الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

بشأن جزيرة الكنز (Takarajima) الفلم و الـO.V.A

بالحقيقة أحد الأعضاء سألني عن فلم جزيرة الكنز بالأضافة الى حلقة الــO.V.A فأحببت أن أنشره هنا أيضاً للأفادة, وهو قد طلب مني شرح قصة الــO.V.A, لم أكن أريد ان أكتبها هنا لكِ تشاهدوها بنفسكم ولكن طلب مني أن أكتبها هنا أيضاً للأفادة.
    وأعتذر اذا كان ردي هذا أشبه كموضوع, المعذرة.

takarajimalogo
    18

بالنسبة لمسلسل جزيرة الكنز فمن المعروف أنه 26 حلقة وقد دبلج الى العربية , ولكن من غير المعروف أنه يوجد فلم مدته ساعة ونصف وo.v.a
    مدته حوالي 7 دقائق فقط.

جزيرة الكنز الفلم (Takarajima : The Movie) :
    أنتج فلم جزيرة الكنز سنة 1987 ميلادي بواسطة المخرج المعروف Osamu Dezaki فهو أراد أن يصدر المسلسلات التي أخرجها في السبيعنات وأيضاً في الثمنينات على شكل أفلام كما حدث مع مسلسل جو البطل (Ashita no Joe) وأيضاً مع ريمي الفتى (Ie Naki Ko Remi) وغيرها من المسلسلات التي أخرجها...طبعاً فلم
    جزيرة الكنز هو عبارة عن ملخص للمسلسل وبه أهم الأحداث التي حصلت في المسلسل, مدة الفلم ساعة ونصف, الموسيقات في الفلم مختلفة نوعاً ما عن المسلسل ومطورة وأيضاُ أصوات الممثلين أختلفت فالذي أدى شخصية جون سيلفر ليس هذه المرة (Wakayama Genzo) الذي أبدع في المسلسل وهو من الأصوات التي تعجبني وأنما شخص آخر وكذلك الحال مع جيم هوكنز والباقين.
    takarajima4
    64
    65
    66 67
    68

ذكرى جزيرة الكنز (Takarajima Memorial) :
    وهو O.V.A خاص أنتج سنة 1992 ميلادي بواسطة المخرج الرائع أيضاً (Osamu Dezaki) وأسم الـO.V.A كاملاً هو (Takarajima Memorial Yuunagi to yobareta Otoko (Treasure Island Memorial: The summoned man and evening calm) ??MEMORIAL ?????????? الغرض من الـ(O.V.A) هو أن منتجي مسلسل جزيرة الكنز أرادو أعادة تركيز لشخصيات المسلسل وخصوصاً شخصية جون سيلفر الرائعة والتي أثرت على معظم الأشخاص, طبعاً المخرج الرائع Osamu Dezaki كان وراء هذه الفكرة, والسبب الثاني أعتقد بأنه سابقاً اصدر المسلسل على اقراص CD أو LD وكانت نسخة جيدة ومنتقاة فكانت هدية هذا المنتج الجديد هو وجود الــO.V.A الخاص لهذا المنتج الجديد لمسلسل جزيرة الكنز على الــLD

قصة الــO.V.A :
    تبدأ القصة الــO.V.A بعد أن أصبح جيم هوكنز مساعد القبطان في الميناء الشمالي الأفريقي (وهو الميناء الذي قابل فيه جون سيلفر في آخر حلقة من مسلسل جزيرة الكنز)
    من آخر مرة قابل فيه جيم جون سيلفر بعد عشر سنوات في ذلك الميناء, يرسي جيم في جرف من أحد موانئ الجزر الهندية الغربية, ذلك الجرف أو الجزيرة هي الجزيرة
    التي فقد فيه جيم هوكنز مرافق دربه دائماً بمبو (النمر الذي اهداه أحد البحارة لجيم)
    nagi2
    , يأتي جيم الى بار لتناول بعض الطعام وهناك يلفت نظر جيم بحار يحكي أشاعة
    للبحارين هناك بأن شخص عجوز ذو ساق مقطوعة قد قتل واصطاد حوت لوحده, يشك جيم بالموضوع بان هذا الشخص من المحتمل أن يكون معلمه الاول جون سيلفر
    يذهب جيم للتأكد من الشخص الذي روى القصة للبحارة بعد أن يغلق البار, يخبره البحار بأن القصة حقيقية وليست من نسج الخيال وأن الشخص الذي أصطاد الحوت
    كان موجود هنا قبل فترة طويلة ولكنه أختفى ولم يعد له أثر , ولكن يدل الشخص الذي أخبر القصة لجيم عن مكان يوجد فيه أمراة وطفل(بالحقيقة لا ادري ماذا تكون بالظبط)
    ولكن ربما زوجة سيلفر وأبنه), تخبره هذه المراة بأنه قد رحل
    nagi3
    يذهب جيم بعد أن عرف بالامر ولكن يلحق به الطفل الصغير ويعطيه خريطة الكنز, يتحدث جيم قليلاً مع الطفل
    nagi4
    بشأن جون سيلفر يبكي جيم وهو يمتدح سيلفر وينتهي الــO.V.A بأغنية أرثاء جميلة جداً لشخصية سيلفر مع مقاطع تصور كيف اصطاد جون سيلفر الحوت
    takarajima2-4
    مدة الــO.V.A حوالي 7 دقائق, والرسم جديد نوعاً وممتاز ولكن ليس كرسم مسلسل جزيرة الكنز وخصوصاً وجه سيلفر الذي كان قريب بشكل بسيط من وجهه في المسلسل.

عموماً من أراد أن يحصل على الفلم + الــO.V.A فهو يوجد في الصندوق الثاني للــDVD, حيث يوجد صندوقان, الـBox الأول يحتوي على الحلقات من 1 الى 16
    والــBox الثاني يحتوي على الحلقات من 17 الى 26 بالاضافة الى فلم جزيرة والــO.V.A
    وأيضاً ستجدون في الـDVD رسومات R-illustration للرسام الرائع Akio Sugino
    69
    70
    71
    72
    73
    74
    75
    76 77

أسف على الاطالة

takarajima7
    اخر تعديل كان بواسطة » The Champion في يوم » 23-01-2003 عند الساعة » 22:29

2. ...

مرحباً جو ^_^

أشكرك على هذا الموضوع الرائع عن هذا الأنيمي الرائع
    معلومات قيمة بخصوص الــO.V.A
    و معظمنا ما يعرف عنه إلا القليل أوحتى مايعرف بوجودة أصلاً
    تسلم لنا يا جو .. ألف شكر لك يا بطلنا ^_^ ....

والتوقيع الجديد رائع و جميل جداً ... gooood

موضوع رائع كالعادة للمبدع دائماا البطل ....
    و دائماا تتحفنا بمعلومات جديدة ...
    و بالفعل تستحق لقب خبير الانمي ^_^
    مشكوور على الموضوع الجميل ...
    smile

شكرا ً لك عزيزي The Champion على هذا الموضوع الأكثر من رائع ولتوضيحك الكثير من النقاط المهمة .....شكرا ً جزيلا ً .

أخوك
    أسامه

الله يعطيك العافية على الموضوع الرائع الله يعطيك ألف عافية .. كما تعودنا منك المواضيع المتميز ه دائما ..
    لقد أردت فعلا ان اعرف معلومات و لو القليل عن هذا الجزء من جزيرة الكنز الانه أثار فضولي .
    و الحمد الله لقد عرفت أخيراا الكثيرا عنه بموضوعك الرائع تسلم gooood

ابتسامه

دائما هكذا مبدع في مواضيعك
    أكثر حلقه عجبتني حقت السفينه اللي فيها شبح بس مع الاسف مااتذكرها كويس
    مشكور على الموضوع من جد في معلومات جديده علي مشكور

بالتوفيق gooood

مشكور على المعلومات الرائعة عن جزيرة الكنز بالفعل اردت ان اعرف عن هذا الجزء واخيرا تحققت رغبتي. يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع والى الامـام دائمـا gooood

Thumbs up

مشكور على الموضوع الجميل
    انا احبه مره ومشكور لانك كتبت عنه
    asian

أشكركم على الردود إخوتي....

شكراً لك أخي Angel on Earth على الرد, وبالحقيقة يسعدني بأن الموضوع أعجبك, وهذا شيء يشرفني حقيقةً من شخص خبير مثلك, ألف شكر لك أخي على الرد الصادق, وشكراً لك يا خبيرنا على هذا الرد و على المواضيع التي تكتبها لنا دائماً
    وبالنسبة للتوقيع الجديد فيسعدني بأنه أعجبك ^_^

العفو أختي العزيزة nana , وشكراً لردودك للطيفة دائماً وأبداً, وشكراً لما تقوليه عني, ولكني لست مثل ما تقولين فهناك العديد من الأشخاص الذين هم أفضل مني مثل الأخ Angel on Earth و Sazabi و Saitou والأخت هدير الموج و Zelda وأنت ايضاً لا ننسى مواضيعك الجيدة, شكراً لكِ أختي

الله يسلمك أخي العزيز Osama والحمدالله بأن الموضوع أعجبك, بالحقيقة هذا شرف كبير لي والله, أشكرك أخي على ردك

الله يعافيكِ أختي ZelDa , بالحقيقة شرف كبير والله لردك أختي, الله يعافيك, ويسعدني بأنني قدرت أن أفيد ولو قليلاً, أشكرك أختي على كلامك

أشكرك أختي *ساكورا* ويسعدني بأن الموضوع أعجبك أختي, شكراً لكلاماتك, وبالحقيقة معظم حلقات جزيرة الكنز كانت الرائعة ومنها الحلقة التي تقولين عنها فلقد كانت مميزة بالفعل ولكن للأسف سمعت بأنهم قد حذفوها أو على الارجح غير بعض الأشياء فيها, والعفو أختي

DN Angel شكراً لردك والعفو

العفو أختي anime space, ويسعدني حقاً بأن موضوع هذا أفادكِ, والله أعافيك أن شاء الله من كل شر

العفو أختي little one وشكراً جزيلاً لردك

أشكركم وبالتوفيق للجميع

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZelDa :
    الله يعطيك العافية على الموضوع الرائع الله يعطيك ألف عافية .. كما تعودنا منك المواضيع المتميز ه دائما ..
    لقد أردت فعلا ان اعرف معلومات و لو القليل عن هذا الجزء من جزيرة الكنز الانه أثار فضولي .
    و الحمد الله لقد عرفت أخيراا الكثيرا عنه بموضوعك الرائع تسلم gooood
    تسلم على المعلومات الصراحه اول مره ادري

ان في فلم لجزيره الكنز مشكور اخ The Champion
    gooood gooood gooood
    sigpic1970_2

سلالالام عليكم جميعا

يعطيك الف الف الف عافية على الموضوع الرائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

بس عندي اسئلة

الفلم الموجود على الديفي دي ماهو اسمه بالانجليزي وهل متوفر في الاسواق

السؤال الثاني
    ممكن تعطيني الموقع الي نزلت منه الصوووور لان بعضها مااشتغل عندي

واكررر شكري على موووضوعك الرائع
    وانشاء الله نشوف منك اكثر

gooood

يعطيك العافيه يابطل على الموضوع المتئلق

مثلكــ فعلاً موضوعك رائع وشي جديد علي ..فلم جزيرة الكنز

يعطيك العافيه اخوووي والف شكر

سلامووو
    الشرف العربي وين
    وين وين وين الدم العربي وين
    وين المالين عن غزه ويييييين

مشكور أخوي على التقري الكامل والكامل وجه الله
    يعطيك ألف عافيه

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter