مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

كلمات اغاني بعض الكرتون

smile كيف حالكم اخواني قررت ان اكتب كلمات بعض اغاني الكرتون و انا عن نفسي سابدأ باغنية لرشا رزق اللي كتير احبها وهي ايروكا اغنية البداية رسمت بيتا صغيرا اسميته الاحلام في قلبي ينام و ازوره في كل منام رسمت فيه الامان تنقصه بعض الالوان اراه يبتسم في ان وحزين في بعض الاحيان يااحلامي قولي للايام سالون الدرب سالون كل الساعات باحلي الوان الحياة يا بيتي الصغير انت سراجي المنير يابيتي الصغير انت سراجي المنير وهذه اغنية النهاية حين اعود للوراء تاتيني صور من الماضي اطياف ذكريات قد صارت حكايات تاتي ثم تمضي انظر بعيون اخري قد تغيرت الالوان تحدثني تعلمني ان ما قد كان كان يازمان سارسمك في النسيان زهور بستان تتفتح عندما ياتي الاوان يازمان سوف اكتب الدموع والاحزان في كتاب ليس له عنوان لن اعود للوراء لن يكون لي معه لقاء لن اعود للوراء لن اعود للوراء لن اعود للوراء لن يكون لي معه لقاء لن اعود للوراء لن اعود للوراء وهذه اغنية امي كم اهواها امي كم اهواها اشتاق لمرئاها واحن لالقاها واقبل يمناها امي هينبع حنان امي هبة الرحمن والروح كم الريحان اتعطر بشذاها امي كم اهواها اشتاق لملرئاها واحن لالقلها و اقبل يمناها امي هي احلي الحور يبدو في الوجه النور امي فرح و سرور وضياء يغشاها امي كم اهواها اشتاق لمرئاها واحن لالقاها واقبل يمناها فادم امي بامان و سلام يا حنان ولترضي يا رحمن اكرمني برضاها امي كم اهواها اشتاق لمرئاها واحن لالقاها و اقبل يمناها . كان عندي الاغاني بالصوت والصورة بس لا اعرف طريقة وضعهمcry وارجو ان من يعلم كيف ينزل الصور علي المنتدي يقولي علشان عندي صور كتير وبدي انزلها في المنتدي ارجو ان يكون الموضوع عجبكم وانتظر الردور وطريقة تنزيل الصور
    0

2. ...

0

0

شكراً اخوي الله يعطيك العافية

**

ماقصرت اخوي المبدع والمميز

**

اخوكـ نيجيــ
    0

يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .
    الموضوع مغلق ...

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter