الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

غضب كونان يعلم الجريمة!!!!(يا عيني على الترقيع!!!)

يا اعضاء المنتدى جيت علشان اقول بان هذا الأنيمي لايستحق الترجمة وهناك عدة اسباب واولها واهمها:
    كونان يعلم الجريمة!!!!

نعمangry والدليل على صحة كلامي انهم في احد الحلقات يشرحون كيف ماتت الضحية واي مادة استخدمت علشان يموت الضحية!!مثل مادة كبريتات الصوديوم!!!اذا استنشقها الواحد يموت علطول!!!!فشلون لو تلقى الولد اذا سمع عن هذي المادة وراح مختبر العلوم مثلا ولعب فيها؟؟؟angry angry angry
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

السلام عليكم ....

أهلا أخي ultemed15red كيف حالك ..

أشكرك لإهتمامك ولكن أعتقد أن مثل هذا النوع من المعلومات عندما تعطى للغير فأعتقد أن فائدتها أكثر من ضررها فالصغير عندما يعلم أن هذا وذاك مضر أفضل من أن لا يعلم فجهل الصغير بالمخاطر ربما يعرضه للوقوع بها لا سمح الله ، وأشكرك مجدداً .

أخوك
    أسامه

هلا اخوي

اسمع اخوي مشكور طبعا على اهتمامك بس ما اضن البزران راح يفكرون جذي حتى لو ان زي ماقلت ان الحتمال كثير مو

طيب ممكن يستفاد منها زي ما قال الاخ اسامه وبعدين وين راحو الاهل ما قصرو مشاءالله ارع وعشرين ساعه قبال الورعان

مشكوراخوي ريد gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Osama :
    السلام عليكم ....

أهلا أخي ultemed15red كيف حالك ..

أشكرك لإهتمامك ولكن أعتقد أن مثل هذا النوع من المعلومات عندما تعطى للغير فأعتقد أن فائدتها أكثر من ضررها فالصغير عندما يعلم أن هذا وذاك مضر أفضل من أن لا يعلم فجهل الصغير بالمخاطر ربما يعرضه للوقوع بها لا سمح الله ، وأشكرك مجدداً .

أخوك
    أسامه

gooood

ولو angry angry angry ممكن يتعلمون طرق الجريمة كاخفاء الأدلة او ايهام الشرطة!!!!وهذا رايي!!!!

اولا شكرا ultemed15red على الموضوع
    ثانيا منو قال انه هذي الرسوم حق اليهال؟؟
    اصلا كونان مسواي بس حق الكبار
    لكن اليهال يشوفون انه هذي رسوم فيتابعونها
    والمسؤولية على الاهالي
    المفروض انهم يمنعون الاطفال من متابعته
    لكن شو ذنب الكبار؟؟gooood gooood

أكو أحد يلعب في المختبر والصغار في المدرسة ما يسوون تجارب بس يقعدون في المختبر ويسمعون الشرح هذا في الابتدائي الصغار ....
    وبعدين كبريتات الصوديوم ما يخلون الطالب أو الطالبة تسوي بس المدرس هو الي يستعمل ويسوي التجربة والطلاب
    يطالعونه ......

وبعد اليهال ما يعرفون شنو هذا كبريتات الصوديوم بس يسمعون ويمكن ما يفهمووون eek

طيب افترضي ياهل لعب بذالمادة وقال:اوه شوف مكتوب كبريتاد الصويديوم هذا شفته في كونان!!!
    عاد هم يلعبون بالمادة والمدرس مثلا غير موجود!!!rolleyes ninja

مشكووووووووووووووووووووووورين علي هذا المنتدا الرائع و انا عضو جديد و اتمنا انا اشارك معكم الي الابد و نصبح اصدقا :لي التواصل :hamad93@hotmail.comsmile gooood 3d

اوهeek بو شهاب!!!اهلا بك بمنتدانا!!!biggrin biggrin biggrin شلونك!!!wink

كبريتات الصوديوم
    تكون في البراكين على هيئة غاز و بعدين مع ارتفاع درجة الحرار تتحول بالتسامي إلى صلب
    و عند خدشه بأي شي يطلع رائحة كريهه
    بس ما تقتل
    و أيضا مثل h2s رائحة كريهه جدا

و عالعموم هذي معلومات مفيده و ليست على عكس ما تقول ! smile

اوه اسف على الخطا فقد اكتشفت ان هذه المادة استخدمت لإخفاء اثار السم!!(وذلك في احد حلقات كونان امس!!)بتاريخ 25 1

هو يقول كذه علشان يكره كونان لأنه أشهر أنيمي وكلنا انحبهermm ermm ermm

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D.Ran :
    هو يقول كذه علشان يكره كونان لأنه أشهر أنيمي وكلنا انحبهermm ermm ermm
    صح أنت ماتحبة بس أحنا نحبةdevious deviousلا تحاول

لاmad خوش والله!!!angry angry angry بدينا على الفتنة؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » كونان العرب في يوم » 30-01-2003 عند الساعة » 07:03

انا اشاهد كونان من افلام وحلقات

مين قال انه للكبار

بعدين تعال قولي انت كم عمرك عشان تسوي نفسك كبير

انا اعرف انه رسم ليش اخاف منه

صحيح انه رسم بس شكل الجثث مرعب خصوصا اول حلقة في الجزء الثاني!!!يوم ماتت ريكا!!!!وهم يقطعون لقطات الجثة بس ماكو فايدة!!!!!angry angry angry

مرحباً ...
    انا عضوة جديدة ،
    شكراً لك يا أخ (ultemed15red ) على هذا الموضوع
    و شكراً لك على هذي المعلومة المفيدة يا أخ (كونان العرب)
    أصلاً كارتون كونان حلو واجد
    ومفيد أيضاً biggrin :
    على فكرة يا أخ (محب المغامرات ) أني قراءت أن مسوينها حق الكبار بس ما أذكر وين قراءته

هااااااي asian

مين قال انه كونان كارتون للصغار angry angry هو انا قريت انه كونان كارتون للكبار tongue tongue

صحيح انه يخوف بعض الشيء والجرايم فيه بشعة sleeping بس ايوما ما قصده انه يعلم الصغار كيف يقتلوا tired

وبعدين لاتخاف ترى مهي موجودة كبريتات الصوديوم بالمختبر حق الابتدائي tongue tongue

سووووووري عاللقافة بس ايش اسوي لازم ادافع عن كونان cheeky confused tongue tongue

ومشكوووووووووور كونان العرب عالمعلومات gooood

ومشكوووووووووور ultemed15red عالموضوع gooood

عفواrolleyes بس................................................sleeping (هل كونان يعلمنا الجريمة حقا؟ام اني مخطيء؟؟)
    اوه تذكرتeek كان هناك خبر في احد جرائد الكويت عندما زرتها!!!كان الخبر عن كونان وكانت فيه صورة لفتاة عا.........لن اكمل الباقي!!angry في الحقيقة ايوما هذا وقح!!!!mad mad mad

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter