الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    محمد عبد الوهاب ادخل وادعي له

    توفي صباح اليوم اللاعب الأهلي ومدافع منتخب مصر

    محمد عبد الوهاب اثر أزمة قلبية



    انا لله وان اليه راجعون


  2. ...

  3. #2
    شكرا يا Rikimaru

    انا لله وان اليه راجعون frown

    انا بكيت

    وانا كنت احبة اوي و هفضل احبة
    اخر تعديل كان بواسطة » CRAZY WATER في يوم » 31-08-2006 عند الساعة » 09:24

  4. #3
    انا لله وانا اليه راجعون
    الله يرحمه
    ومشكوره على الخبر
    61351e5ba4198d694ad953d4df41371c

  5. #4
    توفي صباح اليوم اللاعب الأهلي ومدافع منتخب مصر

    محمد عبد الوهاب اثر أزمة قلبية



    انا لله وان اليه راجعون
    نعم اخى للاسف لقد سمعت بالخبر ده ايضا

    وتوفى وهو فى سن صغير جداا 23 سنه

    الله يرحمه
    اخر تعديل كان بواسطة » abdoun11 في يوم » 31-08-2006 عند الساعة » 09:56

  6. #5
    انا اكلمكم والدموع تملا عيني

    فافضل لاعب من الناحية اليسري في مصر قد مات ان لله واليه راجعون






    كان لاعب جيد جدا كانت الفرق تتعاك عليه لكن ارادة الله وباذن الله عن قريب يجب ان نكرم هذا الاعب في مكسات لانه احب بلده ولعب لها بكل قوته فهو يستحق التكريم بعد موته

  7. #6
    انا لله وانا اليـه راجـعـون

    والله هالاعـب فنـان ماصـدقـت الخبـر قلـت اكيـد اشـاعه

    الله يـرحمـه

  8. #7
    الله يرحمه
    ويغمد روحه الجنه

    ان لله وانا اليه راجــعون ..

    لا تنسون اللاعب من دعـائكم .. انا ثبت الموضوع

    ادعوله بالرحمه

    والشكر لصاحب الموضوع

    ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

    اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

    قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

  9. #8
    QUOTE=knight-of-dark]خاص: تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة عبدالوهاب .. (تقرير مصور من أمام المستشفى)

    هذه المرة الخبر بالون الاسود

    بالامس كانت تتعارك عليه الفرق واليوم الفرق تنعيه الي مسواه الاخير هو لاعب ذو اخلاق عالية جدا ومثل بلده بكاس الامم الاخيرة فقد توفي اليوم الي رحمة الله الاعب المصري الشاب صاحب 24 عاما محمد عبد الوهاب اثر ازمة قلبية وهو في الملعب ادت لوفاته


    حزن عميق احتل قلوب الملايين ممن عرفوا بهذا الخبر المحزن، حتى إن لم يكونوا على صلة باللاعب، فماذا إذا حال من شاهد الأمر بعينيه ليرويه لنا بالتفاصيل المفصلة .. و هو محمد أنور مراسل AhlyNews.com.

    4
    لجميع في حالة ذهول إثر الخبر المفزع


    كل شيء ذهب في لحظة .. فجأة انتهت مشكلة عبدالوهاب مع الظفرة .. و مشكلة ضمه للأهلي .. و مشكلة لعبه أفريقيا من عدمه .. و مشكلة المقابل المادي الذي سيحصل عليه الظفرة .. لن يحتاج أي من الناديين أن يرسل مندوبا للفيفا لحل الأزمة .. لم يعد هناك داعي للخطابات التي تطالب بالحل الودي .. الدنيا فانية!

    "دقائق قليلة انتهى فيها كل شيء .. كان قادما للمران بنشاطه المعتاد و بمزاج معتدل جدا، يضحك و يمزح مع الجميع، لكن انتهى المران و لم يكن معنا" .. بهذه الكلمات بدأ محمد أنور مراسل AhlyNews.com حديثه، خاصة أنه كان متواجد في مقر النادي لمتابعة المران الصباحي كعادة الموقع، و بالتالي قُدٌِر له أن يرى الحادث بعينيه ليرويه لنا و لجماهير الأهلي بالتفاصيل.

    يقول محمد أنور :"المران بدأ في تمام التاسعة و النصف .. قبل المران كان قادما بنشاطه المعتاد، صافحته كالعادة قبل دخوله لغرفة الملابس ليرتدي ملابس المران .. بدأ المران و كل شيء عادي و عبدالوهاب يؤدي بشكل طبيعي بل و أفضل من الطبيعي، و كان من أنشط اللاعبين الموجودين في الملعب بشهادة الجميع"

    "في تمام العاشرة و الربع، كانت معه الكرة، فلعبها عكسية للناحية الأخرى بشكل طبيعي قبل أن يمسك بركبته في وضع الركوع تماما، ثم سقط على الأرض على ظهره"

    "الجميع جرى نحوه، لاعبين و جهاز فني و إداري و عمال غرف الملابس و حتى الصحفيين، ثم أفسح الجميع المجال للهواء و قاموا بالتهوية .. لا حركة و لا كلام .. طار وائل رياض بملابس المران و أحضر سيارته الخاصة و دخل بها النادي ثم أرض الملعب، ركب بجواره الدكتور إيهاب على و في الخلف الكابتن حسام البدري و معه عبدالوهاب"


    5
    لا احد يصدق أو يستوعب ما حدث ..

    "طار الجميع إلى مستشفى مصر الدولي .. خلال أقل من سبع دقائق كنا هناك، صعدوا به إلى غرفة العمليات .. غرفة رقم 4 في الطابق الثاني .. دخل معه الدكتور إيهاب على لغرفة العمليات"

    "بعد عشر دقائق خرج الطبيب المعالج مع الدكتور إيهاب على، و حينها صرح الطبيب المعالج بأنه قد فارق الحياة .. سقط الدكتور إيهاب على أرضا منهمرا في البكاء .. بكى الجميع .. أصيب أسامة حسني و وائل رياض بإغماء إثر الصدمة قبل أن يفيقوا و يستفيضوا في البكاء .. الجميع يبكي و يصرخ في مشهد مؤلم للغاية"

    "وفاته جاءت في تمام العاشرة و خمسة و ثلاثين دقيقة .. وصل الكابتن أحمد ناجي بعد وفاته و بدا متأثرا بشدة مما قاده لتصرفات انفعالية جنونية .. كل اللاعبين أبلغوا بعضهم، دقائق و وصل الجميع .. هادي خشبة .. سيد عبدالحفيظ .. حتى عماد متعب لم يكن في النادي يومها جاء طائرا"

    "ظللنا منتظرين حتى وصل أهله .. جاء خاله الذي رباه منذ أن كان صغيرا .. بدا غير مصدقا و صاح "يا محمد .. يا محمد" و انهمر في البكاء و بالطبع انهمر الجميع معه متأثرين بالمشهد، بعد ذلك جاء محمد مكي لاعب حرس الحدود و الذي يعتبر من أقرب أصدقاء عبدالوهاب و فور وصوله انهمر في البكاء و سقط أرضا و حمله الكابتن أحمد شوبير الذي بكى بشدة أيضا و دخل به احدى الغرف"

    " توالى اللاعبون في الوصول .. جاء ميدو، إبراهيم سعيد، طارق السيد، يوسف حمدي و كثيرون غيرهم ليس هم فقط .. كما انهار لاعبي المنتخب نفسيا فور علمهم بالأمر .. المشهد صعب بالفعل"

    "وصلت والدته و دخلت مسرعة .. لم يرها أحدا تقريبا إن أننا سمعنا صوتها ... "

    "بعد فترة خرج الجثمان ملفوفا بعلم الأهلي .. متوجها إلى الفيوم حيث سيصلوا عليه الظهر في مسجد مبارك بالفيوم، و لم يعلن بعد عن تفاصيل أو موعد أو مكان العزاء"

    "فوجئ الجميع بخاله الذي أكد أن والدته قلقت عليه مساء أمس و أصرت على القدوم من الفيوم إلى القاهرة خصيصا لزيارته و الاطمئنان عليه قبل أن تعود للفيوم مرة أخرى صباح اليوم .. لكنها عادت للقاهرة مرة أخرى فور علمها بالحادث بالطبع"

    "أمر محزن أن نجد كل الكاميرات ممنوعة من دخول المستشفى بعد أن خرج الجميع، بينما تدخل كاميرا دريم فقط و الكابتن أحمد شوبير بالداخل و تبقى كاميرا البيت بيتك و كاميرا أوربيت بالخارج و باقي القنوات معهم .. حتى في الحاجات دي ؟"

    و إليكم بقية الصور .. نعتذر عن عدم نقاء الصور، و نعتذر أيضا عن نشر أي صور داخل المستشفى احتراما لمشاعر الآخرين .. لم تلتقط عدسات AhlyNews.com إلا اللقطات العادية التي التقطها باقي الكاميرات الخاصة بالفضائيات و الصحف.

    2
    إبراهيم سعيد لم يتمالك دموعه

    3
    أمير عبدالحميد و علاء عبدالصادق .. الكل يبلغ البعض

    6
    أحمد شوبير منهمر في البكاء

    7
    العامري فاروق عضو المجلس مع حسام البدري ..

    1
    نادر السيد في حوار تليفزيوني باكي ..

    12
    طارق السعيد و طارق السيد و يوسف حمدي و ممدوح الساعاتي وكيل اللاعبين

    13
    الزملكاوي جدا عزمي مجاهد .. كان حزينا بالفعل

    15
    أمير عبدالحميد مرة أخرى

    9

    وائل رياض لم يمتلك الوقت ليغير ملابسه .. لكن قدر الله و ما شاء فعل

    11
    أحمد بلال نجم الأهلي السابق و علاء عزت صحفي مجلة الأهلي الرسمية


    14
    الدكتور إيهاب على كان من أشد المتأثرين

    10
    خال اللاعب ..

    16
    خالد بيبو ..

    8
    السيارة التي حملت الجثمان لمثواه الأخير

    ادعو له


    هذه الاشاء قد تم نشرها في الرابطة حق النادي الاهلي واطلب من angel وهو مشرفين الميجا سبورت والاعضاء ان نقوم بتغطية حياة الاعب وتكريمه وان يكون الخبر في واجهة الموقع ارجو من المراقبين ان يقرؤا هذا وعاجل

  10. #9
    انا لله وان اليه راجعون

    الله يرحمه

    كااان لااعب ممتاز والله لعباا وخلقا

  11. #10

    Unhappy محمد عبد الوهاب ادخل وادعي له






    خبر احزن جميع الاقطاب الرياضيه ...

    خبر لم يتوقعه الجميع ...

    خبر هز الاوساط امصريه وهز كل شارع من شوارعها

    ولكــن قضـــاء الله وقدره ....

    رحل الاعب المصري الشاب محمد عبد الوهاب عن عمر 23 اثر سقوطه مغميا عليه

    في فتره التمرين الصباحي للنادي الاهلي ليوم الخميس 31/8/2006

    وهذه نبذه بسيطه للاعب الكبير في الملعب و الخلق والصغير في السن
    :

    تاريخ المولد :: 1/10/1983

    مكان الميلاد: في احدى قرى محافظه الفيوم

    الفرق التي لعب بها : نادي الامنيوم المصري

    نادي الظفره الاماراتي

    انبي المصري

    الاهلي المصري

    وهذا الي اعرفه عنه وهذا بعض المقالات بعد ماتوفاا :

    سقط في الملعب وتوفى قبل وصوله المستشفى
    الرياضة المصرية تنعي فقيدها اللاعب محمد عبدالوهاب





    فقدت الكرة المصرية واحداً من نجومها الشباب في كرة القدم لاعب نادي الظفرة الاماراتي محمد عبد الوهاب بعد وفاته صباح امس في ملعب النادي الاهلي خلال اداء التدريبات مع الفريق الأول. الفقيد الشاب محمد عبد الوهاب قفز الى كرة عالية ثم سقط على ظهره فاقداً النطق وتردد انه ابتلغ لسانه وحاول الطبيب اسعافه دون جدوى وعلى الفور انتقل الى اقرب مستشفى لكن كانت روحه قد فاضت الى الرب الكريم.


    تحول الملعب الى ساحة للبكاء على اللاعب المهذب الذي كان ضحية خلاف ما بين الاهلي والظفرة، وتم الغاء كافة التدريبات لجميع الفرق الرياضية. وشيعت الجنازة ظهر امس في الفيوم مسقط رأسه بحضور القيادات الرياضية وزملاء اللاعب اعضاء المنتخب الوطني والجهاز الفني ولاعبي الاهلي والاندية الاخرى في مشهد حزين يكمل احزان مصر على اديبها العظيم الراحل نجيب محفوظ.


    وتقرر اقامة العزاء على مدى يومين في اكبر مساجد القاهرة.اصدقاء اللاعب كشفوا عن معاناته النفسية خلال الاسابيع الماضية بسبب وضعه القانوني العالق ما بين الظفرة والاهلي وتدني حالته النفسية الى مستوى مزعج، وتعرض الى ضغوط شديدة من كافة الاطراف لم يتحملها عمره الذي لم يتجاوز 21 عاماً.


    ومحمد عبد الوهاب كان ضحية نزاع بين الناديين، وحتى لحظة وفاته كان مسجلاً لنادي الظفرة ويسعى الاهلي للضغط عليه من اجل التعاقد معه، وحاصر الوكلاء والوسطاء عبد الوهاب من كل جانب مما اساء الى وضعه الحائر،


    واصبح ممنوعاً عليه اللعب حتى مع منتخب مصر وشوهد عدة مرات يبكي حظه الذي اوقعه في هذه الأزمة الصعبة وزادت صدمته عندما عدل مندوب الاهلي عدلي القيعي عن السفر الى ابوظبي امس الأول في المهمة التي كان مكلفاً بها لوضع حل حاسم مع الظفرة.


    السركال ينعى الفقيد


    وفي اتصال هاتفي نعى يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم اللاعب الفقيد محمد عبدالوهاب وقدم خالص العزاء الى اتحاد كرة القدم المصري والنادي الاهلي وكذلك نادي الظفرة.وقال: فجعنا بهذا الخبر الأليم ونقدم تعازينا الى اسرة اللاعب والقيادات الرياضية في مصر الشقيقة.


    ونعتبر عبدالوهاب ابناً من ابنائنا لما تميز به من خلق رفيع ومستوى جيد ونحن في الامارات نشارك الاخوة في الاهلي الاحزان وندعو للفقيد بالرحمة.وارسل اتحاد الإمارات لكرة القدم برقيات عزاء الى اتحاد الكرة باسم سمير زاهر وإلى النادي الأهلي باسم حسن حمدي والى اسرة اللاعب.


    سمير زاهر


    واعرب سمير زاهر عن بالغ حزنه لوفاة النجم الخلوق محمد عبد الوهاب وابدى اسفه لفقدان الكرة المصرية واحداً من افضل شبابها، وان مشيئة الله لا راد لها، وقال: قررنا تعليق المباريات الرياضية اليوم ـ الخميس ـ وايقافها دقيقة حداداً غداً.


    إيقاف أنشطة الأهلي


    وبكى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لدى تلقيه الخبر الحزين وأعلن ايقاف النشاط الرياضي بالنادي الأهلي لثلاثة ايام حداداً على رحيل الفقيد.كما قرر مجلس ادارة الأهلي تحمل كافة نفقات اشقاء اللاعب واسرته التي كانت تعتمد عليه في حياتها.


    الخطيب في ذهول


    ولم ينطق محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي سوى بكلمات مقتضبة ناعياً فيها اللاعب الراحل، وحزنه العميق لهذا الحادث الذي يثير الأسى والمعروف ان الخطيب كان مسؤولاً عن ادارة ملف ازمة محمد عبدالوهاب وكان من اشد المتحمسين لضمه الى الاهلي، وزار نادي الظفرة قبل عامين لابرام عقد الاعارة، لهذا فإن صدمته كانت ومازالت شديدة.


    دموع عدلي القيعي


    لم يخف عدلي القيعي دموع حزنه لرحيل اللاعب، ولم يعلق على الحدث الجلل واكتفى بالقول: هذه حكمة الله عز وجل ومشيئته وعلينا قبولها.ورفض القيعي الخوض في أسباب الغاء سفره لمقابلة قيادات نادي الظفرة واحترامنا احزانه.


    والزمالك يشارك


    وعقب الوفاة بساعات توجه وفد من نادي الزمالك الى مقر الأهلي للمشاركة في تقديم العزاء ونظراً لغياب ممدوح عباس رئيس النادي خارج الدولة ترأس حازم فوزي وفداً والى جانبه عدد من لاعبي الزمالك الذين غلب عليهم الحزن العميق.


    بيان من المجلس القومي


    واصدر المجلس القومي للرياضة بياناً ينعى فيه اللاعب الشاب وقدم خالص المواساة الى اسرته والجدير بالذكر ان عبدالوهاب ناشد المجلس القومي مساعدته لفض الاشتباك الذي حدث بشأن عقده، ولكن الاجل سبق كل حل.


    جمال مبارك يقدم العزاء


    وقدم جمال مبارك نجل الرئيس خالص العزاء لوفاة عبدالوهاب ووصفه بالرياضي الخلوق والشاب الطموح، واكد ان مصر فقدت واحداً من شبابها الاعزاء، واعرب عن خالص حزنه العميق ومواساة الاسرة والنادي الاهلي.


    حداد وسائل الاعلام


    سادت اجواء الاحزان سماء القاهرة امس بسبب وفاة الاديب الكبير نجيب محفوظ ثم رحيل اللاعب الشاب وتحولت البرامج الاعلامية للحديث حول الفقيدين.


    القاهرة ـ علاء اسماعيل

    جريده البيان



    f6f522ef64049ba3b1b7c20898a42e63
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

    5904d46d54f17adbfec5f887b588699d
    Icon DSN


  12. #11
    محمد عبدالوهاب اللاعب الذي فرض نفسه



    في صدمة غير متوقعه للشارع الرياضي الكروي المصري توفى إلى رحمة الله تعالى محمد عبدالوهاب لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمعار من نادي الظفرة عن عمر يناهز 23 ربيعاً، وصاحب أشهر نزاع بين الأندية الإماراتية ونظيرتها المصرية،


    وبالرغم من ان قضية اللاعب كانت في طريقها إلى الحل بعدما لمس مسؤولو الظفرة رغبة اللاعب الملحة في التواجد بالأهلي المصري الا ان القدر لم يمهل جميع الأطراف من تحقيق أمنية اللاعب بالاستمرار مع الفانلة الحمراء، وكان قضاء الله وقدره بمثابة الحل النهائي لتلك القضية.


    الوفاة جاءت نتيجة تأثر اللاعب بأزمة قلبية حادة خلال مران فريقه صباح أمس بمقر النادي بالجزيرة، وفي محاولات يائسة من أعضاء الجهاز الفني وزملائة اللاعبين، تم نقل اللاعب فور سقوطه على الأرض إلى مستشفى مصر الدولي بالدقي دون جدوى،


    ليفارق الحياة على الفور، ويلقى وجه ربه الكريم، ليصاب كل زملائه بالفريق بصدمة قوية ومعهم الجهاز الفني، حتى ان احداً منهم لم يكن يصدق ما حدث لزميلهم أمام أعينهم وعلى مرأى من الجميع وفي مران الفريق الصباحي.


    البداية الحقيقية لعبدالوهاب في الملاعب المصرية كانت مع النادي الأهلي، وكان التحدي الأكبر له وجوده في منافسة قوية وشرسة مع الانجولي جيلبيرتو الذي حجز الجبهة اليسرى في هجوم الأهلي لحسابه الشخصي، ألا ان عبدالوهاب قبل التحدي، وكانت الفرصة الأعظم له بعد إصابة جيلبيرتو بإصابة بالغة ستبعده عن الملاعب فترة لن تقل عن 8 أشهر، وكان التعارف الأول للاعب مع جماهير الأهلي موسم2004-2005،


    ومع أول اختبار حقيقي له اجتاز عبدالوهاب العامل النفسي والمواجهة مع الجماهير، والتي كان على يقين تام انه في مقارنة مع جيلبيرتو الذي تمكن ان يصل إلى مكانة أفضل جناح ايسر في الملاعب المصرية، ولكن عبدالوهاب استطاع ان يثبت هو الاخر - رحمه الله - انه لا يقل عن إمكانات جيلبيرتو بل يفوقه في القوة، ويمتاز عنه بتسديداته القوية بعيدة المدى.


    وكان الأهلي على مقربة من التعاقد مع اللاعب الراحل بشكل نهائي، لكنه لم يكتب له ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى بعدما قضى في النادي عامين حافلين بالألقاب والبطولات.بدأ عبد الوهاب - 23 عاما - حياته الكروية في الألمونيوم، وضمه حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب الشباب دون 20 عاما آنذاك للفريق، ودفع تألقه نادي الظفرة الإماراتي الذي يلعب في الدرجة الثانية للتعاقد معه.


    لكن اللاعب لم يرتد أبدا قميص الظفرة ولم يستفد منه طوال فترة وجوده بالنادي، فتم أعارته عام 2002 لإنبي الذي لعب بين صفوفه لمدة موسمين، ثم أعاره مرة أخرى إلى الأهلي المصري عام 2004 لمدة موسمين آخرين.


    وهي الفترة التي شهدت تألق اللاعب بشكل ملحوظ، و فاز فيها عبد الوهاب بأول ألقاب له منها الدوري الممتاز مرتين، وقدم أداء راقيا في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي توج الأهلي بلقبها، بالإضافة إلى مشاركته الفريق الأحمر الفوز بكأس السوبر الأفريقي وكأس مصر،


    والمشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان العام الماضي، وهو ما أهل اللاعب ليكون تحت مجهر الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسن شحاتة ليضمه إلى منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية والتي فازت بها مصر.


    وكان قد بدأ مشواره على الصعيد الدولي، مع منتخب الشباب الفائز بكأس الأمم الأفريقية أيضاً عام 2003، وأحرز هدفا في شباك مالي في الدور قبل النهائي كان له الفضل بصعود الفريق المصري إلى الدور النهائي، كما شارك في كأس العالم التي أقيمت بالإمارات في العام ذاته ووصل فيها منتخب مصر إلى دور ال16 قبل الخروج أمام الأرجنتين.


    لكن يجب ان نعترف بأن الانجاز الأكبر للاعب الراحل كان المشاركة والمساهمة بشكل فعال في فوز منتخب مصر الأول بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في يناير وفبراير الماضيين، مسجلا أداء مميزا جعله أبرز لاعبي مصر في مركزه.


    حقاً لقد فقدت الملاعب المصرية والعربية واحدا من أفضل لاعبيها على المستوى الفني والخلقي، ففي تلك الأيام نادراً ما نجد اللاعب الخلوق الملتزم داخل الملعب وخارجه، رحم الله اللاعب محمد عبدالوهاب وتغمده بواسع رحمته، ونسأل الله الصبر لأهلة وأقاربه وأصدقائه وزملاء الملعب.


    محمد نبيل

    جريده البيان

  13. #12

  14. #13

    اللحظات الاخيره من حياه الاعب المصرى محمد عبد الوهاب

    توفى صباح الخميس اللاعب محمد عبد الوهاب لاعب النادى الاهلى والمنتخب القومى لكرة القدم عن عمر يناهز /23 عاما/ اثر هبوط حاد بالدورة الدموية أصابه خلال مران الفريق فى وقت باكر من نفس اليوم.

    وقال النادى الاهلى فى بيان له الخميس على موقعه على الانترنت إن اللاعب سقط فى المران اثر اصابته بهبوط حاد نقل على اثره إلى أحد مستشفيات القاهرة حيث أجريت له الاسعافات الاولية إلا أنه فارق الحياة.

    ويذكر أن اللاعب الراحل فاز مع منتخب مصر للناشئين ببطولة كأس الامم الافريقية واحترف بعد ذلك فى نادى الظفرة الاماراتى قبل أن تتم اعارته الى نادى انبى لمدة عام ثم انضم الى النادى الاهلى منذ عام 2004 وفاز مع المنتخب الاول ببطولة كاس الامم الافريقية التى استضافتها مصر فى يناير الماضى.

    وكانت الفترة الاخيرة قد شهدت خلافا بين نادى الظفرة والنادى الاهلى حول أحقية كل منهما فى ضم اللاعب لصفوفه الموسم الحالى.



    كل شيء ذهب في لحظة .. فجأة انتهت مشكلة عبدالوهاب مع الظفرة .. و مشكلة ضمه للأهلي .. و مشكلة لعبه أفريقيا من عدمه .. و مشكلة المقابل المادي الذي سيحصل عليه الظفرة .. لن يحتاج أي من الناديين أن يرسل مندوبا للفيفا لحل الأزمة .. لم يعد هناك داعي للخطابات التي تطالب بالحل الودي .. الدنيا فانية!

    دقائق قليلة انتهى فيها كل شيء .. كان قادما للمران بنشاطه المعتاد و بمزاج معتدل جدا، يضحك و يمزح مع الجميع، لكن انتهى المران و لم يكن معنا" .. بهذه الكلمات بدأ محمد أنور مراسل AhlyNews.com حديثه، خاصة أنه كان متواجد في مقر النادي لمتابعة المران الصباحي كعادة الموقع، و بالتالي قُدٌِر له أن يرى الحادث بعينيه ليرويه لنا و لجماهير الأهلي بالتفاصيل.

    يقول محمد أنور :"المران بدأ في تمام التاسعة و النصف .. قبل المران كان قادما بنشاطه المعتاد، صافحته كالعادة قبل دخوله لغرفة الملابس ليرتدي ملابس المران .. بدأ المران و كل شيء عادي و عبدالوهاب يؤدي بشكل طبيعي بل و أفضل من الطبيعي، و كان من أنشط اللاعبين الموجودين في الملعب بشهادة الجميع"

    "في تمام العاشرة و الربع، كانت معه الكرة، فلعبها عكسية للناحية الأخرى بشكل طبيعي قبل أن يمسك بركبته في وضع الركوع تماما، ثم سقط على الأرض على ظهره"

    "الجميع جرى نحوه، لاعبين و جهاز فني و إداري و عمال غرف الملابس و حتى الصحفيين، ثم أفسح الجميع المجال للهواء و قاموا بالتهوية .. لا حركة و لا كلام .. طار وائل رياض بملابس المران و أحضر سيارته الخاصة و دخل بها النادي ثم أرض الملعب، ركب بجواره الدكتور إيهاب على و في الخلف الكابتن حسام البدري و معه عبدالوهاب"

    "طار الجميع إلى مستشفى مصر الدولي .. خلال أقل من سبع دقائق كنا هناك، صعدوا به إلى غرفة العمليات .. غرفة رقم 4 في الطابق الثاني .. دخل معه الدكتور إيهاب على لغرفة العمليات"

    "بعد عشر دقائق خرج الطبيب المعالج مع الدكتور إيهاب على، و حينها صرح الطبيب المعالج بأنه قد فارق الحياة .. سقط الدكتور إيهاب على أرضا منهمرا في البكاء .. بكى الجميع .. أصيب أسامة حسني و وائل رياض بإغماء إثر الصدمة قبل أن يفيقوا و يستفيضوا في البكاء .. الجميع يبكي و يصرخ في مشهد مؤلم للغاية"

    "وفاته جاءت في تمام العاشرة و خمسة و ثلاثين دقيقة .. وصل الكابتن أحمد ناجي بعد وفاته و بدا متأثرا بشدة مما قاده لتصرفات انفعالية جنونية .. كل اللاعبين أبلغوا بعضهم، دقائق و وصل الجميع .. هادي خشبة .. سيد عبدالحفيظ .. حتى عماد متعب لم يكن في النادي يومها جاء طائرا"

    "ظللنا منتظرين حتى وصل أهله .. جاء خاله الذي رباه منذ أن كان صغيرا .. بدا غير مصدقا و صاح "يا محمد .. يا محمد" و انهمر في البكاء و بالطبع انهمر الجميع معه متأثرين بالمشهد، بعد ذلك جاء محمد مكي لاعب حرس الحدود و الذي يعتبر من أقرب أصدقاء عبدالوهاب و فور وصوله انهمر في البكاء و سقط أرضا و حمله الكابتن أحمد شوبير الذي بكى بشدة أيضا و دخل به احدى الغرف"

    " توالى اللاعبون في الوصول .. جاء ميدو، إبراهيم سعيد، طارق السيد، يوسف حمدي و كثيرون غيرهم ليس هم فقط .. كما انهار لاعبي المنتخب نفسيا فور علمهم بالأمر .. المشهد صعب بالفعل"

    "وصلت والدته و دخلت مسرعة .. لم يرها أحدا تقريبا إن أننا سمعنا صوتها ... "

    "بعد فترة خرج الجثمان ملفوفا بعلم الأهلي .. متوجها إلى الفيوم حيث سيصلوا عليه الظهر في مسجد مبارك بالفيوم، و لم يعلن بعد عن تفاصيل أو موعد أو مكان العزاء"

    "فوجئ الجميع بخاله الذي أكد أن والدته قلقت عليه مساء أمس و أصرت على القدوم من الفيوم إلى القاهرة خصيصا لزيارته و الاطمئنان عليه قبل أن تعود للفيوم مرة أخرى صباح اليوم .. لكنها عادت للقاهرة مرة أخرى فور علمها بالحادث بالطبع"

    "أمر محزن أن نجد كل الكاميرات ممنوعة من دخول المستشفى بعد أن خرج الجميع، بينما تدخل كاميرا دريم فقط و الكابتن أحمد شوبير بالداخل و تبقى كاميرا البيت بيتك و كاميرا أوربيت بالخارج و باقي القنوات معهم .. حتى في الحاجات دي ؟"


    Mohamed%20Abdelwhaeb-d

    نقلا عن AhlyNews.com
    اخر تعديل كان بواسطة » justagirl في يوم » 01-09-2006 عند الساعة » 07:34
    6at693fdl0fh

    attachment

  15. #14
    خبر احزن جميع الاقطاب الرياضيه ...

    خبر لم يتوقعه الجميع ...

    خبر هز الاوساط امصريه وهز كل شارع من شوارعها

    ولكــن قضـــاء الله وقدره ....

    رحل الاعب المصري الشاب محمد عبد الوهاب عن عمر 23 اثر سقوطه مغميا عليه

    في فتره التمرين الصباحي للنادي الاهلي ليوم الخميس 31/8/2006

    وهذه نبذه بسيطه للاعب الكبير في الملعب و الخلق والصغير في السن :
    هذا الخبر احزني جدا وانا مصدوم الي الان والله اتخيله الان وهو يسدد الفولات المتقنة وهو يجري من الناحية اليسري

    فهو افضل لاعب في جناح الايسر في مصر


    تاريخ المولد :: 1/10/1983

    مكان الميلاد: في احدى قرى محافظه الفيوم

    الفرق التي لعب بها : نادي الامنيوم المصري

    نادي الظفره الاماراتي

    انبي المصري

    الاهلي المصري

    والله كان صغير لكن قدرة الله البقاء للاه
    قفز الى كرة عالية ثم سقط على ظهره فاقداً النطق وتردد انه ابتلغ لسانه وحاول الطبيب اسعافه دون جدوى وعلى الفور انتقل الى اقرب مستشفى لكن كانت روحه قد فاضت الى الرب الكريم.
    لا هو سقط لوحده ركع علي الارض ثم جرى عليه بقية الاعبين واولهم امير عبد الحميد حارس المرمي وساله انت تعبان فقال نعم بس براسه
    فجاء ايهاب علي طبيب لفريق اليه ووجد ان وظائفه الحيوية تقريبا لا تعمل فطار وائل رياض وجاء بالسيارة حقه واخذه الي المشفي في حالة وفاة

    وتقرر اقامة العزاء على مدى يومين في اكبر مساجد القاهرة
    يستحق هذا طبعا واكثر



    كل العالم العربي حزن عليه اللاعب لم يكن في نفسية سيئة لان هو كان يريد الاهلي وقال بالحرف اذا

    اختي عندي توضيح لكي الاعب كانت ستحسم قضيته مع الاهلي وكان سيلعب مع الاهلي وقال اذا لم اكن اهلاوى لم العب كرة القدم رايتوا انتمائه


    البقاء للاه

  16. #15
    انا شفت هذا الكلام ونقلته في الرابطة والله كان لاعب خلوق ونريد ان نكرمه بمكسات

    البقاء للاه موته اثر في جدا

  17. #16

    السيرة الذاتية الكاملة "جدا" كما رواها محمد عبدالوهاب بنفسه

    سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات بالرغم من أن عمره في الملاعب كمحترف لا يتجاوز خمس سنوات .. لاعب خلوق رحل و بث الحزن في قلوب عشرات الملايين، لم يعد أمامنا إلى الدعاء له.

    السيرة الذاتية التي سنقدمها لكم على AhlyNews.com ستكون مختلفة بعض الشيء، لأنه يرويها بنفسه .. نعم محمد عبدالوهاب يروي سيرته الذاتية بنفسه .. و لكي أكون صادقا معكم، فوقتها لم يكن عبدالوهاب يروي لي سيرته الذاتية لأٌقوم بنشرها في الموقع .. فقد كان الأمر عبارة عن عمل خاص آخر كنت أنا طرفا فيه مع وكيل أعماله في ذلك الوقت دون ذكر اسماء .. و وقتها طُلِب منا تحضير ملف أو CV لعبدالوهاب تمهيدا لإرسالها لعدة أندية في الخارج.

    كانت مكالمة تليفونية طويلة في ذلك الوقت، تحدث فيها عن نظرته في الاحتراف أيضا و بدت مختلفة تماما عن وجهات نظر اللاعبين الآخرين .. لكن دعونا نبدأ خطوة بخطوة و إليكم المعلومات التي أدلى بها عبدالوهاب مضافا عليها بعض المعلومات الأخرى


    24

    ولد محمد عبدالوهاب في قرية سنورس في محافظة الفيوم يوم السبت 1 أكتوبر 1983 .. وقتها لم يكن أهله و أقاربه يعلمون أنه سيصبح واحد من أفضل لاعبي الظهير الأيسر في أفريقيا إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق .. فكانت بدايته مع كرة القدم بسيطة جدا، في الشارع مع الجيران و الأصدقاء مثله مثل معظم لاعبي مصر اللذين كانت تلك هي بدايتهم.

    و هذا النوع من البداية لا يعتبر عيبا على الإطلاق، بل هو يعبر عن عشقه لكرة القدم و إصراره على لعبها في أي مكان حتى إن لم يتوفر مكانا مناسبا للعبها.

    أما البداية الحقيقية كانت في مركز شباب سنورس لبعض الأشهر ثم نادي الألومنيوم و مقره في نجح حمادي، حيث انضم للناشئين عام 1998 و وقتها لم يكن عمره يتجاوز الـ15 عاما .. و الجديد الذي لا يعلمه الكثيرون أن مركز الظهير الأيسر، أو الجناح الأيسر، لم يكن المركز الذي بدأ عبدالوهاب فيه مشواره مع كرة القدم.

    فبداية عبدالوهاب الحقيقية كانت كرأس حربة، و شارك مع نادي الألومنيوم و عمره 15 عاما في هذا المركز، و ظل في صفوف الألومنيوم حتى بلغ سن الثامنة عشرة عاما، أي لمدة ثلاثة مواسم .. و المفاجأة هي عدد الأهداف التي سجلها في تلك المواسم الثلاثة و عددها 63 هدفا "بالتقريب" على حد قول اللاعب الراحل، في الحوار الذي جرى بيننا منذ أكثر من ستة أشهر.

    في المواسم الثلاثة التي قضاها بقميص نادي الألومنيوم، تنقل عبدالوهاب في اللعب بين ثلاثة مراكز، المركز الأول هو الذي لعب فيه كثيرا و هو مركز رأس الحربة، و المركز الثاني هو لاعب الارتكاز أو الوسط المدافع الذي لعب فيه أحيانا، أما المركز الثالث فهو مركز المستقبل .. الظهير الأيسر أو الجناح الأيسر .. و أجاد في كليهما للغاية.

    في الموسمين الثاني و الثالث له مع الألومنيوم شارك عبدالوهاب في بعض الأحيان مع فريق الشباب تحت 20 سنة رغم كون سنه 18 عاما، بل و شارك أيضا مع الفريق الأول لعدة مباريات.

    تألقه الملفت كان سببا في تعاقد نادي الظفرة الإماراتي معه مباشرة من نادي الألومنيوم بعقد مدته خمس سنوات، كان متبقى منها سنة حتى الآن .. إلا أن تعاقد الظفرة مع عبدالوهاب لم يكن إلا استثمارا، فقبل أن يخوض عبدالوهاب أي مباراة رسمية مع الفريق تعاقد معه نادي إنبي على سبيل الإعارة لمدة عامين، و كانت تلك الصفقة بمثابة نقلة كبيرة في تاريخ عبدالوهاب الكروي.

    كان عبدالوهاب أيضا لاعبا في صفوف منتخب الشباب الذي قاده حسن شحاتة في كأس الأمم الأفريقية للشباب و التي فاز فيها الفريق باللقب .. و كان من زملائه في هذا الفريق عماد متعب و أمير عزمي مجاهد و شريف إكرامي و غيرهم .. و تألق وقتها عبدالوهاب و أحرز هدفا في مرمى منتخب مالي من ركلة حرة مباشرة في الدور قبل النهائي، و في النهائي فاز المنتخب على كوت ديفوار 4-3 في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3 .. و يوما أحرز عماد متعب هدف الفوز.

    std96575

    تلقائيا، تأهل المنتخب نفسه إلى كأس العالم للشباب في الإمارات، و تأهل الفريق للدور الثاني و اصطدم بمنتخب التانجو الأرجنتيني في ربع النهائي حيث تقدم المنتخب الأرجنتيني و تعادلت مصر بهدف رضا متولي قبل أن يحرز نجوم التانجو هدف الفوز في الوقت الإضافي ليصبح الهدف الذهبي و تنتهي المباراة 2-1.

    بعد كأس العالم مباشرة كانت النقلة التي ذكرناها بالانضمام لصفوف الظفرة، و منه إلى إنبي .. و قضى عبدالوهاب الموسم الأول مع إنبي بشكل جيد و تألق و بالتالي ضمه ماركو تارديلي المدير الفني الإيطالي في ذلك الوقت للمنتخب الوطني و لعب عدة مباريات أبرزها مباراة السودان الأولى في الخرطوم و التي انتهت بفوز مصر 3-0 أحرز منهم عبدالوهاب هدفا، و لعب أيضا مباراة مصر و الكاميرون الشهيرة و التي انتهت بفوز مصر 3-2 و اقتنصت مصر يومها 3 نقاط ثمينة جدا ... حتى إن لم تكن كافية لتأهل مصر .. و لعب أيضا مباراة الكاميرون في الكاميرون و التي انتهت بالتعادل 1-1 و مباراة بنين في بنين و التي انتهت بالتعادل 3-3.

    في العامين اللذين قاضهما عبدالوهاب بين صفوف إنبي لم يحرز إلا هدفا واحدا .. و بعد موسمين في صفوف النادي البترولي نجح الأهلي في ضم اللاعب على سبيل الإعارة لعامين آخرين بعد انتهاء تعاقده مع نادي إنبي.

    ارتداء عبدالوهاب الفانلة الحمراء لم يكن بمثابة الصفقة الناجحة في البداية، فعلى الرغم من أنه لم يلعب أساسيا إلا أن تارديللي كان يبدأ به مباريات المنتخب الوطني حيث يجيد، ثم يعود لدكة البدلاء مرة أخرى في الأهلي .. في ذلك الوقت كان جلبرتو المالك الرسمي للجبهة اليسرى في النادي الأهلي و لم يكن أحدا يشاركه حتى اللعب في هذا المركز حتى جاءت المباراة التي غاب عنها جلبرتو للإنذارين، و لعب عبدالوهاب الشوط الأول و ظهر بمستوى سيئ فلعب أبومسلم الشوط الثاني بدلا منه.

    بدأ مشاركة عبدالوهاب تدريجيا في الدور الثاني في أجزاء من مباريات، و حصل الأهلي على الدوري بفارق 31 نقطة عن إنبي صاحب المركز الثاني و سار بشكل جيد في كأس رابطة الأبطال الأفريقية و فاز بكأس السوبر المصري بهدف وائل جمعة، كلها بطولات تحسب للنجم الراحل محمد عبدالوهاب.

    الموسم الجديد شهد مشاركة فعلية لعبدالوهاب، لعل أبرزها مشاركته في مباراة العودة من نهائي كأس رابطة الأبطال الأفريقية بعد نصف ساعة من بداية اللقاء نظرا لشكوى جلبرتو من إصابة، و تألق عبدالوهاب يومها و صال و جال و صنع الهدف الثاني من عرضية ساحرة على رأس أسامة حسني الذي حولها في المرمى ليفوز الأهلي يومها بثلاثية نظيفة.

    و في مباراة ودية للمنتخب الأنجولي أمام نظيره المغربي، يصاب جلبرتو إصابة عنيفة جدا تبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر، و ينضم عبدالوهاب للمنتخب المشارك في كأس الأمم الأفريقية لتصبح تلك الفترة هي الأفضل في تاريخ عبدالوهاب الكروي .. فيتألق مع المنتخب و يشارك في خمس مباريات من أصل ستة مباريات في كأس الأمم الأفريقية و يقدم مستوى أكثر من رائع حتى وصفه أحد معلقي قناة Eurosport العالمية بأنه روبرتو كارلوس الجديد .. و تم اختياره كلاعب KeyPlayer في منتخب مصر الفائز بكأس الأمم الأفريقية، أي أنه واحد من أهم خمسة لاعبين في الفريق بطل أفريقيا، كما صنع أول هدف لمصر في البطولة من الضربة الركنية التي لعبها في مباراة ليبيا و حولها ميدو برأسه لشباك المنتخب الليبي.


    25

    شارك عبدالوهاب أيضا قبل كأس الأمم الأفريقية مباشرة في كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي، و قدم مستوى جيد على الرغم من خسارة الأهلي للمباراتين اللتين شارك فيهما .. و خلال عام 2005 أيضا كان عبدالوهاب العامل الرئيسي في فوز المنتخب العسكري بكأس العالم العسكرية بدون نجومه الأساسيين، و أحرز 3 أهداف في كأس العالم العسكرية من ركلتين حرتين و تسديدة قوية و استحق لقب أفضل لاعب في الفريق، بل و ربما في البطولة كلها خاصة أن الفريق فاز في المباراة النهائية 1-0 بهدف عبدالوهاب.

    abdelwahab4


    في حياته الكروية حصل عبدالوهاب على بطولتي دوري عام في العامين الأخيرين مع الأهلي، و على كأس مصر الموسم الأخير، و كأس السوبر المصرية مرتين في الموسمين الأخيرين، و كأس رابطة الأبطال الأفريقية الأخيرة و كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، و كأس السوبر الأفريقية الأخيرة أيضا بالإضافة إلى كأس الأمم الأفريقية للشباب التي حصل عليها قبل ثلاث سنوات أي أن عبدالوهاب حصل على 8 بطولات في العامين الأخيرين بالإضافة إلى واحدة قبل ثلاث سنوات.

    في الآونة الأخيرة اشتعلت أزمة ناديي الأهلي و الظفرة حول ضم عبدالوهاب، و عن الاحتراف كان قول عبدالوهاب :"أنا محترف في النادي الأهلي .. إذا جت حاجة كويس تناسبني يبقى ماشي لو مجتش ألعب في الاهلي كمان .. ايه المشكلة ؟ مش هاموت لو ملعبتش برة"

    فكان حب عبدالوهاب للفانلة الحمراء يطغى عليه حتى أمام الاحتراف الذي يسيل له لعاب الكثير من اللاعبين .. ذهب جثمانه إلى الفيوم حيث صليت صلاة العصر عليه بمسجد مبارك في الفيوم .. فقدت مصر بذلك محمد عبدالوهاب الإنسان الخلوق .. البعيد عن الغرور .. و محمد عبدالوهاب الظهير الأيسر الأفضل في مصر .. نسألكم الفاتحة

    نقلا عن موقع اخبار الاهلي

    اسئلكم تكريم هذا الاعب في المنتدي والبقاء للاه

  18. #17
    الله يرحــــــــــــمه
    وربي تأثرت من هالكلام...
    الله يرحمـه
    الله يرحـمه

  19. #18

    Unhappy وفاة النجم الكبير محمد عبد الوهاب

    توفي النجم الكبير المصري الكابتن محمد عبد الوهاب البالغ من عمره 23 سنة يوم الخميس بتاريخ 31/8/2006ميلادي.
    فنرجوا منكم الدعاء له بالرحمة و دخول الجنة و ارجوا ان كل واحد يدخل الموضوع يدعي له
    و الله فقدنا لاعب عملاق من الحياةfrown

  20. #19
    الله يرحمه والله زعلت جدا


    بكيت عندما سمعغت الخبر البارحة

  21. #20
    فعلا الله يرحمه و يدخله الجنة ان شاء الله

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter