مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: هبال الامتحانات

هبال الامتحانات

الســــــــــــــــــلام عليكم
    بصراحة انا اول مرة اشارك في هذا المنتدى وهو وايد عجبني وانشاء الله يوفقكم في تطويرة ...

بما ان الامتحانات خلصت والله يهنيكم والي للحين الله يوفقة في امتحاناتحة خلونا نقول يشوية هبال لطلاب في الامتحانات .

سلااااام
    بمناسبة قرب الامتحانات اهنيء نفسي شخصيا..واهنيء جميع الطلبه والطالبات...علي الايام القادمه تعالو معي

لنبحر في اجابات بعض النوابغ من الطلبه اجابات صدقيه مثل ما تناقلتها وكالات الانباء

يقول لك واحد جاه سؤال لماذا تشرق الشمس بالرياض قبل مكه فكانت اجابته علي النحو والصرف الاتي:لان الرياض عاصمة المملكه

الثاني :ماهي كفارة (؟)في رمضان؟
    التلميذ:يصوم شهرين متتالين يطعم ستين مسكينا ثم يشنق نفسه حتي الموت

اللي بعدوووه :اكتب اربع اسماءتكون في محل رفع فاعل
    التلميذ:اسماء بنت جيراننا واسماء اختي واسماء بنت خال دحيم واسماء ابلة اختي نوير....

عرف البراكين؟؟؟
    التلميذ:انظر الكتاب صفحة 104

في موضوع الانشاء والتعبير..كتب احد الطلبه موضوع عن الوطن ودعم موضوعه ببيت من الشعر قائلا كما قال الشاعر طلال مداح :وطني الحبيب وهل احب سوااااه..

في مادة اللغه الانجليزيه جت صورة طماطم وتحتها اسمهاtomatos ثم جتهم صورة التفاح ويبي المدرس اسمها بالانجليزي كتب احد الطلبه توفيتوحس...

اما العلوم حدث ولا حرج...في سؤال عن الجاذبيه الارضيه ...اجاب احد الطلبه..يوم تمر من جنبك بنت مزيونه..تضيع دربك ثم تنجذب وراها....

اجابات واقعيه وحصلت ...وما خفي كان اعظم

والمسامحة اذا طولت عليكم
    مع السلامة

2. ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اوووووووة بطني بينفجر من الضحك ... من زمان ماضحكنا ياناس tongue

والله اجابات عجيبه confused
    خاصه .....
    عرف البراكين؟؟؟
    التلميذ:انظر الكتاب صفحة 104

مرة كتبت اجابه كذا biggrin لاني ماكنت اعرف الجواب بس كان السؤال في اول الدروس وكتبت له رقم الصفحه tongue

مشكوووووووووووووووورة على الموضوع الحلووو ... وهلا فيك عضوة جديده بيننا gooood gooood

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي

اضحكون واااااااااجد

مشكورة مليكة
    بطيات الزمان !

[glow]لوووووووووووووووول[/glow]

هذي موتتنييييييييييي ضحك

اما العلوم حدث ولا حرج...في سؤال عن الجاذبيه الارضيه ...اجاب احد الطلبه..يوم تمر من جنبك بنت مزيونه..تضيع دربك ثم تنجذب وراها....
    chirolp_baku2chirolp_baku2chirolp_baku2chirolp_baku2chirolp_baku2

من جد هذي حاجاات بتحصل في الواقع

افتكر نفسي في المتوسط في ماده التاريخ مني حافظة الحرب بس عارفه الصفحه الكم كتبتلها افتحي الكتاب صفحه كده كتاب الصف الثاني متوسط وكتبت العام كمان وبلاوي

وافتكر في العلوم كمان قالتلي شي في الاعضاء قلتها الله اعلم chirolp_hatena

<== المفروض اخذ العلامه الكامله على الاجابه لانها صحيحه tongue

فضايح في النهايه دوووووم اكتب

شكرا لكي على الاساله الرهيبه واتمنالك وقت ممتع في التصحيح chirolp_memo1

كان المعلمات يحبوا يقراو ورقتي ويضحكوا على التعليقات على كل سؤال chirolp_pupu

مشكوووووورة على الموضوع فكرتيني بايام المتوسط دحين اسوي كده اتنفل برة المدرسهchirolp_gusun

تحياتي

chirolp_hello
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

ههههههههه ... موضوع بضحك chirol_yo

بتذكر لما كنت في الإعدادية .. طالعين من امتحان رياضيات وكان شوي صعب ... في بنت قالت أنا كتبت أعتذر عن الإجابة لضيق الوقت chirub_niko

بس أنا ولا مرة سويت هالحركات الحمد للهchirub_grasan ..

ومشكوووورة عالموضوع chirol_wink
    اخر تعديل كان بواسطة » روجينا في يوم » 19-01-2003 عند الساعة » 06:58

خهخخهخهخهخخهخهخهخه اجابات ولا احلى صراحهtongue

اف اذا على الاجابات انا ماعمري خرفت صراحه بلا فشايل في الورقه

بس انا انقهر اظن رياضيات ثالث او ثاني متوسط فيها اثبتي ان المثلث متساوي الضلعين في باب

حساب المثلثااات واكره شي عليا دا السؤالogre ogre

كيف احله كنت اخرف اقلها ياحرمه انظري الرســــــــــــــــــــــــــــــــــــم قدام عيونك بلا حول

خخخخخخخخخخخخخ وبسtongue

يسلمووو على الموضوع ملاك الحزنwink

سلام وهلا فيكم

Aj Mclean بصراحة انا كل اسويها في الامتحانات الشهرية عندنا وبذات في مادة الاحياء wink

ملك القلوب مشكور على الرد الحلو

المجهولة انت كذا gooood مثلي تمام

روجينا بجرب عبارتش asian أعتذر عن الإجابة لضيق الوقت asian

ليدي اوسكار مشكورة على الرد بس انا عندي احلى شي الاثباتات في المثلثات

مشكورين كلم على الردود الحلوة

عجل شنو لو اقولكم اطول برشومه عندنا يا كبرها ورقة تقريبا في طول ورقة A6 ولا هذي الورقة دارت على الصف من اول كرسي الى اخر كرسي ولا والادهى اننا نحتفظ فيهم علينا سوالف لو تدري عنها ادارة المدرسة كان فصلونا frown مساكين احنا ...
    المسامحة على طول الرد يلا اي واحد منكم عندة اي موقف صار في الامتحانات يلا يكتبة وبنشوف اي احلى موقف صار ..
    مع السلامة

هههههههههههههههههه

وش هالاجوبه كخخخخخخخخخخخخخخخخخ tongue tongue tongue

الظاهر اني بخرف بالاختبارات tongue

مشكووووووووووووووووره ملوووكه على الموضوع tongue

مشكورين على هالمواضيع الوايد روعة ............biggrin biggrin

وأنا أحب أن أقول ان مرة ونحن في امتحانات المنتصف ........ الله لا يرجعها ........ mad ان وحدة من البنات

حاولت انها تاخذ اجابة من المعلمة فقالت : استاذة ممكن الاتصال بصديق أو حذف اجابتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟gooood

فردت المعلمة وبكل سخرية لا حلي من راسج.....المليان على الفاضي كله اغاني احفضيلج كم اية تنفعج............
    tongue wink

سلالالالالالامي عليج ياملاك الحزن phappy2
    هههههههههههههههههههه والله انهم سالفه عيل انا ما خبرتكم شو
    سويت في امتحاناتي اللي توني مخلصتنها والله بدّعت على كيف كيفمpwriting اونه نحن ثالث ثانوي اسئلتنا اختياريه وانا على كيفي اول ما افتح الورقة مالت الإمتحان اشطب الأسئلة اللي تما تعيبني واحل اللي تعيبني واللي اشطبه يكون اجباري خخخخخخخخخخخخ والله حاله بس اكتشفت عملتي عقب ما خلصت الإمتحانات هههههههههههههه chirolp_as
    واشكر فنج مرة ثانيه يا ملاك الحزن على الموضوع ptamaone

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter