مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

خبر عاجل !!!! لمحبي المقق كونان فقط

بســـــم اللــــــه الرحمـــــن الرحيـــــم

0oالســــلام عليكم ورحمة الله وبركاتهo0

المهم اليوم وانا ادور عن أفلام كونان لقيت لكم خبر مررررررررررة يونس الصدر
    وهي عبارة عن نهاية أفلام المحقق كونان

هذا المرة الفلم العاشر سوف يكون مفاجأة قنبلت الموسم عثرت على معلومات عنه في منتدي أجنبي هذه هي المعلومات

gosho aoyama said this on january 4, 2005, that "one year from today, on january 4, 2006, the movie 10 "sonata of tenshukaku" will be the the finale to the detective conan" but gosho aoyama didn't say anything of what is in there.
    the summary is something like this: the black organization is approaching conan, and knew that conan is still alive (his identity is revealed). the black organization and conan had a showdown on the tenshukaku. all the people in tokyo were in the hands of conan. and will he be able to take down the black organization?
    on the fourth floor to the gate of hell, haibara and ran were held in there. who will conan choose? and what will he say?
    and at that time, gin's bullets are aiming at ran and haibara...
    this movie will have superb visual effect: the subways in tokyo explodes, and will the legendary light dimmed on each floor of the tenshukaku? let's wait for the best detective from detective conan ever!
    (this is from the official conan site in japan. this is real.)

الترجمة :

غوسو أيوما قال في 4 يناير 2005 بقي سنة واحده على نهاية كونان حيث سوف ينتهي 5 يناير 2006 في الفلم العاشر أسمه ((اللّحن المنفرد للتينشكاكو)) سوف يكون النهاية للمحقق كونان و لكن غوسو أيوما لم يقل شيئا آخرى معلومات ماذا سوف يكون بالفلم و لخص الموضوع على النحو التالي : المنظمة السوداء سوف تقترب من كونان و سوف يعرفون أنه ما يزال حي ( سوف يكتشفون هويته) سوف تصل الأمور مع المنطمة السوداء و كونان إلى التسوية الحامسة في تينشكاكو ، كل مصير الناس في طوكيو سوف يكون بين يدي كونان فهل سوف يتمكن من سحق المنظمة ؟
    في الطابق الأربعين سوف تفتح بوابة الجحيم و هيبرا و ران سوف يكونان هناك من سوف يختار كونان ؟ و ماذا سوف يقول ؟ و في كل هذا الوقت جين يستهدف ران و هيبرا بالسلاح .
    الفلم سوف يكون ملئ بالمؤثرات البصرية مثل : الأنفاق في طوكيو سوف تنفجر ، الأضواء سوف تنتشر في كل مكان في تينشكاكو أنتظرو أفضل تحقيق لأفضل محقق و هو المحقق كونان
    ( المعلومات بالأعلى حقيقية مئة بالمئة )

م
    ن
    ق
    و
    ل

أنا ما أدري لا أزال إلى الأن تحت الصدمه من الكلام أرجو أن تفدوني بآرائكم gooood

2. ...

مشكوووور على الخبر
    تصور حجم ما مات فينا حتي تعودنا علي كل ما يجري حولنا !
    .
    .

tumblr

أنا قريت كلام كثييييييييييييييييييييير
    وإن كونان يرجع لحجمه
    ويصير قتال وكلام فاضي ...
    أنا اكره كونان
    بس مشكور على الموضوع
    أختكم
    وداعًا مكسات

وداعًا أخواتي العزيزات

أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

أختكم في الله / سابينت

مشكور على الردين منكم
    واحنا مش حنعرف حتا نشوف الفلم
    العاشر

مشكور عالخبر بس انا اتمنى ان يستمر المسلسل ولااتمنى ان يكون الفلم العاشر هو الاخير0
    وشكرا

تأييييييييد

إي و الله و أنا أؤيد الأخ كودوكو سينشي في رأيه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter