مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

؟؟؟ أسئلة عن المسنجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::: السلام عليكم :::

كان ودي يكون هالموضوع عن أي شيء اقدر افيد فيه منتدى مكسات
    بس المشكله اني انا ماعندي خبرة كبيرة في الحاسب
    يعني مشاركتي هالمرة أسئلة كالعادة
    اول شي حابة أسئلكم فيه
    * ايش الفرق بين windows Messenger & مسن مسنجر MSN Messenger ؟
    *وايش أفضل ؟
    * انا أستخدم الثاني (MSN) و لما احاول ارسل رسالة عادية ( مش فورية )
    الى احد الموجودات عندي في القائمة الغير متصلات يفتح لي برنامج اسمه Outlook Express المشكلة موهنا المشكلة اذا
    ضغطت على ارسال تطلع لي رسالة في اطار صغير فيها مثلث اصفرمكتوب بجنبه (( تم مقاطعة معالجة المهام المطلوبة لمزيد من التفاصيل الرجاء مراجعة قائمة الأخطاء ادناه))
    ومكتوب في قائمة الأخطاء كلام مااتذكر منه الحين الا ـ الملقم خاطيء ـ وكلام ماذكره ومرات تصير قائمة الأخطاء خالية من أي كلمة .... ايش الحل؟؟؟

*سؤالي الأخير : اذا حبيت اعدل توقيعي هنا في مكسات تطلع لي صفحة مكتوب فيها :

Network Error (tcp_error)

A communication error occurred: "" The Web Server may be down, too busy, or experiencing other problems preventing it from responding to requests. You may wish to try again at a later time.
    For assistance, contact your network support team.
    واحيانا تطلع في غير التوقيع بس لما اكرر المحاولة تنفع بس هنا في التوقيع اكرر وما ينفع ليش ؟

مع الشكر مقدما

اخر تعديل كان بواسطة » بنت الريف في يوم » 01-09-2006 عند الساعة » 16:12
    (إذا أردت أن تغفر لك ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر فقل 100 مرة : سبحان الله وبحمده)

2. ...

السلام عليكم..أهلاً ب بنت الريف

كان ودي يكون هالموضوع عن أي شيء اقدر افيد فيه منتدى مكسات
    بس المشكله اني انا ماعندي خبرة كبيرة في الحاسب
    يعني مشاركتي هالمرة أسئلة كالعادة
    ولا يهمك

* ايش الفرق بين windows Messenger & مسن مسنجر MSN Messenger ؟
    *وايش أفضل
    Windows Messenger أو Live Messenger هو الMSN Messemger 8 فقط ^.^ وهو على أساس يدعم الحساب الجديد الخاص بWindows Live..
    كلاهما نفس الشيء الفرق بالشكل فقط ...و لكن كل الي جربو ارتاحو لل 7.5 القديم و ليس له.

* انا أستخدم الثاني (MSN) و لما احاول ارسل رسالة عادية ( مش فورية )
    الى احد الموجودات عندي في القائمة الغير متصلات يفتح لي برنامج اسمه Outlook Express المشكلة موهنا المشكلة اذا
    ضغطت على ارسال تطلع لي رسالة في اطار صغير فيها مثلث اصفرمكتوب بجنبه (( تم مقاطعة معالجة المهام المطلوبة لمزيد من التفاصيل الرجاء مراجعة قائمة الأخطاء ادناه))
    ومكتوب في قائمة الأخطاء كلام مااتذكر منه الحين الا ـ الملقم خاطيء ـ وكلام ماذكره ومرات تصير قائمة الأخطاء خالية من أي كلمة .... ايش الحل؟؟؟
    و ذلك لأنكي لم تقومي بإعداد برنامج ال OutLook يجب عليكي إدخال ملقمات البريد و هذه تعقيدات لاضرورة في الدخول بها و ذلك حسب نوع اشتراكك...
    لإرسال رسالة عادية قومي بالنقر باليميني للفأرة على أي شخص ثم ستجدين الخيار الثاني على ما أذكر لإرسال رسالة ..
    ممكن تجربي التالي:اذهبي للمتصفح ثم أدوات ثم خيارات انترنت ثم البرامج ستجدين في هذا القسم خيار اسمه "البريد الالكتروني "إذا وجدتيه OutLook Express اجعليه Hotmail.

*سؤالي الأخير : اذا حبيت اعدل توقيعي هنا في مكسات تطلع لي صفحة مكتوب فيها :
    هناك مشكلة في Server النادي لكل الأعضاء و ليس لك فقط ..اذهبي لقسم المشاكل ستجدين موضوع لو حبيتي تغيري توقيعك اطلبي من أي مشرف هناك .

مشكور
    وااااااااسفة عالتأخير في الرد لان المنتدى لما ادخله تطلع الرسالة اللي فوق
    والى الان ماتعدل
    اتمنى المشرفين يحلو هالمشكلة لان اضافة المواضيع والردود بالحسرة تجي معي

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((و ذلك لأنكي لم تقومي بإعداد برنامج ال OutLook يجب عليكي إدخال ملقمات البريد و هذه تعقيدات لاضرورة في الدخول بها و ذلك حسب نوع اشتراكك...)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))

ممكن تقول ايش هاي الاعدادات ولو كانت معقدة
    (((لإرسال رسالة عادية قومي بالنقر باليميني للفأرة على أي شخص ثم ستجدين الخيار الثاني على ما أذكر لإرسال رسالة ..
    ممكن تجربي التالي:اذهبي للمتصفح ثم أدوات ثم خيارات انترنت ثم البرامج ستجدين في هذا القسم خيار اسمه "البريد الالكتروني "إذا وجدتيه OutLook Express اجعليه Hotmail.)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))))))))))

جربتها وما نفعت يطلع لي صفحة MSN الرئيسية
    وشكرا مرا ثانية عالرد

السلام عليكم..
    أختي الكريمة هذه الإعددات حسب دولتك :
    عنا في سورية:

ملقم البريد الوارد POP3هو :mail04.ste.net.sy
    ملقم البريد الصادرSMTP هوredfaceutmail.ste.net.sy

إختي الكريمة لو عم تحاولي ترسلي رسالة و ما عم يقبل يدخل على البريد فهذا إما أن يكون سببه من اشتراكك أو أنك مسجلة في أحد النوادي التابعة لميكروسوفت ببريد آخر ..بحيث أنك عم تدخلي على حساب من بريد آخر ..
    ادخلي على بريدك من هذه الصفحة :

الف الف الف شكر اخوي مااا تقصر
    انا راح اجرب وان شاء الله تنفع
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    دخلت الرابط اللي كتبته وطلعت هاي الصفحة
    {{{{{{{{{{{{{{{{{{{{

ic012الصفحة الرئيسية لخدمات حساب MSN

تغيير معلومات الحساب الخاص بك أو تغيير مؤهلات الاعتماد الخاصة بك أو تعيين تصريح لحسابات الأطفال أو مراجعة بيان الخصوصية أو الإبلاغ عن المشكلات.}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}
    وتحتها معلومات حساب وما ادري ايش ؟
    وانا اريد الوارد وارسال رسالةفقط
    وعلى فكرا انا مسجلة عند المسن بـــــــ (جواب)
    ((((((((((((عنا في سورية:

ملقم البريد الوارد POP3هو :mail04.ste.net.sy
    ملقم البريد الصادرSMTP هوredfaceutmail.ste.net.sy

))))))))))))))))))))))))))))

انا من السعودية ينفع احطهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة اذا كنت ازعجتك

تحقيق أو نبذه او قصه

السلام عليكم..
    أختي الكريمة
    {{{{{{{{{{{{{{{{{{{{

الصفحة الرئيسية لخدمات حساب MSN

تغيير معلومات الحساب الخاص بك أو تغيير مؤهلات الاعتماد الخاصة بك أو تعيين تصريح لحسابات الأطفال أو مراجعة بيان الخصوصية أو الإبلاغ عن المشكلات.}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}

لازم يطلع لك الموق الي في المرفقات ..و إلا فهناك مشكلة في حساب الانترنت تبعك...ربما هناك برنامج حماية عندك أو ماشابه... بس المشكلة في إعدادات الانترنت

))))))))))))))))))))))))))))
    انا من السعودية ينفع احطهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة اذا كنت ازعجتك
    لا أختي الكريمة لكل دولة و حتى لكل نوع اشتراك إعدادات خاصة...يجب عليكي الحصول عليها من الشركة تبع حسابك ... بس الOutlook يستخدمه ناس قلال مثل رجال الأعمال ..و نادرا ما يستخدمه المستخدم العادي.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter