مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Thumbs up اخبار السعودية قبل اليابان

    باكيتا: ضبط الأعصاب طريقنا لتخطي صعوبة اليابان
    أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم‏‏،‎‎ البرازيلي ماركوس باكيتا أنه أعد العدة جيداً لنزال اليابان مساء اليوم واصفاً اللقاء بالصعب كون المنتخب الياباني يعد أحد أقوى فرق القارة الآسيوية.
    واستبعد باكيتا أن يكون غياب هداف المنتخب ياسر القحطاني بسبب الإصابة مؤثرا نظراًً لامتلاك المنتخب السعودي بدلاء على مستوى الأساسيين‏‏،‎‎ كما نفى أن يكون استبعاد القحطاني لأسباب فنية بل للإصابة التي فضل معها الجهاز الطبي المشرف على المنتخب إراحته خوفاً من تفاقمها في حال مشاركته في اللقاء.
    ووصف باكيتا استعدادات الصقور الخضر للقاء اليابان بالمطمئنة حيث خاض خلال فترة الإعداد لقاء وديا قويا أمام المنتخب الإماراتي وخاض مناورة مع فريق الأهلي ولولا ضيق الوقت لكانت هناك لقاءات ودية أكثر.

    وحول حظوظ فريقه في تجاوز اليابان قال "الفريقان يملكان عناصر أكثر من جيدة وستكون النتيجة لمن يتحكم بأعصابه خلال اللقاء و الفوز مرتبط بتطبيق اللاعبين لتوجيهات مدربهم وتنفيذ الخطة الموضوعة لتجاوز اليابان نحو صدارة المجموعة وحجز البطاقة من الموقع المناسب لإمكانيات المنتخب السعودي ولاعبيه".



    عبد الغني : سنصالح جماهيرنا المونديالية على حساب اليابان



    أبدى قائد المنتخب السعودي الدولي حسين عبدالغني تفاؤله بتقديم مستوى مقرون بالنتيجة أمام اليابان في لقاء اليوم الذي وصفه"من العيار الثقيل".
    ويرى عبدالغني أن لقاء اليوم يعد فرصة سانحة لدحض فكرة أن المنتخب الياباني بات عقدة في السنوات الأخيرة للمنتخب السعودي, كما يعد فرصة سانحة لتقديم صورة مغايرة عن تلك التي ظهر بها الأخضر في المونديال العالمي الأخير والتي لم تكن مواكبة لتطلعات محبيه.
    وأكد عبدالغني أنه وزملاءه عاقدون العزم على تجاوز اليابان, بغض النظر عن التأهل كون الفريقين شبه متأهلين عن المجموعة لبعد الفارق بين إمكانياتهما والمنتخبين الآخرين في "اليمن والهند".


    رؤساء روابط الأهلي والاتحاد والوحدة يقودون المدرجات


    طالب رؤساء روابط المشجعين بالاتحاد والاهلي والوحدة الجماهير السعودية بالحضور في وقت مبكر لمؤازرة المنتخب في مباراتهم الهامة امام المنتخب الياباني مساء اليوم والتي ستقام على ستاد الامير عبدالله الفيصل بجدة القرني والموركي ومريع اوضحوا لـ«عكاظ» بأنهم سيكونون اول الحاضرين ويطالبون جماهير انديتهم بالمؤازرة خاصة ان المنتخب يحتاج الدعم والمؤازرة في هذه الفترة حتى نجتاز كل المنتخبات التي ستلعب مع منتخبنا في المجموعة.
    في البداية تحدث رئيس رابطة المشجعين بالاتحاد صالح القرني الذي طالب كل الجماهير السعودية والاتحادية الموجودة بجدة بالحضور الى ارض الملعب ومؤازرة المنتخب الذي بإذن الله سيجتاز المنتخب الياباني وكما عودتنا جماهيرنا بالحضور والتشجيع.
    اما رئيس رابطة المشجعين بالاهلي حسن مريع فأشاد بالوقفة الصادقة لجميع الجماهير السعودية التي دائماً ما تقف خلف المنتخب في جميع بطولاته الداخلية والخارجية مطالباً جماهير الاهلي الوفية بالحضور الى ارض الملعب وتشجيع هذا المنتخب حيث ستكون الوقفة الصادقة للجماهير هي الوقود لفوز منتخبنا بإذن الله.
    عاطي الموركي رئيس رابطة المشجعين بنادي الوحدة الذي دائماً ما يرافق المنتخب في معظم بطولاته الخارجية يقول بأن تشجيع منتخبنا واجب علينا خاصة وان افراد المنتخب يحتاجون للمؤازرة والوقفة لذلك جميع الجماهير بالمنطقة الغربية وجماهير الوحدة خاصة مطالبين بالحضور الى ستاد الامير عبدالله الفيصل من اجل تشجيع منتخبنا الوطني امام المنتخب الياباني وذلك لتجاوز عقبة المنتخب الياباني لأن هذا اللقاء يختلف عن لقاء اليمن والهند مطالباً الجميع بالتشجيع المثالي كما عودتنا هذه الجماهير.
    الموركي يقول بأن جماهير الوحدة والاهلي والاتحاد تتفق مع باق جماهير الاندية على حب هذا المنتخب العزيز على قلوبنا

    8


  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووووووووووووور على الجهد الطيب



    وتحياتي لك

  4. #3
    يعطيك العافية على إبلااغنا بآخر المستجدات المتعلقة بمنتخبنا .

    وبالمناسبة ... قرأت اليوم في جريدة عالم الرياضة بأن منتخبنا لعب أمام المنتخب الياباني 7 مباريات .أول مباراة انتهت بفوز المنتخب السعودي وكان عام 1990 وهو الفوز الوحيد لنا. بينما هناك تعادل واحد وخمس خسائر . أي اننا لم نفز عليهم منذ 16 سنة . اتمنى ان يضع أفراد منتخبنا حدا لهذا الرقم الكبير وأن يخرجوا فائزين في لقاء اليوم.

    تحياتي

    حامي العرين

  5. #4
    مشكووووووووووووور نصراوي على تعبك
    ومشكور مره ثانيه لانك خبرتانا وطمنتانا والله يوفق منتخبنا

  6. #5
    يعطيكي العافية اخيت ع مرروك



    تحياتي

  7. #6

  8. #7

  9. #8
    يعطيكم العافية

    جميعا


    تحياتي

  10. #9

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter