الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    رائع ~*~التفــــــــــــــــــــــــــــاح~*~

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    apple2 فوائد التفاح apple2
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    التفاح : فاكهة مرطبة و سهلة للأمعاء و مفيد . يحتوي 100 غرام من التفاح
    على :
    - 85% من وزنها ماء .
    - 12%سكر .
    - 40 وحدة من فيتامين ب 1 .
    - 90 وحدة من فيتامين أ .
    - 20 وحدة من فيتامين سي .
    - 4 غرامات من الألياف .
    - و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
    و للتفاح فوائد عديدة :
    - مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
    - يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالعدة .
    - يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
    - يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
    - مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
    - يساعد في استقرار سكر الدم .
    - يعالج الإمساك و الإسهال .
    - يساعد على تفتيت حصى المرارة .
    - لوقاية تصلب الشرايين , ينصحوا الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .

    ~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
    و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
    تحياتي لكـــــــــــــــــم


  2. ...

  3. #2
    Thank You So Much اخوي HENRY 14
    الصرااحه موضوع مره حلو وانا اموووت بالتفااح ^__^

    تسلم ايدينك على الموضوع المفيد gooood

    فمــان الله
    pic

    Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

  4. #3
    مشكوووووووووور أخوي عالموضوع

    يعطيك العافية ..
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقة بالتوقيع

    يجب ألا تزيد المساحة عن 500 * 500 بيكسل للعرض والطول

  5. #4


    **
    :
    تسلم اخوي على الموضوع


    يعطيك العافيه

    :
    **
    attachment



    157acdb9653492d3540e1f7236f10d3d ** تسلم اخوي فقدتك على التوقيع الجنان مثلك**157acdb9653492d3540e1f7236f10d3d..

  6. #5
    مشكووووووووووووووره أختي ساره
    لوفر

    وشكراً على المرور

  7. #6
    مشكووووووووووووووووووووووره أختي ضيء القمر

    على الرد الحلووووووووو

  8. #7
    مشكووووووووووووره أختي بنك كات

    على الرد الرائع

  9. #8
    عشان كذه أنا أحب التفاح وهوه مقشر بس
    تسلم أخوي
    تحياتي
    والله رح توحشوني مووووت
    طبعا هذا كله من البلا الي اسمها مدرسة
    لا تنسوني راجعة لكم السنه الجاية يعني صيـــ 2007ـــف
    لا يكون تنسوني عالعموم الي راح يوحشوني كثير هما
    محب تيدوس <<<بشتاق كثير للنفرة معاك عالبسطة
    الحالمة>>>>والله حياتي كان نفسي نتعرف على بعض
    blue....dunc >>>والله رح أشتاق لك كثير كثير كثير

    دانة الشرقيه <<<والله كان نفسي كمان أتعرف عليك
    الفراشة الملونه <<<<رح توحشيني كثير قلبي
    فراشة الألوان<<<<وانت بعد لك مكانه بقلبي
    واذانسيت أحد يسامحني باي حبايبي فمانة الله .....cry

  10. #9

    Thumbs up

    شكرااا ع الموضووووع الحلوو
    بس أنا ما أحب التفاح كثير أحب البرتقال أكثر منه
    الفين تحيه لك يا هنري 14
    goooodgooood gooood wink gooood gooood gooood
    Glitter3%20(26)

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    يعطيك العااااااااااافية اخوي على الموضوع
    مشكوووور
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  14. #13
    بالتأكيد التفاج والفواكه بشكل عام تحتوي على الكثير من الفيتامينات

    ومناسبة لجميع الفئات السنية


    يعطيك العافية HENRY 14 على الموضوع المفيد

    تحياتي...

    22ac3d01952615110c8795c2f59d4a78
    One Tree Hill
    goooodThe Best Tv Show Ever

  15. #14
    يعطيك العااااااااااافية أختي

    سراب الروووووووووووووووووح

    وشكراً على المروووووووووووور


    والرد الحلووووووووووووو


    والرائع

  16. #15
    مشكووووووووووووووووووره أختي

    أنجل أوف هل

    على المروووووووووووور

    والرد الحلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    تسلم حبيبي على الفواد الفله والله فيها الفتمينات مرررررررررره كتير تلعب الفتمينات فيها صح ولالا

    والى الامام
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    شباب كيف الحال تمام ولالا

    كيف رمضان تمام ولالا

    كيف الصيام تمام ولالا هههههههههههههههههههههههههههgooood

  20. #19
    العفوووووووووووووو أختي وشكراً على الرد الكوووووووووووووووول

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter