مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: لعشاق داي الشجاع

  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه لعشاق داي الشجاع

    Dragon Quest

    هذا هو الإسم الأصلي بالياباني وفي الإنكليزي ((((Dragon Warrior)))) وقد نزل من السلسلة سلسلتين السلسلة الأولى كانت بإسم ((((مطلب التنين)))) و السلسلة الثانية وكانت بإسم ((((مغامرة داي الكبرى)))) والتي تم دبلجتها إلى اللغة العربية بإسم ((((داي الشجاع)))) لكن ما أسباب توقف السلسلة الثانية ((((مغامرة داي الكبرى)))) تابعنا وستعرف.

    راح أتكلم عن السلسلة الأولى من مطلب التنين التي لم يتم دبجلتها إلى اللغة العربية لحد الآن ((((المسلسل قديم)))) ومن ثم راح أتكلم عن السلسلة الثانية ((((مغامرة داي الكبرى)))) الذي نعرفها بإسم ((((داي الشجاع))))

    مطلب التنين السلسلة الأولى

    مطلب التنين كان من المسلسلات الأولى التي صدرت في اليابان وضربت الأسواق في سنة 1990 وكانت تحت إشراف السيد ((((يوجي هوري)))) ومثل ماتعودنا في ألعاب الننتندو من ((((مطلب التنين)))) كان مصمم الشخصيات السيد ((((أكيرا تورياما)))) والسلسلة قد حصلت على إدارة ناجحة جداً وتعتبر السلسلة من أعنف السلسلات في اليابان.

    قصة مطلب التنين ((((السلسلة الأولى))))

    قصة مطلب التنين ترتكز بشكل كبير على الجزء الثالث من اللعبة التي صدرت على الننتندو وتحمل نفس الإسم وتحدث القصة في نفس العالم ونفس الشحصيات التي ظهرت في اللعبة.
    إسم الشخصيتين الرئيستين في اللعبة الفتى ((((آبل ويعني هابيل باللغة العربية)))) والفتاة ((((تيالاه)))) التي حصلت على الحجارة الحمراء الأسطورية من حكيم قرية الياهان.

    لاحقاً فٍـي أحداث القصة سيتم خطف الفتاة ((((تيالاه)))) من قبل الشرير ((((باراموس)))) الذي يريد أن يستخدم الحجارة الحمراء ليستدعي التنين الكبير ويحصل على الحياة الأبدية الخالدة.

    ((((آبل)))) سيقرر أن ينقذ ((((تيالاه)))) وهو يملك الحجارة الزرقاء التي تعتبر الشيء الوحيد في العالم الذي يستطيع أن يختم التنين الكبير إذا تم إستدعاعه.
    الشخصيات

    - تيالاه: الفتاة المخترعة التي تعيش في قرية الياهان وهي دائماً ما تجرب إختراعاتها على ((((آبل)))) أو ((((موكوموكو)))) وعلى الرغم من بذل ماوسعها لكي لا يصابوا في أذى أثناء التجارب إلا إنها التجارب كانت دائماً خطيرة عليهم و لاحقاً ستحصل على الحجارة الحمراء الإسطورية من حكيم قريتها كهدية في عيد ولادتها لقبها في اليابان ((((Akakitama no Saijo)))) وتعني باللغة العربية البنت الموهوبة للحجارة الحمراء
    الشخصيات

    - آبل: هو بطل القصة و والدته ماتت منذ يوم كان صغير و والده إختفى تحت ظروف غامضة هو و ((((تيالاه)))) كانوا حبيبين منذ كانوا صِـغار ويعتبرها أهم و أثمن إنسانة في العالم بالنسبه له و يملك الحجارة الزرقاء التي حصل عليها من كاهن مدينته بعد ما تم خطفت حبيبته ((((تيالاه)))) من قبل الشرير ((((براموس)))) لقبه في اليابان ((((Aokitama no Yuusha)))) وتعني في اللغة العربية بطل الحجارة الزرقاء.
    الشخصيات

    -جيجي وكاكا: جيجي باللون الأزرق و كاكا باللون الوردي وهم الحيوانات الأليفة التي تملتلكها ((((تيالاه)))) و الإثنين أصدقاء حميمين ويكرهون أن ينفصلوا عن بعض وعلى الرغم من حجمهم وقوتهم و ضعفهم إلا إنهم لديهم كمية مدهشة من الشخصية.
    الشخصيات

    - موكوموكو: شكله وتصرفتاه هزلية ويلقبونه بإسم ((((Chikaramochi)))) ويعني الرجل القوي الذي يملك شهية المعارك وهو متولع بالفتاتة ((((تيالاه)))) ويغار بشدة من ((((آبل)))) بالإظافة لكونه قادر على حمل الأشياء الثقيلة وأن يزيح الأجسام الثقيلة من مكانها وهو دائم السقوط في الأبواب السرية و الأفخاخ ويعتبر شخصية ضرورية و حيوية في المجموعة
    الشخصيات

    - ياناك: العجوز مدمن الخمور الذي يطارد الفتيات الجميلات وهو ساحر و ((((آبل)))) و ((((موكوموكو)))) دائما يلبون لذاته وكل مايطلبه طالما هو يزود المجموعة بالقوة السحرية و الحكمة القوية و((((دايسي)))) دائما غير متسامحة معه ويملك البساط السحري الذي يجلس فيه ويطير عندما يحس بإنه ليس لديه الرغبة في المشي أو خلال المعارك الشرسة
    الشخصيات

    - دايسي: الفتاة التي ستظنم للمجموعة وهي محاربة قوية مثل ((((آبل)))) هي تعيش حياتها بواسطة إصطياد وحوش الجوهرة بسبب ولعها الشديد والتي تنافس نفسها في الجواهر ولاحقاً في القصة ستسقط في صخرة وجه دموع التنين لأراضي أسلحة ((((ياناك)))) حيث ستكره كرهة أبدية عندما يلمس رجلها العارية وهي ساقطة على الصخرة ومنذ تلك الحادثة وهي لا تتردد إذا لمسها مرة أخرى العجوز السكير ((((ياناك)))).
    الشخصيات

    - دادونجا: هو وحش الجوهرة الذي خصص من قبل الشرير ((((باراموس)))) لكي يحرس و يراقب الفتاة ((((تيالاه)))) وهو كالحاضن الحنون لكنه قوي جدا ولاحقاً في القصة ستصبح (((تيالاه)))) صديقته المفضلة الذي مستعد أن يموت و يضحي من أجلها.
    الشخصيات

    - بهاراتا: هو مغامر العالم الذي بواسطة خبرته الكبيرة في السفر جعلته يصبح دليل ممتاز سواء في الأرض أو البحر و هو الغشاش الوسيم الذي يجذب سواء النساء أو الخطر و أحياناً يكون رقيقاً جداً.


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    دومو..................

    أريقاتو قوسايماسو...................nee.sama


    شعاري في الحياه هو ..:

    .................................................. تعلموا اللغه اليابانيه.....................
    كلمتان خفيفتان على اللسان ....ثقيلتان في الميزان

    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيمsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter