الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 132

محاكمة أخرى من محاكماتي بتهمة: مشاهدة الانمي

smoker cool أخبرتكم أن محاكمتي لن تقتصر على جلسة واحدة وطبعا دوام الحال من المحال فنجاتي في المرة السابقة لا يعني أن المشكلة قد حلتbiggrin
    لمن لم يشاهد المحاكمة السابقة:
    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...C8%CA%E5%E3%C9

وها هي ذا محاكمة أخرى اعرضها بين أيديكم وقد جرت كالآتي:gooood
    كنا في السيارة (مرة أخرى) وكنت قبلها بأسبوع قد استعرت الانمي (فروت باسكت) من إحدى صديقاتي ولم أكن اسمح لإخوتي بمشاهدته إلا عندما انتهي منه أنا خوفا من وجود لقطات مخلة أو...........الخ وقد كان ما خشيته صحيحا فقصة الانمي مبنية أساسا على فكرة خاطئة وهي : يتحول أفراد عائلة سوما إلى حيوانات الأعوام اليابانية - مثل الفأر والبقرة والقط - عندما يعانقون الجنس الآخر أي أن الفتاة تتحول عندما تعانق الفتى والفتى يتحول عندما يعانق فتاة!!!!eek
    وطبعا مستحيل أن اسمح لإخوتي بمشاهدته ولكن أبي قال إن كان إخوتك لن يشاهدوه فلن تشاهديه أنت أيضا فاضطررت إلى جعلهم يشاهدون بعض المشاهد التي لا خلل فيها ولكنهم طلبوا مشاهدة الحلقة الأخيرة وفي نهايتها يقوم البطل( كيو ) بمعانقة البطلة ( توهرو) وهنا بدأت المشكلةermm
    أختي: أبي......... كورابيكا تشاهد قلة أدب في الأقراص التي عندهاdevious (قلة أدب معناها أي منظر غير جيد كالعناق أو القبل)
    أبي: ............sleeping
    أخي: أمي... كورابيكا لديها صور بنات غير محتشماتdevious
    أمي : ......sleeping
    وهنا عرفت أن المحاكمة قد بدأت فقد كان سكوت والداي هو الهدوء الذي يسبق العاصفة
    حاولت تدارك الأمرhurt
    أنا: أمي هذا غير صحيح يمكنك مشاهدة كل الصور التي املكها واحدة واحدة
    أمي : ولم يكذب أخواكnervous
    أنا: لا ادري... ولكنهما يستهبلان.. cheeky عندما يرون فتاة ترتدي تنوره فوق الركبة بقليل أو عند الركبة يقولون غير محتشمة وكأنهم لم يروا من قبل امرأة ترتدي هكذا في أي برنامج تلفزيونيtired
    أمي : سنعلم من الصادق ومن الكاذب عندما أرى صورك يا آنسة كورابيكاsleeping
    أنا: حسنا كما تريدين اخبريني بالوقت الذي تريدين فيه رؤية الصور وأنا في الخدمةbandit
    أخي : وماذا عن الانمي الذي تشاهده؟devious
    أبي : كورابيكا .. ما ردك؟beard
    أنا : أبي أنا لا أشاهد شيئا مخلا في الانمي و .....cheeky
    أختي : كاذبة ... أبي إن هناك مشهد يعانق فيه البطل فتاة.. ما رأيك ؟devious
    أبي : كورابيكا .. هل هذا صحيح؟
    أنا : أنا لن اكذب ما قالته الآنسة أختي صحيح ولكنها للقطة قصيرة وأيا كان فهي شخصيات كرتونية أي رسوم وليست أشخاصا حقيقيينbored
    أبي : لا. هذا ليس مسوغا فكل شيء خاطئ قد تتعلمينه من الانمي كما تتعلمينه من غيره كالأفلام.... الخ
    وقلة الأدب هذه لا يسمح بها سواء في الانمي أو غيره وأنت تعلمين ذلك جيدmad
    أنا : اعلم يا أبي ولكن الانمي كله حلو ومن الظلم إلا أشاهده من اجل لقطةermm
    أمي : والدك لا يتحدث عن هذا الانمي فقط وإنما عن كل ما تشاهديه من انمي mad
    أنا :وما العيب فيما أشاهده أنا كنت أشاهد سبيستون فقط ومؤخرا أصبحت اشتري أو استعير الانمي لان المعروض في سبيستون لم يعد يناسب ذوقيsleeping
    أمي وهي تقلدني باستهزاء : لان المعروض في سبيستون لا يناسب ذوقي cross-eyed .. ذوق ماذا confused ؟ وهل في هذه التفاهة ذوق أيضا؟ermm
    أنا : طبعا .. فمشاهدة الانمي مثل مشاهدة أي شيء آخر .. فمثلا أنت عندما تشاهدين برنامج ديني هل تشاهدين أي شيخ أم أن لديك شيوخ مفضلينsleeping
    أمي: .........squareeyed
    أنا في نفسي : هييييييي ..... انتصرت biggrin
    أبي : هل تظنين انك نجوتي ؟angry
    أنا: أخ cheeky
    أبي : كورابيكا ... إن مشاهدتك لمثل تلك الصور أو تلك اللقطات تهيئ نفسيتك أن مشاهدتك لامرأة ترتدي ملابس كهذه أو شخصا يعانق امرأة أو حتى يقبلها أمر عاديsleeping
    أنا: أبي مستحيل أن افعل ذلكeek
    أبي: الأمر ليس بيدك إنها عوامل نفسيةsleeping
    أنا : .....squareeyed

أبي : سأعطيك مثالا .. ففي السبعينيات مثلا كانت كل الأفلام المعروضة لا تخلو من وجود بار وأيا كان مضمونها ... وكان من اللازم أن يشرب البطل ثم يتوب في نهاية الفلم غالبا.... وأيضا كانت السيدات في السبعينيات يشاهدن الممثلات في التلفاز وهن يرتدين المايوه البكيني .... ولكنه كان يقلن ما قلة الأدب هذه... وحزري ماذا كن يرتدين عند نزول البحر .. مايوه لكن بدل البكيني يرتدين الشورت وقد كان من الأفضل لهن إلا يرتدين شيئا فقد كان ذلك المايوه اللعين يفصل أجسامهن .. هل رأيت كم يؤثر ما يشاهده الإنسان على حياته وتصرفاته ؟sleeping
    أنا: اجل ولكني لن افعل مثلهن صدقنيeek frown
    أبي: لقد قلت لك الأمر ليس بيدكsleeping
    أنا : حاضر كما تشاء يا أبي ( لقد كنت اعلم أن أبي سيستمر ويستمر في النقاش وجلب الأدلة ولن نخرج بأي فائدة ففضلت السكوت إلى أن أجد ردا مناسبا paranoid cross-eyed squareeyed
    أنا: أمي ... ظهري يؤلمنيcry
    أمي: لماذا هل حملت شيئا ثقيلا ؟confused
    أنا : لا أظن لقد ....sleeping
    قاطعني أخي: أنا اعرف السبب.. لقد امتلأ عقلها بالانمي فصار ثقيلا على ظهرها ولهذا يؤلمها ظهرهاbiggrin
    أمي : ههههههههههههlaugh
    وتلا ضحكة أمي ضحكات الجميعlaugh laugh laugh
    أنا: شكرا.. شكرا لكمcry
    أخي : ماذا بك أليست الحقيقة sleeping
    أنا: ههههه ظريف .. أبي أنت دائما ما تؤنبني ولكن إلا تعلم ما يفعله أخوايcry bored disappointed ermm
    أبي: ماذاtired
    إنهما ينادياني بكارتون ولا ينادوني باسميcry
    أمي : هههههههlaugh laugh
    أنا: أميermm
    أبي: لا بأس عندما يقول لك كرتون قولي له يا ورقtongue biggrin
    ضحك الجميع ثمlaugh laugh laugh
    أنا: أبي حقا ... اجعلهم يتوقفون عن مناداتي هكذاcry ermm
    أمي: صحيحsleeping .. ليس اسمه كارتون بل انميsleeping ... نادوها انميbiggrin tongue
    وبالتالي ضحك الجميع ثانية أي أني كنت تسليتهم ذلك اليوم وقد ضحكوا إلى أن المتهم بطونهمlaugh laugh
    ولكني قلت في نفسي : هههه رب ضرة نافعة ..... صحيح أنهم ضحكوا علي لكن ذلك امن لي هروبا سالما من المحاكمة biggrin
    والآن ما رأيكم إلا أعاني بحق!!!!!!!!!!! frown
    ساعدوني لأجد حلا.... فالجرة لا تسلم كل مرة gooood

2. ...

مشكوره على الموظوع

بس لو اختصرتي الكلام يكون احسن

ومشكلتك سهله
    اسئلي مجرب لاتشاهدي انميات لاتعرفي عنها شيء

انا قبل كانوا اهلي يسوون نفس الشي بس مع الايام سيتركونك

مثال
    لو ماعرفت الانمي
    يمكن التصق باصدقاء السوء
    او السجائر او الافلام الامريكيه الكريهه
    او الاغاني المزعجه أو اسوأ

المشكله الانمي صعب تركه ويوجد انواع كثيره منه
    لذا يجب الاختيار الجيد والمناسب لهذا الانمي
    اخر تعديل كان بواسطة » forte.exe في يوم » 01-09-2006 عند الساعة » 08:04
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment

هكذا هم الاخوة دائما

و هكذا هم الاباء دائما

كان عليكي الا تشركى اخوتكى فى متابعة الانيمي

و كان عليكي ان تحيطي تحركاتك بشيء من السرية

وكما قال فورتى اكس انهم مع الايام سيتركونك
    attachment

ملاحظة اخيرة :

اظن ان قصة الانيمي التى تحكين عنه لا تستحق المشاهدة

السلام عليكم
    أبي : لا. هذا ليس مسوغا فكل شيء خاطئ قد تتعلمينه من الانمي كما تتعلمينه من غيره كالأفلام.... الخ
    وقلة الأدب هذه لا يسمح بها سواء في الانمي أو غيره وأنت تعلمين ذلك جيد

لكلامه حلو وممتاز
    مش عارف بس اذا كان الانمي فيه لقطة احذفيها بستخدام برنامج الموفي ميكر هيك بترتاحي وتتجنبي المحاكمات
    بالنسبة الي ما حد يحاكمني انا اصغر وحد وادرس في الجامعة لكن انا اذا كان في الحلقة اشي ما ارتاح واحس حالي عامل غلط ، ومريح حالي ما افرجي احد اشي احضره خوف انه يتعلق به ويطلع اشي مش كويس، لاني غلط مره وحكيت لصاحبتي تشوف مسلسل حلو انا اول حلقة ما فيها اشي لكن بعدين ...........مصايب صاحبتي ظلت تابعه والمصيبه الكبيره انها تغلقة باغنيته.من يومها وانا اخاف احكي عن اي مسلسل

بس الله يبعدنا عن المسلسلات السيئه لانها كل يوم بتزيد

شكرا علىالموضوع

انا بالنسبة لي والدي لا يستخدما هذا الاسلوب معي لاكن بعض اقاربي احياناً يقولولي انت ما كبرت شو تسوي بمشاهدة الانيمي و يضحكوا
    و انا انصحك انك تشاهدي الموجود بسبيس تون فقط فهي الافضل
    أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ... والعز كل العز في إيماني
    حارت عقول الناس بين مذاهب ... لا تهتدي بالنور من قرآني
    أين الحقوق وقد أبيدت أمة؟ ... وأنا الملام إذا صرخت كفاااني!!
    سل مدعي حفظ الحقوق لهرة ... هل هرة أولى من الإنساني؟!
    كل الحقوق مصانة في عرفهم ... إلا حقوقك أمة القرآني!!!

الصراحة انا ابوي مايسأل وش اشوف بس مرات اذا خش الغرفة وشافني جالس على الكمبيتور يطل ويمشي لكن اذا تبين نصيحتي هددي اخوانك الي يتحرش مااخليه يشوف
    attachment
    tha_x_3000
    شكر للأخyassmentariqعلى التوقيع الرائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة forte.exe
    مشكوره على الموظوع

غفوا ومشكور على حضورك
    بس لو اختصرتي الكلام يكون احسن
    اي كلام ؟.. الموضوع ؟
    ومشكلتك سهله
    اسئلي مجرب لاتشاهدي انميات لاتعرفي عنها شيء

انا قبل كانوا اهلي يسوون نفس الشي بس مع الايام سيتركونك
    كان انمي استعرته من صديقتي وهي قالت انه حلو

مثال
    لو ماعرفت الانمي
    يمكن التصق باصدقاء السوء
    او السجائر او الافلام الامريكيه الكريهه
    او الاغاني المزعجه أو اسوأ

اهلي لا يقتنعون بذلك انظر الى محاكمتي السابقة
    المشكله الانمي صعب تركه ويوجد انواع كثيره منه
    لذا يجب الاختيار الجيد والمناسب لهذا الانمي
    صحيح كلامك لكن الانمي بشكل عام مرفوض عند اهلي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل الجريء
    هكذا هم الاخوة دائما

و هكذا هم الاباء دائما

للاسف كلامك صحيح
    كان عليكي الا تشركى اخوتكى فى متابعة الانيمي
    لقد اجبرني ابي رغم معارضتي
    و كان عليكي ان تحيطي تحركاتك بشيء من السرية
    راح ادرس في المخابرات مستقبلا لعرف ان افعل ذلك

وكما قال فورتى اكس انهم مع الايام سيتركونك
    ارجو ذلكbored

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل الجريء
    ملاحظة اخيرة :

اظن ان قصة الانيمي التى تحكين عنه لا تستحق المشاهدة
    ربما لكن الفضول دفعني الى مشاهدته هذا بالاضافة الى ان الانمي به كثير من الدراما والكوميديا يعني متكامل واذا شاهدته سوف يعجبك ولو بنسبة قليلةgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rukawa yuy
    السلام عليكم
    وقلة الأدب هذه لا يسمح بها سواء في الانمي أو غيره وأنت تعلمين ذلك جيد

لكلامه حلو وممتاز
    صحيح
    مش عارف بس اذا كان الانمي فيه لقطة احذفيها بستخدام برنامج الموفي ميكر هيك بترتاحي وتتجنبي المحاكمات
    المشكلة الولى اني لا اعرف كيف افعل ذلك وان قلت لي تعلمي سأقول ان الشريط ليس ملكي اي لا حق لي في ان افعل هذا به
    بالنسبة الي ما حد يحاكمني انا اصغر وحد وادرس في الجامعة لكن انا اذا كان في الحلقة اشي ما ارتاح واحس حالي عامل غلط ، ومريح حالي ما افرجي احد اشي احضره خوف انه يتعلق به ويطلع اشي مش كويس، لاني غلط مره وحكيت لصاحبتي تشوف مسلسل حلو انا اول حلقة ما فيها اشي لكن بعدين ...........مصايب صاحبتي ظلت تابعه والمصيبه الكبيره انها تغلقة باغنيته.من يومها وانا اخاف احكي عن اي مسلسل
    اوكي كلامك لا تعليق عليه
    بس الله يبعدنا عن المسلسلات السيئه لانها كل يوم بتزيد
    صحيح وللاسف
    شكرا علىالموضوع
    عفواgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوريو2005
    مثلي أمي وأبي هكذا
    يبدو ان كل الاباء هكذاfrown

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابن البحر
    انا بالنسبة لي والدي لا يستخدما هذا الاسلوب معي لاكن بعض اقاربي احياناً يقولولي انت ما كبرت شو تسوي بمشاهدة الانيمي و يضحكوا
    و انا انصحك انك تشاهدي الموجود بسبيس تون فقط فهي الافضل
    يا حظك اكيد ما عنك اخوان مثل اخوانيfrown

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقX
    الصراحة انا ابوي مايسأل وش اشوف بس مرات اذا خش الغرفة وشافني جالس على الكمبيتور يطل ويمشي لكن اذا تبين نصيحتي هددي اخوانك الي يتحرش مااخليه يشوف
    لو سويت كده مثل ما يقولون راح ازيد الطين بله

السلام عليكم أختي كورابيكا بصراحة شدني موضوعج وايد و خاصة اسلوبج في طريقة عرضج للموضوع .. و يسعدني إني أشاركج و أواسيج و أأقول لج قصتي عشان ممكن تعرفين وين الخطأ اللي انتي وقعتي فيه ..
    الله يسلمج انا بديت أطالع أنيمي من قبل سنة و نص تقريبا .. في البداية ما كنت حابته بس وحدة من قريباتي أصرت إني أشوفهم معاها لأنها تقول إن خيالي واسع و الأنيمي وايد زين لي .. المهم أول أنيمي شفته ناروتو .. بالبداية أنا شفته من الحلقة 136 مرة وحدة @@ فما حبيته كلش لأني ما فهمت منه شي .. بس بعدين مرة من المرات قلت ليش ما أطالعه من البداية و أشوفه خاصة إن إهي كانت ادماااان مو طبيعي على ناروتو فنزلت أول حلقة .. عجبتني .. قلت خل أنزل وحدة ثانية .. نزلتها بس ما شفتها لأن ماكان عندي وقت .. بس مرة كنت متضايقة حدي جان أقول خل أطالعها ممكن أتونس شوي و كنت قاعدة انزل الحلقة اللي وراها حق يوم ثاني .. و من هني بدت القصة .. الحلقة اللي قلت بطالعها صارت 10 حلقات ورا بعض من كثر ما كنت مندمجة فيه .. فعلا فعلا كان أنيمي رائع بمعنى الكلمة .. و من بعدها صرت أقل شي أشوفه 5 حلقات باليوم مع العلم إني ما كنت أشستغل بالكومبيوتر قبل إلا ساعة أو نص ساعة بس عقب ما بديت أشوف أنيمي كنت أظل 8 ساعات و أكون مو حاسة بهالشي .. بعد تقريبا شهرين من هالحالة لاحظوا أهلي إني صرت ادمان كومبيوتر فلما أمي شافت إني أطالع رسوم متحركة قامت تضحك علي .. و قالت لي إني ياهل أطالع رسوم متحركة .. بس قلت لها عادي في ناس كبار ليلحين يطالعون رسوم متحركة ديزني .. ما فيها شي .. أمي اقتنعت بوجهة نظري و خلتني على راحتي .. بعدين زاد المعدل .. صرت أظل 12 ساعة على الكومبيوتر خاصة بأيام العطلة لأني أنزل الحلقة و أشوفها على طول و ما أنطر من الحماس .. فأمي اعترضت مرة ثانية مو بسبب الأنيمي بل بسبب إني صرت ما اقوم عن الكومبيوتر مولية .. حتى الغدى كنت أتغدا يم الكومبيوتر ..
    يتبع في الرد القادم..

ألحين أكمل لج القصة .. المهم وصلنا لين إني صرت ادمان مو طبيعي .. صرت ما أتكلم كله ساكتة و بس أطالع أنيمي و كل ليلة أقعد أحلم بالأنيمي و شنو راح يصير .. حسيتهم أصدقائي لأني أصلا ما كان لي أصدقاء وايد بالحقيقة .. و صارت أحاديثي كلها عن الأنيمي بس للأسف الشديد لقيت معارضة شديدة من أهلي .. قاموا يهددوني بأنهم راح يقطعون عني النت إذا ما بطلت أطالع أنيمي .. أنا احترت أنا ما أبي أهد الأنيمي و بنفس الوقت أبي أطالعه وايد .. شلون أوصل لهالمعادلة ؟؟؟..
    قريبتي اللي قالت لي عن الأنيمي سافرت فما قمت أشوفها وايد بس نتكلم مع بعض ساعات و كله نتكلم عن الأنيمي و حسيتها فاهمتني لانها مثلي .. فأنا فكرت في نفسي .. أي ما تبيني أشتغل على الكومبيوتر وايد و أنا أبي أطالع أنيمي .. فسويت شغلة حسستهم شنو يعني الأنيمي في حياتي .. رحت عند أمي و قلت لها خلاص أنا راح أقطع الأنيمي .. و فعلا ظليت يومين ما شفت و لا حلقة (( كانوا أيام عذاب بس الحمدلله يابوا نتيجة )) صارت حالتي كئية حيل .. صرت ما أقدر كلش و خاصة لأني ما لقيت أحد أتكلم له عن الأنيمي و جذي فكلش كرهت عمري .. أمي شافتني جذي كسرت خاطرها (( ياعيني )) فقالت لي انزين نسوي اتفاق .. اشتغلي 5 ساعات باليوم بس مو متواصلة .. يعني شوفي حلقة و اخذي بريك و بجذي أكون شفت أنيمي و بنفس الوقت أرضيت عايلتي .. و بعدين رحت المدرسة و كونت لي جماعة سمينا نفسها (( anime club )) كلللنا بنات نتابع أنيمي و طبعا أنا مؤسسة الجماعة و لي الفخر D: و ألحين الحمدلله أنا على اتصال معاهم و كله نتكلم عن الانيمي و قاعدة أنزل حلقات على راحتي ... بس بشرط إني أطالع حلقة و بريك ساعة أو نص ساعة بعدها .. بس بيني و بينج انا ساعات أطالع 3 حلقات ورا بعض عادي .. بس بالصراحة أحس الأنيمي أنقذ حياتي و خلاني أكون صداقات مع ناس وايد و صار في موضوع حلو أقدر اتكلم عنه و أشغل وقت فراغي فيه ..
    و هاذي قصتي أتمنى إنج لقيتي شي مفيد منها .. و شكرا لج مرة ثانية على موضوعج الرائع و أتمنى إن هالمحاكمات تنتهي يا رب smile
    أختج princess of USA

و الله قصنك مؤثرة يا princess of USA

كما انا تشبه قصتى كثيرا

لكن هناك 3 فروق

اولا انا ولد و عمرى 17 سنة تقريبا و اى شخص من اهلى او عائلتي يعرف انى بشاهد الانيمي يقولى عيب عليك انت كبرت و اصبحت راجل, وما زاد الطين بله اننى اكبر اخوتى مما يجعلنى اسمع هذة الكلمة مئات المرات يوميا

ثانى الفروق هى انى لو امتنعت عن مشاهدة الانيمي و اصبحت كئيبا بل حتى لو مرضت و اوشكت على الموت فلن يقولو لى اهلى يا (((عيني انزين نسويي ا تفاق ........الخ))) و لن يسمحو لى حتى بـ5 دقائق

ثالثا من المستحيل ان اجد معى فى المدرسة او حتى خارج المدرسة بل حتى فى مصر كلها شخص فى سنى و يشاهد الانيمي اذن فلن اسطيع ان اسوى جماعة لمحبي الانيمي و ساظل دوما شخص منبوذ فى هذا لمجتمع الـ............... ((( اسكت يا لسانى)))

ااااااااااااسف طولت عليكم

أخوي المقاتل الجريء .. انزين إهما ليش مو مخلينك تشوف أنيمي ؟ .. هل خايفين إنك تتأثر من مشاهدهم مثل ما قالت الأت كورابيكا أو مثل حالتي لأنهم ما يبونك تدمن كومبيوتر .. و بعدين مو شرط تكون الجماعة من المدرسة .. ممكن تكون لك صداقة من النت عادي .. و انت ألحين شايف الناس اللي تفهمك في هذا المنتدى .. يعني تقدر هني تتكلم على راحتك عن الأنيمي و ان شاء الله راح تلقى أحد يشاطرك هالاهتمام smile

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter