مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

Unhappy كيــف أحـلامنــا أنتهــت؟؟!

كيف احلامنا انتهت؟!!

من اين أبدأ خطواتي...وكيف...هل اتابع سير في هذا الطريق..لكنني لا استطيع الصمود ...فبعادك قد طال ..فما زلت ابحث عنك ...مللت البحث..كم سأمتُ الفراق...اين انت يا معذبي يا اهاتي ويا اجمل كلماتي ...كم ظل القـــلب يؤلمني...وكم سهرت الليل وحدي في هذا الطريق وظلام الليل قاسي لا اعرف اين ينتهي بي هذا الطريق ...فبدأت أسأل نفسي...كيف انتهت احلامنا...هل بقي حبي كما هو؟ وهل بقي في قلبهِ الحب..وفجأة رايت حبيبي بدأت اركض اليه فعندما اقتربت منه فقد أبطأت من ركضتي لاني شاهدت فتاة تسير معه ...ثم اخذها بين ذراعيه...فبدء قــلبي يتلاشى ثم وقعت ارضا لا ادري بنفسي من شدة عذاب قلبي وتحطمه ...ثم التفت نظره نحوي ورأني مرمية على الارض يخرج من مسامات جســدي دماء..من قلــــبي ...ثم جاء إلي وهو لحد هذه اللحظة لا يعرف هذه الدماء تخرج من حبيبتهِ التى عانت الكثير طيلة هذهِ الفترة..و عندما اقترب مني امسك بي ثم نظر إلي وانا في اخر انفاسي..فقلت له وداعاً يا اميري فأنا الآن لا استطيع البقاء..لقد فات الاوان..فبدأ شريك عمري بالبكاء وهو يقول لي لا ترحلي عني فانا بحاجة إليك..ومن شدة بكائهِ بدأ خديهِ يتمزقان من هذا العناء ..ولحظة اغمض عينيهِ...لقد رحل عني ..فماذا افعل الان فشريك عمري قد رحل...فبدأت اصرخ واقول يا ايتها الدنيا يا ايها الناس يا ايها القدر من منكم يرجع لي حياتي...؟؟ فلا جواب من الدنيا ولا من الناس ولا حتى من القدر ...فرأيت ان الموت لي هو الملائم..
    sigpic68752_3

2. ...

هل رحل...

هل فات الاوان...

هل الاقدار ستجمعنا مرة اخرى...

او هل سأراه مرة اخرى...

الكثير من الاسئلة

ولكن لا جواب...

اختي الغالية توب جيرل
    سلمت اناملك التي تبعث بكلماتك
    الى كل قلب وكل بشر
    انا انتظر جديدك بفارغ الصبر...
    2605794c23

r_cards يسلمووو عالمرور اخي العزيز صمت القلوب asian شكرا .......شكرا

فيه عندي المزيد والمزيد لأقدمه لكم المسا إن شاءالله gooood

ههههههههههههههه

حلوة حركة الصورة
    انا منتظر المزيد...

ههههههههههههه

حلوة حركة الصورة
    انا منتظر المزيد...
    ههههههه فعلا حركتها حلووووة asian وانا جاهزة gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter