المكتبة حقتها ، و أنا الأخت كنت سرحان فما سمعت غير الجملة الأخيرة ، اللي أجيب الكيس البرتقالي الي تحت المكتبة ، فأنا عطيتها الكيس البرتقالي ، و الأبلة الحين تقرا العلامات حقة البنات ، و فجأة قالت اسم البنت هدى ، البنات قالولها البنت نقلت ، فقالت المعلمة : أجل شبحها جا و حل الاختبار ؟ أكيد تكون امتحنت عند الادارة وراحت ، فالبنات قالولها البنت نقلت من الفصل الدراسي الأول ، الأبلة الحين جلست تتفحص في الورقة ، إلا ًّ شوي و نتنبه أنها الأسئلة حقة الفصل الدراسي ، و تطالع فوق في الوروقة تلاقيها حقة الفصل الدراسي الأول ، الأبلة و البنات ساروا يضحكوا

    الموقف الثاني :
    قبل كذه أنا و صديقتي كنال نتسابق في حل الأسئلة حقة مادة الرياضيات وقتها كانت الأبلة حقة مادة الجغرافيا علينا فراغ ، صديقتي حلت في واحد من الأسئلة غلط ، رحت أنا أغني و أرقص و أقول : غلط غلط غلط ، لا و بالتلحين بعد ، و فجأة دخلت الأبلة و البنات يأشروا لي و أنا مو فاهمة ، فقامت بنت من البنات أشرت عالباب ، إلا َّ و أطالع المعلمة ، البنات و المعلمة فطسوا من الضحك ، و أنا تخبيت تحت الطاولة حقة صديقتي ، و هي خلاص ميتانة ضحك
    مثل ما يقول المثل : تعيش و تاكل غيرها أتمنى أنو موضوعي يسليكم ، و أنتظر الردود
    مع تحياتي : أميرة وادي الورود السوداء


  2. ...

  3. #2

    غمزه

    هلا وغلا موضوعك مسلي جدا :

    اوهووووووووو لو باقعد اعدد لك المواقف مابتنتهي


    الموقف الاول :

    ارسلتني الابله اجيب المسجل من عند الفصل الثاني وانا مسرررررررررررررحه في عالم اخر

    ووصلت عند الفصل الثاني وكان عليهم ابلة الدين قلت لها ابلة العربي تبغ...... ونسيت وش قالتلي

    وقلت لها لحظه بروح اشوف وش تبي وارجع ........


    الموقف الثاني :

    اكيد فصلنا من اشقى الفصول في المدرسه وطبعا كل اسبوع او اسبوعين واحنا جايبين ثاجة القهوه

    والحلى والمعجنات ووو......الخ

    واكيد القهوه ممنوعه ( كل ممنوع مرغوب ) ودائما ياخذون ممنا الثلاجات والرسائل والمخالفات

    واتفقنا بدال ما ننكشف نسوي خطه تمنع دخولنا الاداره ........ وفعلا سوينا خطه ( اننا نحط كيس برا الشباك

    ونربطه بحبل ونعلق الحبل بالحديده اللي في الشباك ) يعني يصير الكيس برا الفصل مربوط بحديدة الشباك

    وكل ما جبنا مخالفات ورسائل وارواج وميك اب نحطه في هذا الكيس واذا جو المعلمات يفتشون مايلقون معنا

    شئ .........



    ((((((( لا اوصيكم بالخطه ))))))))))))) wink wink

    ومشكووووره على الموضوع الحلو .
    rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » سورانا في يوم » 08-09-2006 عند الساعة » 05:03
    لا اله الا الله ~

    كـلمة يصل صداهـا بعيـداً بعـيداً } ..

  4. #3
    شكراً على الرد حلو مرة عجبني ، يلا عاد نبغى الموضوع يسير فلة

  5. #4
    هلا والله اختي ..

    صراااحه المواقف كثيره لكن ماعندي شي يضحك او شي زي مانتم تقووولن ..

    بس ان شاء الله من السنه الجايه اكتب لكم كل شي يصير ..

    ركا ع الموووووضع الحلووو

  6. #5
    السلام عليكم:

    شكراً اختي Princes Seelia على الموضوع.

    اما بالنسبة لي انا:

    هذا الموقف صار لصديقتي يوم كنا في المرحلة المتوسطة المهم كان اول يوم في الدراسة
    وكنا في الحصة الاولى وطبعاً لازم نسولف في حصة الفراغ لذلك استأذنت صديقتي من
    الاستاذة انها تجي تجلس عندي ووافقت الاستاذة وسحبت صديقتي طاولتها وجلست
    قدامي وقعدنا نسولف وهي تحمست زيادة عن اللزوم وقامت دفت طاولتي
    برجلها <<<<< تبغى تزحلق الطاولة علي

    لكن دفتها بقوة وكانت الطاولة والكرسي لاصقين مع بعض انا ماصار لي شيء
    وهي طاحت على ظهرها <<< كانت جالسة على كرسي فقط من دون طاولة
    وضحكت الاستاذة والبنات . biggrin
    87f4a8f015

  7. #6
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماعندي مواقف بصراحه
    image

  8. #7
    ههههههههههههههههه ، حلو مرة ، تابعوا

  9. #8
    ان عندي موقف واحد بس ما ادري وش حيضحكم ولا لا
    وانا بسنة اولى في المتوسط كان عطانا استاذ الرياضيات تمرين نحل وكل التلاميذ يقولون للاستاذ ما فهمنا التمرين و انو صعب جدا ان اندمجت مع التمرين ولقيتلو الحل وف لحظة صمت سادة القسم صرخت انا باعلى صوت ياااااااااااااااااااااا استاااااااااااااااااااااااااذذذذذذذذذذذذذذذذ ان التمريييييييييييييييييييييييييين سهههههههههههههههههههههههههل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
    واذا بي اشعر بان الصف كله ينظر الي وهو يضحك حتى الاستاذ ويقول لي الاستاذ اشرحي لنا هيا وهو يموت من الضحك و الله لا يوريكم كيف كنت عاملة في تلك الساعة فقد احمر وجهي خجلا و صرت اضحك على نفسي
    المهم مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على الموضوع الكووووووووووووووول
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة الكون في يوم » 08-09-2006 عند الساعة » 19:15
    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

  10. #9

  11. #10
    أيوه تذكرت موقف بعد صار لي لما كنت بصف ثالث ابتدائي ، و اللي زاد الطين بلة ، إني كنت في مدرسة مختلطة لين للثانوي ، بس نقلت ، و الحمد لله ، و لو كنت جالسة في ذيك المدرسة لسه ، كانت صارت لي مواقف مو موقف ، صراحة موقف يفشل مرة ، الله لا يعيد ذا الموقف اللي يفشل ، بقولكم الموقف الحين
    قبل كذه أنا و صديقاتي و أصدقائي كنا نلعب ، في كذا كان زي حفرة كبيرة شوي فيها ماي، و فوق الحفرة في حجر مرتفع ، و بعد الحجر بمسافة في عتبة أطول من الحجر ب10مرات، الحين السؤال ، إيشلون كنا نعلب ؟ أنا بقولكم ، كنا ننط من فوق الحجرة لللعتبة اللي بعديها ، لين جا دوري ، لما كنت أبى أن من الحجر للعتبة ، تمزق الاسكيرت ( التنورة) من تحت لفوووووووووووووووووووووق قبل السحاب بشوية اثنين انش، و أنا الحين مادري شسوي ، صديقاتي ساعدوني على إني أطلع لفوق ، الحين الموقف عدا بخير ، طبعاً أنا ما عرفت بإيش أمسك الشق فمسكته بيدي ، و لما نحن جايين على الباص ن الموقف صار أصعب بكثير ، في ثلاثة سلالم علشان أطلع الباص ، عاد الحين الموقف صار أصعب مما كان ، رحت أنا جلست على السلم الأول و انقلبت لرجليني ، بس ما نفع و حاولت أطلع بمليون طريقة ، ما لقيت غير أني أمشي عادي ، بس كذه التنورة راح تنشق زيادة و بطيح ، ما لقيت حل غير أني أفك يدي و أطلع زي ما الباقيين يطلعوا ، و جلست في آخر الباص ، و الحمد لله إني كنت أنزل آخر وحدة من الباص ، و بعد كذه حرمت أطلع لمكان عالي و أنا لابسة تنورة أوفستان
    طبعاً انتوا للحين تضحكون عالموقف ، بس والله طول عمري ما راح أنساه
    اخر تعديل كان بواسطة » Princes Seelia في يوم » 09-09-2006 عند الساعة » 07:54 السبب: في كلمة ناقصة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter