الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

مقال او خبر قصة من تاليف التوامين للقناص......تفضلوا

بسم الله الرحمن الرحيم ......نتمنى ان القصة تعجبكم مع اننا عارفين ان البعض راح يستاء منها بس ياللاه هذه هي :

-كورابيكافي ال19 من عمرها.
    -كيلوافي 21.
    -جون في 17.
    -يوريو في 26.

البدايه:
    خشيت اسرة كيلوا من انقطاع نسلها حيث ان هذا الامر شغلهم كثيرا وبالاخص السيد سيلفا و ايرومي ..
    وبعد مجيء كيلوا الى المنزل ارسل ايرومي في طلبه واخبره بالامر وحله الذي اقترحه
    كيلوا : ماذا.. ان اتزوج ..هه..انت تمزح ايرومي لامحاله ..
    ايرومي : ومنذ متى وانا امزح معك ..كيلوا انه امر..
    كي:امر ....هكذا وهل انت من يقر عني ؟؟
    إي:اخبرتك كيلوا..ولعلمك لقد ناقشت والدي في الامر وقد ايدني ..
    كي:حقا ..ولما لا تبادر انت بذالك ..؟؟
    إي:لا يحق لك ان تسالني ياعزيزي ...ثم ان لدي مهمة مع والدي....وبهذااكون قدخرجت من الامر كله ...
    وذهب ايرومي وهو يقول:امامك مهلة محددة ..اسبوع لاغير وإلافسنجبرك على مالا تريد....
    كيلوا وهو يقف حائرا:مستحيل ....فيما يفكرون ..ثم اسبوع ..ماذا سأفعل فيه .....حتى انه ليس لدي صديقة أو حتى قريبة ..........وفوق هذا كله موافقة أبي تحاصرني ........يا إلهي وأي فتاة مجنونة سوف تقبل بي .أنا((كيلوا زولديك)) .......أي مصيبة حلة بي ..وأي كارثة.......

وبعد مرور أسبوع من البحث المتواصل والقلق والتوتر النفسي عاد كيلوا الى منزله بظلال خائبه لا يدري ماذا يفعل ....فتقدمت اليه امه وهي تقول: كيلوا أهلا بك عزيزي..هياتعالمعي الى الداخل ..وعندما دخل قالت :أعرفك .."كاثي" مخطوبتك..
    كيلوا وقد بدت على وجهه تعابيرالفزع: م..من....أنا....مخطوبتي....متى...ما..ماذا ..ماذاتقولين...........

ها وش رأيكم فيها .......نكمل وإلا "لا"...بسرااحه..

2. ...

بصراحة فكرة القصة حلوة

لكن ما ارفضة هو ان كورابيكا بنت

وواضح ايضا ان كيلوا سيتزوج كورابيكا فى النهاية

ملاحظة اخرى و هى ان اعمارهم غريبة بعض الشيء

مشكورة على الموضوع

و اريد التكملة سريعا
    attachment

انشاء الله ...... ياللا:

....ومضت الأيام وقد تحققت رغبت الاسره بعد مرور عامين من القلق والشجارات وبالنسبة لكيلوا و كاثي التي قامت بقتل نفسها بعد ان انجبت له طفلة رائعه حيث قامت بذالك لانها لم تحتمل العيش بين أسرة من القتلة والمجرمين ..
    حزن كيلوا عليها كثيرا..حيث انه لم يكن يتمنى لها ذالك فالذنب ذنبه باعتقاده ..رغم ذلك كان كلما احس بالحزن والذنب تذكر ان لديه ابنته التي سماها بإسم والدتها "كاثي"والتي ستعوضه يوم ما عن احزانه المؤلمه...

في منزل الاصدقاء "يوريو وجون"..:

"يوريو..اشعر بالقلق على كيلوا كلما اتصل وسألته عن حاله اخبرني بانه بخير رغم ان صوته لا يوحي بذلك .. ":جون..
    يوريو :صحيح..ثم انه قد اطال كثيرا متى سيعود الم يخبرك ؟؟؟
    جون :كلما سألته يقول.. قريبا..سأعود ..لاتقلقا علي .. ولاأدري الى متى سيستمر هذا.!!!
    ...ترررررررن ..تررررن ..تررن
    يو:جون افتح الباب ..لا تقل لي بأنك طلبت شيئا من المطعم ..ألم اقل لك ان نظافته غير اكيده ...
    ج:لا تصرخ في اذني كونك طبيب لايصرح لك منعي ..ثم ان الجميع يفعل ذلك... ايها العجوز
    يو:افتح الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ..
    ذهب جون لفتح الباب ..
    جو:مرررحبا ..هاا
    "اهلا...ألا ينبغي عليك ان تفتح الباب اولا ثم تنهيان شجاركما.." :كيلوا
    جو: كيلوا أهذا انت ام انني اتوهم ..
    كي : هل سابقى واقفا هنا تعلم انني اكره الانتظار ايها الصديق ..
    ورحبا بكيلوا ترحيبا حارا..وبابنته..التي لم يصدقا بامرها
    "هه..يا قليل التهذيب هكذا من خلفنا ..من..من هي ها ..ها..." :يوريو
    كي:إنها ..إنها...لا تعرفانها.....عادية..إنها فتاة كبقية الفتيات...
    ومرت الايام واصبحت الفتاة في عامها الرابع .. بينما اصبح كيلوا يعمل في مجال التحقيق ....وفي احد الايام ..
    كي: كاثي عزيزتي هيا ..سنذهب الى الحديقه..
    كاثي :هيا بابا..هل سنرى السمكه الكبيره..
    كي:هاا ..أوه باتاكيد اولا تعلمين كم..كم يكره ..ااا أقصد كم يحب بابا السمك..
    وذهبا ..وبعد ان لعبا جلسا بالقرب من نافورة كبيرة.........لاحظ كيلوا فتاة شقراء تبدو مهمومة ونظرها شارد إلى السماء وكأنها ترى شخصا ما فاقترب منها ووضع يده بلطف على كتفها.......................
    كي:ياانسه ايمكنني مساعدتك اراك تحدقين الى السماء منذ فتره..
    هذه الفتاة الشقراء تدعى كورابيكا..
    كورا : ها ه.."يا انسه" ..هه ..اشكرك على لطفك لكنني لست فتاتا ايها السيد المحترم..انا شاب ..
    عرف كيلوا بانها فتاة من نظراتها ..بينما كان الجميع يظنها شابا حتى صارت كما يظنون ظاهريا حيث انها منذ الصغر "العاشرة " عاشت حياة الصبيه المشردين حيث لم يكن يرعاها اويوجهها احد.. ........ نظر كيلوا إلى عينيها وعرف ذلك"لغة العيون"..
    نهضت كورابيكا بسرعة والدموع في عينيها"ال..المعذره..":كورا
    كي: يا انسة ان...انتظري .......عودي......اه لقد ذهبت
    وفي احد الايام وبينما كان كيلوا يعمل على احد القضايا طلب منه التوجه الى غرفة التحقيق
    - سيد كيلوا انها قضية تعاطي وقد امسكنى بها وهي تتعاطى لكنها ترفض الاجابة عن اسإلتنا
    كي:لا بأس اتركوها لي .

ودخل الحجره ..ألا وبها تللك الفتاة ثانية"كورابيكا"
    كي:مرحبا:...هاه..أنتي.............

ها كيف ...حلو .شين .وشو نكمل وإلا"لا "

اول شي أختي يجب أن أشكر لج هذا الجهد الجميل ، أعتقد اولا يجب أن تكملي القصة أولا لكي نعطي رأينا بدقة و لا نتسرع في الحكم .
    لكن مبدأيا القصة احنا ما تعودنا بالقناص هالرومانسية ، القناص كان كله أكشن ، بس فكرة لتغيير و هي حلوة ، بس ودي أسألج سؤال ليش قلتي أن كورابيكا بنت يريت توضحين لأن من خلال الحلقات اللي شفتها ما كان في شي يوحي أنه بنت ، يريت توضحين و تكملين القصة ،

و يعطيج ربي ألف عافية ، و اذا كنت تبين أي مساعدة لا تترددي بالسؤال وراح أساعدج أنشاء الله
    بالتوفيق

العفو اختي "the-castel"بس للعلم احنا توأم يعني"2" وبسراحة رفعتي معنوياتنا....... وحنكمل إنشاء الله

العفو اختي وسؤالك بنجاوبه إنشاء الله بعد تكملة القصة ولو سمحتوا يا مكساتيين احنا توأم يعني"2" ومشكورة على الرد الحلو يا"the-castle"بسراحة رفعتي معنوياتنا انت والمقاتل الجريئ وشكرا......

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة killua &korapic
    العفو اختي وسؤالك بنجاوبه إنشاء الله بعد تكملة القصة ولو سمحتوا يا مكساتيين احنا توأم يعني"2" ومشكورة على الرد الحلو يا"the-castle"بسراحة رفعتي معنوياتنا انت والمقاتل الجريئ وشكرا......

مشكورة انت و أختج التوأم بس أنا ذكر لا تفشليني ...eek لوووووول
    اخر تعديل كان بواسطة » the_castle في يوم » 30-08-2006 عند الساعة » 13:58

شكرررررا ....

ولو اني زعلانه لانه كورابيكا بنت .....

بس القصه واااااايد رووووعه
    [IMG]http://i17.************/3yovngz.jpg[/IMG]

WARDET -- ELSHARA

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الاخر هذا المفعوص يطلع بنت

الله يعطيكم العافيه للتوؤم والله بسطوني

ادري انه مو بنت

بس والله القصه مرررررررررررررررررررررره حلوه

بس ها بكره لاتخلو جيني ريودان او اي واحد من افراد عصابتي بنات

طيب

ومشكووووووووووووووورين مرررررررررررررره ثانيه

مشكورين على المرور وانشاء الله نكملها قريب يعني .................بكره انشاء الله "السبت"
    وياااااااارب تعجبكم......باي

ههههههههههههههه
    كتير حلوووووووووووة القصة
    مشكورة يا التوامين على القصة الجميلة
    وبالنتظار التكملة
    وشكرا

لووووولـ حلوة القصةasian asian
    بس كيلوا...................*|*eek eek
    مشكووورة عالقصة^^gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » *Angel Moon* في يوم » 01-09-2006 عند الساعة » 18:01
    if you believe, it'll happen
    ~

يلا هذي التكملة يا مكساتيين يا حلويين:

كي:اهلا بك انستي....من الغريب ان اراك هنا وفي حجرة التحقيق......
    كو:لست انستك اولم اقل لك مسبقابانني شاب شاااااااب ..ام انك لاتعي ....
    كي: ههه..اخبروني بانك لم تنطقي ولا بكلمة واحدة ...هه..فاجأتني ..
    كو:حقا...مضحك...
    كي:عزيزتي هذا ليس بالامر المضحك لكنه ليس موضوعنا........المهم ..اسمعي انا اعرف انك سوف تتجاوبين لان هذا سيكون في صالحك فإما تخفيف العقوبة عنكي عزيزتي..او...
    كو:لست عزيزتك ايها المحترم ارجو ان تتذكر هذا......
    كي:اوه.....اسف عزي المعذرة لا استطيع..انا معتاد......لنعد الى ماكنا فيه ..ساسالك بعض الاسئلة واتمنى ان تجيبي ..حسنا..
    كو:.........
    كي :حسنا ....منذ متى وانتي تتعاطين المخدرات؟
    كو:هذا ليس من شأنك..
    كي:اكرر ثانية منذ ..
    كو :منذفترة طويلاااااااااااااااااااه...
    كي :ممتاز..مادامت فتره طويلااااااااااااااااه كما تقولين فبالتاكيد ثمة شخص يعطيك اياها حتى تتعاطيها وتبيعيها كذلك واظن ان هذا اتفاق بينكما صحيح..ما قولك.؟
    كو:.....
    كي:هل اكرر ..
    كو:...كرر كرر عزيزي ..كرركمااا يحلوا لك..ومن الافضل ان تعيدني الى زنزانتي ها..
    كي:اذا كان هذا مطلبك فسوف انفذه لك لكن ليس قبل ان تعلمي بان الالاف يموتون بسبب هذه السموم التي تبيعانها وانتما لاهيين لا تعلمان عن شيءالمهم ان تعيشا وتنسيا الماضي المؤلم والذكريات الحزينة .......سأسألك سؤالين وارجو ان تفكري فيهما جيدا.
    -عزيزتي كلنا نملك ملفات حزينة ومؤلمة في ماضينا لكن لما لم نتعاطى لنسيانها........... فلما لم نتعاطى ونشرب حتى ننسى؟ اخبريني لما لم نفعل؟
    كو:انتم مختلفون مختلفون تماما عني ...لقد اعتدت على هذا ماذا تقول عن من يتعاطى منذ ان كان في العاشره طفل صغير لايعرف شيئا حيث لم يلتفت له احد اصلا بينما هو يحاول جذب انتباههم ..هه.."ماذانفعل به ..ماذانفعل له"..لايريده احد ...لا بأس اناكذلك لم اعد اريد احدا ..
    ونهضت من على كرسيها :اريد العودة الى زنزانتي ..
    كي: كورا.........لعلمك انا لا اريد لأحد ان يلقبك بالقاتلة عزيزتي فهذا ....وبصوت منخفض"يؤلمني كثيرا" ثم عاد ليقول لها "كورا اعرف انك فتاة عاقلة وسوف تفهمين ما اعنيه اريدك ان تعرفي فقط ان مطلبي من قضيتك هو ان اخرجك منها ببراءة فأنا اعلم جيدا ان الظروف ورطتك بها.....عزيزتي.......تفضلي و لنا جلسة اخرى ........
    وخرجت عائدة الى زنزانتها..............
    انتها عمل كيلوا لهذا اليوم وعاد الى المنزل مشغول البال..
    "مرحبا .....جوووون اين انت ":كيلوا
    جو:هاه كيلوا عدت ...اااه من ابنتك كاثي لقد افقدتني صوابي ..انظر ..انظر اظهرت لي الشيب في راسي تخيل كلما البستها ثيابها تنزعها وتهرب مني وكلما اردت الامساك بها تظهر لي الوجه البائس المظلوم أاااااااااااه ساقتلها يوما ..
    كي:هه..سأقتلك قبل ان تفكر في هذا يا عزيزي .......ولعلمك ابنتي لا تفقد شخصا صوابه الا عندما يزعجها ويبدو انك فعلت لها شيئا في غيابي.....ثم انظر الي عشت معها اربع سنوات بساعاتها ودقائقها ولم يشب شعري بعد"تقريبا" انها رائعة لا تحاول..
    جو: كيف يشيب وهو كله شيب اصلا ايها ال..
    كي: ماذااااااااااااااااااااااا....لقد اخطأت....ثم انني لا ازال صغيرا ايها الساذج..........هاه ماهذا الصوت ..
    جو :لااااااااااااا..حجرة الطعام ..طعام الغداء
    وذهبا اليها ألا وبكاثي معلقة بالسفره والطعام قد سكب على الارض
    جو:ساقتلك اليوم ياقليلة التهذيب ...تعبت وانا احضره وفي النهاية تفسدين كل شيء....فقفز عليها بشكل مخيف مما جعلها تظهر الوجه المسكين اللذي لم يكن يقصد فعل شيء...ذهب كيلوا والتقطها بسرعة وهرب بها الى حجرته......وجون يلحق بهما قائلا:انت ستنظف كل شيء وستطهو غيره كذلك.........

وفي المساء جو:كيلواااااااااااااااا اتصال لك ..
    كي :من
    جو:يقول انه من المركز ..
    كي:مرحبا
    - كيلوا مداهمه ..انها مداهمه وهناك اطلاق نار..الوضع صعب.. .. .. ..
    كي:انتظر ..هاه..جون انتبه للفتاة....
    وخرج مسرعا إلى هناك

هاه .....إنشاء الله عجبتكم التكمله........نكمل والا "لا"

كملوها بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررعة
    ما تتاخروا وthanx again

إنشاء الله ابشروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااا بعد بكرة نكملها لكم بكرة طالعين............

غيرت الأعمار قلنا لا توجد مشكلة لكن كي تجعلي كورابيكا فتاة فلا . كورابيكا ليس بفتاة (و لدي الدليل) فلماذا تجعلينه في هذه القصة فتاة ؟
    القصة رائعة لكنها لم تعد كذلك حين يكون كورابيكا فتاة

مشكووووره اختي "وريثة شعب كوروتا"
    ؟؟؟؟بس وين الدليل؟؟؟؟ ممكن بسرعه...
    ومقبول منك رفض القصة لأننا طلبنا ارائكم الصريييييييييييييييييييييييييييحة...
    ومشكورييييييييييييييييييين على المرور..........يا مكساتييييييين الحلوين والتكملة بكرة إنشاء الله.....لأننا الحين طالعين ........وكونوا صريحين عشان نستفيد..............بااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااي....

اسفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين على التاخير ويلا هذي التكملة:

وحين وصل كيلوا الى هناك فوجئ بالمركز فقد كان يحترق من احدى جهاته "من منطقة الحجز" وعندما دخل...
    - هنالك جرحى اطلبوا الاسعاف ...السيارات هنا لا تكفي.....
    وآخر يقول:السجناء هناك سجين قد هرب ....كان مصابا...
    اخذ كيلوا يساعدهم وباله منشغل مع السجين الهارب
    كي: يبدو ان له علاقة بامر العصابه...ايها الحارس ..ما قصة السجين الهارب ..اقصد من هو ما اسمه بالتحديد؟
    - اظن..كورا..أو لورابيكا..شيء من هذا القبيل سيدي...
    كي:هاه..كورا لا...الاهيه...لاشك في انهم بقية افراد العصابة.. تـأخرت كثيرا..تبا......
    ورن هاتف كيلوا الخليوي..
    - كي:غريب..لمن هذا الرقم......اهلا..
    "اهلا بك ايها المحقق البارع .. اترى لم احتج لمساعدتك او حتى لمساعدة القانون ..هه..او ليس امرا غريبا .. وداعا عزيزي..هه.. .. .. ..
    -انتظ..كورا..يا الاهي.لقداقفلت.. علي رصد موقع الاتصال بسرعة.. "سنجدك يا صاح ...وينااااك...<الجوال>..خخخخخخخخخخخخخخ"

انطلق كيلوا الى مكانها بعد ان تعرفه .. حيث كان خلف احدا المجمعات التجاريه القريبة من المركز ....وذالك بعد ان عرف مدا خطورة اصابتها..
    - كي :حمدا لله لقدوصلت..لابد انها لم تبتعد عن هنا كثيرا..هاه..ماهذا دماء...كوراااااا.......كورااااا.........عزيزتي يجب ان تخرجي ..اعرف انك في مكان ما هنا...كورا رجال الامن منتشرون هنا للقبض عليك وعلى افراد العصابة..صدقيني..لولا انني اريد مصلحتك..لما تكبدت عناء المجيء الى هنا...هيا كورا ... اعلم انك لا تستحقين ذالك عزيزتي انتي ...نكمل بعدين ااااااااااااااسفين

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter