مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    Talking أخبــــــ النجوم ــــــار

    شفاء شارون ستون وعودتها للأضواء
    stone

    عادت النجمة شارون ستون إلى الأضواء بعد شفائها من نزيف في المخ عرض حياتها للخطر وأبعدها عن الاضواء منذ عام 2001 وبدأت في تصوير فيلمها الجديد الذي سيتم عرضه في بداية الخريف المقبل
    وذكر أن شارون قد تبنت أثناء غيابها عن الشاشة طفلا صغيرا عمره عامان كما قيل أنها تخلت عن ثيابها المثيرة لترتدي ثيابا بسيطة وتمضي الكثير من وقتها في المنزل تشاهد التلفزيون.
    *****

    ستيفن سبيلبرج على رصيف شارع المجد
    spielberg

    أعلن مسؤولون في لوس أنجلوس بكاليفورنيا إطلاق اسم المخرج الأمريكي ستيفن سبيلبرج على رصيف شارع المجد الشهير في لوس أنجلوس بكاليفورنيا وبهذا يعتبر أول شخصية هوليودية يكتب اسمها هذا العام وهذا يعتبر تكريم لسبيلبرج فقد قام بإخراج وإنتاج ثمانية من الأفلام الثلاثين الأكثر نجاحاً في تاريخ السينما كما حصل على ثلاث جوائز أوسكار, اثنتان عن فيلمه "قائمة شيندلر" وواحدة عن فيلم "إنقاذ الجندي ريان".
    *****

    حادث اصطدام لجينيفر لوبيز وبن أفليك
    Jennifer%20Lopez%20180


    نجت النجمة جينيفر لوبيز وخطيبها بن افليك من حادث اصطدام عندما اصطدمت سيارتان على بعد أمتار قليلة منهما أثناء تصويرهما فيلمهما الجديد وكانا يجلسان في ذلك الوقت في سيارة زرقاء مكشوفة حيث تم تأجيل التصوير حتى تم إزالة الحطام.
    *****

    بينلوبي كروز تؤجل حفل زفافها من توم كروز
    cruisecruze.012902

    قررت النجمة الإسبانية بينلوبي كروز تأجيل حفل زفافها على النجم توم كروز والذي كان من المفترض أن يتم في 14 فبراير ويصادف عيد الحب
    وقامت بينلوبي بإيقاف إجراءات الزفاف خوفا من خيانته لشكها بوجود علاقة بينه وبين اللاتينية الجميله صوفيا فيرجارا
    وكان من المخطط أن يكون حفل زفافهما في جزيرة في مالطا بالبحر المتوسط ومن المتوقع أن يكلف مليوني دولار.
    *****

    نجمة لنيكول كيدمان في شارع المشاهير
    nkidman19
    النجمة الأسترالية الأصل تحصل علي ثاني نجمة في عام 2003 في شارع المشاهير في حفل أقيم أول أمس في هوليوود وحضره عدد كبير من الجمهور.

    15 يناير/ كانون ثاني--عاشت النجمة نيكول كيدمان لحظات سعيدة أول أمس الاثنين في الحفل الذي أقيم أثناء وضع النجمة التي تحمل اسمها في شارع المشاهير في هوليوود. وقالت نيكول: " سعادتي لا توصف ولا يهمني أن يسير الناس فوق اسمي بقية حياتي ولا أتخيل أن أجيالاً بكاملها سوف تسير على اسمي في هذا الشارع، الفكرة جميلة جداً، لا بل رائعة ولا أصدق ما يحدث ". وقد وضعت النجمة قريبا من مسرح كوداك الشهير وقريبا من نجمة المخرج ستيفن سبيلبرج التي حصل عليها الأسبوع الماضي، ونجمة نيكول تعتبر رقم 2.211 .

    وتأتي هذه النجمة بمثابة تكريم للممثلة الأسترالية الأصل التي قدمت العديد من الأدوار المتميزة في السينما الأمريكية في السنوات الأخيرة خاصة دورها في فيلمها الأخير والذي لعبت فيه شخصية الكاتبة الإنجليزية فيرجينيا وولف وقامت بتغيير شكلها تماما. كما رشحت نيكول لجائزة الأوسكار وحصلت علي جائزة الكرة الذهبية كأفضل ممثلة عن فيلم "الطاحونة الحمراء" عام 2001.
    ،،،،،
    منقول



    تحياتي،،،
    MetallicA


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    يسلمووووووووووووووو متاليكا ...
    على هالاخبار ....cool

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  5. #4
    سلالالالالالالالالالالالامي عليك وعلى اخبارك الحلوة يا ميتاليكا

    اشكر فنك عليها cool tongue gooood asian

  6. #5

  7. #6

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter