مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

الحب الاول والاخير(رومانسيه)ويوجد تصويت

بسم الله الرحمن الرحيم...السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى جميعا ..أنشاء الله تكونوا بأفضل حال حتى لا اطيل عليكم اليوم اكتب لكم قصه من تأليفى اتمنى لا بل ادعى من الله ان تعجبكم...فابسم الله......نبدأ..المكان:جمهوريه مصر العربيه ,الاسكندريه ..يوم مشمس وجميل ورائحه البحر تضيف سحرا على المكان يرن جرس المنبه فى غرفه شاب بسيط يطفى المنبه ويكمل نومه تستيقظ امه وتقووول له :احمد هيا استيقظ احمد انتا نمت ولا ايه؟؟يستيقظ احمد على صوت امه الجميل ويفتح عنيه ويقول :صباح الخير على احسن ام فى الدنيا تبتسم الام وتقول هيا ايها المجامل ويضحكون سويا يذهب احمد الى الحمام لكى يغسل وجهه بالماء ثم ينشف وجهه ثم يسمع احمد صوت امه تناديه للافطار السريع حتى يذهب الى المدرسه الثانويه فااحمد فى الصف التانى الثانوى يأتى احمد ليفطر سريعا ويقول تسلم يدكى يا امى..ثم ينادى عليه محمد صديقه الحميم:احمد احمد احمد..يظهر احمد من الشباك ويقول ثانيه واحده يا محمد انا نازل .ثم يبدأ احمد بالنزول ويقابل صديقه محمد ويسلم عليه .احمد:يلا بسرعه علشان نلحق المدرسه .محمد:طيب يلا احمد كيف حالك اليوم؟.محمد :الحمدالله..محمد:ممكن سؤال يا احمد؟..احمد:بالطبع لا..هههههه.انا بهزر معاك قول سؤالك اتفضل؟..محمد هل لديك صديقه؟؟.احمد:لا ليس لدى..محمد : حسنا لقد اتعرفت على فتاه من حوالى اسبوع وهى فتاه ذكيه وجميله ورقيقه واحنا الاتنين بنحب بعض..احمد:مبروك لك واتمنى لك السعاده لكن بالله عليك ممكن اسألك سؤال وتجاوبنى بصراحه؟؟؟ محمد:اتفضل..احمد هل تحبها حقا ام تتسلى معها ..محمد :ههههههههههههههه ....طبعا اتسلى معها حب كده وكده يعنى...احمد:حرااام عليك مش تعمل كده فى بنات الناس...محمد:وانا مالى ابوها هو الى مش رباها..احمد:هل تعلم انا عندما سوف اصاحب فتاه سوف احبها من قلبى ولن اتسلى معها يقولون الناس ان الحب شى رائع وجميل مبنى على اساس الوفاء والتضحيه بالعمر اذا لزم الامر ..محمد:ههههههههههههه... لن تلاقى الفتاه التى تبحث عنها انت تبحث عن فتاه تكون ذكيه ومرحه وتكون بتحبك جداااا صح؟؟احمد:نعم ادعى الله ان يأتينى بها وتكون نهايت حبنا الزواج بأذن الله..محمد:مهما فعلت فلن تجدها جميع البات الان يتسلون ويخرجون مع االاولاد بالملابس الضيقه والى مش محترمه..ومعهم احدث اجهزه الموبايل كل فتاه تكون اجمل من الاخرى لكن الحب لن تجده بسهوله ابدا؟؟؟احمد: لا يهم سوف ابحث عن فتاه احلامى ولن استسلم بسهوله انى اعلم انى ابحث عن ابره فى كومه قش لكن كما تقول امى لا يأس مع الحياه.....ويصل الاثنان الى المدرسه ويقضيان اليوم الدراسى بها وهى مدرسه مشتركه بين الولاد والبنات..فى نهايه اليوم الدراسى يذهب احمد وحيدا يتمشى الى البيت ويفكر هل حقا سوف يلاقى الحب الذى طالما سمع عنه هل سوف يجده.فى اثناء ذلك اصتدم احمد بقتاه فى مثل سنه فوقعت كتبها على الارض اخذ احمد يعتذر ويحلف ويقول بأنه لم يكن يقصد ثم ساعد الفتاه الجميله على لم كتبها من الارض..احمد:اسف جدا لم يكن قصدى ..الفتاه:لا يهم حصل خير يبدو عليك انك ولد مهذب ..احمد: شكرا لكى هل انتى معنا بالمدرسه الثانويه ؟؟الفتاه :نعم واسمى ياسمين..احمد :عاشت الاسامى انا سعيد انى اتعرفت عليكى يا ياسمين...ياسمين :وانا ايضا واتمنى ان نصبح اصدقاء..احمد: طبعا ....ثم اخذ احمد ينظر الى الفتاه بأعجاب جدا حيث كانت جميله و لطيفه ومهذبه اخذ احمد يفكر هل هى حقا الفتاه التى ابحث عنها ام انها مثلر باقى الفتيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم استأذنت ياسمين احمد بالانصراف على وعد ان يتقابلا مره ثانيه............اخذ احمد يفكر بها فى طريقه ويقول فتاه جميله ورقيقه ولطيفه ..ترى هل هى من ابحث عنها؟؟؟؟؟يصل احمد الى البت يقبل امه على خدها ثم يستأذنها بأن يذهب ليستريح....وهكذا مرت الايام وكان احمد يفكر بها كثير وكمان كانت معه فى نفس الفصل فكان دائما ما يتكلم معها ويعجب كثيراا بشخصيتها اللجذابه جدااااا ....وهكذا مرت الايام واحمد حبه ابتدا يزدا الى ياسمين ويعجب بها..كثيرااااا....ثم جاء يوم العطله يوم الجمعه يعنى وكان احمد ومحمد صديقه يرتديان ملابس السباحه على الشاطى يتكلمان معا...........محمد: مابك يا احمد تبدوا شارد الذهن دائما؟؟؟احمد:انا فى الواقع لم اكن اعرف شى عن الحب ابداا لكن يبدوا يا محمد انه شى صعب جداا اصعب من الفيزياء ..هههههههههه.. هل تعلم يا محمد لقد حبيت انسانه جميله جداا اجد بها توأم روحى..محمد:تقصد ياسمين صح؟؟؟احمد:يااااه كيف عرفت ؟؟؟محمد:لقد احسست بك فأنت دائم النظر ليها ودائما ما تتكلم عنها ...احمد:محمد فكرك اصارحها بحبى؟؟ام انها سوف تغضب وتعتقد انى اريد ان اتسلى معها؟؟؟محمد : نعم اذهب وقل لها بأنك تحبها ثم شوف هتقولك ايه وهل تبادلك نفس الشعور ام لا؟؟احمد:اخاف ان اخسرها ونا لا استطيع البعاد عنها؟؟محمد :هيا ايها الولد الجبان اذهب وقلها هيا ابحث عن حبك الضائع الم تقل لى بأنتك لا تستسلم ؟؟احمد:حسنا سوف اصارحها اذا رأيتها اليوم وليحدث ما يحدث...................يوم الجمعه باليل احمد يذهب لكى يشترى بعض الطلبات ثم يحدث مالم يكن فى الحسبان ...لقد رأى ياسمين ثم اتت اليه وسلمت عليه واخذوا يتكلمون معا ويهزرون معا ..احمد:ياسمين فى الواقع لدى اعتراف لكى لكنى اخاف ان اخسرك ياسمين انا احبك ولا استطيع العيش بدونك اقسم بالله العلى العظيم انى لا اريد ان اتسلى معكى لكنى احب حقا من صميم صميم قلبى .....ياسمين:انى احب فيك الصراحه يا احمد وسوف اقول لك ما اشعر به انا ايضا احبك جداا ولقد اعجبت بشخصيتك الجميله فأنت شاب وسيم ومره وجرى وانا احبك لكن منعنى حيأى من المصارحه لك ثم دمعت عين ياسمين من كلامه واخذ احمد يطير من الفرح ثم ضمها الى حضنه واخذ يبكى ويبكى ويقول كنت اخاف انك تقولى لا انا لا استطيع العيش بدونك ثم اخذت ياسميت تبكى وتقوول انا ايضا كنت ابحث عن فارس احلامى ثم وجته.......ومن هنا بدأت قصه حبهما تبدأ بالزهزو حيث اصبح كل منهما خططان بالنجاح والتوفيق بالدراسه ثم يأتى اليوم الا ان يخطب احمد ياسمين ويبدان بعش الزوجيع الجميل فى حياتهم كانت كل شى يسير على مايرام الا ان حصل ما لم يكن فى الحسبان.........يوم الجمعه على الشاطى كانت ياسمين تسبح فى منطقه الغريق وهى سباحه ماهره ثم فجأه دوت صرخ فى عرض البحر لقد كانت صرخه ياسمين وهى تغرق وتقول النجده كان احمد موجودا بالشاطى لكن لم يكن يعرف انها هى ثم اخ ينظر الى ان شاهد ياسمين حبه الاول والباخير تستغيث صعق احمد واخذ يجرى كلامجنون بأتجاه البحر لكى ينقذ حبيبته رغم انه بالسبلحه فى المستوى المتوسط ويتميز بحر الاسكندريه عندنا بامواجه العاليه والقويه جداااااااااا..لم يخف احمد عليه بل كان ذاهب وهو يردد سوف انقذها واموت انا ذهب احمد اليها بعومه البطى ثم وصل اليها بدا عليه الارهاق و والتعب لكن حين وصل اخذ يحضنها ويقول لها تمسكى بى جيداااا ثم اخذ يسبح بها محاولا الرجوع كانت هو وهى ثقيلان فى الماء وكا يقول ابى (البحر ليس لديه كبير)اخذ احمد بالرجوع الى ان وصل الى منطقه شبه قريبه من الشاطى لكن خطيره جاء المنقذين ورموى عوامه فى البحر لم يتردد احمد وابس العوامه الى حبيبته ولم يلبسها ثم اخذ الناس المنقذين يشدون العوامه من على الشاطى حيث كانت مربوطه بحبل ثم اخذ احمد بنطق الشهادتين ويقول لها لا تنسينى مهما طال الزمن وقال لها(حينما ترى الدموع فى عينك افتكرى كل لحظه حلوق قضناها سوى)ثم نطق الشهاده وياسمين تبكى وتقول لا لن اتركك سوف نموت معا لا واخذت بالصراخ الى ان اختفى احمد وسط الامواج........نعم لقد غرق احمد مضحيا بحياته من اجل من يحبه فكما قلت فى البدايه الحب ليس معناها التسليه بين الولد والبنت فقط لالالالالا والف لا الحب(اسم جميل لكل من لا يعرفه هو الاخلاص و الوفاء والتضحيه بالعمر لو لزم الامر كما قلت بالبدايه)اتمنى الا اكون قد طولت عليكم واتمنى ان يكون موضوعى قد اعجبكم وهو من تألفى لكن فعلا قصه الحب الى انا حكتها دى بتحصل كتير فى زمنا ده؟؟؟؟؟ ارجوكم ردودكم بالله عليك لا تبخل على بالرد فانا انتظره بفارغ الصبر ..والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته......

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قصة رومانسية رااائعة ويجب ان تستمر بالكتابة....

لكن عندي ملاحظة بسيطة احسست انك كتبتها مستعجلا لانها كلها سرد ولا توجد فارق بين مشهد واخر

تحياتي

اختك......
    http://www.mexat.com/vb/threads/9697...ل-دراما-رومانس)

قصتي + رسوماتي للقصة والشخصيات

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter