مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

المواضيع: اتحدى احد يحلها

  1. #1

    سؤال اتحدى احد يحلها

    يقلك في واحد وراه اسد وقدامه ثعلب والمسدس فيه طلقتين ..confused
    ماذا يفعل ..
    الي يحلها ولد ابوه





    تحياتي..
    سلطان السعودي..gooood


  2. ...

  3. #2
    أولاً أخلي الأسد يهجم من وراي وانا على طول انزل ظهري و راح الاسد يهجم على الثعلب و يقتله و انا بدوري اطق طلقة واحدة على الاسد و فيها العافية ، و على قول المثل عصفورين بحجر.

  4. #3
    وانا بقول اني ادير ظهري للثعلب واقوله لو سمحت لحظة اريد ادردش مع الاسدbiggrin شوية لانها فرصة ما تتعوض مقابلة ملك الغابة !!!! biggrinوبينما انا بجرجر فيه بالحكي التفت للثعلب اللي كان biggrin بيستمع الينا بختلاس ودون ان بعرف اطلق عليه النار واخلص من واحد(طبعا لاني حطاة كتم للصوت عالمسدس) biggrin بعدين ارجع للاسد واقله اهاا طيب كيف لو .....؟؟ واكمل كلامي biggrin وعلى حين غفلة اقتله هو الاخر وبذلك اخلص من الاثنان biggrin وشكرا..مع تحياتي جلنـار biggrin

    ههههههههههههههههههه حلووووووة biggrin
    sigpic68752_3

  5. #4
    اجابتك صحيحة ذحين انت ولد ابوووووووووووووووووك
    الله يخليك حبيبي
    تحياتي..
    سلطان السعودي

  6. #5

    Thumbs up

    اجابتك صحيحة وبطريقة حلوة
    انت ذحين بنت ابو ابو ابو ابوووووووووووووووووووووك
    الله يحفضك حبيبتي
    تحياتي..
    سلطان السعودي

  7. #6
    اجابتك صحيحة وبطريقة حلوة
    انت ذحين بنت ابو ابو ابو ابوووووووووووووووووووووك
    ههههههههههههههههههههههههههههه biggrin انت ألفت قصة من خلال اجابتي على لغز
    بس جد ؟ surprised هاي الاجابة ؟؟؟؟ ولا بتتمسخر zlick


    الله يحفضك حبيبتي
    حبيبتي شنو ؟ eek ..... قول شكرا اخيتي sleeping احسن gooood
    تحياتي..
    سلطان السعودي
    والنعم بأهل السعودية asian

    مع تحياتي..
    اختك فالله..
    جلنـار..

  8. #7
    أصرخ فيهم ... لما يخترعون ويموتوا من الخوف....

    بعدين أتحطم .. وأزعل عليهم .. وأفجر الطلقتين براسي...
    هههههههههههههههههههههههههههه

  9. #8

    اعتمادي على اللــه وهـو حسيبي ...

    على فكرا cheeky
    الكلام أللي بتوقيعك هو اغنية رابح صقر wink صح؟؟؟
    بعرفها asian لحنها جامد شوية بس ما فيه شي طيبة ^^

  10. #9
    أصرخ فيهم ... لما يخترعون ويموتوا من الخوف....

    بعدين أتحطم .. وأزعل عليهم .. وأفجر الطلقتين براسي...
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه احسن ما عملت اخوي biggrin

  11. #10

  12. #11
    انا بصراحة بطلق وبس الي يجي فيه يجي
    اهاا cheeky انتحاري يعني؟؟ biggrin خخخ

  13. #12

  14. #13
    يا نااااااااااااااااااس الدراسة جات يعني ما في منتدى

  15. #14
    السلالالالالالام
    ممكن احلها انا اذا كانت طلقتين طلقه في راس الاسد وطلقه في راس الثعلب وانتهينا

    صـــــــــــــــــــــــــح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter