مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: يوغي يو

  1. #1

    يوغي يو

    معنى كلمة اليامي :
    كلمة اليامي هي كلمة يابانية تعني : الشر , الضعف , الجنون ... الخ .
    في Yu-Gi-Oh من يملك أدوات الألفية فإنه يخفي جانب اليامي في عقله . اليامي هو ذات متغيرة . فبعض اليامي يكون شرير منذ أن كان في مصر . والبعض الآخر يأتي فقط إذا تمنيت ذلك . ذكائهم حاد ويتميزون ببراعة العقل .
    77684e76a8

    Yugi Moto
    جانب اليامي عند يوغي يطلق عليه اليامي يوغي وهو حاد الذكاء . اليامي يوغي لايزال يحتفظ بقليل من الشر لكنه يعد من اليامي اللطيف . يساعد يوغي خلال المبارزات و يعتبر من أعز الأصدقاء عند يوغي .


    Yami Bakura
    جانب اليامي عند باكورا شرير جدا . يطلق عليه اسم اليامي باكورا . ومهمته تقتضي في جمع أدوات الألفية السبعة , ليحكم العالم بنفسه ويحتاج أيضا لبطاقات الإله الثلاثة : Obelisk , Slifer , Ra . باكورا دائما يساعد يوغي و المجموعة , وفي بعض الأوقات تجده من ألطف الناس . عندما استولت الـ millennium ring على عقله , ظهر اليامي باكورا وسبب له الدمار .


    Yami Marik
    جانب اليامي عنده يسمى اليامي ماريك . وهو أكثر شخصية شريرة في كل المسلسل . اليامي ماريك لديه اثنين من بطاقات الإله لكن يوغي أخذ بطاقة Slifer عندما هزم ماريك في إحدى المعارك . اليامي ماريك يمتلك الـ millennium rod والذي استخدمه لقتل والده . فيما بعد عقد ماريك اتفاقا بينه وبين باكورا يقتضي مساعدة ماريك لباكورا في إيجاد أربعة من أدوات الألفية , مقابل اعطاء ماريك لباكورا الـ millennium rod وأخذ ماريك للـ millennium puzzle التي يمتلكها يوغي . وخلال هذا الاتفاق لم يكن في نية ماريك اعطاء باكورا أي شي أو بالأحرى كان فقط يريد استغلال باكورا في إحضار ما يريد . اليامي ماريك انتصر في جميع جولات الـ Battle City لكن في آخر جولة هزم على يد يوغي
    STOP AM TOP


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter