مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    ساعدووووووووووووني ضروري.......

    confused ساعدوني بليييز صحبتي مش صحبتي أكثر من أختي زواجها قريب وعندها مشكله كبيره وأتمنى إنكم تفيدوني عندها سواد غير طبيعي في تحت عينها ماحد يقولي من قلة النوم أو قلة شرب المويه تنام كثير وتشرب مويه كثير أنا فتحت منتديات كثيره بس للأ‘سف ماحد فادني في الموضوع زواج البنت قريب وهي ماهي عارفه ايش تسوي فأرجو من حضراتكم التكرم لي بالحل المناسب لهاأريد مستحضرات طبيعيه لأن مستحضرات التجميل لم تنفع مثل فيرند لفلي وعلى فكره أنا بنت مش ولد بس مالي عارفه ليه المسؤؤلون كاتبيني ذكر أنا أنثى . وشكرا.
    اخر تعديل كان بواسطة » رااان في يوم » 29-08-2006 عند الساعة » 12:44


  2. ...

  3. #2
    هلا أخوي...المستحضرات الكيماويه لاتفيد أبدا وخذ هالوصفات وإن شاءالله تفيدك أختك...

    من أهم أقنعة الصيف هي أقنعة الترطيب ومن أهمها قناع الخيار حيث أن 95% من قناع الخيار ماء.

    ويمكن عمل هذا الماسك بعصر الخيار ليلا من خلا عصار الجزر ثم يوضع في طبق زجاجي في الثلاجة وفي الصباح يؤخذ العصير ليستخدم كماسك للوجه ومنطقة تحت العينين حيث يرطب الوجه ويعمل كمبيض ومرطب لمنطقة تحت العين وبذلك تكون الفائدة مزدوجة.

    ويمكن استخدام ماسك الزبادي كمرطب ومبيض للوجه، ويمكن خلطه -في حالة البشرة الجافة- بصفار بيضة فيما يعادل 2 ملعقة كبيرة زبادي.


    - لسواد العين انصحج يوميا تسوي مساج بواسطة زيت اللوز الحلوو من الداخل للخارج باصبعك الوسط ... وتسوين كمادات اكياس شاي لمدة عشر دقائق .. وتحطين جل خاص للعين قبل النوم من ماركة " يولاي " .....

    -أشار الخبراء إلى أن عملية إزالة الحلقات الداكنة حول العين تحتاج من ثلاث إلى خمس جلسات علاج، تستغرق كل جلسة عشر دقائق تقريباً. ولفت هؤلاء إلى أن هذا العلاج أثبت فعاليته عند نصف المرضى الذين خضعوا له، ولكنه لا يناسب أي شخص، لذلك لا بد من إجرائه تحت إشراف الطبيب.
    ومن جانب آخر ، تسبب الهالات السوداء حول العينين مشكلة جمالية ونفسية، ولا يوجد لها علاج محدد حتى الآن، وأسبابها قد تكون وراثية أو مكتسبة.
    قد يكون احتقان الأنف سبباً في اللون الداكن، وقد يكون السهر سبباً من الأسباب القوية في ظهور هذه الهالات السوداء، وكذلك قلة الرياضة، أو التدخين أو الضغط النفسي أو التهيج العصبي، أو الانقباض الوعائي الدموي، أو التعرض الزائد لأشعة الشمس أو الدورة الشهرية أو الحمل أو الإمساك أو غير ذلك، وإليك ما يساعد على تخفيفها:
    - الرياضة في الهواء الطلق تزيد من مستوى الأكسجين في الدم الذي يعطيه اللون الأحمر الزاهي ويكسب الجلد لوناً وردياً.
    - احرصي على النوم باكراً لأن كل ساعة نوم قبل العاشرة ليلاً تفيد الجمال بشكل مضاعف مقارنة بالنوم بعد منتصف الليل.
    - عدم التدخين، لأن النيكوتين يؤدي إلى قبض الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تلونات جلدية داكنة، وكذلك تؤدي المركبات الكربونية إلى تقليل كمية الأوكسجين في الدم، فيصبح لون الجلد مضطرباً.
    - عدم التعرض لأشعة الشمس مدة طويلة، فإن كان لا بدَّ من ذلك، ففي طرفي النهار، وإن كان غير ذلك فيوضع كريم يصفي أشعة الشمس الضارة.
    - غسل المكياج عن الوجه قبل النوم.
    - استخدام كريم يفتح لون البشرة.
    - تناول كميات كبيرة من الماء أو السوائل على هيئة عصائر فواكه طبيعية وتجنب المواد الغريبة على الجسم والبشرة مثل الألوان الصناعية الموجودة في المشروبات الغازية والأطعمة والمعلبات. التقليل من المقليات والأطعمة المعلبة أو المجمَّدة.
    - إذا كان اللون الأزرق يسود حول عينيك فيفضل في هذه الحالة عدم اللجوء إلى حاجب الهالات التقليدي واستبداله بمستحضر عناية ملوّن يتولى علاج محيط العين طوال النهار بفضل مكوّناته النباتية وإخفاء ذلك اللون الكريه الذي يزيد من مظاهر التعب. يكفي وضع هذا المستحضر بلمسات صغيرة ومن ثم تمسيده نحو الخارج للحصول على مظهر طبيعي تماماً.

    إن شاءالله أفدتك أخوي وقول لأختك لاتفكر وايد او تسهر علشان مايؤثر على عيونها وبالتوفيق في زواجها ^_______^
    attachment

    attachment

    أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter