الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 43
  1. #1

    Thumbs down -*^[التحدي] K . O . U . T . A + البارد الهادئ vs فرووس بتصميمه الجديد^*-

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

    كيف الشباب اليوم ..!؟ smoker


    اليوم فقع الكيل <<<<مدري هيا تنقال كذا ولا كيف ما ادري ...!؟ eek


    المهم

    فقع الكيل
    يا K . O . U . T . A ويا البارد الهادئ


    وأقلك هذا التحدي بيني وبينكم

    وأنا عارف إني أخذت فرشك وبعض من حركاتك في التصميم

    لكني اتحداك بيه

    وسحقاً لمن يتحداني <<<< بس ياهوو biggrin

    وأحب أقلك روح بميداليتك هذي ..... قشر بطاطس biggrin (وأديني شوي ) devious

    شوفوا الميدالية :http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=188940


    واليوم هذا التصميمـ الجديد حقي smoker

    وسحقاً لك يا كوتا وبالبارد الهادئ

    يا شباب البارد الهادئ ما في راسه تصاميم ^^

    بس حطيته كذا علشان يزود التحدي ولا ترى الله يقويه على التلوين علشان يصمم rambo

    وحتى لمن تجي تعلمه

    يقول: أنقلع عن وجهي
    devious

    وخليه

    وهذا تصميمي الحلو غصب عن أي واحد tongue


    attachment

    أرجو الرد وتنبيهي إذا كا كان فيه اخطاء ^^

    وأنا مستعد أسمع أي إنتقاد smoker

    ولو في بالي اتحدى ShMa!z3R
    شخصياً اتحداه

    يعني هو إش شايف نفسهـ ؟ ها ؟ قولولي



    سيبوني عليه <<<< أقول لا تفتح بس




    تحياتي : ولد عم كوتا والبارد الهادئ

    فرووس ^^
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » P I A N O في يوم » 02-09-2006 عند الساعة » 10:34


  2. ...

  3. #2

    سؤال مااااااااااااااشاااااااااااااااااااااااااء اللله

    ما شاء الله فاكينها تحدي والنهاااااااااااااااااااااااايه
    شكله رح تصير مجزرهrambo smoker dead eek eek
    المهم انا اشووووووووووف التصاميم كللللللللللللللللهاااااااااا
    من جد جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بس برضو التنافس حلو
    واتمنالكم التوفيق
    الفوز للأبرع ..............................؟؟.............!!... ....cheeky
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  4. #3
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وش فيه معصب وانا اخوك asian هدي اعصابك هههه

    امممممم .. sleeping اظنها [ طبخ الكيل ] هي الصح

    biggrin << خلك على جنب بس

    يالله .. انتم صمموا وانا اشجعكم rolleyes

    03

    فروووس

    0101

    << مرة متحمس

    يالله بالتوفيق جميعاً gooood

    وبإنتظار تسطير الإبداعات wink
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo14
    ما شاء الله فاكينها تحدي والنهاااااااااااااااااااااااايه
    شكله رح تصير مجزرهrambo smoker dead eek eek
    المهم انا اشووووووووووف التصاميم كللللللللللللللللهاااااااااا
    من جد جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بس برضو التنافس حلو
    واتمنالكم التوفيق
    الفوز للأبرع ..............................؟؟.............!!... ....cheeky

    biggrin تحدي

    علشان بطل يقلي

    (لو قعت 100 سنة ما تقدر تسويه ^^ )

    والحمد لله عجبك surprised

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هزيـم الرعـد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وش فيه معصب وانا اخوك asian هدي اعصابك هههه

    امممممم .. sleeping اظنها [ طبخ الكيل ] هي الصح

    biggrin << خلك على جنب بس

    يالله .. انتم صمموا وانا اشجعكم rolleyes

    03

    فروووس

    0101

    << مرة متحمس

    يالله بالتوفيق جميعاً gooood

    وبإنتظار تسطير الإبداعات wink

    سلاميشو هزيييييمموووووو

    وش فيه معصب وانا اخوك asian هدي اعصابك هههه
    خخخخخخخخخخخخخخ
    من قل كإني معصب biggrin

    بس أحد أسكتهم هذوالي بس يقلي هذا الكتكوته

    يقلي 100 سنة 100 سنة

    لكني رح أسكته ^^

    ونشوفـ devious


    امممممم .. sleeping اظنها [ طبخ الكيل ] هي الصح
    أكيد ولا تظن

    بس قول طيب

    يالله .. انتم صمموا وانا اشجعكم rolleyes
    تشجع مين .؟!


    03

    فروووس

    0101

    << مرة متحمس
    أحلى أحلى

    يا هزيمووو

    بس جيب معاك الشباب يشجعوني rambo rambo rambo rambo rambo rambo rambo

    وشكراً على الرد الحلو ^^

    وإن شاء اله تشوف إلي يعجبك ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » P I A N O في يوم » 02-09-2006 عند الساعة » 08:17

  7. #6
    سلام للجيمع ،

    فروووس ايش فيك شايل الحطب مو مطيحه -->> biggrin

    هدي اعصابك وانا ابوك بس smoker

    اليوم فقع الكيل
    ايش فقع الكيل biggrin فقع الكفر احسن biggrin

    طفح الكيل <<= الصحيحه rambo

    ---

    والتصميم كشخه ، بس اسمك فيه انت مكثر النور خففه شوي
    والاطار وينه يا حبيبي !!؟

    تصميم بلا اطار كالسيارة بلا عجلات biggrin biggrin biggrin

    سوي فيه اطار منقط او حط فيه بلون حلو يناسب التصميم يا ولدي smoker

    ---

    0101

    وانا مع الفائز <<-- ابو نكبه biggrin

    يالله ســلاميتشو cool

  8. #7
    CENTER]سلام

    فروووس ايش فيك شايل الحطب مو مطيحه -->> biggrin
    علشان فقع القيل biggrin

    هدي اعصابك وانا ابوك بس smoker
    أحلى يا أبويه biggrin
    من فين جبتها دي ^^


    ايش فقع الكيل biggrin فقع الكفر احسن biggrin
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ماذا تقول بحق الجحيم؟ <<<< خلاص فصحى دحينه ^^


    طفح الكيل <<= الصحيحه rambo
    لا لا فقع الكيل
    هذي كذا مو عجبتك احسن biggrin هذي اللغة ولا بلاش

    والتصميم كشخه ، بس اسمك فيه انت مكثر النور خففه شوي
    والاطار وينه يا حبيبي !!؟

    تصميم بلا اطار كالسيارة بلا عجلات biggrin biggrin biggrin

    سوي فيه اطار منقط او حط فيه بلون حلو يناسب التصميم يا ولدي smoker
    يؤؤؤؤؤؤ كنت عارف بس إيش حبيت أشوف رأيكم
    ولا انا عارف أصلاً تعلمني

    مين إنت علشان تعلميني؟؟!
    <<<< صادق devious

    يناسب التصميم يا ولدي
    يا الله على كذا فين راح أبوي ^.^

    وانا مع الفائز <<-- ابو نكبه biggrin
    من جد نكبة ^^


    وشكراً لك على الرد الحلو
    [/CENTER]

  9. #8
    ههههههههههههههههههه



    السلاميشو


    يا واد أنا معطيك الفرش دي كلها ^^

    وفطكرة كلمات الأغاني

    أناإلي أخترعتها eek

    يا فشاخ biggrin


    والله على قول المثل

    (علمناه جا يلعب علينا) ^,^

    على العموم أو مرة في حياتي تسوي تصميم زي العالم والناس

    بس أفلك مرة ثانية لا تسرق فرش rambo


    وتحدى بنفسك ^^


    أما بالنسبة للتحدي

    انا منسحب ولا أبغى أزعج نفسي smoker لأني مني فاضيلك biggrin

    <<<< مرررة الشغل على بعضو asian

    على العموم

    أنا مسحب ولا يهمني إني أخسر

    وسلاميشو
    attachment

  10. #9
    السلام علسكم ورحمة الله وبركاتهـ

    سلاميشو..!؟
    ولد إنت وهوة أخذتوها مني biggrin

    يما أنك سويت فيها
    لغة عربية فصحة

    راح أوريك لغتي العربلاتينة eek


    كيف الشباب اليوم ..!؟
    بخيرِ والحمد لله.


    اليوم فقع الكيل
    ماذا بك؟
    هل فقع
    طيب
    أصلح لك هوة <<< هذي اللغة العربلاتينية dead

    المهم

    فقع الكيل
    يا K . O . U . T . A ويا البارد الهادئ


    وأقلك هذا التحدي بيني وبينكم
    تباً لك أَلِ هذا جمعتنا <<< أحلى يا أبو جهل biggrin

    تتحداني

    والله لن أبرح المنتدى حتى

    أسحقك يا أبو دراديب <<< معليش هذي اللغة الـ عربـ لاتينية

    وسحقاً لك يا كوتا وبالبارد الهادئ
    يا شباب البارد الهادئ ما في راسه تصاميم ^^

    بس حطيته كذا علشان يزود التحدي ولا ترى الله يقويه على التلوين علشان يصمم

    وحتى لمن تجي تعلمه

    يقول: أنقلع عن وجهي
    تباً لك ولأمثالك biggrin

    هل تجرأ وأنا في هذا المنتدى

    فلـ تشهد يا مكسات أني سوف أبحه أرضاً biggrin ورفزه جنباً biggrin وأشقله يميناً وشمالاً <<< ياهووووووه خطير

    أرجو الرد وتنبيهي إذا كا كان فيه اخطاء ^^
    كله خطأ × خطأ mad

    تحياتي : ولد عم كوتا والبارد الهادئ

    فرووس ^^
    خذ هذا البنت في عقر دارك يا هذا biggrin

    سأعلمك التصميم يا إبن العم

    بس على الله ما تجبلي بكم ^^ (بكم= أبكم =ما يعجز عن الكلام)




    وسلاميشو

  11. #10
    سلاميشو glasses


    يا واد أنا معطيك الفرش دي كلها ^^

    وفكرة كلمات الأغاني

    أناإلي أخترعتها

    يا فشاخ
    أحد قلك أعطيني الموقع biggrin

    ما قلت لك إنت قلتلي خذها ^^

    وعلى فكرة
    (الحرب خدعة) ninja


    والله على قول المثل

    (علمناه جا يلعب علينا) ^,^
    ولد إنت عارف بتكلم مين .!؟ classic

    على العموم أو مرة في حياتي تسوي تصميم زي العالم والناس
    هذي شهادة ما أحتاجها rolleyes

    بس أفلك مرة ثانية لا تسرق فرش
    أنا مالي صلاح إنت أعطيتني الموقع biggrin

    أما بالنسبة للتحدي

    انا منسحب ولا أبغى أزعج نفسي لأني مني فاضيلك

    <<<< مرررة الشغل على بعضو

    على العموم

    أنا مسحب ولا يهمني إني أخسر


    وهذي واحد سقط

    سحقته ^^



    إذهب إلى الجحيم <<< أحلى يا لغة

    وسلملي

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البارد الهادئ
    السلام علسكم ورحمة الله وبركاتهـ

    سلاميشو..!؟
    ولد إنت وهوة أخذتوها مني biggrin

    يما أنك سويت فيها
    لغة عربية فصحة

    راح أوريك لغتي العربلاتينة eek



    بخيرِ والحمد لله.



    ماذا بك؟
    هل فقع
    طيب
    أصلح لك هوة <<< هذي اللغة العربلاتينية dead



    تباً لك أَلِ هذا جمعتنا <<< أحلى يا أبو جهل biggrin

    تتحداني

    والله لن أبرح المنتدى حتى

    أسحقك يا أبو دراديب <<< معليش هذي اللغة الـ عربـ لاتينية
    من متى ابو الدراديب صرت أنا ,!.؟ eek

    تباً لك ولأمثالك biggrin

    هل تجرأ وأنا في هذا المنتدى
    مو في المنتدى بس
    حتى في البيت والشارع كماه smoker <<< هيامة


    فلـ تشهد يا مكسات أني سوف أبحه أرضاً biggrin ورفزه جنباً biggrin وأشقله يميناً وشمالاً <<< ياهووووووه خطير
    هههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ

    أشقله biggrin
    من فين جبتها هذي
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    أحلى يالي يشنقل ^^




    كله خطأ × خطأ mad



    خذ هذا البنت في عقر دارك يا هذا biggrin

    سأعلمك التصميم يا إبن العم

    بس على الله ما تجبلي بكم ^^ (بكم= أبكم =ما يعجز عن الكلام)




    وسلاميشو

    أهلاً يا أبو لهب ,, مدري جهل ولا أي واحد ....هات من الآخر smoker

    يما أنك سويت فيها
    لغة عربية فصحة

    راح أوريك لغتي العربلاتينة
    ورينا يا حبيبي rambo


    ماذا بك؟
    هل فقع
    طيب
    أصلح لك هوة <<< هذي اللغة العربلاتينية

    ههههههههه
    (أصلح لك هوة) << هذي لغة ؟biggrin


    تباً لك أَلِ هذا جمعتنا <<< أحلى يا أبو جهل
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    من جد أبو جهل biggrin

    تتحداني
    نعم اتحداك ,!.

    والله لن أبرح المنتدى حتى

    أسحقك يا أبو دراديب <<< معليش هذي اللغة الـ عربـ لاتينية
    من متى سرت أبو الدراديب !biggrin

    كله خطأ × خطأ
    الحقد ^^

    خذ هذا البنت في عقر دارك يا هذا
    ولد إش البنت ,!.؟

    تقصد

    البيت ^^ مو البنت biggrin


    سأعلمك التصميم يا إبن العم

    بس على الله ما تجبلي بكم ^^ (بكم= أبكم =ما يعجز عن الكلام)
    وبما أنك قذفتني بالبيت المشأوم ***سأرد لك كل الهموم

    سأسحقك بالبارد بالفرش والتدرجات*** وأخليك تحكيلي كل الآهآت eek <<< الله الله biggrin


    أقلك انا مالي صلاح في التصاميم والدنيا هذي ^^ ولا تدخلني فيكم

    أمزحوا مع بعض وأنا خرجوني منها

    وأتحاربوا أتقاتلوا أنحرقوا مالي صلاح
    ههههههههههههههههههههه

    فين الناس وإلي يسحقني ,!.؟ ومني عارف إيش ^^

    والله إنك كلام

    على العموم

    كذا
    سقطما ,@؟؟!!

    يعني طلعت بالمولد بلا حمص ,؟؟؟

    على العموم خلاص رحمتكم 3d

    وسترت عليكم


    وسلاميشو

  13. #12
    وااااااااو المنافسين انسحبوا

    يعني انت الفايز اليوم العشى عندنا

    حياكم يا اعضاء المنتدىى
    كان لا بد من عودة شبوح الى دياره "مكسات" مرة اخرى

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشبح ماجد
    وااااااااو المنافسين انسحبوا

    يعني انت الفايز اليوم العشى عندنا

    حياكم يا اعضاء المنتدىى
    أصلاً ما أنسحبوا

    هم بس مافيهم حيل

    وأنا عارفه لو بيغى يسوي شيء كان سواااه من أول

    وشكراً على العشاء لكن أنا اليوم لازم أتعشى عندهم علشاني أنا الفائز smoker

  15. #14
    اولا تصميم حلو وايد gooood

    ثانيا شكلها بتصير حرب قريب dead devious

    ثالثا يلا ساعدنا واعمل لنا تواقيع rolleyes
    [IMG]http://www4.*********/2007/03/25/13/62156490.gif[/IMG]

  16. #15
    تصميم خطيييير

    كووووول × كووووول يلا شدوا الهمه rambo نبغي نشوف الحرب devious يلا يلا ابدؤوا

    >>>>> مب مصدقة حرب وما تشهدها هههههههههههه

  17. #16
    التصميم حلوووووووووووووووووووو

    وبما أنك سرقت الفرش منه أكيد أخذت الشراشف والوسايد كمان


    وبالنسبة مين أحسن تصميمك ولا الميدالية فهي متشابهة نفس الفرش والحركات والنتيجة تعادل ولكن ......

    الميدالية قد تكون أفضل لأنه كاتب أسمه عليها كأنه منقوش في الميدالية

    ولكن أستمر في التقليد حتى تكون أفضل <<<<< إحباط

    وأنا في إنتظار الحرب العالمية الرابعة بفارغ الصبر

    هيااااااااااا بسرعة تحاربوا

    بس فيه شيء غريب

    الأعداء إنسحبوا بدون أي مقاومة وذلك لطريقة كتابتك للموضوع<<<<أكيد خافوا

    ولكن إن تحاربتوا قولولي

    علشان أسوي خارطة الطريق <<<< دخلنا في السياسة


    المهم بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي


  18. #17
    وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته ...

    هلا فروس هلا ....

    ترا الكيل ما ينفقع لعلمك ... يخرب أحيانًا .. واذا زاد يبدأ يسرب ...
    يعني يقولوا طفح الكيل .. امتلا الكيل .. هه .. وانا عمك ...


    أنت وكاوتو والبارد ... هلا وااالله أثاركم عيال عم ...وأنا استغرب ليه ذا الحقد ...

    وبعدين تسمي ذا تحدي ...؟

    تحط لي توقيعك وتتحدى ...؟


    نو يا با با ... ما يصلح كذا ...

    التحدي انك تختار صورة .. وتكون هي التصميم ... وتعطي حجم التصميم اللازم ...


    وجاك الثاني مطفي النور ... كاوتا .. و يحط فيك كلام وأنا وأنا .. واقوى واحد ...ومدري وش ...
    أخر شي ينسحب >_<

    كاوتا .. والله من كثرها يا علاء ... قايل لك ترا العسكريم يجيب المرض ويفسد المخ ويطول خشمك ...
    بس ما سمعتني ..
    بالله لك وجه تكتب بتوقيعك أنا رجال .. وتنسحب من التحدي ,,, خيبت ظني وانا جيت أشجعك ...
    أقول تراني أحقد .. مانيب جماد .. هين كاوتا - _- إذا زدت أسلفك ريال عسكريم ما اكون عمار ...


    .... كله كوم ..
    وانك تدخل البارد معكم بكوم لحاله ..
    الرجال خلاص خلف ووراه مراة وعيال وماهو فاضي لكم .. >>>21سنة؟!

    وانا احسه على قد نياته ... يطرطع ينطل يفقش ,,, بس ترا ما يصمم
    حتى مسكين ما درس انجليزي ..<<<are You Do It صح عليه اللغة

    <<<بالله لا تحقد ترا توك شباب والشباب كها "موانة"
    ................................

    باختصار ...
    التحدي صراحة كانت فكرة قوية ... بس فرووس .. شكل محد معك وانا ابوك.. أقصد عمك ..<<<أبوك يامي خخخخخخخ
    والله أنا أشجع فروس ,,,
    يالك من مخك نظيف يا فتى ...
    تصميمك وربي قوييية ألوانه ...
    أحسن ما فيه الخط وتأثيراته ...
    بس انت و كاوتا اقسم بالله فيكم بلى ...
    وش فيكم على الإطار المنقط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    كاوتا:
    والله شكل التقصيد على سيارتك أثر فيكم وفي إطاراتكم المتقطعة ...



    توقيعك يبيله إطار محترم ... ما تجيبلي إطار حق بنوته وتحطه فيه ... مفهوم ؟؟ أنت توحي؟؟؟



    وعيال عمك تدري وش تقول لهم ...
    Skrew You Alll Dumb Chickens!!!
    <<<أدري البارد ما بيفهم .. بس معذور ,,,


    ----------------------------------------------------------------
    خاص لفروس بس ... راجع صطل بريدك
    ----------------------------------------------------------------


    على العموم ... أتمنى لك كل خير
    وان شاء الله تتطور أكثر وأكثر في التصميم ...
    وبعدين ليه ما تتحداني ؟ تراني فاهي ومخربها مع الفوتوشوب ما رضى ينفتح عندي ...
    بس على الأقل ما انسحب بكل ضعف ,,,
    <<<<ترا أمزح لا تتحدى والله ماني فاضي
    في أمان الله عزيزي فرووس ! . !
    12/20/2009
    One year down,,, a lifetime to go
    68b381422bcf6416771b88a14eea158d

  19. #18
    Hi guys

    I`m here in order to strike some one devious

    الرجال خلاص خلف ووراه مراة وعيال وماهو فاضي لكم .. >>>21سنة؟!
    what do you meaning smoker

    ?this word for me

    mmmmmmmmmmmm

    you realy want some strike^.^

    Hey baby

    I still young , you know smoker

    Skrew You Alll Dumb Chickens!!!
    <<<أدري البارد ما بيفهم .. بس معذور ,,,
    ?chickens

    if you meaning kouta , you are right ^^

    but me

    no

    no way

    !!!I chicen\

    ?what do you talking about


    Hey dear

    matbe you don`t know me

    I the cold & the quiet

    VIP men



    حتى مسكين ما درس انجليزي ..<<<are You Do It صح عليه اللغة
    ?I poor
    hah
    look baby

    this sig ...gift from some one

    but I can say his/her name

    because

    he/she tell me

    "don`t writing my name under the sign"

    smoker

    but that good for you

    you are attenting me about it

    actually
    I don`t attention about this

    so

    I will change this sign


    thanks


    هاي هاي

    لا تصدق

    هذي أنا مسويها dead

    بس حبيت أتفلسف

    بس بصراحة فلتت مني الكلمة

    وما انتبهت dead

    وراح سوي واحد غيره smile

    وسلاموشة
    اخر تعديل كان بواسطة » The Quiet في يوم » 05-09-2006 عند الساعة » 19:24

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ShMa!z3R
    وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته ...

    هلا فروس هلا ....

    ترا الكيل ما ينفقع لعلمك ... يخرب أحيانًا .. واذا زاد يبدأ يسرب ...
    يعني يقولوا طفح الكيل .. امتلا الكيل .. هه .. وانا عمك ...


    أنت وكاوتو والبارد ... هلا وااالله أثاركم عيال عم ...وأنا استغرب ليه ذا الحقد ...

    وبعدين تسمي ذا تحدي ...؟

    تحط لي توقيعك وتتحدى ...؟


    نو يا با با ... ما يصلح كذا ...

    التحدي انك تختار صورة .. وتكون هي التصميم ... وتعطي حجم التصميم اللازم ...


    وجاك الثاني مطفي النور ... كاوتا .. و يحط فيك كلام وأنا وأنا .. واقوى واحد ...ومدري وش ...
    أخر شي ينسحب >_<

    كاوتا .. والله من كثرها يا علاء ... قايل لك ترا العسكريم يجيب المرض ويفسد المخ ويطول خشمك ...
    بس ما سمعتني ..
    بالله لك وجه تكتب بتوقيعك أنا رجال .. وتنسحب من التحدي ,,, خيبت ظني وانا جيت أشجعك ...
    أقول تراني أحقد .. مانيب جماد .. هين كاوتا - _- إذا زدت أسلفك ريال عسكريم ما اكون عمار ...


    .... كله كوم ..
    وانك تدخل البارد معكم بكوم لحاله ..
    الرجال خلاص خلف ووراه مراة وعيال وماهو فاضي لكم .. >>>21سنة؟!

    وانا احسه على قد نياته ... يطرطع ينطل يفقش ,,, بس ترا ما يصمم
    حتى مسكين ما درس انجليزي ..<<<are You Do It صح عليه اللغة

    <<<بالله لا تحقد ترا توك شباب والشباب كها "موانة"
    ................................

    باختصار ...
    التحدي صراحة كانت فكرة قوية ... بس فرووس .. شكل محد معك وانا ابوك.. أقصد عمك ..<<<أبوك يامي خخخخخخخ
    والله أنا أشجع فروس ,,,
    يالك من مخك نظيف يا فتى ...
    تصميمك وربي قوييية ألوانه ...
    أحسن ما فيه الخط وتأثيراته ...
    بس انت و كاوتا اقسم بالله فيكم بلى ...
    وش فيكم على الإطار المنقط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    كاوتا:
    والله شكل التقصيد على سيارتك أثر فيكم وفي إطاراتكم المتقطعة ...



    توقيعك يبيله إطار محترم ... ما تجيبلي إطار حق بنوته وتحطه فيه ... مفهوم ؟؟ أنت توحي؟؟؟



    وعيال عمك تدري وش تقول لهم ...
    Skrew You Alll Dumb Chickens!!!
    <<<أدري البارد ما بيفهم .. بس معذور ,,,


    ----------------------------------------------------------------
    خاص لفروس بس ... راجع صطل بريدك
    ----------------------------------------------------------------


    على العموم ... أتمنى لك كل خير
    وان شاء الله تتطور أكثر وأكثر في التصميم ...
    وبعدين ليه ما تتحداني ؟ تراني فاهي ومخربها مع الفوتوشوب ما رضى ينفتح عندي ...
    بس على الأقل ما انسحب بكل ضعف ,,,
    <<<<ترا أمزح لا تتحدى والله ماني فاضي
    في أمان الله عزيزي فرووس ! . !
    وعليكم السلام ورحمة اله وبركاتهـ

    ترا الكيل ما ينفقع لعلمك ... يخرب أحيانًا .. واذا زاد يبدأ يسرب ...
    يعني يقولوا طفح الكيل .. امتلا الكيل .. هه .. وانا عمك ...
    ههههههههههههههههه
    لا لا
    الكيل حقي من النوع الثاني إلي ينفجـرeek


    أنت وكاوتو والبارد ... هلا وااالله أثاركم عيال عم ...وأنا استغرب ليه ذا الحقد ...
    فرووس=أبو الدراديب
    البارد الهادئ= أبو لهب biggrin
    كوتا= التكروني إلي يشتغل عني smoker

    وبعدين تسمي ذا تحدي ...؟

    تحط لي توقيعك وتتحدى ...؟
    توقيعي ؟!!

    شوف توقيعي بعدين أتكلم ^^

    وجاك الثاني مطفي النور ... كاوتا .. و يحط فيك كلام وأنا وأنا .. واقوى واحد ...ومدري وش ...
    أخر شي ينسحب >_<
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    أسكت يا شيخ أصلاً هذا الكتكوته حق كلام بـس
    لا تعلمني فيهـ smoker

    كاوتا .. والله من كثرها يا علاء ... قايل لك ترا العسكريم يجيب المرض ويفسد المخ ويطول خشمك ...
    بس ما سمعتني ..
    بالله لك وجه تكتب بتوقيعك أنا رجال .. وتنسحب من التحدي ,,, خيبت ظني وانا جيت أشجعك ...
    أقول تراني أحقد .. مانيب جماد .. هين كاوتا - _- إذا زدت أسلفك ريال عسكريم ما اكون عمار ...
    ههههههههههههههههههه
    عسكريم ^^

    من فين جبتها هذي العسكريم biggrin

    إسمها إسكريــم


    وانك تدخل البارد معكم بكوم لحاله ..
    الرجال خلاص خلف ووراه مراة وعيال وماهو فاضي لكم .. >>>21سنة؟!

    وانا احسه على قد نياته ... يطرطع ينطل يفقش ,,, بس ترا ما يصمم
    حتى مسكين ما درس انجليزي ..<<<are You Do It صح عليه اللغة

    <<<بالله لا تحقد ترا توك شباب والشباب كها "موانة"
    حتى مسكين ما درس انجليزي ..<<<are You Do It صح عليه اللغة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    لا لا يا حبيبي biggrin biggrin

    تعرف هذا الشيبة إش مشكلتهـ ^^

    هو مستواه كويس يعني مستواه الـ6
    لكن عليه طلعات

    مال أمها داعي ^^

    زي آخر سفرة سافرناها لمدينة إسمها (كبتاون)

    في جملة قالهــا

    والله خلتني أنا وكم واحد من الشباب

    خلاااااااااااااص نبغى نبكي من الضحك biggrin

    هآي حـسـام أقوووول ولا أستر علـيكـ biggrin



    باختصار ...
    التحدي صراحة كانت فكرة قوية ... بس فرووس .. شكل محد معك وانا ابوك.. أقصد عمك ..<<<أبوك يامي خخخخخخخ
    والله أنا أشجع فروس ,,,
    يالك من مخك نظيف يا فتى ...
    تصميمك وربي قوييية ألوانه ...
    أحسن ما فيه الخط وتأثيراته ...
    بس انت و كاوتا اقسم بالله فيكم بلى ...
    وش فيكم على الإطار المنقط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    >_< كل واحد يجي يقلي عمي

    ولد إش تقصد ها؟biggrin <<< النية سليمةdead

    بس انت و كاوتا اقسم بالله فيكم بلى ...
    وش فيكم على الإطار المنقط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أقلك شيء بس ما تقول لأحد wink
    ترى نص الفوتوشوب علاء معلمني إياه ^^

    يعني هو إلي أعطاني البدايات
    وكل ما أقله علمني كيف أسوي إطارات (كنت أسميها حدود dead )
    يقلي بعدين بعدين

    لأنه ما يعرف للإطارات بالمرررة

    فـ طلعت أنا كمان ما أعرفـ dead


    كاوتا:
    والله شكل التقصيد على سيارتك أثر فيكم وفي إطاراتكم المتقطعة ...



    توقيعك يبيله إطار محترم ... ما تجيبلي إطار حق بنوته وتحطه فيه ... مفهوم ؟؟ أنت توحي؟؟؟
    ياخي هذا الولد فاشل
    حتى الإطارات ما يعرفلها

    وش أقول بس
    تعرف لو هو جنبي دحينه
    كنت أعطيته في وجهه كوع smoker باليمين (علشان تسير أقوى ^^ )


    وعيال عمك تدري وش تقول لهم ...
    Skrew You Alll Dumb Chickens!!!
    <<<أدري البارد ما بيفهم .. بس معذور ,,,
    no...no
    the chicken best than mouse


    ^.^

    على العموم ... أتمنى لك كل خير
    وان شاء الله تتطور أكثر وأكثر في التصميم ...
    smoker يعني مو عاجبك هذا التطور

    وبعدين ليه ما تتحداني ؟ تراني فاهي ومخربها مع الفوتوشوب ما رضى ينفتح عندي ...
    بس على الأقل ما انسحب بكل ضعف ,,,
    <<<<ترا أمزح لا تتحدى والله ماني فاضي
    في أمان الله عزيزي فرووس ! . !
    شوف انا لو إني ما أبغى أحرجك قدام الأعضاء كنت تحديتك smoker

    لكن منعاً للإحراجـ biggrin

    وشكراً لكـ

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shark.
    التصميم حلوووووووووووووووووووو

    وبما أنك سرقت الفرش منه أكيد أخذت الشراشف والوسايد كمان


    وبالنسبة مين أحسن تصميمك ولا الميدالية فهي متشابهة نفس الفرش والحركات والنتيجة تعادل ولكن ......

    الميدالية قد تكون أفضل لأنه كاتب أسمه عليها كأنه منقوش في الميدالية

    ولكن أستمر في التقليد حتى تكون أفضل <<<<< إحباط

    وأنا في إنتظار الحرب العالمية الرابعة بفارغ الصبر

    هيااااااااااا بسرعة تحاربوا

    بس فيه شيء غريب

    الأعداء إنسحبوا بدون أي مقاومة وذلك لطريقة كتابتك للموضوع<<<<أكيد خافوا

    ولكن إن تحاربتوا قولولي

    علشان أسوي خارطة الطريق <<<< دخلنا في السياسة


    المهم بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

    والنتيجة تعادل
    لا ما دام انسحبوا ^^
    أجل النتيجة مو تعادل

    وبعدين هو أعطاني الفرش ما صمملي التصميم ^^

    يعني أنا ما لي صلاحـ

    ولكن أستمر في التقليد حتى تكون أفضل <<<<< إحباط
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    يا حبيبي أنا ما أقلك
    ولا قد قلته

    الفرش غير والتقليد شيء ثاااااااااانيــ


    الأعداء إنسحبوا بدون أي مقاومة وذلك لطريقة كتابتك للموضوع<<<<أكيد خافوا
    ما دام إني أنا من وضع الموضوع أكيد راح يخافوا ^^

    ووشكراً على الرد

    وإنتظر الحروب العالمية الأخرى

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter