مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

الحلقة ماقبل الاخيرة ل روبي وبالعربي!!!!

اشلونكم؟؟؟

اليوم يايبتلكم الحلقة قبل الاخيرة لروبي.......وبالعربي!!!!smile smile smile smile smile

نبي ردودكمsmile smile smile smile smile

اخر تعديل كان بواسطة » squal في يوم » 03-10-2006 عند الساعة » 15:12

2. ...

انا عضوه جديده هنا وبكون اول وحده ارد عليك
    مشكوووووووووووره يالغلا وياليييييييييييييييييييييييييييييييييييت تلبي لي طلبي وتنزلي لنا الحلقة الاخيرة معربة لاني تابعته وتوقعت ان ذي الحلقة اللي منزلتنها هي الاخيرة ماتوقعت ان فيه بعدها <<<<<<<<والله يعافيك

هلا فيج يا قلبي

سامحيني يا عمري الحلقة بالعربي ما عندي اياها والله ........بس عندي مقاطع بالاتيني عن الحلقة الاخيرة
    هذا فيديو صغير عن النهاية.....بالاتيني طبعا....وسامحيني على القصور
    النهاية ان روبي بعدها ما اندمت على اللي صار وقررت انها تذبح ماريبييل يوم عرسها مع اليخاندرو بس ما اقدرت......واتقرر انها تنطر بنت اختها فرناندا لما تكبر عشان تساعدها على الانتقام.....المهم تختفي روبي بعد ما تتفق مع بنت اختها فرناندا على انهم يشوفون بعض كل يوم....ليمن اكبرت فرناندا وورثت اخلاق خالتها ...وتقوم روبي وتقولها انه حان الوقت اللي ينتقمون فيه وتقولها انها لازم تخلي ولد اليخاندرو واليخاندرو الاثنين يحبونها.....لازم تهدم بيتهم.....وهذا كل اللي يصير

واتمنى اني فدتجgooood gooood

افا!!!!!!!

وين ردودكم يا جمااعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله الروابط تشتغل

والدليل في جم شخص حملوا الحلقة

حاولو ترا ممكن من الضغط على الموقع ف ما يتبطل ......حاولو ليما يتبطلgooood gooood gooood gooood

انا قاعدة ابطلهم ويتبطلون معاي
    ...................................انسخو الرابط والصقوه بالادرس..........وانشالله يشتغل

طمنوني

الــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــف
    مشكوره

بــــس الرابــــــــــط الاول موو مفتوح بالسعوديه محجوب ياليت لو تحملين الحلقه على هذاا الرابـــــط
    ومشكوره ثاني يالغاليـــه
    3961df0e40d07c89c9f0680a2e12a4d4
    ...
    2dcadd7de8a1b772f2b30adab6ba069d
    ...

غمزه

مشكوووووووووووووور ويسلموووووو
    بس الرابط الأخير ما يفتح asian asian asian

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter