الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

تقرير عن أنمي جديييييد بمناسبة الفوز.......

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بمناسبة فوز الأخت tsunade-sama و الأخ Black Kn!ght في منافسة الريمكسات التي أخذت مكان في استوديو ميجاتون أقدم لكم هذا التقرير أهنىء به الفائزين و مع تمنياتي لهم بالتقدم و الرقي و أقول للمتسابقين الآخرين ( Gon405 ، و mohamadcanada الذي هو أنا) حظاً أوفر في المرات القادمة مع العلم أن كل المتسابقين فازوا بمحبة و معرفة بعضهم البعض.

و الآن أترككم مع التقرير

أعتقد أن قليل منكم يعرفون الأنمي المذهل الذي يدعى Avatar: The Last Airbender
    هذا الأنمي الجديد ظهر في الولايات المتحدة الأمريكية و الآن هو في موسمه الثاني
    نوع الأنمي مغامرات\ أكشن
    لقد شاهدت 13 حلقة على التلفاز فقط و قد حاولت أن أجد لكم بعض من الحلقات و لكن لم أفلح

أولاً ملخص عن قصة الأنمي:
    في زمن من الأزمان، كان العالم مقسماً إلى أربع أقسام : قبائل الماء، مملكة الأرض، أمة النار، و قبائل الهواء.
    في ذلك الزمان كان هناك نوع من الناس قادرين على أن يتحكموا بالعنصر الذي تسمى به قبيلته. على سبيل المثال شخص ينتمي إلى قبائل الماء يستطيع أن يتحكم بالماء و هكذا، و لكن لا يمتلك جميع الأشخاص هذه القدرة. أولائك الأشخاص الذين يملكون هذه الخاصية يسمون Benders . و لكن و كما هو معروف أنه لكل قاعدة شواذ، فإنه في كل جيل هناك شخص واحد يمكنه السيطرة على جميع العناصر ( الماء، النار، الهواء، الأرض) و هو يدعى Avatar . عندما يموت هذا ال Avatar يولد Avatar ثاني في مكان آخر و في قبيلة أخرى. ال Avatar يكون قادراً على السيطرة على العنصر الذي لقبيلته مثل باقي ال Benders و مع التدريب يصبح قادراً على السيطرة على جميع العناصر. و كما هو معروف أو بالأحرى المفروض، الذي يمتلك القوة عليه أن يحمي الضعفاء، و فعلاً ال Avatar حرص على حفض السلام بين جميع القبائل و الأمم.

فجأة بعد كل هذا السلام هاجمت أمة النار القبائل الأخرى لفرض سيطرتها (لقد أصابتها عدوى من حاضرنا)biggrin biggrin ، وقد تزامن مع هذا الهجوم اختفاء ال Avatar المحيرconfused مما أدى إلى تفوق أمة النار على باقي القبائل.

بعد مرور مئة سنة كان الناس قد أسلموا لفكرة أن دائرة ال Avatar التي يولد فيها كل ال Avatars قد انكسرت و أنه لن يولد Avatar جديد. أيضاً في هذه الأثتاء أوشكت أمة النار على القضاء على المجموعات القليلة التي كانت تقاومهم و من هذه المجموعات قبيلة الماء في القطب الجنوبي. جميع رجال هذه القبيلة ذهبوا ليقاتلوا أمة النار. ال Bender الوحيد الذي بقي هو فتاة كانت تدعى Katara . أيضاً أخوها الذي بقي في القبيلة كان يمتلك بعض القدرات القتالية مما جعل أبوه أن يتركه في القرية لكي يحميها و لكن لم يكن يمتلك قدرة السيطرة على الماء مثل أخته و اسمه هو Sokka.

في يوم من الأيام و عندما كان هذان الأخوان يسيران في مركبهما أنقذا ولداً في الثاتية عشرة من العمر كان متجمداً في جبل جليدي كبير، هذا الولد اسمه Aang . بعد ذلك عرف أهل القرية أن Aang ليس من قبيلة الهواء التي انقرضت فقط بل أنه ال Avatar الذي ولد بعد الإختفاء المريب لل Avatar الأخير أثناء بداية هجوم أمة النار قبل مئة سنة. و بعد ان علم Aang بما تفعله أمة النار الآن قرر أن يجول العالم لكي يتعلم كيفية السيطرة على جميع العناصر ( ماء، هواء، نار، أرض) لأنه يستطيع فقط السيطرة على عنصر قبيلته و هو الهواء حتى الآن و أخيراً هزيمة أمة النار.
    هل سيستطيع أبطالنا الصغار من أن ينالوا أهدافهم، و ما سرا ختفاء Aang لمدة مئة سنة!!؟

الشخصيات الرئيسية :

(Aang (The Avatar :
    300px-Avatar-book_1_Chapters_1_And_2_0003

هو آخر Bender هوائي، العالم يعتمد عليه لينقذه من أمة النار. على الرغم من صغره إلا أنه يفعل كل ما في استطاعته ليساعد الآخرين.
    Aang يحمل معه أداة و هي عبارة عن عصا لديها أجنحة صغيرة على الجوانب. هو يستخدم هذه العصا للطيران بمساعدة قدراته للتحكم بالهواء.
    النوع : هوائي

Katara :
    300px-Kataraprofile

هي ال Bender مائي التي وجدت Aang في داخل الجبل الجليدي. تستخدم قدرتها بالتحكم بالماء كوسيلة للقتال.
    النوع : مائي

Sokka :
    Sokka

هو أخ Katara الأكبر. عمره ما بين 16 و 15. هو دائم التباهي أمام الآخرين. لديه سلاح يستخدمه و هو عبارة عن عصا يرميها فتعود إليه (مثل ماوكلي).
    النوع : مائي (و لكن ليس لديه خاصية التحكم بالماءمثل أخته)

Momo :
    189x189_momo

هو قرد لديه أجنحة و يستطيع الطيران. Momo هو صديق Aang و جده خلال رحلته. كان لدى Aang حيوان مثله قبل مئة سنة فقد كان
    هذا الحيوان مشهوراً لدى قبائل الهواءفي ذلك الحين.

Appa :
    aangappa01

هو ثور كبير الحجم جداً، و غريب الشكل. لقد كان هذا الحيوان محجوزاً مع Aang في الجبل الجليدي. Appa يستطيع الطيران ، ولقد استخدمه أبطالنا في السفر من مكان إلى آخر. Appa لن يطير إلى إذا قال له أبطالنا "Yip, yip!". أخيرأ هو حيوان قوي جداً

Prince Zuko :
    250px-Princezuko

هو ابن قائد أمة النار. قبل فترة من الزمن حصلت مشكلة بينه و بين أبوه أدت إلى كره أباه له و عدم اعترافه به. فهذا أدى إلى ذهابه مع عمه لمختلف أصقاع الأرض للبحث عن ال Avatar و هو Aang. و بعد أن سمع أن ال Aang Avatar قد ظهر أصر على أن يجده مهما كلف الثمن لكي يحسن صورته أمام أباه. هو من أقوى مقاتلي أمة النار. و قد واجه Aang عدة مرات خلال رحلته.
    النوع : ناري

مقاطع فيديو :
    للأسف لم أجد مقاطع للأنمي إلى على موقع youtube
    http://www.youtube.com/watch?v=DnDQn...elated&search=

http://www.youtube.com/watch?v=C7Dcg...elated&search=

http://www.youtube.com/watch?v=XWj5i...elated&search=

صور أخرى :
    aang15

aang16

katara08

katara05

sokka06

sokka04

zuko09

appa02

momo03

أخيراً أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم و أعود بتهنئة الفائزين

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    0

2. ...

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباااااااااااااا اخي محمدكندا...
    لآ لآ لآ ....بصراحة... تقرير راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمة...gooood
    والانيمي مذهل .. وطريقة سردك للتقرير كانت مشوقة...rolleyes
    والله شوقتني اني اشوف هذا الانيمي...tongue
    واي حلقات جديدة ياريت لو تنزلها .. بس مش على youtube لانو محجوب للاسف ...surprised
    اهئ اهئ اهئ اهئ <<<<< انا عم ببكي ههههههههه cry biggrin
    وشكرا كتييييييييييييييييييييير على تعريفنا لهالانيمي الخطير ... gooood
    ويسعدني بالطبع بأن اكون اول من ترد على هذا التقرير الكووووووووووول ^^... cool smoker

تحياتي
    ...rambo
    سبحـآآن الله و بحمـدهـ .. سبـحـآآن الله العظيـم

0

شكراً لك أختي

على هذا الرد المذهل

و أرجو أن يقدر الأعضاء الآخرين موضوعي مثلك

سلام
    0

تقرير ممتاز واستمر على هذا النحو ننتظر منك المزيد انت عضو مكتهد
    0

شكرا

السلام عليكم
    اشكرك على هذا التقرير الرائع
    قصة المسلسل رائعة جدا ولكن المشكلة في رسم الشخصيات يا ريت كانوا حلوين اكثر
    ارجو ان نرى لك المزيد من الانجازات
    ولك جزيل شكري
    0

mohamadcanada

شكراً لك أختي

على هذا الرد المذهل
    العفو اخي... هذا واجبي...eek

و أرجو أن يقدر الأعضاء الآخرين موضوعي مثلك
    لاتاكل هم اخي...
    وحتلاقي اقبال كبير ع التقرير عشان هو عن جد تقرير رااااااائع... gooood gooood gooood gooood

تحياتي... rambo
    0

موضوع روووووووووووووووعة

يا روووووووووعة

تحياتى...
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة walaataleb
    موضوع روووووووووووووووعة

يا روووووووووعة

تحياتى...
    شكراً لك أيها القائد العزيز
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة love cartoons
    [glow]التقرير رائع[/glow]
    مشكوووور أخوي على الرد
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحمد2006
    تقرير رائع جدا أعجبني

شكراً لك أخوي على المرور
    0

شكراً لك أيها القائد العزيز
    ..

شكرا اخي الكريم...
    0

يلا يا شباب وييين الردود

و الله شكلي بزعلcry cry

يعني هذا التقرير ما أخذته من أي شخص و هو جدييييييييييد لم يذكر أي أحد هذا الأنمي من قبل

فقدروا مجهودي

سلام
    0

ياجماعة .... ياجمااااااعة...
    وينكم ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! confused
    الموضوع بصرااااااحة .. ومن غير اي مجاملة راااااااااااااااااااااائع ....
    فلماذا لاتريدون الرد عليه ؟؟؟؟ ...
    (((((((اين انت يااخي بلاك نايت ؟؟)))))))..
    ارجو ان تقدروا تعب اخي محمد كندا وان تردوا على هذا الموضوع ...
    فهو انجاز بحد ذاته ان يقوم بتقرير كامل عن انيمي لم يشاهد منه إلا 13 حلقة فقط ...
    هيااااااااا ...
    ارجو ان تردوا على هذا الموضوع فهو يستحق خمسة نجوم ...

تحياتي...rambo
    0

thanxxxx for the report..complete one..very usefull information simply perfect!thanx again smile
    0

أنــــا اسف على التـــأخير ... والله اني اعتذر بقوة ... وأنـــا عارف انكم ما راح تســـامحوني "^^

لانه من حقـــكم "^^ ... بس برضوا اغتذر وأنــــا شاء الله تســـامحوني "^^

أنا جيت واعتذر منـــكم جميعـــا على التــأخير ... حتى اني اتأخرت عن جائزة المســـابقه "^^ ...

وعن موضوع الأخ العزيز محمد كندا ... وانا اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف "^^ ...

وبصراحه التقـــريـــر روعه ... بس الشخصيــات أحسها حق أيام زمان ... يعني زي ايكوسان ^^ ...

بس تقريـــر الي ما يقرأه راح يروح نص عمره ... وحبيـــت أسألك سؤال ... طبعا اذا سمحت "^^ ...

الأنمي هذا أصله ياباني ولا أمريكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأخيرا أبغى أشكرك على هذا التقريــر الروعه ... وأرجع اعتذر منكم على هــــذا التأخير "^^ ...

وعلى كل حال انا ما اعتبر نفسي فايز في المســابقه هذي ^^ ... واعتبر جون ومحمد كندا هم الفايزين ^^ ...

عارفين ليـــه ؟؟؟؟؟؟؟

عشان الهدايا هـــذي كانت رهيييييييييييييييييييييبه مره ... وبصراحه انتو الي ابدعتوا في المسابقه هذي ^^...

وانتو بصراحه مبدعين ... ومشكووووووووور على كل الي قدمتوه ^^ ...
    2d5cfd26d5
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gon405
    ياجماعة .... ياجمااااااعة...
    وينكم ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! confused
    الموضوع بصرااااااحة .. ومن غير اي مجاملة راااااااااااااااااااااائع ....
    فلماذا لاتريدون الرد عليه ؟؟؟؟ ...
    ارجو ان تقدروا تعب اخي محمد كندا وان تردوا على هذا الموضوع ...
    فهو انجاز بحد ذاته ان يقوم بتقرير كامل عن انيمي لم يشاهد منه إلا 13 حلقة فقط ...
    هيااااااااا ...
    ارجو ان تردوا على هذا الموضوع فهو يستحق خمسة نجوم ...

تحياتي...rambo

شكراً لك أخت Gon405 على اهتمامك الذي اخجلنيnervous asian

و الله يعينك على المدارس
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dumbledore Army
    thanxxxx for the report..complete one..very usefull information simply perfect!thanx again smile
    thank you my friend for your support

and thank you for your response

byeee
    0

thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx عالموضوع الروعة اخوي ما تقصر وتسلم عالجهود ^.^

بس ياريت ياريت يا ريت لو حد يقدر يوفر حلقاتة
    see y ^.^
    attachment
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter