مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تصميمــــ..ـان +تصميم لصورتيــ الشخصية ^_____^

    الــ(عليكم ورحمة الله وبركاتة )ـــلام

    كيفــ..(ـكم ؟؟؟rolleyes

    إن شاء الله الجيـــ(بخير وعافية)ــيعgooood

    التصميم الاول
    لـ سفروث إن شاء الله يعجبكم وإلي يبغاه أقدر أخليه بأسمه ^^wink

    التصميم الثاني
    لـ توم كروز مبدع التمثيل مبتسم الوجه غبي الاخلاق خخخخ (عند أوبرا )tongue

    التصميم الثالث
    لـ رائــد قبل ثلاث سنوات من اللحظة هذي ^^(I Raid)cool

    إن شاء الله تعجبكم وأي أنتقاد إن شاء الله تضعوه عشان أحسن من تصاميمي الثانية ^^

    ولا تتركونا من ردودكم الحلوه ^^
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » سفرووووث.jpg  



عدد المشاهدات » 66  



الحجم » 90.2 كيلو بايت  



الهوية	» 161216   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » تومي.jpg  



عدد المشاهدات » 69  



الحجم » 41.8 كيلو بايت  



الهوية	» 161217  

    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » فـتـى الـظـلام.jpg  



عدد المشاهدات » 68  



الحجم » 55.9 كيلو بايت  



الهوية	» 161218  


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

    كيف الحال؟

    يا ظلووومه <<<< يدلع بوجه

    أحم احم
    بصراحة التصاميم متوسطة يعني الأفكار متشابهة ^^

    التصميم الاول
    لـ سفروث إن شاء الله يعجبكم وإلي يبغاه أقدر أخليه بأسمه ^^
    خليه بإسمك أحلى rolleyes
    طيب أعطيه 5/10

    التصميم الثاني
    لـ توم كروز مبدع التمثيل مبتسم الوجه غبي الاخلاق خخخخ (عند أوبرا )
    إش دريك إنه غبي الأخلاق
    وبعدين مافي شيء إسمه غبي الأخلاق biggrin
    6/10

    التصميم الثالث
    لـ رائــد قبل ثلاث سنوات من اللحظة هذي ^^(I Raid)
    أممممممم

    لا لا في خطأ في إنك حطيتـ الصورة الخلفية واللون الأحمر على الوجه مو حلو

    وبعدين خلي في تناسق في الألوان ^.^
    وفي شيء إسمه تدرجات (أنصحك بيها)

    وعلى فكرة أنا أحلى منك ^.^

    وزي ما يقول المثل (\إلي يمدح نفسه صادق) <<< صح؟ dead

    وسلام يا ظلملم ^^

  4. #3
    الــ(عليكم ورحمة الله وبركاتة )ـــلام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    smile

    كيفــ..(ـكم ؟؟؟rolleyes

    إن شاء الله الجيـــ(بخير وعافية)ــيعgooood
    تمام جعلك بخير وصحة وعافية وسلامة وطيبة asian

    الجييع << biggrin حلوه ههههه

    بحط الصور وبعلق biggrin

    attachment

    تصميم حلو .. وخفيف وسهل نوعاً ما
    لكن برأيي انك ما سويت شي nervous

    يعني حاول تظبط اكثر واكثر .. استخدم الفلاتر والبرشات
    خلي للخلفية صورة شفافة gooood

    وبيطلع التصميم 100 % ^^

    ==============================

    attachment

    حلو التصميم عجبني .. وتنسيق الصور نوعاً ما wink
    بس لو تكتب كلام اوضح بيطلع اروع wink

    ==============================

    attachment

    جينا للسكر يا حلاوة biggrin

    << محتار اعلق على الصورة والا التصميم ermm

    التصميم [ الخلفية ] حلو جداً .. وعجبني [ ازرق واحمر ]
    بس لو تسوي بينهم .. دمج خفيف wink

    وفي شيء إسمه تدرجات (أنصحك بيها)
    صح لسانه .. هذا قصدي cheeky

    يطلع ارووع

    بس برأيي الصورة اللي على اليمين ما يحتاج تحطها >_< ..
    لان الصور اليسار دمجهم مرة رهيب .. وابداع
    بس كثرة الصور يخرب التصميم احياناً smile
    ان شاء الله تكون الفكرة وصلت smile

    وايضاَ .. لو تعمل تأثير للكلمة [ فتى الظلام ] ..
    مثل الظل .. ^_~ بيطلع رووووووعة

    ============================

    وعلى فكرة أنا أحلى منك ^.^

    وزي ما يقول المثل (\إلي يمدح نفسه صادق) <<< صح؟
    احم احم .. cool

    انا احلى منكم << اقلاع biggrin

    ههههههههههههههههههههههه

    الله يعطيك العافية يارب ولا يحرمناش من ابداعك يالغلا ^_~
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

  5. #4
    ^^ صراحة تصاميمك رووووووعة لكن عندي ملاحظات >>>> الله يستر devious ههههه

    attachment
    هذا التصميم وااااااايد حلو وبسيط لو تضيف له حركات من الفلاتر بيكون أحلى gooood

    attachment
    كووووول كوووووول ألوانه متناسقة وهادية بس لو تخلي الكلام أوضح بيكون أحلى وأروع gooood

    attachment
    ^^ لو حطيت تدرجات بيكون أحلى ^^

    تقريبا كل ملاحظاتي مثل إخواني اللي ردوا قبلي ^^ فالسموحه أخوي

    ونتريا يديدك دمت بكل ود ومحبة ^^


    وعلى فكرة أنا أحلى منك ^.^

    وزي ما يقول المثل (\إلي يمدح نفسه صادق) <<< صح؟
    احم احم ..

    انا احلى منكم << اقلاع
    احم احم احم

    أنا أحلى منكم كلكم خخخخخخخخخ tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » Domo3 Elsa7ab في يوم » 29-08-2006 عند الساعة » 19:25

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter