مشاهدة نتيجة التصويت: هل ملابس المراة تحكم على شخصيتها؟

المصوتون
97. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم اظن انها تحكم على شخصيتها والانطباع الاول منها

    69 71.13%
  • لا لا اظن انها تحكم على شخصيتها

    28 28.87%
الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 131
  1. #1

    هل ملابس المراة تدل على شخصيتها..؟؟ تصويت

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    سيداتي سادتي انساتي و....والله مدري وش يقولون لهم؟؟
    اوكي

    كيف حالكم وشلونكم وحشتونا والله

    فيه سوال ثاني طار في عقلي وش اسوي فيه؟؟ قلت لازم اسئلة لا الطف واحلى قسم ميغا جيرل

    السوال كالتالي

    هل ملابس المراة تدل على شخصيتها؟؟

    خلوني اشرح القصه

    بما انني ولد وعمري 19 وساكن بجده وكل شوي طالع الفلف لازم اشوف بنت او بنتين او 5765897396847876 بنت لوول المهم
    انا يوم اطلع سوق او ملاهي او بحر
    اشوف حرمه لابسه عبايه على الراس ومستوره من فوق لتحت انا اول شي يجي في بالي اقول ماشاء الله تبارك الله الله يحفظها مستوره ومحترمه والبعض يجي بعبايه على الكتف ونقاب ما اقول شي عنهم لانهم محترمات طبعا حنا مانعلم مافي الصدور لكن يعني اول انطباع هو الي جالسين نتكلم عنه
    وتجيك بنت لابسه عبايه وسيعه مانقدر نقول ضيقه بس فيها احمر وازرق واخضر وبني وتكوازي وكستنائي وابيض وكل الوان الطيف وش نقول عنها؟؟ هذه انا ما اقول انها قليله حياء لكن اقول انها تبي تبرز نفسها بين الناس يعني عندها نقص في الشخصيه وتبي تبان بين البنات ؟؟
    لكن لو تجيك بنت لابسه عباااااااااااايه ضيقه لدرجه والله ما اكذب يا بنات في الحمراء اي بجانب البحر شفت هذا الشي
    عبايه ضيقه لدرجه انه ملابسه الداخليه واضحه استغفر الله؟ ايش تبوني اقول عنها؟؟ محترمه ضعيفه ولا اقول امكن اهلها ربوها كذه؟؟؟؟ مستحيييييييل لان امكن اهلك يربونك انك تكونين مكشفه وجهك؟ لكن مستحيل يربونك انك تلبسين عبايه ضيقه او شي زي كذه

    وبعض البنات لابسين عبايه ضيقه ومكشفات ويمشون تقولون انها نعومي كامبل عارصة ازياء مشي غريب جدا هذه ياتقول عنها مريضه او قليله حياء

    هذا في جده

    انا مره رحت الرياض قبل سنتين وشفت شي غريب
    امكن اللي في الرياض يعرف سوق النسيم اللي هو سوق للنساء فقط المهم مره رحت وديت خالتي انا وولدها وجلست برى ننتظرها المهم اللا واشوف 80% لابسات عبايه على الراس
    انا شوي وابكي فرحان ماشاء الله على الستر كلهم محترمات؟؟؟؟ شوي
    اللا البنت اللي تمشي وتفك العبايه على الراس وتخلي الناس يشوفون الجينز والقميص المفتوح حقها تقول كانها في قناة !E في شوتايم قلت عز الله غيروا مفهوم العبايه على الراس

    وفي النهايه طبعا مستحيل تعرف شخصية الانسان من مظهره لكن الانطباع الاول اهم شي
    فهل ملابس المراة تحكم على شخصيتها او لا؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا
    attachment


  2. ...

  3. #2
    هلا وغلا ببراد بيت
    أولا: وشلونك ؟
    ثانيا : أنا ساكنه بالطايف <<<أكيد قد زرتنا؟
    وقبل أسبوعين رحنا جدة طبعا أنا استغربت لأني شفت أشكال بالسوق الله لايوريك وفي مكتبة جرير وفي سوق الحجاز وكثييييييييييييييييييييير ...
    أنا من جد اندهشت لأني في الطايف تشوف العبايات المنقشة والعبايات الي عالراس بس ناس زي الي في جدة عباية محزقه ومزخرفة وكاشفة وجهها وصابغته بها المكياج ولا تقول الا انها رايحة زواج ...
    الله لا يبتلينا ......
    بس احنا عايلتنا كلها يعني الخالات والعمات والجدات من عادة مستورات >>يعني الكبار المتزوجات عبايات عالراس وقفازات أما الي لسع عبايا عالكتف بدون قفازات....
    حتى اني قريب رحت ملاهي الشلال عندكم بجدة مثلها بس رحنا الي بالطايف لو تشوف العيون اشي أخضر وشي أحمر وشي أزرق وش ذيك اللثمه >>وما خفي أعظم <<من ره هالله هالله ومن جوه يعلم الله...
    وما حبيت أطول عليك بس ماشاء الله على مواضيعك فلته...
    وأنا أقول ان الملابس تحكم على الشخصية في بعض الاحيان يعني في المدرسة أو في الكليات مو لازم تحكم عالبنت من مظهرها اما مثلا في السوق أو في الملاهي طبعا هي تسوي كذه عشان تلفت نظر الشباب وانتو ماشاء الله عليكم تقعدون تلاحقون وراها وكلام وترمون الرقم وهي عادي تآخذه هذي معروف انها قليلة أدب وحتى لو ما شفتها أما يوم تشوف بنت لا بسة عباية ونقاب وما تطالع الا في الارض هذي تعرف انها متربية..
    أنا كتبت محاضرة ههههه
    عالعموم تحياتي..
    وماقصرت أخوي^^
    والله رح توحشوني مووووت
    طبعا هذا كله من البلا الي اسمها مدرسة
    لا تنسوني راجعة لكم السنه الجاية يعني صيـــ 2007ـــف
    لا يكون تنسوني عالعموم الي راح يوحشوني كثير هما
    محب تيدوس <<<بشتاق كثير للنفرة معاك عالبسطة
    الحالمة>>>>والله حياتي كان نفسي نتعرف على بعض
    blue....dunc >>>والله رح أشتاق لك كثير كثير كثير

    دانة الشرقيه <<<والله كان نفسي كمان أتعرف عليك
    الفراشة الملونه <<<<رح توحشيني كثير قلبي
    فراشة الألوان<<<<وانت بعد لك مكانه بقلبي
    واذانسيت أحد يسامحني باي حبايبي فمانة الله .....cry

  4. #3
    أهــــلا بــبـراد بـــيت biggrin

    والله الموضوع جديـــد و صحيح

    أنه يجب مناقشته ويش رأي البقية

    انا تقدر أتقول أنه ياخد طابع للشخصية

    و تقدر أتقول أن هادي بنت محترمة و

    هاذي أتلاحق أولاد biggrin


    بس ما تدري يمكن .. يمكن لا

    لأن يمكن أتكون البــنت قليلة أدب

    بس معاها أمها فـأتكون مؤدبة

    فماحد يقدر يقول شي

    ما أدراك ما هي البنت ما وراء

    الــعباية هع هع هع biggrin

    لوووووول

    شـــكراً ع الموضــــــوع الكووولز

    و يجب أخد الرأي من

    الأعضاء

    خاصةً البنات .. المفروض تعرف رأيهم

    لأنـــهم هـــم يعلـــموا

    عن الـــموضــــوع

    أكثر من الأولاد
    I'm comin over but it never was enough

    xXx

    ...It though it through and my worst brings out the best in you

  5. #4
    أولا: وشلونك ؟
    ثانيا : أنا ساكنه بالطايف <<<أكيد قد زرتنا؟
    بخير وكيف مازرت الطايف والدتي من هناك ^____^

    وقبل أسبوعين رحنا جدة طبعا أنا استغربت لأني شفت أشكال بالسوق الله لايوريك وفي مكتبة جرير وفي سوق الحجاز وكثييييييييييييييييييييير ...
    أنا من جد اندهشت لأني في الطايف تشوف العبايات المنقشة والعبايات الي عالراس بس ناس زي الي في جدة عباية محزقه ومزخرفة وكاشفة وجهها وصابغته بها المكياج ولا تقول الا انها رايحة زواج ...
    الله لا يبتلينا ......
    بس احنا عايلتنا كلها يعني الخالات والعمات والجدات من عادة مستورات >>يعني الكبار المتزوجات عبايات عالراس وقفازات أما الي لسع عبايا عالكتف بدون قفازات....
    حتى اني قريب رحت ملاهي الشلال عندكم بجدة مثلها بس رحنا الي بالطايف لو تشوف العيون اشي أخضر وشي أحمر وشي أزرق وش ذيك اللثمه >>وما خفي أعظم <<من ره هالله هالله ومن جوه يعلم الله...
    وما حبيت أطول عليك بس ماشاء الله على مواضيعك فلته...
    وأنا أقول ان الملابس تحكم على الشخصية في بعض الاحيان يعني في المدرسة أو في الكليات مو لازم تحكم عالبنت من مظهرها اما مثلا في السوق أو في الملاهي طبعا هي تسوي كذه عشان تلفت نظر الشباب وانتو ماشاء الله عليكم تقعدون تلاحقون وراها وكلام وترمون الرقم وهي عادي تآخذه هذي معروف انها قليلة أدب وحتى لو ما شفتها أما يوم تشوف بنت لا بسة عباية ونقاب وما تطالع الا في الارض هذي تعرف انها متربية..
    أنا كتبت محاضرة ههههه
    عالعموم تحياتي..
    وماقصرت أخوي
    هلا اختي كيف حالك وشلونك

    والله كلامك صدق بعض البنات يزودونها شوي في المكياج او العبايه الضيقه كانهم رايحين زواج اختهم لوول

    يعني يحق لك تنصدمين من كثر الفسق اللي هنا لوول

    يعني مكتبه جرير كانك رايح سوق مو مكتبه تلقى البنات والعيال مغازله في المكتبه فوق لوول
    والاسواق اما الملاهي الشلال قله حياء عيني عينك والله ثم والله انهم وصلوا لدرجه ان البنت اللي تغازلك مو بس الولد

    يعني يكفي انه العيد اللي راح جتني بنت تبي تكلمني وماكذبت عليكم لابسه عبايه مفتوحه والبرموده والتي شيرت القصير والضيق والطرحه على كتفها قلت ايش تبغى مني ذي القمر لوول ظنيتها تبي رقم شي؟؟ظ جتني قالت اقول ماعندك ولاعه؟؟؟؟؟ قلت ايش قالت ولاعه ابي ادخن؟ عندك قلت روحي الله يلعن وجهك ما ادخن وانتي فالحه بوجهك عمرك 16 وامكن اقل وتدخنين؟ طالعت في من فوق لتحت وراحت لوول

    مشكوره اختي على ردك الحلو

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SILENT BLADE
    أهــــلا بــبـراد بـــيت biggrin

    والله الموضوع جديـــد و صحيح

    أنه يجب مناقشته ويش رأي البقية

    انا تقدر أتقول أنه ياخد طابع للشخصية

    و تقدر أتقول أن هادي بنت محترمة و

    هاذي أتلاحق أولاد biggrin


    بس ما تدري يمكن .. يمكن لا

    لأن يمكن أتكون البــنت قليلة أدب

    بس معاها أمها فـأتكون مؤدبة

    فماحد يقدر يقول شي

    ما أدراك ما هي البنت ما وراء

    الــعباية هع هع هع biggrin

    لوووووول

    شـــكراً ع الموضــــــوع الكووولز

    و يجب أخد الرأي من

    الأعضاء

    خاصةً البنات .. المفروض تعرف رأيهم

    لأنـــهم هـــم يعلـــموا

    عن الـــموضــــوع

    أكثر من الأولاد
    هع حياك حبيبي في موضوعي
    وكلامك صح

    ياما فيه بنات مع امهم تشوف الاحترام والتقدير وياما بدون امهم تشوف الفله وقله الحياء

    تصدق مره كنت جالس في الشارع ولقيت بنت جت مع امها لابسه عبايه على الراس خلت امها تروح قامت دخلت وغيرت العبايه ولبست عبايه ضيقه زرقاء ونظاره كول امكن نصكم يقول كيف عرفتوا انا اقولكم لان امها جت مره ثانيه قالت ليش غيرتي عبايتك ايش قله الحيا ذي لوول
    بعدين البنت قالت كلمتين الام سكتت وركبت السياره وراحو لوولز

    مشكور اخوي على ردك في موضوعي

  7. #6
    smoker smoker smoker smoker smoker


    يآآآآي << هههههههه

    اهلين برااااد ^^

    كل شوي اسئلة ؟؟؟؟؟

    خخخخ امممم يسلموو عالموضوع الـنايس ^-^


    احم احم انا اخالفكم في الرأي >>> ويقول المثل خالف تعرف biggrin


    وانا من وجهة نظري > لا طبعا cool

    مثالـ :...

    في كثير من البنات بس مو كلهم >يلبسو عباية على الراس بس هذا مايدل على احتشامهم يمكن يكون ارتدائهم لعباية الراس عشان اهلهم ضاغطين عليهم وانا اعرف بنات كثير زي كذا>> من برا هالله هالله ومن الداخل يعلم الله هههههه

    وطبعا في بنات مثلي احم احم يتمنو يلبسو العباية على الراس بس المجتمع اللي حولهم مايساعدهم ويشجعهم وما راح يتقبل يعني مثلا لو انا لبست عباية على الراس راح اكون شاذه بين صحباتي ليه ؟ لان كلهم عباياتهم ماشاء الله فساتين سهرةconfused فخليني لابسة عباية على الكتف بس ماشيه بإحترامي cool


    وطبعا البنات اللي يكونو لا بسين عبايات مطرزة وكلها الوان وضيقة طبعا وبلا شك هم قليلات ادب ok (( الكتاب من عنوانه )) biggrin biggrin biggrin
    ومثل ماقلت انت ^^

    في النهايه طبعا مستحيل تعرف شخصية الانسان من مظهره gooood gooood


    ويسلمو عالموضوع << كم مرة اقول يسلمو ؟؟ smoker smoker smoker



    ســتـ straw ــــرـو
    اخر تعديل كان بواسطة » ₪ strawberry ₪ في يوم » 31-08-2006 عند الساعة » 13:03
    غيــابي عنك يا Mexat .. عذر أقبح من ذنب rolleyes

  8. #7

    نقاش

    :::السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:::

    هلا اخي العزيز برادwink ...دائما تفاجئنا بمواضيعك المتنوعة والمفيدة في نفس الوقتgooood gooood gooood ...وعن الملابس...طبعا تحدد شخصيتها...ومثل ماقلت شفت بنت لابسه عبايه ضيقه هذا يدل على عدم إهتمام أهلها بها وهي تحب أن تكون ملفته...وطبعا كل وحده تلبس لون على حسب حالتها او شخصيتها...مثل الأسود يدل على الحزن أو التشائم..والبرتقالي يدل على الحيوية والنشاط..الخ من الألوان...وأنا عن نفسي أحب ألبس ملابس تكون أنيقة وملفته بنفس الوقت..لكن ليس في السوق طبعا..وتسلم أخوي على هالمواضيع ولاتحرمنا من وجودك بالقسمredface ...ودمت بودsmile
    attachment

    attachment

    أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

  9. #8
    ثانكس أخوي على الموضوع الحلوووووasian...
    أنا ساكنة بالرياض و بصراحة في السوق(خاصة)...تلاقي ألف شكل وشكل من البنات ermm...اللي لابسة عباية مطزة لدرجة تخاف تنعمي من كثر ما تتلامعeek....واللي متلثمة واللي متنقبة....واللي لابسة عباية الراس والحمد لله بدوا يكثرون البنات اللي يلبسونهاsmile...

    وبعدين هاليومين كل بنت صارت تحب تلفت نفسها بأي طريقة ...وفي كل مكان ...وحتى في السوق...وما يصدقون يلاقون أي أحد يقط عليهم الرقم....أوكي.... موعيب أن البنت تحب تطلع نفسها أنيقة وكاشخة...بس مو في السوق بالذات!!!!!...
    أنا بصراحة...ألبس عباية راس في السوق...ولما أزور بنات خالاتي أو عماتي أوفي العزايم و العروس...ألبس مطزر و شك...

    وشيء أكيد ان الملابس ...تحدد شخصية البنت...


    ثانكس أخوي براد عالوضوع مرة ثانية...
    C 3dU
    سبحان الله و بحمده.. سبحان الله العظيم

    استغفر الله العظيم

  10. #9



    يآآآآي << هههههههه
    اكره ذي الكلمهmad

    اهلين برااااد ^^
    اهلين سترو

    كل شوي اسئلة ؟؟؟؟؟
    يب يبbiggrin

    خخخخ امممم يسلموو عالموضوع الـنايس ^-^
    الله يحيك


    احم احم انا اخالفكم في الرأي >>> ويقول المثل خالف تعرف biggrin
    dead وات؟؟؟؟؟ غريبة


    وانا من وجهة نظري > لا طبعا cool
    ايه احلى يا صاحبة وجهات النظر ^___^

    مثالـ :...

    في كثير من البنات بس مو كلهم >يلبسو عباية على الراس بس هذا مايدل على احتشامهم يمكن يكون ارتدائهم لعباية الراس عشان اهلهم ضاغطين عليهم وانا اعرف بنات كثير زي كذا>> من برا هالله هالله ومن الداخل يعلم الله هههههه
    انا لم اقل انه ضغط من اهلها انا قصدي بارادة البنت

    وطبعا في بنات مثلي احم احم يتمنو يلبسو العباية على الراس بس المجتمع اللي حولهم مايساعدهم ويشجعهم وما راح يتقبل يعني مثلا لو انا لبست عباية على الراس راح اكون شاذه بين صحباتي ليه ؟ لان كلهم عباياتهم ماشاء الله فساتين سهرةconfused فخليني لابسة عباية على الكتف بس ماشيه بإحترامي cool
    بالله تتمنين تلبسين عبايه على الراس؟biggrin وش عليك من خوياتك طز فيهم لوولز خوياتك رايحين لParty وانتي رايحه السوق يعني هم لو رايحين النار تخاوينهم؟


    وطبعا البنات اللي يكونو لا بسين عبايات مطرزة وكلها الوان وضيقة طبعا وبلا شك هم قليلات ادب ok (( الكتاب من عنوانه )) biggrin biggrin biggrin
    ومثل ماقلت انت ^^
    صح صح الحين بديتي تعجبيني ^____^

    في النهايه طبعا مستحيل تعرف شخصية الانسان من مظهره gooood gooood
    نعم لكن معظم الاحيان اول انطباع اهم شي ^__^


    ويسلمو عالموضوع << كم مرة اقول يسلمو ؟؟ smoker smoker smoker [/FONT
    ]
    كل كلمه يسلمو احلى من اللي قبلها ^__^


    مشكورره اختي على ردك الروعه سي يااا

  11. #10
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:::
    عليكم السلام اختي وتشرفنا بحضورك


    هلا اخي العزيز برادwink ...دائما تفاجئنا بمواضيعك المتنوعة والمفيدة في نفس الوقت::
    احرجتيني اختي ^__^

    وعن الملابس...طبعا تحدد شخصيتها...
    ^_______^ نفس كلامي

    ومثل ماقلت شفت بنت لابسه عبايه ضيقه هذا يدل على عدم إهتمام أهلها بها وهي تحب أن تكون ملفته..
    صح وصادقه بكل كلمه قلتيها

    .وطبعا كل وحده تلبس لون على حسب حالتها او شخصيتها...مثل الأسود يدل على الحزن أو التشائم..والبرتقالي يدل على الحيوية والنشاط..الخ من الألوان..
    يب يب

    .وأنا عن نفسي أحب ألبس ملابس تكون أنيقة وملفته بنفس الوقت..لكن ليس في السوق طبعا..وتسلم أخوي على هالمواضيع ولاتحرمنا من وجودك بالقسمredface ...ودمت بودsmile
    تصدقين خوفتيني بعدين ريحتيني ^_____^ حياك اختي في موضوعي ونور بحضورك

    اخوك برااادو

  12. #11



    ثانكس أخوي على الموضوع الحلوووووasian...
    أنا ساكنة بالرياض و بصراحة في السوق(خاصة)...تلاقي ألف شكل وشكل من البنات ermm...اللي لابسة عباية مطزة لدرجة تخاف تنعمي من كثر ما تتلامعeek....واللي متلثمة واللي متنقبة....واللي لابسة عباية الراس والحمد لله بدوا يكثرون البنات اللي يلبسونهاsmile...
    حياك ياللي من الرياض وعجبتني كلمتك من كثر التطريز تنعمي لوول


    وبعدين هاليومين كل بنت صارت تحب تلفت نفسها بأي طريقة ...وفي كل مكان ...وحتى في السوق.
    صادقه والله

    ..وما يصدقون يلاقون أي أحد يقط عليهم الرقم....أوكي.... موعيب أن البنت تحب تطلع نفسها أنيقة وكاشخة...بس مو في السوق بالذات!!!!!...
    انا اظن ان السوق مايجي منه خير اصلا ماراح تحبين احد من هناك لو نيتك حب اللي يرمي الرقم قليل حيا واللي ياخذه قليل حيا اكثر منه ^_____^


    أنا بصراحة...ألبس عباية راس في السوق...ولما أزور بنات خالاتي أو عماتي أوفي العزايم و العروس...ألبس مطزر و شك...
    مادامه مو للسوق والفلفه في الاسواق والمراكز فيحق لك مع انه العبايه ليست للفت النظر بل للستر


    ثانكس أخوي براد عالوضوع مرة ثانية...
    حياك اختي في اي وقت ^_________^

  13. #12
    انا برأيي الفتاة اذا ما اهتمت بشكلها الخارجي واعتنت فيه على انو هذي نظرة الناس لها..
    كيف بتكون بنت؟ biggrin

    اكيد مهم شكل الفتاة من الخارج وانا من جهتي اذا لقيت بنت مثلا متسنعة بشكل طبيعي ممكن اصير صاحبتهاcheeky ..

    لكن تكون متجملة زيادة عن اللزوم في مكان ما يحتاج او مو متجملة ابد هذي ابعد عنها ولا اجيها confused !!

    I Mean.. What The Credit Card For? biggrin
    هههههههههههههههههههه

    ثانكس رائد على الموضوع..
    attachment

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BUFFY SUMMERS
    انا برأيي الفتاة اذا ما اهتمت بشكلها الخارجي واعتنت فيه على انو هذي نظرة الناس لها..
    كيف بتكون بنت؟ biggrin

    اكيد مهم شكل الفتاة من الخارج وانا من جهتي اذا لقيت بنت مثلا متسنعة بشكل طبيعي ممكن اصير صاحبتهاcheeky ..

    لكن تكون متجملة زيادة عن اللزوم في مكان ما يحتاج او مو متجملة ابد هذي ابعد عنها ولا اجيها confused !!

    I Mean.. What The Credit Card For? biggrin
    هههههههههههههههههههه

    ثانكس رائد على الموضوع..
    Not For Glamouring In Centers Ofcaurse & Shining Between People

    حياك اختي في موضوعي

    واظن ان البنت لو سترت نفسها وشخصت واستخدمت الكريدت كارد في ملابسها مو في العبايه يكون احسن

    لكن يوم تجيك البنت العبايه حقتها تقولين جايبتها من فالنتينو او اي مصمم ازياء اخر مو عيب؟؟ ولو تنقص من قيمتها والله

    مشكوره على ردك في موضوعي

  15. #14
    آآآآآآآآآه Sorry BP بس كان على بالي من الداخل مو الخارج cheeky ..

    لأن الخارج ما فيه نقاش ولا كلام mad mad mad ..

    اكيد انا ما اطلع من البيت الا بعباية راس وعباية كتف للأماكن الكبيرة مثل المملكة او الفيصلية او عزيمة sleeping ..

    علشان ما الفت الانتباه مو علشان شي ثاني اكيد.. nervous

    واصلا انا ما البس الملون وزي كذا لسببين..

    الأول لأن امي ما تحب الأشيا So اهم شي عندي رضاها علي..sleeping asian

    الثاني لأن احس شكلها مو حلو ابدا ermm dead ..

    شكرا براد وآسفة اني فهمت الموضوع غلط لأن بس قريت العنوان هههه.. nervous nervous surprised nervous

  16. #15
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام
    كيف حالكم وشلونكم وحشتونا والله
    انت اللي وحشتني مووت
    فيه سوال ثاني طار في عقلي وش اسوي فيه؟؟ قلت لازم اسئلة لا الطف واحلى قسم ميغا جيرل
    مشكور عالمديح ياحلى واد
    هل ملابس المراة تدل على شخصيتها؟؟
    اكيد تدل على شخصيتها
    وتجيك بنت لابسه عبايه وسيعه مانقدر نقول ضيقه بس فيها احمر وازرق واخضر وبني وتكوازي وكستنائي وابيض وكل الوان الطيف وش نقول عنها؟؟ هذه انا ما اقول انها قليله حياء لكن اقول انها تبي تبرز نفسها بين الناس يعني عندها نقص في الشخصيه وتبي تبان بين البنات ؟؟
    ايه اخوي اكيد قليلة حياء
    هالاشكال تحس انهم لابسين فساتين مو لا بسين عبايات
    يعني مكتبه جرير كانك رايح سوق مو مكتبه تلقى البنات والعيال مغازله في المكتبه فوق لوول
    هههههههههههه//الحمدلله اروح مع الوالد وطول الوقت واحنا سوا
    حتى المجلات الاجنبيه ممنوع النظر اليها فما بالك بالمغازلات كمن
    تصدق مره كنت جالس في الشارع ولقيت بنت جت مع امها لابسه عبايه على الراس خلت امها تروح قامت دخلت وغيرت العبايه ولبست عبايه ضيقه زرقاء ونظاره كول امكن نصكم يقول كيف عرفتوا انا اقولكم لان امها جت مره ثانيه قالت ليش غيرتي عبايتك ايش قله الحيا ذي لوول
    ماشاء الله عليك رءود ملا حظ لكل شئ
    انا راح اعلم امك اخليها تطقك على راسك
    انا شوي وابكي فرحان ماشاء الله على الستر كلهم محترمات؟؟؟؟
    ايه والله الحمدلله احنا مو زي جده
    معليش ماقصدي اهانه بس انا اروح جده دايما وفيه فرق كبير بينا وبينكم//لاتزعل00
    ومشكور ياحلى برادو على مواضيعك الكووووول ياحلى ولد كوول
    على فكره متى تطلع من المراقبه؟؟
    I am the biggest runaway from the truth in world

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BUFFY SUMMERS
    آآآآآآآآآه Sorry BP بس كان على بالي من الداخل مو الخارج cheeky ..

    لأن الخارج ما فيه نقاش ولا كلام mad mad mad ..

    اكيد انا ما اطلع من البيت الا بعباية راس وعباية كتف للأماكن الكبيرة مثل المملكة او الفيصلية او عزيمة sleeping ..

    علشان ما الفت الانتباه مو علشان شي ثاني اكيد.. nervous

    واصلا انا ما البس الملون وزي كذا لسببين..

    الأول لأن امي ما تحب الأشيا So اهم شي عندي رضاها علي..sleeping asian

    الثاني لأن احس شكلها مو حلو ابدا ermm dead ..

    شكرا براد وآسفة اني فهمت الموضوع غلط لأن بس قريت العنوان هههه.. nervous nervous surprised nervous
    لا لا معليك ومشكوره على ردك الثاني وتعجبني اللي تسمع كلام امها
    ^_________^


    سي ياااااا

  18. #17
    وينك يابراد ورا ماترد؟؟
    ايه عرفت انت خايف مني000لوووووووووووووول باصفقك على شاطئ جده

  19. #18
    مساااء الخير
    اخبارك براد


    مشكور اخوي على هالموضوع
    ..
    بالنسبه لي مااقدر اقول انها تدل على شخصيتها وبنفس الوقت مااقدر اقول
    لا ماتوافق شخصيتها ..
    ..
    الحين البعض راح تشوف بنتـ لابسه عباية راس مو مطرزه ومو ملونه
    وقفاز ومحترمه نفسها ع الآخر
    بس ماتقدر تقول عنها هذي محترمه وماشاء الله مافي مثلها
    لسببـ بسيط ممكن هالبنتـ نفسها تشوفها مره ثانيه بس في ملاهي او سوق
    بتشوف عكس المنظر اللي قبل
    تكون لابسه عباية كتفـ مطرزه ومخصره
    dead
    والله بعض البنات ابقى اناظر فيهم مستغربه من لبسهم وبصراحه يجذبنا
    البنـات وتلفت انتباهنا بمشيتها ولبسها ومانشيل عيونا
    هذا واحنا بنات
    فكيف راح تكون نظرات اللي حولها
    ermm
    صراحه قلة ادب هالعبايات غيروا مفهوم العبايه من الستر للاناقه
    والدلع والخلاعه
    ermm ermm
    بس في بنات لبسها للعبايه مايتغير ابداً
    وتكون محترمه لابعد الحدود
    يعني مااقدر اقول ان لبسها راح يدل على شخصيتها
    الا اذا شفتـ البنت نفسها اكثر من مره
    وباماكن مختلفه
    gooood
    مشكووور اخوي ع الموضوع الروووعه
    الله يعطيك العافيه
    دائما مواضيعك متميزه
    asian
    اخر تعديل كان بواسطة » عهــد في يوم » 31-08-2006 عند الساعة » 14:57
    attachment

    عمري **سينشي** فديتك ياقلبي redface تسلمين لي ع الاهداء الروووعه


  20. #19

    انت اللي وحشتني مووت
    لا والله انتم واحشيني اكثر ..>>لا احلف مره ثانيه

    مشكور عالمديح ياحلى واد
    انا ما امدح ولا اجامل هذه الحقيقه


    اكيد تدل على شخصيتها
    صح صح تعجبيني

    ايه اخوي اكيد قليلة حياء
    هالاشكال تحس انهم لابسين فساتين مو لا بسين عبايات
    ايه والله

    هههههههههههه//الحمدلله اروح مع الوالد وطول الوقت واحنا سوا
    حتى المجلات الاجنبيه ممنوع النظر اليها فما بالك بالمغازلات كمن
    انا يوم امشي مع الوالده امي تقول للحريم اش اش لوول تطيرهم >>احلى يا براد

    ماشاء الله عليك رءود ملا حظ لكل شئ
    انا راح اعلم امك اخليها تطقك على راسك
    هههههههههه

    ايه والله الحمدلله احنا مو زي جده
    معليش ماقصدي اهانه بس انا اروح جده دايما وفيه فرق كبير بينا وبينكم//لاتزعل00
    ومشكور ياحلى برادو على مواضيعك الكووووول ياحلى ولد كوول
    على فكره متى تطلع من المراقبه؟]
    افا عليك انا اقدر ازعل منك

    انتي سامحيني والله ماشفت ردك والله


    مشكووره سي يااااا ومفروض المراقبه تنتهي من الساعه 3 الظهر اليوم لكن قالوا بعد دقايق

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blue....dunc
    وينك يابراد ورا ماترد؟؟
    ايه عرفت انت خايف مني000لوووووووووووووول باصفقك على شاطئ جده

    لوووووووول سامحيني والله ما شفتك وتراني اخاف من البنات اللي زيك اللي يحبون المضاربات لوول

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter