مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    أسطــــر أتمنى أن تتأملوها بصمـت

    .::عدة أسطر للتأمل::.

    أعطي الناس أكثر ممايتوقعوا ولاتنتظر من عطائك عطاء .
    عندما تقول أحبك فلا بد أن تعنيها !!!!

    عندما تقول أنا آسف, أنظر لعيني الشخص الذي تكلمه وحاول أن تشعره بأنها نابعه من قلبك
    لا تعاقب أو تصدر حكما على الآخرين وفقا لما تسمعه عنهم فقط

    اذا سألك أحدهم سؤالا لا ترغب في اجابته
    ابتسم واسأله : لماذا ترغب في معرفه الإجابة؟

    تذكر دائما, الطريق الى النجاح الكبير يتضمنه مخاطر كبيرة
    عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك

    احترم ثلاث أشياء:
    احترم نفسك
    احترم الآخرين
    احترم تصرفانك وكن مسئولا عنها دائما ً

    لا تترك أي سوء تفاهم ولو كان صغيرا يدمر الصداقة العظيمة التي بنتها الأيام / السنين

    عندما تدرك أنك اخطأت قم بتصحيح ذلك مباشرة وحاول أن لايعيد معك الخطأ نفسه

    ابتسم عندما ترد على الهاتف
    المتصل سوف يشعر بذلك في صوتك (:

    اقرأ ما بين الأسطر

    تذكر أنه في بعض الأحيان لا تنال ما تريد
    وربما تكون محظوظا في ذلك

    لاتعبث بمشاعر الناس لكي لا يعبث الغير بمشاعرك أنت أيضا ً

    كن بقدر لا محدود من التسامح فهي صفه تعزز ثقة ومحبة الناس بك
    تكلم ببطء .. لكن فكر بسرعة
    كن واثقا ً لامغرورا ً .. كن طيبا ً لامتساهلا ً .. كن شجره لا شوكه


    تحياتي

    الزمرد الازرق


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    .. كن طيبا ً لامتساهلا ً .........> فالطيبة لا تنفع يف هالزمان ....

    ومثلما يقول المثل ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

    يعطيك العاااااااااااااافية اخوي على الموضوع الراااااااااائع

    تسلم

    اختك
    سراب الروووووح

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter