الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα






    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي

    قصه حدثت معي عن الأنمي عن..........................دشوا وشوفوا

    [GLOW]بسم الله الرحمن الرحيم [/GLOW]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هلاااااااااااااا بكل أعضاء المنتدى الفعّالين وأصحاب المواضيع الأكثر من رائعه

    المهم ياحلويين اليوم بأكتب لكم قصه حلوه هذا رايي وراي أخواتي إن شاء الله

    تعجبكم قصتي ترى أنا كاتبتنها من زمان و مع الأسف لها نهايه سريعه

    ترى أكثركم مايحب النهايات السريعه للقصص الكتابيه عن الأنمي بس أنا بجزءها إلى

    ثلاث أجزاء وبكمل كل جزء بعد عشر أو خمسة عشر رد فاهمين يعني ردوا مو أتعب عمري

    ومحد يرد ....إنزيــــــــن<<<< تهديد

    هاي أحداث القصه يعني شبه استوت لي نص الأحداث صارت والنص الثاني كله خيال في خيال

    مستحيل يصير وياريت يستوي جي وكلكم أكيد تتمنون انه يستويلكم بس في مخيلاتكم

    وطبعاً طبعاً بطولة القصه من بطولتي ها ها ها ها هم هم هم

    سوري صدقت عمري مستويا سيتو كايبا

    بأبدأ القصه بس اتذكروا ما بكملها إلا بعد خمسة عشر رد وإذا مارديتوا خلاص القصه ما بكملها

    هــــــــــــــــــــا هــــــــــــــــــــــا هــــــــــــــــــــا ههههههههههههههههههههههههه هالمره بهددكم بالقتل

    وإذا اضطريت أقتلكم

    اختاروا بأي طريقه أذبحكم بأي جتسو أو أي نوع من السيوف ولا أرقى طريقه تحبوا أمص دمكم

    وردوا.....

    ملاحظه هـــــــــــــــــــــــــــــــــــامه أن أسماء الشخصيات هاذيل مب أعضاء في المنتدى أبداً بس سميت

    عائلتي بأسماء الأنمي طبعاً

    ولاشو تبون تعرفواأسماءنا....

    إسم القصه (دوري)

    كان يامكان ...كانت توجد عائله يعني صغيره ليست بصغيره جداً...المهم أن العائله تتكون

    من أب وأم أكيد ولاشو لا أم ولاأب يللا بكمل وثلاث بنات كبار وبنتان صغار وولد متوسط هم


    أبوي سايتو attachment


    أمي إيشيزو attachment


    وأنا البنت الكبرى إستر attachment


    أختي اللي بعدي الثانيه أياكو أو بالعربي أماني بس بأقول أياكوattachment


    أختي الثالثه ناتسوميattachment



    أخوي الولد المتوسط يعني ناروتوattachment



    أختي اللي بعده سيثattachment




    وأخيراً أختي الصغيرونه توتهattachment



    المهم في يوم من الأيام كان دوري أي دوري في شغل البيت لأننا نتقاسم المطبخ و التنظيف كله بالأيام نحن البنات الكبار

    ..............وأمي يعني مافي شغاّله مرتاحين بس هي تسوي كل شي ونحن قاعدين إهئ إهئ

    في ذلك اليوم كان دوري في العمل وكنت متحمسه قليلاً ومتنشطه فلقد استيقظت مبكراً ونظفت وأعددت الإفطار...وكنت أنتظر

    ،الساعه 12:15 ظهراً لأني كنت أنتظر موعدي بفارغ الصبرمع(كابتن ماجد)وهو كبير وبقية الشباب الحلوين :بسام، ياسين

    رعد، مازن، مجد ((ولييييييييييد)) موعد مهم جداً لأن آخر لقاء و موعد لي معهم كان قبل خمس سنوات تقريباً وكنت أنتظر

    بلهفه...لكن أختي (أياكو) صدمتني بخبر أحزنني و أغضبني كثيراً منهم كلهم وكدت أن أبكي هو أنهم تخلفوا عن الموعد جميعهم

    دون استثناء وإني سألتقي بهم بعد 21 يوماً من الآن تقريباً فحزنت... ولقد جاءها هذا الخبر بأنهمألغوا الموعد معي ومعها من

    مصدرها ((كونان))ويؤكد بأن ماقاله صحيح مئه بالمئه وطبعاً كيف تكذب (أياكو)مثل هذا المحقق طبعا فأختي أياكو هي وكونان أصدقاء

    وبعد ذلك مرّ وقت على حزني هذا لأني كنت أريد أن أرى((ولودي)) وهو حارس مرمى ودكتور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه

    ....وكنت غاضبه ....ذلك عندما يكلمني أحد كنتأصرخ بوجهه يعني(لا احد يكلمها)كنت جداً عصبيه ذلك الوقت

    .................................................. ......................

    .................................................. .......................

    .................................................. .......................

    و بعد مرور من الوقت ... تقريباً في الساعه الواحده ظهراً كان جرس الباب يقرع ولم يفتح أحد الباب ويقرع ويقرع حتى أني ظننت أن الجرس سينفجر

    وخرجت بقوه خارج المنزل وفتحت الباب لقد كنت كالوحش و صرخت في وجه الذي كان يقرع الجرس

    وقلت له: مابالك هكذا هل فقدت عقلك كدت أن تحرق الجرس علينا أيها المجنون!!؟؟

    .................................................. .........................

    .................................................. .........................

    ...يتبع

    بعد الردود أريد أشوف رايكم حلوه بداية القصه ولا إذا مب حلوه قولوا عشان ماأكملها وأتعب عمري

    المهم من تتوقعوا يطلع اللي كان يدق الجرس وشو كان يبي ؟

    يللا أريد أشوف ردودكم

    ترى طبعاً كله من الأنمي

    حابه أشوف تخميناتكم

    وأريد رايكم تريدون القصه باللغه العربيه ولا بالعاميه

    اختاروا كيفكم

    ملاحظه ثانيه إذا كان مكان الموضوع غلط قولوا لي تراني ما أعرف وايد مثلكم

    مع السلامه
    اخر تعديل كان بواسطة » Sαrα في يوم » 06-09-2006 عند الساعة » 06:55
    4e21d982b489a8198b3e980b79ba71c1

    e304From here to there I'm still the same


  2. ...

  3. #2
    ربما كانوا الأشخاص الذين تخلفوا عن الموعد أو أحدهم . أستطيع أن أتصور مدى احراجك ههههههههههههههههههه
    القصة رائعة أكمليها . و ان كانت بالعربية أحسن لكن على راحتك
    و يسرني أنني أول من يرد عليك .

  4. #3

  5. #4
    قصه رائعه

    كمليهـــا حتى لو الردود اقل من خمسه عشر رد

    وانا افضلها باللغه العاميه ^ــــ^

    وانا ما عندي فكره عن الشخص الي كان يدق الجرس ><

  6. #5
    شكرا على القصه الروعه
    بانتظار التكمله بفارغ الصبر
    sigpic70059_3

    The moment you doubt whether you can fly"
    "you cease for ever to be able to do it

    J.M. Barrie, Peter Pan

  7. #6
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα






    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    شو بس 4 ردوووود!

  8. #7
    ولا يهمج هذا رد من عندي و مشكوووووووووووووورة على القصة الروووووووووعة

  9. #8

  10. #9
    مشكوورة أختي على القصة الروووعة...

    وأنا أفضلها باللغة العربية..

    واللي يدق جرس الباب هو.. هو



    هو



    هو




    سينشي كودو ..

    ههههههههههههههههههههه...

    أو يمكن كايتوكيد...

    ههههها ها ها

    ومشكوورة بانتظار التكملة بفارغ الصبر..


    تحياتي..

    ميسونه

  11. #10
    هدا رد مني لان القصة جد حلوة و اتمنى انك تكميليها و لكن لاعرف ممكن يكون كابتن ماجد و رفاقه على الباب او اي احاد اخر المهم بليزبليزبليز كملي القصة
    [GLOW]
    jUsT Me aNd ThE BeSt mIlEYtongue
    [/GLOW]4a354697ed2d0a264fcbb81a7bed3285

  12. #11

  13. #12
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα






    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....


    هلا وغلا بكل أعضاء منتدى ميجاتوون ان شاء الله تكونوا بخير وفي أحسن صحه ......biggrin wink biggrin

    المهم مشكوريين للأعضاء اللي ردوا علي فقط والباقي ان شاء الله يتابعوا معاي القصه ويردوا علي.....

    بس بعد أريد منكم ردود ولاتبخلوا علي بردودكم الحلوه أوكــــــــــي.....gooood

    وأتمنى ان القصه عجبتكم وانها حلوه و سالفة كابتن ماجد هاي الصراحه استوت لي صج ما أقص عليكم......sleeping

    المهم الحين بكمل لكم الباقي من القصه وان شاء الله ماأكون ثقلت عليكم في الثرثره الزايده سواءاً في المقدمه أو القصه.......

    صح قبل لا أبدأ قررت اني أكمل القصه بالعربي لأنه أريح لي وعشان بقية الأعضاء يفهموا القصه......

    وبتكون فيه بعض الجُمل بتكون بالعاميه.......

    ((دوري))
    الجزء الثاني

    وفتحت الباب لقد كنت كالوحش وصرخت في وجه الذي كان يقرع الجرس و قلت :مابالك هكذا هل فقدت عقلك

    كدت ان تحرق الجرس يا مجنون............................................. .....................................mad

    وما إن فتحت عيني شيئاً فشيئاً و رأيت أمامي شاب طويل و نحيف لكن قليلاً نحيف .... وطبعاً وســــــــيــــــــم

    جداً جداً فتصلبت في مكاني ولم أستطع الحراك أو الكلام ياللفضيحه لقد صرخت في وجه هذا الشاب الحلو لكنه لم يعرني

    أي اهتمام أبداً وسألني سؤال غريب عجيب confused لم أفهمه:إذا سمحتي يا آنسه هل رأيت شاب يشبهني قليلاً
    يدخل من بيت إلى بيت بسرعه قصوى؟

    لكنني لم أرد عليه من وسامته وأدبه ورُقيّه .. لم أستطع أن أقول شيئاً من إحراجي لصراخي عليه .. تلون وجهي بكل الألوان

    التي تتخيلونها وتتصببت عرقاً من ارتباكي .. المهم انتظر حتى أجيبه لكي أرد على سؤاله و مرّت 5 دقائق ولم أرد عليه وبعد هذه

    الدقائق أدخل يده في جيبه .... ظننت أنه يريد أن يعطيني رقم هاتفه ... لكن أخرج علبة سجائر وسألني بكل وقاحه هل لديك قدّاحه

    .ولاّعه.طبعاً كان ردي الصمت ... لكن ماإن سألني هذا السؤال الغبي حتى أخرج من جيب قميصه ولاّعه وأشعل السيجار و راح ينفخ في وجهيsmoker

    .. وهذا ماأخرجني من صمتي وبدل أن أراه شاب وسيم إلى غولogre قبيح ذو رائحه مقرفه وصرخت


    بوجهه وقلت:لا لم أرى أي فتى غبي الذي تتحدث عنه ، أخرج من البيت ياغولogre

    وأخرجته من المنزل بكل قوه وعندما أخرجته قال: ياإلهي كم هي متوحشه هذه الفتاة تبدو مخيفه أكثرمن السيده((سو))...أه

    والتفت إليه وقلت بعصبيه مجنونه : شوووووووو تشبهني أنا الحلوه والرقيقه....بالعجوز ســــــــــــــــــــو؟!mad

    وقال وهو خائف:لا لا لا لم أقل أي شيء إل..إلى .. إلى اللقاء .....nervous

    وذهب أخيراً وأتت أختي الرزه دائماً ناتسومي وسألتني:من ذلك الشاب الوسيم لم أره جيداً..لقد طوّلت معه عن ماذا كنتما تتحدثان؟

    صرخت في وجهها و قلت لها:ما لج خص..ناتسومي : يلا يلا قولي من هو؟ إستر بكل عصبيه:إنه هـــــــايـــــــــات(اللي في كابامارو) mad


    ناتسومي : ماكان عنده شيزون؟

    والتفت لها بعصبيه وصرخت قائله:لـــــــــاــــــــــــ......mad

    وصمتت......sleeping

    في المساء أي المغرب أصبح المنزل فارغ تماماً فقط أنا وأياكو وناتسومي بقينا في المنزل...كنت فرحه لأن لن أعد العشاء فجلست biggrin


    على الكومبيوتر و مرت تقريباً ساعه ونصف ... أكيد بتقولوا بل بل بل كم قاعده عالنت...المهم وإذ بي أسمع

    صراخ أياكو:آآآه!!eek

    وذهبت إليها وقلت:مابك؟... رأيتها أمام المطبخ وتؤشر عليه قائله: داخل المطبخ....داخل المطبخ....!eek

    !إستر: ماذا داخل المطبخ؟confused

    أياكو:شخص غريب كأنه غجري أو قرد لا لاأعرف ما هو بالضبط!!؟؟

    من داخل المطبخ ؟؟؟!!!!

    confused ermm confused ermm confused ermm confused ermm confused ermm

    ...يــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــبـــــ ــع...


    أتمنى أن التكمله عجبتكم .....

    أحسها ممله شوي ماأدري ليش........disappointed

    بس ان شاءالله عجبتكم ......gooood

    والتكمله بعدين بكملها ..بيكون الجزء الثالث الأخير ويعني قصيره شوي.......

    إذا يتني أفكار حلوه طبعاً بحط للقصه جزء رابع أذا انتوا تبون القصه أطول .........wink

    أريد منكم أي ملاحظات عن تطويل أو تقصير القصه إذا سمحتوا.......

    وأنتظر منكم هالمره 10 ردود..........

    وبعدها بكمل لكم لا تبخلوا علي بردودكم الرائعه سواءً انتقادات أو مديح........

    وشكراً لكم....

    ومع السلامه....

  14. #13
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα






    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    هـــــــــــــــــــــاي وينكم يالأعضاء ........

    كملت لكم القصه ................

    أبي ردود.........

  15. #14
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα






    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    شو ها مافي ردود .........

    خلاص عصبت ما بكمل لكم القصه ............

    يعني شو ...........

    مافي ردود............

    كنت مقرره يوم الثلاء أكمل لكم ....

    شكلي غيرت لا اني مكمله ولا مسويه جزء رابع للقصه .......

  16. #15

  17. #16

  18. #17
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα






    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    شكراً مجنونه بكونان.........

    صج القصه مب وايد حلوه.......!surprised

    أحبطتيني.....disappointed

    بس مع كذا بكمل..........
    tongue

  19. #18
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره اختي كثير على القصه


    attachment
    إذا لم تكن ناضجًا لقبول النقد، فلست ناضجًا لقبول المديح.
    كتاب متعة الحديث*

  20. #19
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα






    مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

    هلا بالأعضاء الحلوين اشحالكم شخباركم .....wink

    شوها الردود شويه بس ماعليه بسامحكم هالمره يس المره اليايه تردون بليز أبي أشوف ذوقكم ورايكم بالقصه......

    تراني أحسها ممله جداً لأنها باللغه العربيه ....أحس أني محبطه disappointed لأنكم مارديتوا علي مما خلاني أحسها ممله وتافهه ....

    بس قررت اني أكمل أنا ما بستسلم بسهوله بداية الألف ميل يبدأ بخطوه.....asian

    وخلاص بثبت الحين بكتبها بالعاميه وشخصيات الأنمي بيتكلموا بالعربي أحياناً أوكـــــــــــــــــــــــــــي....

    خلاص كل شي زين تمام بابا تمام ماما.....

    يللا نبدأ التكمله للجزء الثالث

    ((دوري))

    صراخ أياكو:آآآآآآآآه!!!

    وسرت لها إستر: اشفيج؟

    شفتها جدام المطبخ وتؤشر عليه وتقول:داخل المطبخ....داخل المطبخ

    إستر:شو داخل المطبخ؟

    أياكو: في واحد مانعرفه شكله غريب وجأنه غجري ولا قرد واأدري....!!

    إستر: شو؟... شو قاعد يسوي داخل المطبخ!؟

    أياكو: ياكل كل اللي عندنا وحتى ...وحتى...وحتى المعلبات

    ودخلت المطبخ وأنا مسلحه بالمخمّه..المكنسه..وصرخت

    وأنا أقول:هـــــــــــــــيــــــــــه من أنت؟

    والتفت لي وكل اللي في الثلاجه في حلجه ورفع يده ويحيي :مرحباً.....

    ويكمل يقول: من أنتِ؟ طعامكم لذيذ....

    وعاد أنا فولّت وبدت نار العصبيه فيني يكفيني اللي ياني اليوم من مصايب وهذا هو المصيبه الثالثه

    وزياده خيس لي المطبخ بكبره بعد التنظيف وغسل المواعين...الصحون... ايي هذا المجنون ويخرب اللي تعبت له

    و ضربته بالمخمّه على راسه لكن للأسف من سبت الضربه طلّع كل اللي اكله على أرض المطبخ النظيفه ومن ما شفت اللي استوا

    رحت أصرخ وأبكي و يت أياكو وناتسومي وشافوني وشافوا المكان وطبعاً شافوا الغريب

    وقالت ناتسومي بصوت عالي واستغراب: كـــــــــــــابـــــــــــامـــــــــــــاروووووو وووو!!!؟؟؟....شو قاعد تسوي هني؟ ايا شيزون معاك؟

    ولفيت أنا وأياكو بعصبيه لناتسومي وانطمّت

    أياكو:آه عيل انت كنت كابامارو !!

    إستر: هه ...شو مالاحظتي هذا؟؟

    وبعدين رحت أسئل كابامارو: لوسمحت أنت ليش هنا ؟؟ يعني شو تبا بالضبط؟؟

    كابامارو: أريد شومن.... أعرف أن لديكم شومن لذيذ.....


    إستر بصراخ : هــــــــــــــــــــــــــا ما سمعت..شو قلت...شومن؟؟

    كابامارو يصرخ في اذني: أجــــــــــــــــــــــــــــــل شـــــــــــــــــــــــــومــــــــــــــــــــــ ـــن......

    أياكو بفلسفه: بس نحنا ماعندنا شومن وما نعرف كيف نطبخها ...ليش ما تروح عند هذاك صاحب مطعم الشومن اللي تعرفه؟؟

    كابامارو وهو يرتجف:اكتشفت انه جدي متخفي ليراقبني ...وبصراحه أنا أخاف منه .....

    إستر:هـــــــــــــــا هـــــــــــــــــــــا هــــــــــــــــــا يالخواف وين ماماك وباباك ههههه مصخره

    كابامارو وهو مقرب من ويهي ويقول وهو خايف: لا انت ما تعرفين جدي هذا وحش لا لا لا مب وحش من وحوش يوغي .....هوبالنسبه لي كارثه

    وفجأه سمعنا صوت عالي وكأنه شي يطيح على الأرض وجانه شي انكسر بالقو...وراحت ناتسومي تتأكد من هذا الصوت وردت وهي تقول

    ناتسومي :اه ...اه...اه الباب ...الباب ...الباب انكسر وطاح على الأرض.....

    إستر و أياكو:شـــــــــــــــــو؟!!شو قلت !!

    وبعدين نسمع صوت واحد يصارخ ويتحرطم بصوت علي .... ونشوف كابامارو خايف وكان متخبي وراي

    كابامارو: انه جدي أرجوكم خبوني في أي مكان

    وبعدين أياكو خبته تدرون وين في الثلاجه ....ويّا عندنا جد كابامارو سايزو ...وأياكو و ناتسومي قلوا لي أكلمه

    ويوم سرت عنده خفت ورحت أصرخ وأقول :يمّا شكله يخووووووووووووفـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ناتسومي: أونه توج تطنزي على كابامارو

    أياكو: هي مسويه عمرج مستقويه

    وفجأه انشوفه يحط يده على ويهه ويشيل القناع...وسرت أقول: طالعوا يشيل جلد ويهه شوها وحش

    وطلع بشكله الطبيعي يعني يشبه كابامارو بس عنده لحيه و شعره أبيض بس شكله كووووووووول

    ويّت عنده وسويت عمري رقيقه و أقول له: أه مرحباً سيدي اتريد شيء

    وقال: نعم ..أرأيت كابامارو؟

    إستر: لا لم أره...لكن اليوم رأيت هايات أتى إلى منزلنا وكان يبحث عن فتى يشبهه يقفز من بيت إلى بيت

    سايزو: آه .. نعم نعم أنا أوصيت هايات بأن يبحث عن كابامارو ...ياأيتها الغبيه ألم تلاحظي بأنه يسأل عن كابامارو

    إسترو انقلبت كل الرقه للعصبيه: هــــــــــــا شـــــــــو أنا غبيه يالغبي شو تحسب عمرك يالشيبه

    أياكو بفلسفه دايمه: هي إستر هدي ليش تحرقي أعصابج على ولاشي

    سايزو باستغراب:ها إستر عيل إنت إستر اللي عالم الأنمي يتكلم عنها

    إستر: هه عالم الأنمي يعرفني ...آآآآآآآآه أنا وايد مشهوره

    (غايصه في عالم الأحلام)

    ناتسومي وهي مقهوره: شو هاي مشهوره على شو ياحسره

    سايزو: طبعاً ..ثلاث بس ثلاثه هم حذروني منها..أول واحد صديقي العزيز والقديم جون سيلفر و الثاني وليد و
    الثالث والأخير سيتو كايبا....

    أياكو: من شو حذروك؟

    سايزو: من عدم الإقتراب منها لأنها الكاذبه المنافقه ....

    وهني توقف عالم أحلامي في الأنمي

    إستر: هه !!أنا الكاذبه المنافقه على شو ؟ أنا شو سويت عشان لقبتوني هاللقب الشنيع؟

    سايزو: الكثير بس بقول ثلاث و انت تتقربي من شخصيات الأنمي وتسوي عمرج رقيقه لأهدافج الطماعه ......

    إستر: هه أهداف طماعه لكن انا.........

    سايزو مقاطع لإستر: هيه أولاً اتقربتي من سيلفر عشان تستولي على الكنز اللي حصلاه وثانياً وليد استوا

    عنده مستشفى ولتقربتي منه عشان تاخذي إدارة المستشفى

    الحين عرفتي ليش ما واعدوج شلة كابتن ماجد اليوم طبعاً أجلوا الموعد ليتأكدوا من هاالكلام و آخر شي قال

    لي سيتو كايبا انج تتقربي منه عشان تستولي على شركته وتغيري اسمها لإسمج من شركة كايبا كورب

    لشركة إستر كورب...

    وما قدرت أقول شي هذا الشيبه دمرني في عالم الأنمي وصرت محبطه وكانت أياكو تراضيني بفلسفه :لا

    تخافي أصلاً هاذي كلها إشاعات مثل مايقولوا الناس....

    وناتسومي هاللي تفلح فيه بس تضحك علي وقلت لهن انهن يطردنه من البيت ..لأني ماأقدر عليه

    وبعدين طلع من البيت وفكّه منه وطلعنا كابامارو من الثلاجه حسبته بيتجمد طلع أكل اللي في الثلاجه بكبره

    وقلت له:يللا انت اطلع من البيت عطينا مقفاك ....

    كابامارو:بأطلع بس بشرط ....

    إستر بطفر: آمر وتدلل يا حبيبي....

    كابامارو:أريد شومن....

    إستر: بس قلت لك ماعندنا شومن.....

    ناتسومي :بس عندنا إندومي....

    إستر:لا ...ليش قلتي له ان عندنا إندومي الحين بياكلها كلها....

    كابامارو: إندومي ..شومن..مافي فرق عندي....

    وطبعاً اضطريت أطبخ كل الإندومي اللي عندنا 20كيس بعدهم ما انفتحوا في أكبر قدر عندنا والحمدالله راح

    هو بعد وفكّه منه هوالثاني

    وردت أمي إيشيزو هي وأخواني وأبوي وتمت تصارخ علي : ليش ما نظفتي البيت ...بس قاعده على

    الكومبيوتر من الكومبيوتر لللابتوب ومن اللابتوب للكومبيوتر يللا ...نظفي بسرعه

    وأكيد سرت أنظف من أول وجديد...

    وهذا كان دوري في التنظيف كان يوم متعب

    .................................................. .....................
    .................................................. .....................
    .................................................. .....................
    .................................................. .....................

    ها شو رايكم في القصه ان شاء حلوه أحلى عن الأولانيات وعجبتكم

    أريد أشوف ردودكم وشو تبون عن القصه ...تبون لها جزء رابع ولا عادي قولوا لا

    المهم أنا الحين خلصت منها وإذا تبون جزء رابع لها تراني بكملها بعدين تراني بغيب فتره عن المنتدى يعني

    ان شاء الله برد عقب رمضان

    يعني ظروف

    .................................................. ......

    .................................................. ......

    والحين بخليكم مع صور الشخصيات الأنمي اللي طلعت أو ذكرت في القصه غير عائلتي



    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158079891



    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158079891



    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158079891


    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158080064


    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158079891

    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158079891

    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158080064


    ومع السلامه

  21. #20
    بصراحه القصه وايد روعه وخاصه يوم كابامارو شال الإندومي .........

    والصراحه بدون زعل شكل قلت الردود يعني أن القصه ما عاجبتهم........
    38396bc8a3231ae2eca3fe5e14a513e5

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter