مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

دعوة لزيارة منطقة جازان

كنت أبحث في محرك البحث ( قوقل ) عن كلمة جيزاني فتفاجأت بمن يسمي اسمه بالأبله عطيات في هذا المنتدى الذي يستقطب الكثير من الزوار بذكر مجموعة من النكات حاولت أنقلها لكم كما كتبها هذا الرجل ( الأبلة عطيات ) بحذافيرها وهي كما يلي :

جيزانيات (شوف اذا تبي تدخل لاتزعل
    طيب

واحد تحضر صار يماني

*واحد تروش فقد الذاكرة

*في مجموعة نمل يلعبون مباراة معهم صرصور ليش؟؟؟؟ لاعب أجنبي

*واحد كان يعاكس بنت في التلفون ومن غبائه قالت له البنت :أنت جيزاني .قال لها لي عندك كاشف

*واحد تنظف مسكوة بتهمة تضليل العداله

*وفيه واحد نايم ويقول:لالالالالالا تدرون ليه.واحد يقوله بالحلم أنت واحد [/center]>>>>أتمنى اصلا شغلة الجنسيات نشيلها من النكت لاننا محاسبون عليها

تحذف النكت التي فيها استهزاء بالدين او شعائره اصلا

[center]
    نمله منسدحة على بطنها لية ؟؟؟؟؟؟؟؟ تحل الواجب

*نمله منسدحة على الشاطئ ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟من ضحايا تايتنك

*فيه أسد أكل عجوز أعجب بطعمها ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟لأنها تقررررررررررررمش

*
    *واحد دخل البقاله قال عنك سكر قال العامل أيوة قال الجيزاني:الله يشفيك

*في مرة محشش جالس مع حبيبته على سطوح فقال لها :شوفي القمر اشلون بعييييد بقس واحد أوديكي جنبه

*ليه ؟؟؟؟؟ يصحون بدري ويفتحون التلفزيون؟
    علشان يشوفون المذيعة بقميص النوم

*حشاشه أرسلوا واحد يجيب كبريت أخونا المسطول لف حول الخيمه ودخلها من الباب الثاني وقال:
    السلام عليكم .. عندكم كبريت
    ايش ردوة عليه بقية المساطيل:لا ماعندنا بس اتفضل استريح مرسلين واحد يجيب لنا .الحين جي!!

*نذل أرسل أبوة لأمريكا وكتب على ظهره أسامه ابن لادن

*فيه ثلاثة أغبياء رحوا يشترو الفيصليه أثنين وافقوا و وواحد رفض يشتريها.... يقول مافي سطح!!!!!

ههههههههههههههه هههههههههههههههه

ان شاء الله تعجبكم ...

اخوكم ابلة عطيات............................................. ................

:عطش:

وباعتباري جازاني أرد على هذا الشخص بأسلوب المتحضر لأ بالأسلوب السوقي والتهكمي والحط من قدر الناس

أخي الكريم أوجه إليك بعض الأسئلة وبربك أجب عليها بصراحة
    س : هل زرت منطقة جازان التي تعتبر جزءاً كبيراً من المملكة تقع في المنطقة الجنوبية ؟
    س : هل عاشرت أحد أبنائها كي تتهكم عليهم بهذه النكات التي تضن بأنك تسيء إلى أليهم ؟
    س : هل فعلاً ماكتبت في ضنك حقيقة ؟
    ألا تعلم بأن هذه المنطقة أرض العلم والعلماء والأدباء وأساتذة الجامعة في جميع جامعات المملكة والقضاة و.....
    سل من عاش من أقاربك أو أصدقائك أو أحد أبناء منطقتك الذين عاشوا فيها كيف وجدوا أهلها وأرضها
    سل الكويت من حرره ولاؤهم لأرضهم وحبهم لحكامهم فاق كل مناطق المملكة دون زيف ولامماراة سل أميرها : محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عنها وعن أهلها
    أسفي أن يكون مثلك من يسئ إلينا ( الأبلة عطيات ) ولاتعلم بأن الرسول يقول : لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء .... فقد أخذت اسم امرأة فصدق فيك قول الرسول ( اللعن )
    لنا الفخر إن كنا يمنيين فالرسول يقول : الدين يماني والحكمة يمانية أنسيت الأوس والخزرج ( الأنصار ) من أي البلاد هم ( من اليمن ) ناصروا الرسول وصحبه
    وفي الختام هذه بعض المواقع الجازانية التي يستفاد منها تجد فيها الخير الذي ينفع ,وليس كما في هذا المنتدى ( المتحضر ) في زعمك الذي لايستطع أعضاؤه أن يكتبوا كلمة صحيحة بالعربية

عذرا اخ ابو فيصل لكن يمنع وضع دعاية لمواقع و منتديات اخرى

كما أدعوكم جميعاً لضيافتي في منطقة جازان كي تتعرفوا على طبيعتها وطبيعة أهلها وهذا بريدي

kh2007m@hotmail.comولاتحكموا على الناس جزافاً أيها الأطفال أجسامكم كبيرة وعقولكم صغيرة .
    اخر تعديل كان بواسطة » jo_diamond في يوم » 04-09-2006 عند الساعة » 12:29

2. ...

السلام عليكم ...

اخوي ابو فيصل .. حياك الله ...

كنت اقرأالمقدمة !! غضبت كثيرا وظننتك تستهزئ بهم !!!
    ولكن الحمد لله gooood

هؤلاء الاشخاص عديموا الاحترام ، يستهزئون بالخلق وما علموا انه ( عسى ان يكونوا خيرا منهم )
    بالتأكيد انهم خير منهم ...

وانا اقولك انا من الشرقية ، وجربت تعاملت مع اخوان من جيزان ، وبصراحة ناس طيبين وعلى نياتهم ويساعدون الغير ...

في النهاية الله يهدي الجميع ...

وشكرا ..
    مع التحية ..
    اخوك في الله ...
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القائد العظيم
    السلام عليكم ...

اخوي ابو فيصل .. حياك الله ...

كنت اقرأالمقدمة !! غضبت كثيرا وظننتك تستهزئ بهم !!!
    ولكن الحمد لله gooood

هؤلاء الاشخاص عديموا الاحترام ، يستهزئون بالخلق وما علموا انه ( عسى ان يكونوا خيرا منهم )
    بالتأكيد انهم خير منهم ...

وانا اقولك انا من الشرقية ، وجربت تعاملت مع اخوان من جيزان ، وبصراحة ناس طيبين وعلى نياتهم ويساعدون الغير ...

في النهاية الله يهدي الجميع ...

وشكرا ..
    مع التحية ..
    اخوك في الله ...
    القائد العظيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولاً : سرني مرورك على هذا الموضوع
    ثانياً : أسفي على هؤلاء الذين لايفقهون ولايعرفون من هذه الدنيا إلا الضحك والكلام في الناس ولايعرفون بأنهم قد يكونون أفضل منهم عند الله
    ثالثاً : أدعوك لزيارة جازان وحبذا في الأشهر القريبة مع زيارة الملك للمنطقة تتعرف على جازان وأهلها وطبيعتها الجميلة وستكون في ضيافتي
    تحياتي أخي الكريم فنحن في دولة واحدة دستورها القرآن لايحق لأحد أن ينقص من قدر أحد .
    أخوك : أبوفيصل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوفيصل h
    القائد العظيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولاً : سرني مرورك على هذا الموضوع
    ثانياً : أسفي على هؤلاء الذين لايفقهون ولايعرفون من هذه الدنيا إلا الضحك والكلام في الناس ولايعرفون بأنهم قد يكونون أفضل منهم عند الله
    ثالثاً : أدعوك لزيارة جازان وحبذا في الأشهر القريبة مع زيارة الملك للمنطقة تتعرف على جازان وأهلها وطبيعتها الجميلة وستكون في ضيافتي
    تحياتي أخي الكريم فنحن في دولة واحدة دستورها القرآن لايحق لأحد أن ينقص من قدر أحد .
    أخوك : أبوفيصل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اهلين اخوي ..

كلنا نأسف على هؤلاء الذين جعلوا حياتهم استهزاء واكلوا من لحوم اخوانهم بغيبة ونميمة وهمز ولمز frown

اشكرك اخي الكريم على دعوتك asian
    وارجو منك ان تعذرني ان لم اتمكن من تلبيتها nervous

وشكرا ..
    اخوك في الله ...

مشكور اخوي على الموضوع الرائع عجبني اسلوبك في الرد على الاخ عطيات
    شوقتني ازور جازان << تحمست ودها تسافر
    وانا عندي صديقه من جيزان مرررة حبوبه
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the skull
    مشكور اخوي على الموضوع الرائع عجبني اسلوبك في الرد على الاخ عطيات
    شوقتني ازور جازان << تحمست ودها تسافر
    وانا عندي صديقه من جيزان مرررة حبوبه

مشكورة أختي الكريمة the skull على المرور وعتبي عليك وعلى بقية الأعضاء ممن لهم علاقة بأحد أفراد منطقة جازان ولم يرد بكلمة منصفة على ( الأبلة عطيات ). تحياتي أختي الكريمة وأنت الحبوبة وهذا من ذوقك .

اخي الكريم ابو فيصل احيي فيك نخوتك و غيرتك ع بلدك المسلم

و مع ذلك فنقلك للنكت يسهم و ان كان من غير قصد بنشرها ..لذا ساحذفها

اما اسم الابله عطيات ..فهو اسم لمعلمة او فتاة مأخوذ من الافلام المصرية عندنا
    و يقصد بالابلة : المعلمة او الاخت الكبيرة بمصر خاصة .

اما ردي ع الابله عطيات ..فأقول كلنا مشتركون بالذنب صراحة

فأنت و غيرك و حتى انا للاسف قد غضبت لبلدك فقط و كتبت موضوعا خاصا للدفاع عنه " و هذا طيب و لكن ........انت و نحن و غيرك لم تغضب مثلا للهندي ..لم تغضب للصعيدي بمصر لم تغضب للحمصي بالشام ...لأم تغضب للطفيلي بالاردن ..لم تغضب للخليلي بفلسطين المحتلة

علينا ان نوأد عادة نشر النكت ..بمرة واحد من فلان ..و مرة واحد من علان

بهذا فقط نستطيع ان نقول و نطبق قول الله تعالى " لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم و لا نساء من نساء عسى ان يكنّ خيرا منهن "

و كفى بالمزح كذباً كهذا انه حرام .. لقول رسول الله ذلك

لكم أجمل تحية و عذرا ع الاطالة

اختكم في الله
    ديموند
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

هههههههههههههههه
    تسلم اخي على النكت الروعة
    وانت ما غلطت ابداً
    يسلموووووووووووووووووووووووووا
    مع اطيب امنياتي
    ساكورا العسل
    21bad8f58b2467ff46a543595c95de2a

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك يا ابو فيصل ومرحبا بك

قال تعالى :{ لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم}

لقد انتشرت ظاهرة الاستهزاء بقبيلة أو بمنطقة معينة انتشارا كبيرا في دولنا العربية وهي ظاهرة لم تندثر حتى الآن بل لا زالت موجودة.

انا لست من منطقة جازان لكنني أحد أولئك الأشخاص الذين كرهوا وسئموا من كثرة ما يقال عن ابناء منطقة جازان. ألا يعلم هؤلاء الجهلة أنهم يرتكبون ذنبا بكل سخرية يصدرونها عن اي شخص بعينه أو أفراد قبيلة بعينها ؟!!!

عزيزي ابو فيصل ... واصل صعودك نحو هدفك وطموحك ولا تلتفت إلى هؤلاء الجهلة فهم اقل من ان تنظر إليهم فهل ينظر متسلق الجبال إلى الهاوية أثناء صعوده؟؟

ابو فيصل ... إن أهالي منطقة جازان أناس يرفعون الراس . فهم رجال ، الكرم عادتهم ، والصدق خلقهم ، والوفاء شيمتهم . فثق تماما أن من يريد السخرية إنما هو بسبب نقص فيه ليس أكثر . فدعهم يثرثرون فهم لن ينقصوك شيئا. وأختتم كلامي بقول الشاعر:

وإذا أتتك مذمتي من ناقص ---------- فهي الشهادة لي بأني كامل

تقبلوا تحياتي

حامي العرين

[glow]مشكووور
    هههههههههههههههههههههههههههههههه[/glow]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jo_diamond
    اخي الكريم ابو فيصل احيي فيك نخوتك و غيرتك ع بلدك المسلم

و مع ذلك فنقلك للنكت يسهم و ان كان من غير قصد بنشرها ..لذا ساحذفها

اما اسم الابله عطيات ..فهو اسم لمعلمة او فتاة مأخوذ من الافلام المصرية عندنا
    و يقصد بالابلة : المعلمة او الاخت الكبيرة بمصر خاصة .

اما ردي ع الابله عطيات ..فأقول كلنا مشتركون بالذنب صراحة

فأنت و غيرك و حتى انا للاسف قد غضبت لبلدك فقط و كتبت موضوعا خاصا للدفاع عنه " و هذا طيب و لكن ........انت و نحن و غيرك لم تغضب مثلا للهندي ..لم تغضب للصعيدي بمصر لم تغضب للحمصي بالشام ...لأم تغضب للطفيلي بالاردن ..لم تغضب للخليلي بفلسطين المحتلة

علينا ان نوأد عادة نشر النكت ..بمرة واحد من فلان ..و مرة واحد من علان

بهذا فقط نستطيع ان نقول و نطبق قول الله تعالى " لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم و لا نساء من نساء عسى ان يكنّ خيرا منهن "

و كفى بالمزح كذباً كهذا انه حرام .. لقول رسول الله ذلك

لكم أجمل تحية و عذرا ع الاطالة

اختكم في الله
    ديموند
    jo_diamond
    أولاً شكراً على مرورك
    ثانياً : لورجعت لبيانات الأبلة عطيات لوجدته رجلاً (وأنا أعرف مدلول الأبلة )
    ثالثاً : دفاعي عن منطقتي دفاع عن كل أرض ينتقص من شأنها
    رابعاً : الشجرة المثمرة ترمى بالحجر
    تحياتي أخي الكريم .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساكورا العسل
    هههههههههههههههه
    تسلم اخي على النكت الروعة
    وانت ما غلطت ابداً
    يسلموووووووووووووووووووووووووا
    مع اطيب امنياتي
    ساكورا العسل

ساكورا العسل
    مررت مرور الكرام على الموضوع ولذلك رسمت ضحكة عريضة على وجهك هههههههههههههه لم تفهمي المدلول .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حامي العرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك يا ابو فيصل ومرحبا بك

قال تعالى :{ لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم}

لقد انتشرت ظاهرة الاستهزاء بقبيلة أو بمنطقة معينة انتشارا كبيرا في دولنا العربية وهي ظاهرة لم تندثر حتى الآن بل لا زالت موجودة.

انا لست من منطقة جازان لكنني أحد أولئك الأشخاص الذين كرهوا وسئموا من كثرة ما يقال عن ابناء منطقة جازان. ألا يعلم هؤلاء الجهلة أنهم يرتكبون ذنبا بكل سخرية يصدرونها عن اي شخص بعينه أو أفراد قبيلة بعينها ؟!!!

عزيزي ابو فيصل ... واصل صعودك نحو هدفك وطموحك ولا تلتفت إلى هؤلاء الجهلة فهم اقل من ان تنظر إليهم فهل ينظر متسلق الجبال إلى الهاوية أثناء صعوده؟؟

ابو فيصل ... إن أهالي منطقة جازان أناس يرفعون الراس . فهم رجال ، الكرم عادتهم ، والصدق خلقهم ، والوفاء شيمتهم . فثق تماما أن من يريد السخرية إنما هو بسبب نقص فيه ليس أكثر . فدعهم يثرثرون فهم لن ينقصوك شيئا. وأختتم كلامي بقول الشاعر:
    حامي العرين

تقبلوا تحياتي

حامي العرين
    حامي العرين كم أسعدني مرورك وكم أطربني ماكتبت ؛ فأنت من عاشر بعض أهالي جازان أخي الكريم لااقول لهؤلاء المرضى إلا كما قال الشاعر:

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفراغ الوحيد
    [glow]مشكووور
    هههههههههههههههههههههههههههههههه[/glow]
    الفراغ الوحيد
    ماالذ أضحك ههههههههههههههههههههههه ؟

السلام عليكم ..

اخي الكريم ابو فيصل

بعد ان تم تعديل الموضوع
    اصبح الاعضاء يظنون انه ( نكت ) فقط
    ولم يفهموا المدلول
    ولن يفهموا المدلول !!!
    لانه قد ضاع بعد التعديل ..

فلا تحزن او تسئ الظن بهم
    فهم على نياتهم ولم يعلموا ما حقيقة الموضوع !! gooood

وشكرا ..
    اخوك في الله ..

جني يشيلك هههههههههههههههههههههههه

حلبه...خخخخخخخخخ

مشكووور وما تقصر لاعلى الموضوع ^_^

ولاتحكموا على الناس جزافاً أيها الأطفال أجسامكم كبيرة وعقولكم صغيرة .
    هذه الجمله الاخيره..بصيغة التعميم على الكل..رغم انك تقصد بردّك في الموضوع على شخص واحد!

اتفهم غضبك على كاتب الموضوع..وليس هو فقط ..في مدينة الرياض تنتشر النكات على جازان.. وعلى الجازانيين..لا اعرف لماذا...ولكني قرأت موضوعاً قديماً..وهو معروف لدى اغلب الناس انه منذ زمن بعيد في بداية التطور زار مدينة جازان عدة مهندسين اجانب وعملوا هناك زمناً وحين مغادرتهم القى احدهم كلمة وداع وقال اذا كانت وجه الارض لبنان فـ(........) الارض جازان! اعذرني لا استطيع ذكر تلك الكلمه لسوئها.. ولكن بذلك الزمن انتشرت جملته على ما يبدو..واصبحت النظره للمنطقه سيئه.
    تقبّل مداخلتي بصدرٍ رحب
    وشكراً على الموضوعsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter