مشاهدة النتائج 1 الى 1 من 1
  1. #1

    تابع ولّعت بين هاني وسمية

    هانى سلامة ودوللى شاهين معا في فيلم ويجا

    اشتعلت الازمة بين سمية الخشاب وهانى سلامة واخذت اشكال وطرق جديدة بعد ان فوجئت سمية باعتراض هانى سلامة على ترشيحها لمشاركته بطولة احدث افلامة السينمائية (حب النت) وهدد الشركة المنتجة للفيلم بالانسحاب من الفيلم فى حالة الاصرار على وجودها واصر على ترشيح دوللى شاهين بدلا منها، بحسب موقع مصراوي.

    سمية بررت موقف هانى سلامة معها لكونها سبق واعترضت على مشاركتها بطولة فيلم (لحظة استرخاء) وطلبت ترشيح احمد عز بدلا منه لكونه اقرب لشخصية البطل .

    ورغم ان المشروع لم يتم تنفيذه حتى الان لمشاكل انتاجية الا ان هانى سلامة ظل محتفظا بداخله بهذا الموقف وسعى للرد عليها فى الفيلم الجديد وقالت انها متمسكة بحقها فى بطولة الفيلم وعليه هو الانسحاب لكون الشركة وقعت معها عقد البطولة وهناك شرط جزائى قيمته خمسة ملايين جنيه لمن يخالف العقد ولن تتردد كما تقول فى مقاضاة الشركة فى حالة ترشيح اى فنانة اخرى غيرها.





    سمية الخشاب في حفل زفاف شقيقها

    بدأت مشاكل سمية وهانى مع بدأ تصوير احدث افلامهما (خيانة شرعية ) الذى يقومان بتصويره حاليا اخراج خالد يوسف وتشاركهم بطولته مى عز الدين حيث سعت سمية لاضافة مجموعة جمل حوارية على دورها الا ان هانى اعترض بشدة وتمسك بالسيناريو الذى تم اجازته الرقابة كما هو مما اغضبها منه كثيرا وظهر واضحا الفجوة بينهما اثناء تصوير التى جمعتهما سويا .

    من جهة أخرى، احتفلت النجمة سمية الخشاب بزواج شقيقها سمير الخشاب وعروسه رانية سمير محمد.

    أقيم حفل الزفاف في الاسكندرية حضره عدد من الفنانين المقرّبين من سمية الخشاب التي كانت في الحفل أشبه بأم العريس تُشرف على الفرح وتشارك بالرقص تعبيراً منها عن فرحتها بزواج شقيقها.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


  2. ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter