الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
  1. #1

    ممكن سؤال عن كيفية تصميم موقع ؟

    السلام عليكم ................









    انا عندي سؤال شلون نسوي موقع يعني لازم برنامج خااااص ولا ايش ؟؟

    http://www.tvquran.com/
    دعواتكم لي بالهدايه والجنه لي ولمن حولي .. فقط دعواتكم ..


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    السلام عليكم...
    طبعاً يمكن تصميم موقع و يمكن برمجة موقع..
    لتصميم موقع توجد برامج كثيرة أشهرها البرنامج الموجود مع الOffice وهو برنامج الFront Page.سهل و لكنه غير قوي ...و البرنامج الأكثر شهرة لتصميم المواقع هو برنامج الDream Waver..

    لبرمجة موقع توجد لغات عديدة أشهرها PHPو ASP و أقواها و أصلها هي الJava Script.

  5. #4

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    حقك علينا ..
    طيب أي برنامج بدك..انا دورت على الDream Waver. و ما لاقيتو بصراحة

  9. #8
    يا اعضاء مكسااااات

    انا ابي اي برنامج بس يكون

    برنامج يقدر يصمم مواااقع ؟


    فهمتوا


    disappointed disappointed disappointed disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » <الحـــلـــوه> في يوم » 06-09-2006 عند الساعة » 18:55

  10. #9

    تحقيق أو نبذه او قصه

    السلام عليكم...
    دخت و أنا عم دور على البرامج و ميكروسوفت لاتعطي الFront Page مجاناً ^.^
    هذا روبط التحميل:
    Macromedia Dreamweaver 8.02:
    Macromedia Dreamweaver MX 2004:
    فرونت بيج 2002 ما لقيت غيرو حالياً ^.^

    طبعاً هذه 3 ملفات مضغوطة بواسطة برنامج Win Rar.
    فهمتوا
    أختي الكريمة ...طيب من أخ لأختو هالكلام ..ليش دائماً معصبة ^.^ ما حلوة بحقك لازم تكوني هادية ^.^أنا متأكد أنو كتير ناس بيقدرو يساعدوكي بس طريقة كلامك عم تنفرون .. صدقيني بتقدري تشتري أي خبير بكلمة حسنة ...اضحكي عليه وقوليلو شكرا وشوفي كيف يركض ورا طلبك ركض ^.^ما رأيك هزيم.
    اخر تعديل كان بواسطة » The Crash في يوم » 06-09-2006 عند الساعة » 19:45

  11. #10

  12. #11
    اختي حتى تقدرين تسوين موقع بالفوتوشوب ^^
    استغفرك ربي واتوب اليك
    لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

    الى اصدقائي القدامى اذا مررتم بملفي لا تنسنوني بدعوه صادقة

  13. #12
    بالفوتوشوب


    اول مرة اعرف انه نقدر نسوي موقع بالفوتوشوب ؟؟؟


    بس شلون ؟؟

  14. #13
    أختي الكريمة ..
    بتقدري تساوي موقع بالWord و السويش و المفكرة و كلو ..
    بس بقول المثل أعطي الخباز خبزو ...لكل برنامج اختصاص

  15. #14

  16. #15
    السلام عليكم

    حبيت أرد من البداية بس أخوي The Crash كفى ووفى

    أنا عندي الفرونت بيج 2003 حجمه 200 ميقا طبعا من سيدي الأوفس

    والسيدي كله 650 ميقا إذا تبون أضغطهم وأرفعهم على مساحة

    وعندي Macromedia Dreamweaver 8 وحجمه 60 ميقا إذا تبغون أرفعه

    اول مرة اعرف انه نقدر نسوي موقع بالفوتوشوب ؟؟؟


    بس شلون ؟؟
    الشغلة سهلة ومو صعبة

    وحطيت لك درس بالفلاش في هذا الرابط

    كل الشغلة أنه التصميم تسويه شرايح وراح تشوفي في الدرس

    وعندي برضو برنامج يصمم المواقع حجمه 1.8 ميقا راح أحطه

    هذي مميزاته طبعا من سيدي وليس منقول

    صمم موقعك وقوائمك الفلاشية
    A4Desk v2.5

    برنامج احترافي لتصميم المواقع وبناء القوائم والبنرات الفلاشية بسرعة وسهولة .

    يتكون من :

    1} محرر لتصميم المواقع والقوائم والبنرات الفلاشية.

    2} مجموعة كبيرة من القوائم والقوالب الفلاشية التي يمكن أن تنزلها بالبرنامج
    وتضيف التعديلات المناسبة عليها.

    من مميزات البرنامج:

    1) استيراد ملفات JPG &BMP

    2) تعدد صفحات العمل لغاية 8 صفحات.

    3) خلفيات موسيقية متعددة .

    4) أدوات تحرير متنوعة.

    5) ما تراه هو ما تحصل عليه.

    6) عرض اكواد html

    7) القدرة على التعامل مع صفحات متعددة في وقت واحد.

    8) عمل سيديات لعروضك جاهزة للنشر.

    9) يدعم خاصية العمل مع برنامج آخر -طرف ثالث-.



    ممكن اي احد يعلمني ؟
    ممكن وما في أي مشكلة

    بس لازم تتحملي يمكن أتأخر بالرد لأنه بدة المدارس

    وإحنا ثالث والأنضمة الجديدة بلاوي

    المهم

    أهم شي نكون وفينا وكفينا

    وأي خدمة ثانية ترى حاضرين

    تحياتي

    عبقرينو

  17. #16

  18. #17
    ممكن بس برنامج الفلاش
    تبغين الميكروميديا

    ولا السويش

    وطبعا السويش أسهل للمبتدئين

  19. #18

  20. #19
    اختي طلبتي برنامج الفلاش

    هذي موقع فيه برامج مختلفه

    ^^ اتمنى انج تستفيدين منه

  21. #20
    الي كان يسالني ايش البرامج الي ابيهم هم بس :

    الفلاش

    السويش ماكس

    وياريت لو تحطون لي رابط التنزيل


    ...............................

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter