الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 112

سؤال المقطوع في حلقات القناص؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع من عنوانه لدا أتمنى أن يعجبكم و لكن ستكون اللقطات المحذوفة أجزاءا أجزاء
    فأنا لأ أستطيع وضع المقطوع كله في يوم واحد
    تمتعوا مع محتار 24
    تحياتي
    الحلقه الاولى:
    في البدايه تظهر خالة جون ميتو و هي تفكر في جون و تشرب الكحولeek ( المعذره)
    اما عن جون فيظهر في الغابه ثم يظهر ذلك الصياد الذي يبحث عن مدرسه ( الذي يكون والد جون) لكنه لا يخبر جون عن حقيقة والده مباشرة من اول لقاء كما ظهر على الدبلجه العربيه بل يتكرر لقاء جون به في الغابه و من ثم يقرر الصياد ان يخبر جون عن والده _ و فعلا يخبره
    بعد اخباره لجون بامر والده يقرر الصياد مغادرة القريه و لكنه قبل ان يغادر ، يذهب الى دكان خالة جون (الذي في الحقيقه ليس الا حانه (خماره) eek المعذره مره ثانيه _ ليشتري له زجاجة (تعرفون ايش اللي يباع في الحانه)
    ثم يغادر

الحلقه الثانيه:
    يخبر جون انه يريد ان يبحث عن والده و انه لن يستطيع فعل ذلك الا بعد ان يكون قناص كوالده فتقول له لماذا تريد ان تبحث عنه و قد تركك منذ ان كنت رضيع؟؟؟
    لكن الحقيقه هي ان مينو قد اخذت حق تربية جون في المحكمه من جين فريكس اللي هو والد جون بعد ان توفيت امه(وهذا لم يذكر في الدبلجه العربيه)
    ثم يأتي امر وحش البحيره و يحصل ما حصل ثم يغادر جون ليصبح قناص

الحلقه الثالثه:
    يلتقي جون بيوريو صدفه في ازقة قريه صغيره و اللي محذوف هو التالي:
    يقوم جون بالسؤال عن السفينه المغادره من القريه فيسمعه رجل و يقول له: تعال يا بني من هنا انا سأدلك عليها يمسك يد جون فيسعد جون لطيبة الرجل ولكن يوريو كان قريبا من الموقف فيضرب الرجل و يقول له : لا يجب ان تعامل الاطفال بطريقه لينه حتى تبيعهم و تكسب منهم و بذلك يساعد جون
    ثم يحصل ما يحصل و يذهبان للسفينه معا(تماما كما حصل في الدبلجه العربيه) و في السفينه كان القبطان يغني اغنيه معينه و في الدبلجه العربيه تم حذفها
    اضافه الى كلام يوريوالردئ ككلمةbustard (المعذره مره اخرى)
    ثم تنتهي الحلقه

gooood gooood gooood ملاحظة ما راح كمل إلا إدا لقيت تفاعل من الأعضاء
    تحياتي لكم

2. ...

اولا حبيت اشكرك أخوي على فكرة الموضوع

لأن في واجد أشياء مقطوعة في القناص .....

.............

بعضها يجب حذفها لأنها ( ............. لا تعليق )

و بعضها بسيط .... لكن والله ما اعرف ليش يحذفوه

يلا أريد اشوف الباقي

تحياتي
    attachment

A scattered dream that's like a far of memory
    A far of memory that's like a scttered deam
    I want to line the peises up
    Yours and mine

ما راح كمل إلا إدا لقيت تفاعل من الأعضاء فهمتوا والا

مشكوووووووووووور على الموضوع و هناك الكثير من المقاطع المحذوفة من غير سبب

ما أقول إلى لا حول ولا قوة إلى بلله العلي العظيم

و الموضوع رائع ننتضر التكملة

وشكراً

مشكور أخوي بس أبغى أعرف ليش يقطعون

ابتسامه

السلام عليكم والرحمة....

اخي العزيز.... القوانين تنص على عدم تكرار المواضيع او نقلة...

لان موضوعك منقووووول.... سوف يتم ابلاغ الادارة ....

وشكرا,,,,

اخوك هوتاروsmile
    attachment
    انا داري وداري وانـت داري
    على جروحي وظرفي وتـداري

مرحبا

جيد أننا عرفنا للحلقات الثلاث الأولى على الأقل

أرجوك أكمل فنحن في انتظار البقية.....

رد : المقطوع في حلقات القناص!!!!
    مشكورين أحبائي على الردود الحلوة و كنت أتمنى ألاقي تفاعل أكبر بس بعد هيك ما في رحمة
    اوكيه الحين رح اكمل،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الحلقه الرابعه(على السفينه):
    المقطوع في هذي الحلقه على ما لذكر هو كلام يوريو عن قبيلة كوروتا عندما كان كورابيكا يتجاهل يوريو ليكمل حديثه مع القبطان عن سبب ارادته ان يصبح قناص فذكر انه من قبيلة كوروتا (على فكره يوريو اسمه في المسلسل ليوريو و ليس يوريو) فكان ردة فعل يوريو على تجاهل كورابيكا له انه قال: يبدو ان قبيلة كوروتا القذره لا تعرف ان تعلم ابناءها كيف يحترمون الآخرين و لذلك غضب كورابيكا و بدأ الاثنان الشجار

حلقة اللغز مع العجوز(آسفه نسيت رقم الحلقه):
    المقطوع في هذي الحلقه هو شكل العجوز لما صرخت على جون و يوريو و كورابيكا و قالت : يجب عليكم ان تختاروا الآن هل تريدون ان تجيبوا عن سؤالي (تقصد اللغز) ام لا _ و بصراحه كان شكلها يخوف موت لما صرخت
    نفس الشي اللغز الاول بالدبلجه العربيه كان يقول: اذا كان هناك خطر و بامكانك ان تنقذ واحد من الاثنين امك او صديقك......الخ
    اما بالنسخه اللي عندي فاللغز مش عن الام و الصديق و انما عن العشيقه و الام....فاختار واحد منهم....الخ

الحلقة اللي يبدأ فيها الأمتحان
    طبعا تتدكرون الموقف اللي واجه مسؤول الصيادين لما كان يجري فيهم و طبعا متل ما بنعرف و شاهدنا بالدبلجة العربية فهم يقابلون رجل أدعى أن المسؤول عن الأمتحان و كان معا حيوان اصطاده
    المقطوع هنا هو أن الرجل حمل حيوان يستطيع التحول على هيأة بشر فهو قال للمتبارين : أنه يتوجب عليكم عدم الثقة به فما أدراكم قد يكون أحد تلك الحيوانات المعالجة و هدا يدل على أنني المسؤول الحقيقي و بعد هيك نلاحظ تدخل هيسوكا لحل المشكلة كدلك المقطوع في هده الحلقة هو اللقطات العنيفة و الوحشية لهيسوكا عندما قام بقتل المتبارين عند مستنقعات نوميا

حلقة امتحان الطبخ:

تبدي الحلقه بالمشتركين بالامتحان و هم يطالعون الممتحنين اللي هما باهورا و مينتشي(هذولا اسماءهم اذا ما كنت كاتبتنهم خطأ) فيصدربطن باهورا (اللي هو المسؤول السمين)صوت كأنه صوت .زئير اسد فتقول له مينتشي انته جوعان صح؟؟؟ فيجاوبها :نعم بعدين تقوم مينتشي بشرح الامتحان الثاني للمشاركين و فقول البعض : هذا ليس عدلا لان اذواق الناس تختلف في طعم الاكل فتجاوبهم: اذا لديكم اي مشاكل فاذهبوا لمنازلكم و بعدين يظهر مسؤول الامتحان الاول فوق شجره من الاشجار و يقول : مينتشي تعد من واحده من افضل قناصي الذوق الحسي في العالم و لا تنسى اي طعم تتذوقه

و هنا لازم اني اشرح ايش يعني قناص ذوق حسي و هو غير عن القناصين الثانيين فباختصار قناصي هذا النوع غالبا ما يحكمون على الاشياء او يقومون بمعالجة الامور بحواسهم الحسيه فهم يعتمدون على حسهم اكثر من مهاراتهم الفيزيائيه و مينتشي و باهورا من القناصين اللي يدرجون تحت هذا النوع

المهم نرجع للحلقه: تقول لهم مينتشي ان الانتحان سوف يقسم الى قسمين قسم لباهورا و الثاني لها و الامتحانات تنتهي عندما يشبع الاثنان و النجاح فيه يكون بقول الاثنان ان طعم الطعام جيد فيبدأ باهورا بقوله: اريد ان تجلبوا لي الخنزير البري الذي يتواجد في هذه الغابه و لكن حذاري ان تكونوا انتم وجبة شهيه لهذه الخنازير
    اوكيه...... وهنا تظهر لقطه محذوفه....و هي انه لما يخلص باهورا كلامه يظهر سرب من الخنازير و يدوس على بعض المشاركين مما يؤدي الى قتلهم فتقول مينتشي (اللي نصها محذوف في الدبلجه العربيه ): لقد بدأ الامتحان!!!

ثم يظهر المشاركين كما في الدبلجه العربيه و هم يحاولون امساك الحيوانات و عندما يمسكونها........ يعودون الى المسؤولين و هم حاملينها فيقوم هابورا بأكلها و لا يبقي الا العظام و يظهر و بجانبه تل من العظام فتقول له مينتشي: أأعجبك كل الاكل؟؟؟؟
    فيرد: نعم
    فتقول:انت متساهل جدا معهم اذا انا لن اكون كذلك ابدا
    ثم تخبرهم عن السوشي كما حدث و شاهدتم في الدبلجه العربيه

و بالداخل يفشل الجميع في طهو السوشي و تغضب مينتشي و ( اللي يزيد الطين بله انه كورابيكا يخبرهم انه السمك لازم يكون موجود للاكله ) لكن لما كان هانزو الوحيد اللي عرف كيف يطبخ كانت مينتشي معصبه عشان كذه قالت: انه ليس جيدا.....انت تحتاج لحوالي عشر سنين حتى تتقن هذه الطبخه ايها الاحمق و ايضا نعتته بكلمة bustard (المعذره ) فيصرخ هانزو بكيفية عمل الطبخه مما يجعل الجميع يسرع في الطبخ

فيقوا باهورا او هوبارو ما اذكر ايش اسمه بالضبط: يا الهي ان عادة مينتشي السيئه تظهر عندما تغضب لا تستطيع ان تميز بين النكهات و طعم الاكل

اما عن هيسوكا فيطلع و هو جالس جنب النهر و قد ترك غرفة الامتحان

و في غرفة الامتحان تصرخ مينتشي : كلكم فاشلون هيا اذهبوا الى منازلكم
    فيغضب الجميع ثم تقوم مينتشي باجراء مكالمه هاتفيه و تقول: نعم.... مستحيل ان اغير رايي.... الكل فاشل فيقول لها جون: ارجوكي انا اريد ان اصبح قناص لارى والدي ثم يتقدم المتشارك رقم 255 و يقول لها: fuck you ( المعذره على اللغه البذيئه بس هذا اللي حذف) انا اريد ان اصبح قناصا و انا ارى ان هذا الامتحان السخيف لا يمكن ان يتخذ سببا لفشلنا..... و لكني لا ارى عجبا في هذه السخافه لان المسؤول عن الامتحان هو قناص ذوق حسي و لا يتميز بمهارات

فتقول له مينتشي: ان الشخص الذي يخلق نكهات جديده للعالم ليس اقل شأنا من الذي يقبض على مجرم او يكتشف كنزا فالقناص يتعلم مهارات عده مهما كان تخصصه
    فيقول باهورا: اتريدين مني ايقافهم(يقصد المشاركين الغاضبين) لانني سوف اكسر لهم اذرعهم فقط اما انتي فسوف تطبخينهم فيقول كيلوا: اود ان ارى عملية الطبخ هذه!!!!!

و لكن بعض المتسابقين يغضب بشكل اكبر و يحاول قتال مينتشي بمن فيهم رقم 255 فيتصدى لهم باهورا ثم يهاجم رقم 255 مينتشي فتوقفه مينتشي ثم تقول : حسنا انتم ترون انني لا املك المهاره.....اعطوني ساعه ثم اعود لكم

و يحدث ما حدث في الدبلجه العربيه ثم تعود مينتشي بطحالب في علبه و تضعها على ارز فتقول لصاحب الرقم 255 كل ان هذه طحالب من قرن الدب الذي يعيش في هذه الغابه و يصعب ايجادها لان نوع هذه الدببه نادر جدا و هي خطيره و لكنه يأبى ان يجرب الطعام فيجربه جون
    فيقول له يوريو: هيه جون...لا تفعل ماذا لو اصبت بمرض؟؟؟؟
    فيقول جون:لا انه طيب المذاق

تقول مينتشي : حسنا الكل فاشل و لكن ينقذهم مجئ رئيس جمعية الصيادين و يحدث ما حدث في الدبلجه العربيه

رد : المقطوع في حلقات القناص!!!!
    تسلمون على الردود و هلأ بدي كمل

الحين رح اكمل المقطوع،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الحلقه اللي فيها تم غلي البيض الذي يستخرج من الوادي.....ما اظن فيها شي محذوف ما عدا اللقطه اللي فيها مينتشي تقفز للوادي و تمت تتقفز على النسيج اللي كان في قاع الوادي و بعدين استخرجت بيضه و راوتها المشاركين

الحلقه اللي تظهر فيها انيتا(البنت اللي بغت تقتل كيلوا عشان تنتقم لابوها):

اول شي تبدي الحلقه و كل شي مثل الدبلجه العربيه و بعدين تتذكرون لما تموا كيلوا و جون يتكلمون و جون سأل كيلوا و قال له ايش يشتغلوا اهلك؟ فجاوبه و بعدن مره ثانيه جون سأله و قال له : و انت؟؟ ماذا تريد ان تكون عندما تكبر؟؟؟؟ فأجابه كيلوا:اريد ان اصبح قناصا لامسك بجميع افراد عائلتي ثم (شوفوا اللي مقطوع) ((((ثم ابيعهم حتى احصل منهم على ثمن كبير))))_ بصراحه ما اعرف ليش هذا النص مغير فيه لاني ما اذكر انه في الدبلجه العربيه قال كيلوا هذا الكلام!!!!!!!!!!!!!

ثم يظهر المسؤولين عن الامتحان و هم يتحدثون عن من أثارهم من المشاركين في الامتحان هذه السنه ثم قال هوبارو ( او ما اعرف ايش اسمه....نسيت ) : لقد لفت انتباهي هيسوكا صاحب الرقم44 فقالت مينتشي: نعم....لقد حاول عابثا ان يثير قتالا معي و قال المسؤول عن الامتحان الاول:نعم، و معي انا ايضا!!!

ثم تتلقى مينتشي اتصالا من المسؤول عن اعادة الفاشلين في امتحان الطبخ الى بيوتهم و يقول لها انه قد فقد واحدا من الذين فشلوا في الامتحان و انه قد يكون قد تسلل الى المنطاد!!!! فتقول: فهمت......ثم تغلق الهاتف و تقول :يا الهي احد الفاشلين في الامتحان الثاني قد تسلل الى المنطاد....لو عرف الرئيس بذلك سوف....فيقاطعها الرئيس و يقول من خلفها: لو عرفت ماذا؟؟ اهناك من تسلل الى المنطاد ممن فشلوا؟؟؟ فترد:نعم....فيقول الرئيس: يبدو اننا لن نحظى بلحظة مملة هذا العام!!!!

بعدين يروحوا يشربوا شاي فتنظم(رح كتب المقطوع هنا بالعربي الفصيح احسن) فتنظم اليهما أنيتا و تجلس بجانب كيلوا الذي يغير وضعية جلوسه ليعطي انيتا ظهره!!! فتخبرهم انها تريد ان تصبح قناصه لتثأر من قتلة ابوها و انهم من عائلة زولديك كما تم في الدبلجه العربيه لكن المحذوف انه.....

المحذوف هو انه لما جت انيتا تجلس عند جون و كيلوا.....جا كورابيكا و يوريو و لما شاف يوريو البنيه جاعده على الطاوله قرب وجهه من عند وجهها و حط ايده على كتفها و قال: اعرف كيف تشعرين ....فهيا بنا معا نجتاز هذا الامتحان و نصبح قناصين سويا...دعك من ثرثرة الاطفال و تعالي معي لنتحدث سويه كبالغين !!! فردت عليه:انا هنا للانتقام و لا وقت لدي لهذه الامور ( و الله انها بنيه محترمه) ثم اخذت بمهاجمة كيلوا و حدث ما حدث كما في الدبلجه العربيه بأن تدخل الرئيس و أوقف هجوم أنيتا على كيلوا

و بعدين اكيد تتذكرون انه بعد هاذا راح جون يهدي كيلوا و جاهم الرئيس فسأله جون ايش رح يصير لانيتا؟؟؟ فجاوبه انها ممكن تمنع من دخول الامتحان لمدى الحياه صح؟؟؟؟؟

بس الله يسلمكم اللي محذوف هو: طلعوا يوريو و كورابيكا فقال كورابيكا: انت ما زلت قلقا على تلك المتسللة الى المنطاد اليس كذلك يوريو؟؟
    فقال يوريو: انا؟؟؟.....لا انا لست كذلك...... و لكنني اريد ان اعطي وجهة نظري للمسؤولين (يقصد انه ما عدل انهم يحرمون انيتا من الامتحان لمدى الحياه) فقال كورابيكا: انا اوافق على ذللك (يقصد انه نفس الشي يبي يعطيهم وجهة نظره) فراحوا و دقوا على باب غرفه من غرف المسؤولين فما حد رد عليهم........و لما ما احد رد عليهم فتح يوريو الباب بدون اذن و شاف اللي داخل.......و بعدين خرجت لهم مينتشي و تدرون ايش لابسه؟؟؟لابسه فوطه و بس (منشفه) ... و الظاهر انها كانت تتسبح و يوريو شافها فعصبت و قالت: انتوا جايين هنا عشان تدخلون الغرفه بدون لا حد يعرف و تشوفوني تظنون اني رح اخليكم و اللي سويتوه؟؟؟؟ فقال كورابيكا: على الاقل انا ما كنت اريد اسوي اللي انتي تظنيه!!!!! فعصب يوريو و قال: و انت تريد تبري نفسك و بس؟؟؟؟ فراحت مينتشي تركض و راهم بسكين و بعدين طلعوا يوريو ووجهه كله مظروب ههههه

و بعدين استوى اللي استوى ما اعتقد انه في شي ثاني مقطوع!!!!!!!!!

اوكيه رح اكمل بعدين

انتظر ردودكم و ردة فعلكم على تصرفات يوريو

تحياتي لكم
    اخر تعديل كان بواسطة » محتار 24 في يوم » 09-09-2006 عند الساعة » 20:11

على فكرى ما راح اكمل الا اذا شفت اقل شيء 7 ردود و شكرا

مشكور اخوي على الموضوع الشيق في الحقيقة أنا شفت الأنيمي
    بالعربي والياباني
    وماقصرت في الموضوع
    مع تحياتي.....
    G_guyzer

تابع تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع......

عاد أنا خلقة يوريو أكرهه هالحين صرت أكرهه أكثر .....

كيلوا خطير يبي يبيع أهله..هاه؟؟؟والله أنه بايعها من جد.....

تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ع

مشكوووور على المعلومات المفيدة
    شكراgooood
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » queen.gif  

عدد المشاهدات » 3300  

الحجم » 33.3 كيلو بايت  

الهوية	» 171135   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Untitled-1.jpg  

عدد المشاهدات » 119  

الحجم » 36.1 كيلو بايت  

الهوية	» 171136  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » sassas.jpg  

عدد المشاهدات » 67  

الحجم » 55.3 كيلو بايت  

الهوية	» 171140  
    اخر تعديل كان بواسطة » Queen Relena في يوم » 09-09-2006 عند الساعة » 01:40

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

7 ردوووووووووووود أوكي..

اللي فوقي 3 طيب.....

هذا الرد 4

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter