مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12
  1. #1

    سؤال صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الاول:

    عصفور باليد ولا عشرة على

    الشجرة البقرة

    الصفراء الحمراء

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، م ا نحذف إجابتين. حذفله إجابتين

    فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه .

    طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك

    ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله

    السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي ، فجاوب

    هانسحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


    م.ق
    رددي .................................................. ......nervous
    سبحان الله .. الحمدلله .. الله أكبر smile


  2. ...

  3. #2
    يا سلااااام على الذكاء الخارق جدا

    غبي غبي غبي

    هههههههههههه مني متصور ههههههه

    شكرا اختي على الموضوع الحلو

  4. #3

  5. #4
    يا سلااااام على الذكاء الخارق جدا

    غبي غبي غبي

    هههههههههههه مني متصور ههههههه

    يسلمووووووووووو على الموضوع الحلووووووووو

    سراب الرووووووووووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  6. #5
    100%100 غبي والله لو أنا أخذت على الجمهور وخلاص أو حليت بنفسي غبي غبي غبي غبي غبي
    رمضـــآآآآآآآآآن كـــــريم

  7. #6
    يا سلااااام على الذكاء الخارق جدا

    غبي غبي غبي

    هههههههههههه مني متصور ههههههه

    شكرا اختي على الموضوع الحلو

    تحياتي!!@
    attachment


    المحــــبـــوب دومــ محــبوب . . .

    واللـــــي مو عاجبــه ينتــحــر . . .


    ويكتب على قبره واحد منقهر . . .

  8. #7
    ذكاء خااااااااااااااااااااارق بقوة.
    مشكورة على الموضوع.
    HUNTER X KILLUA X HUNTER
    attachment

    عضو في عصابة القناصين الغامضين

  9. #8
    هههههههههههههههه عبييييييط


    مشكوره دلوعه علا الموضوع المصرقع هعهعهع
    [ تعال ]اسكن وسـط عمـري
    ولك مني ( وعد ) بـ اني ~ أشيل ~ الهم من صدرك
    واضمّه في حضن قلبي ..!


    11b79ff58b49419aa7bb6567ffa71000

  10. #9

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    مش صعيدي توقعوا منه اي حاجة
    الحمد لله انا من مصر بس مش من الصعيد من اسكندرية

    thanks
    afffc9c6e5

    Down

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter