مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    تنبيه == جهازي والساعة 8 الصباح >< ==

    .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كيف حالكم يأعضاء إن شاء الله بخير ... ؟

    آتمنـــى .. آتمنــى .. من الخبراء مساعدتي ... في شغلتين الأولى والكارثة راح أقول لكم هيا dead

    في البداية كان في عطل عندي بسيستم الويندوز .. فرمت الهاردسك C وخلاص رجع الجهاز

    تمام بس المشكلة في الساعة 8 الصباح .. كل يوم من 8 إلى 9 تقريبأً .. كل ماأفتح الأنترنت

    وأفتح الفوتوشوب يعلق الجهاز ويوصل الأداء إلى 100 % وحتى لو صكيت كل البرامج برضوا

    الأداء 100 % أو 90 % رحمة من ربي لو يوصل 80% dead أو 70% وهذي صورة من إدارة المهام .....

    attachment

    مأدري فين العطل sleeping وليش في ذا الوقت فكرت أنه يمكن يكون في تحديثات تلقائية surprised

    مع العلم أن باقي الأوقات مرة عادي الجهاز مايعلق كذا وهذا وأنا الهاردسكات كلها فاضية يعني مو

    مليانة ..>< .. كان الجهاز فية رامات زيادة قبل الفورمات .. مأدري تروح مع الفورمات ولا لا ..

    والمشكلة الثانية ..طبعاً في كل وقت tongue . في ويندوز ماسنجر لايف .. هذي ثاني مرة أحمل

    البرنامج وماينفتح لي ويطلع هذا الكلام dead

    attachment


    وأنا ذحين مرحومة أني قادر أكتب الموضوع بدون مايعلق الجهاز ... بالله عليكم تساعدوني ><

    في آمان الرحمن
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 021.jpg  



عدد المشاهدات » 501  



الحجم » 199.3 كيلو بايت  



الهوية	» 159552   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 022.jpg  



عدد المشاهدات » 482  



الحجم » 86.6 كيلو بايت  



الهوية	» 159560  

    اخر تعديل كان بواسطة » Rama Primavera في يوم » 26-08-2006 عند الساعة » 05:33


  2. ...

  3. #2
    السلام ..أخت انيتا,,,, كيف الحال.. إن شاء الله طيبة..

    المهم ..خلينا في المهم.. أنا حبيت أطول المقدمة ..عشان أحسسك أن جهازك سليم واللي فيه مش خطير...

    فتحي معي كويس... وردّي على الأسئلة هذي..

    1) أش اسم برنامج الحماية تبعك ..ورقم الإصدار..وآخر تحديث حملتيه.. تمام

    2) أكيد تعرفي التول بار تبع الإكسبلورر... شوفي أش اللي محمل عندك واذكريه.ز

    3) هل عندك برنامج Adware .. اللي يحذف هذه الملفات من الفايروس؟

    ... ردي بكل دقة والحل راح يجيك 100%...أوكيه .. انا راح (حفاضاً على قوانين المنتدى) أرسل إيميلي لك
    برايفت مسج.. وبعد ما تنحل المشكلة ..راح أكتب حلها هنا..

    لأنها تعتمد على متغيرات كثيرة ...أغلبها اللي كتبته لكه... ولكن أخاف اقولك..زورينا في الصيانة إذا تعسرت المشكلة..

    مع تمنياتنا لجهازك بالشفاء العاجل

  4. #3
    السلام عليكم ..

    كيف الحال.. إن شاء الله طيبة
    الحمدالله بخير ..
    smile
    أخوي ... شكراً لك بالأول asian .. لكن أنا مالي ذيك الخبرة بالبرمجة والصيانة والكلام هذا nervous

    بالنسبة لأسئلتك والله مأدري عامل الصيانة فرمته وحمل البرامج وكل شيء والباقي مأدري

    عنه sleeping ... أشكر لك مساعدتك أخوي .gooood . لكن أنا ماأبغى الحوسة ذي كلها أبغى افهم المشكلة ببساطةnervous

    وتسلم تسلم وجزاك الله خير على مساعدتكasian .. بس أتمنى إذا أحد يعرف يحلها بشكل أبسط من كذا

    يساعدني .surprised .. وشاكرة لكم مساعدتكم rambo

  5. #4
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B









    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anita
    .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كيف حالكم يأعضاء إن شاء الله بخير ... ؟

    آتمنـــى .. آتمنــى .. من الخبراء مساعدتي ... في شغلتين الأولى والكارثة راح أقول لكم هيا dead

    في البداية كان في عطل عندي بسيستم الويندوز .. فرمت الهاردسك C وخلاص رجع الجهاز

    تمام بس المشكلة في الساعة 8 الصباح .. كل يوم من 8 إلى 9 تقريبأً .. كل ماأفتح الأنترنت

    وأفتح الفوتوشوب يعلق الجهاز ويوصل الأداء إلى 100 % وحتى لو صكيت كل البرامج برضوا

    الأداء 100 % أو 90 % رحمة من ربي لو يوصل 80% dead أو 70% وهذي صورة من إدارة المهام .....

    attachment

    مأدري فين العطل sleeping وليش في ذا الوقت فكرت أنه يمكن يكون في تحديثات تلقائية surprised

    مع العلم أن باقي الأوقات مرة عادي الجهاز مايعلق كذا وهذا وأنا الهاردسكات كلها فاضية يعني مو

    مليانة ..>< .. كان الجهاز فية رامات زيادة قبل الفورمات .. مأدري تروح مع الفورمات ولا لا ..

    attachment


    وأنا ذحين مرحومة أني قادر أكتب الموضوع بدون مايعلق الجهاز ... بالله عليكم تساعدوني ><

    في آمان الرحمن
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اتوقع يااختي ان برنامج الحماية المثبت على جهازك يقوم بعمل update من النت او scan للجهاز في وقت معين لان برنامج الحماية عندما يقوم بعمل سكان يصبح الجهاز ثقيل وبالتالي لاتستطعين فتح برنامج اخر او تصفح النت ... او قد يكون الخلل نتيجة لحدوث corrupt لملفات النظام او حدوث conflict بين الهاردوير ونظام الإكس بي او نتيجة لفايروس او تروجان...
    من نافذة ادارة مهام الويندوز حددي تبويب processes وابحثي عن المكون اللي يستهلك cpu resources
    عالعموم اذا علق معك الجهاز من تبويب processes سوي ايند بروسيس لل explorer.exe ثم من قائمة file للويندوز task manager اختاري new task واكتبي في المربع اللي راح يظهر explorer.exe ثم اوكي وتاكدي هل الجهاز رجع للوضع الطبيعي



    والمشكلة الثانية ..طبعاً في كل وقت tongue . في ويندوز ماسنجر لايف .. هذي ثاني مرة أحمل

    البرنامج وماينفتح لي ويطلع هذا الكلام dead
    رسالة الخطأ هذه تظهر عند تثبيت الويندوز لايف ماسنجر على الويندوز اكس بي سيرفر باك 1 نفس رسالة الخطأ كانت تظهر لي عند تثبيته على Win XP Service Pack1 ولكم مع السيرفر باك 2 يتم التثبيت دون مشاكل اختي اتوقع لازم تسوين upgrade للويندوز اكس بي من Service pack1 الى Service pack2 ...الحزمة الخدمية الثانية عبارة عن رقع وتحسينات للـService pack1 وخصوصا فيما يتعلق بالأمان صراحة عن تجربة انا ماانصحك بالويندوز لايف الجديد خليك على الاصدار القديم السابع افضل...الويندوز لايف ماسنجر انواع التعليقاتconfused مشاكل كثيرةdead dead بعض الاحيان يقوم بحذف جميع جهات الاتصال المضافة على الماسنجر.


    سلااااااااااام

  6. #5
    السلام عليكم ....

    هلا أختي وأخوي محمد...

    أختي مشكلة جهازك مش من برنامج الحماية.. لسبب بسيط "برنامج الحماية لما يشتغل على الجهاز ما يمنع تصفح النت ولا
    يوقف الجهاز من أي عمل ..إلى درجة إنه يمديك تلعبي ألعاب ثري دي عالية الجودة في نفس الوقت + برامج
    الحماية بجميع أنواعها تثقل على الجهاز وقت الفحص..بس مش للدرجة اللي تخلي الواحد يشتكي منه"

    أنتي جهازك والله أعلم... فيه فايروس من نوع "Trojan"... وهذا النوع من الفايروسات .. يقوم بإحتاجز الميموري
    والتثقيل على المعالج ... المهم والأكثر أهميه ..أنه أغلب أنواعة تعمل على جدول زمني..يعني زي اللي عندك
    "كل يوم لمدة ساعة من 8 إلى 9" وعلشان تتأكدي .. سوي التالي..

    في يوم من الأيام ..تعالي الظهر وغيري الساعة إلى 8.. حتلاحضي الجهاز يثقل زي الصباح..

    والحل.. بسيط .. حملي برنامج "McAfee v9.0".. لأن هذا البرنامج هو الوحيد بين البرامج القوية اللي يمسح هذا
    الفايروس بدون صداع راس ... وسي سكان كامل على الجهاز..وأنا متأكد إنك حتلاقي فايورسات غير هذا..

    .....
    بالنسبة لمشكلة الماسنجر..معليش بس كنت مدوخ واشوف الحروف مموهه من النوم اول ما قريت الموضوع..
    عشان كذا ما انتبهت لها..

    نتبيه .. في فايروس اسمة "W32/Mytop.gen@MM".. هو اللي يمنع الدوخل غالباً على الماسنجر...
    عشان كذا إتأكدي إذا كان موجود بنفس برنامج الحماية اللي ذكرتة فوق...وامسحية ...
    والفايروس يكون في "c:\hellmsn.exe" ... إذا قدرتي تحذفي هذا الملف بنفسك ... يكون أفضل .. بس تأكدي
    انه ما يرجع...

    + إذا ما أنحلت المشكله... شوفي أي وحدة من زميلاتك اللي عندها نفس الإصدار من الماسنجر و يعمل بشكل
    صحيح و قومي بالخطوات التالية...

    1) إبحثي في جهازها عن الملف "winhttp.dll"
    2) سجلي المكان اللي حصلتيه فيه,,, يعني مثلا "c:\windows\system"
    3) انسخية على دسك ,أو سيدي ,أو فلاش ميموري..
    4) نزليه في جهازك .. على نفس المكان اللي كان في جهاز زميلتك (فقرة 2)...

    وإن شاء الله راح يشتغل الماسنجر دون أي مشاكل ...إذا مكان في فايروس...
    _______________________________________

    أنا أول حبيت الطريقة الطويلة ... لأن النوع هذا من المشكلات ما تنحل كذا.. لو فرضنا أن جهازك في مشكلة
    غير هذي... يعني كان السبب مثلاً "Bug" في البرنامج تبع الساعة تبع البايوس تبع الماثربورد .. مما بؤدي إلى
    لخبطة المعالجة في الساعة 8 صباحاُ مثلاً ... وحل مشكلة مثل هذي يتحاج إلى دهم "مباشر" يعين ..أخذ وعطى
    و سؤال و وجواب مباشر... لأنه شيء حساس مرة..

    المهم..أنتمنى ان تنحل المشكلة بالخطوات اللي فوق..
    والسلام خير الختام..

  7. #6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    biggrin

    هزووم وصل متأخر اليوم هههه

    يا هلا ومرحبتين انيتا

    كيفك شخبارك

    الله لا يهينك طبقي الخطوات هذي :
    إبدأ > تشغيل > regsvr32 softpub.dll > موافق
    attachment
    لحل مشكلة الماسنجر asian

    مرة ثانية asian

    إبدأ > تشغيل > prefetch > موافق
    وبيطلع لك مجلد .. امسحي كل اللي داخله

    علشان يسرع النت شويتين

    ثم

    اضغطي ضغطتين على الساعة تحت
    attachment

    ثم رجعي تأكدي من التاريخ والتوقيت

    attachment

    والأفضل .. انك ترجعي التاريخ .. وبتنجح الطريقة بنسبة 75%

    واخر شي .. ان شاء الله مبروك عليك smile

    اخوك هزيم الرعد rambo
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

  8. #7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    مشكورة كثير أخواني على مساعدتكم .. لي .. بس حبيت أقول بالبداية

    إن أكتشفت أن مافي أي برنامج حماية بجهازي >< dead ولا فوق ذا

    إتصالات الإنترنت بدون جدار حماية >< مأدري كيف نستي أهم شين بالكومبيوتر

    لازم تكون في .. بس غريبة أن عامل الصيانة ماحط لي dead المهم ..

    Mohammed.B

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اتوقع يااختي ان برنامج الحماية المثبت على جهازك يقوم بعمل update من النت او scan للجهاز في وقت معين لان برنامج الحماية عندما يقوم بعمل سكان يصبح الجهاز ثقيل وبالتالي لاتستطعين فتح برنامج اخر او تصفح النت ... او قد يكون الخلل نتيجة لحدوث corrupt لملفات النظام او حدوث conflict بين الهاردوير ونظام الإكس بي او نتيجة لفايروس او تروجان...
    من نافذة ادارة مهام الويندوز حددي تبويب processes وابحثي عن المكون اللي يستهلك cpu resources
    عالعموم اذا علق معك الجهاز من تبويب processes سوي ايند بروسيس لل explorer.exe ثم من قائمة file للويندوز task manager اختاري new task واكتبي في المربع اللي راح يظهر explorer.exe ثم اوكي وتاكدي هل الجهاز رجع للوضع الطبيعي
    مو يمكن المشاكل هذي كلها عشان مافي برنامج حماية من الاساس ؟
    لان بصراحة أنا في أشياء كثيرة ماني فاهمتها تمام tongue وراح أجرب طريقتك

    رسالة الخطأ هذه تظهر عند تثبيت الويندوز لايف ماسنجر على الويندوز اكس بي سيرفر باك 1 نفس رسالة الخطأ كانت تظهر لي عند تثبيته على Win XP Service Pack1 ولكم مع السيرفر باك 2 يتم التثبيت دون مشاكل اختي اتوقع لازم تسوين upgrade للويندوز اكس بي من Service pack1 الى Service pack2 ...الحزمة الخدمية الثانية عبارة عن رقع وتحسينات للـService pack1 وخصوصا فيما يتعلق بالأمان صراحة عن تجربة انا ماانصحك بالويندوز لايف الجديد خليك على الاصدار القديم السابع افضل...الويندوز لايف ماسنجر انواع التعليقات مشاكل كثيرة بعض الاحيان يقوم بحذف جميع جهات الاتصال المضافة على الماسنجر.
    حسيت أن الإصدار الجديد في مشاكل أنا ريحت نفسي ونزلت سبعة ونص وحذفت لايف gooood
    وجزاك الله ألف خير أخوي على مساعدتك ^^ ويعطيك العافية asian


    Kill'em All

    أختي مشكلة جهازك مش من برنامج الحماية.. لسبب بسيط "برنامج الحماية لما يشتغل على الجهاز ما يمنع تصفح النت ولا
    يوقف الجهاز من أي عمل ..إلى درجة إنه يمديك تلعبي ألعاب ثري دي عالية الجودة في نفس الوقت + برامج
    الحماية بجميع أنواعها تثقل على الجهاز وقت الفحص..بس مش للدرجة اللي تخلي الواحد يشتكي منه"
    ممم المشكلة هيا أن ماعندي برنامج حماية شكله هو الي سوا المشاكل ذي ..

    أنتي جهازك والله أعلم... فيه فايروس من نوع "Trojan"... وهذا النوع من الفايروسات .. يقوم بإحتاجز الميموري
    والتثقيل على المعالج ... المهم والأكثر أهميه ..أنه أغلب أنواعة تعمل على جدول زمني..يعني زي اللي عندك
    "كل يوم لمدة ساعة من 8 إلى 9" وعلشان تتأكدي .. سوي التالي..
    في يوم من الأيام ..تعالي الظهر وغيري الساعة إلى 8.. حتلاحضي الجهاز يثقل زي الصباح..
    إن شاء الله أسويها .. smile

    والحل.. بسيط .. حملي برنامج "McAfee v9.0".. لأن هذا البرنامج هو الوحيد بين البرامج القوية اللي يمسح هذا
    الفايروس بدون صداع راس ... وسي سكان كامل على الجهاز..وأنا متأكد إنك حتلاقي فايورسات غير هذا..
    أنا كان عندي مكافي قبل الفورمات وماكان في الشيء ذا أبداً ...
    طيب مكافي لازم 9 مو مشكلة أي إصدار ؟ وإذا نزلته راح تنحل المشكلة ؟

    أنا أول حبيت الطريقة الطويلة ... لأن النوع هذا من المشكلات ما تنحل كذا.. لو فرضنا أن جهازك في مشكلة
    غير هذي... يعني كان السبب مثلاً "Bug" في البرنامج تبع الساعة تبع البايوس تبع الماثربورد .. مما بؤدي إلى
    لخبطة المعالجة في الساعة 8 صباحاُ مثلاً ... وحل مشكلة مثل هذي يتحاج إلى دهم "مباشر" يعين ..أخذ وعطى
    و سؤال و وجواب مباشر... لأنه شيء حساس مرة..
    المشكلة أني مأأفهم مره بسالفة البرمجة .. عشان كذا راح أجرب أنزل مكافي أول شي .. هذا
    بالإضافة إلى أني أمنت جدار حماية لإتصال الإنترنت ...

    طيب سؤال .. مهم معالج إعداد التحديثات التلقائية اقصد أخليه ولا أكنسل ؟


    هزيـم الرعـد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    كيفك شخبارك
    الحمدالله بخير .. ^^
    لحل مشكلة الماسنجر
    تسلم أخوي جزاك الله خير asian

    إبدأ > تشغيل > prefetch > موافق
    وبيطلع لك مجلد .. امسحي كل اللي داخله
    طيب الملفات .. الي بلمجلد عبارة عن أيش بالضبط ؟
    وتسلم أخوي على مساعدتك ^^

  9. #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    smile

    مشكورة كثير أخواني على مساعدتكم .. لي .. بس حبيت أقول بالبداية

    إن أكتشفت أن مافي أي برنامج حماية بجهازي >< dead ولا فوق ذا

    إتصالات الإنترنت بدون جدار حماية >< مأدري كيف نستي أهم شين بالكومبيوتر

    لازم تكون في .. بس غريبة أن عامل الصيانة ماحط لي dead المهم ..
    biggrin

    كفوووو .. والله عاش ههههه
    جهاز بدون برنامج حماية خخخخ

    بس الغلط بعد على اللي اشتري الجهاز smile

    المفروض يقول للعامل البرامج اللي يبيها

    مثلاً :

    فوتوشوب - كاسبر سباي - فلاش mx - ميدا بلير - ريلي بلير - باور ديفيدي .. الخ

    على العموم تكفلة زيادة 10 ريال فوق الفرومات rolleyes



    طيب الملفات .. الي بلمجلد عبارة عن أيش بالضبط ؟
    وتسلم أخوي على مساعدتك ^^
    العفـــــو اختي .. واجبنا

    الملفات عبارة عن شوية كوكيز على ملفات محفوظة من النت
    مثلاُ دخلتي على موقع [ اناشيد ] الموقع نفسه يكون ملف بالمجلد حق [ تشغيل الأصوات من المواقع ]
    او فتح صفحة اخرى .. وشوية سكربتات واشياء تخص مواقع الـ php smile

    وحذف الملفات كل كم يوم يساعد على تسريع النت ..
    ويخفف من اداء الجهاز .. خصوصي في سطح المكتب وجهاز الكمبيوتر gooood

    وبالتوفيق يا رب
    اخر تعديل كان بواسطة » هزيـم الرعـد في يوم » 28-08-2006 عند الساعة » 05:14

  10. #9
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B









    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    مشكورة كثير أخواني على مساعدتكم .. لي .. بس حبيت أقول بالبداية

    إن أكتشفت أن مافي أي برنامج حماية بجهازي >< ولا فوق ذا

    إتصالات الإنترنت بدون جدار حماية >< مأدري كيف نستي أهم شين بالكومبيوتر

    لازم تكون في .. بس غريبة أن عامل الصيانة ماحط لي المهم ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اجل جهازك بدون حماية أصبح ملجأ للفيروسات والتروجانات والسباي والادوير والورم ...مادام الدخول لجهازك ببلاش ومجاني يمديني اهكر عليه واخذ فره سريعة خخخخخخخخخخخ امزح


    أنا كان عندي مكافي قبل الفورمات وماكان في الشيء ذا أبداً ...
    طيب مكافي لازم 9 مو مشكلة أي إصدار ؟ وإذا نزلته راح تنحل المشكلة ؟
    نصيحتي عن تجربة ابعدي عن المكافي وجربي الدب الروسي الكاسبر سكاي انترنت سيكيورتي{{اربعة في واحد}}
    Kaspersky Internet Security 6.0 includes:
    Anti-Virus
    Anti Hacker
    Anti Spams
    Anti Spy


    طيب سؤال .. مهم معالج إعداد التحديثات التلقائية اقصد أخليه ولا أكنسل ؟
    تحديث نظام التشغيل بشكل دوري مهم جدا لان عملية التحديث قد تزيل الكثير من رسائل الخطأ والثغرات التي قد تسبب في اختراق جهازك مما قد يعرض بياناتك للخطر
    يفضل إجراء ذلك بشكل مستمر ومنظم...بس المشكلة اذا كان الويندوز عندك غير اصلي راح يسبب التحديث لك مشاكل

    سلاااااااااااام

  11. #10
    لا لا....معليش شباب دخلت عليكم بقوة... آسف .. بس الكاسبر سكاي هذا..

    السلام عليكم ... كيف الحال؟؟

    أنا أعمل كفني كمبيوتر في إحدى الشركات ..هنا في الخبر.. من ثلاث سنوات ,, ومرت علي هالمشكلة
    كثر شعر رأسي...

    المهم تعرفوا أن برنامج الكاسبر سكاي.. برنامج قوي ومسكت..بس يعمل تعارض مع ملفات الويندوز.. ويؤدي إلى مشكلات لها أول ومالها آخر... وعندي لكم مثال واحد .. وجربوه.. "Epson Stylus C45" هذي إحدى طابعات
    إبسون .. المهم أشبكها وعرفها عندك وأنت محمل هذا البرنامج .. تدري وش يصير؟؟؟؟؟.. الويندوز يطير ..إيه يطير بكبرة..بسبة اللخبطه في ملفات السيستم وقت التعريف ... والسبة ..الكاسبر هذا.. عشان كذا أنتبهوا منه..
    والمشكله هذي "تبع الطابعة أقصد".. واجهتني عشرات المرات .. وبعدها تأكدت أنه هو السبب..

    طيب أختي كاتبة الموضوع.. بالنسبة للإصدار 9.. هو تقريباً آخر إصدار لهم ... مع أن في تحديثات كثير نزلة بعدة..
    ماعلينا..المهم أنه يشيل هذا النوع من الفايروس .. وماهو تجريبي...يعني ما راح يقفل بعد ثلاث شهور.."أقصد النسخة التجارية"... وإن شاء الله ملحولة تحت يدة...

    .. بالنسبة للتحديث .. محمد صادق في كلامة ..إذا كان الويندوز تبعك أصلي ..حدثي الويندز أول بأول..
    أما إذا كان مش اصلي (وهذا في الأغلب)..ابعدي عن الشر وغنيلة..لأن مايكروسوف (عيال الـ......) ما راح يتركوا
    جهازك .. يعني راح يرسلوا لك بلاوي زرقاء..

    بالنسبة لملفات الـ"Prefetch"..
    هذي عبارة عن تقارير الأخطاء و التحميل وإزالة التحميل اللي تتم على جهازك ... وهي تقوم أوتوماتكلي بإرسال
    نفسها للمواقع المطلوبة.. عشان كذا تثقل على الميموري حتى لو ما شغلتي النت تجي.. حتى لو ما تصفحتي أي شيء...حتى لو ما دخلتي على النت ولا مرة في حياتك بالجهاز راح تكون موجودة .."لأنها أوتوماتيكية.. وتقارير أخطاء (اللي تطلع إرسال أو عدم الإرسال)".....لأنها عشان كذا تثقل على الإتصال ..لأنها "هههههه" حتى
    لو إخترتي عدم الإرسال.. راح تنرسل.."شفتوا مايكروزفت"...

    يستحسن انك تقرأي الموضوع ... 8 خطوات لتسريع جهازك...عشان تتثقفي أكثر من هالناحية..

    والشكر والتقدري لجميع المتعاوين.. أختي إذا لساتك ما حليتي المشكلة ...أكتبي أي شي يواجهك

    مع تمنياتي لجهازك بالشفاء العالجل...
    اخر تعديل كان بواسطة » Kill'em All في يوم » 28-08-2006 عند الساعة » 07:26

  12. #11
    لا لا....معليش شباب دخلت عليكم بقوة... آسف .. بس الكاسبر سكاي هذا..

    السلام عليكم ... كيف الحال؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اعرف ان الكاسبر سباي والنورتن اقوى برامج الحماية واضخمها
    بس بصراحة .. ولا تستغرب لو قلت لك .. هي خطر على الجهاز بوجهة نظري ^^

    لانك اذا ما سويت ابديت للبرنامج باستمرار .. او ما سجلته ..راح يعمل لك انذرات .. واذا جحدته بيسوي نذاله على الـ xp تبعك هههههه ..

    يعني يا تشتريني .. والا بخرب جهازك << ذل × ذل

    انا انصحك ببرامج الحماية الصغيره
    سريعة البحث + حذف اوتماتيك للملفات الخطرة + سهل وبسيط ومجاني !

    بالنسبة لملفات الـ"Prefetch"..
    هذي عبارة عن تقارير الأخطاء و التحميل وإزالة التحميل اللي تتم على جهازك ... وهي تقوم أوتوماتكلي بإرسال
    نفسها للمواقع المطلوبة.. عشان كذا تثقل على الميموري حتى لو ما شغلتي النت تجي.. حتى لو ما تصفحتي أي شيء...حتى لو ما دخلتي على النت ولا مرة في حياتك بالجهاز راح تكون موجودة .."لأنها أوتوماتيكية.. وتقارير أخطاء (اللي تطلع إرسال أو عدم الإرسال)".....لأنها عشان كذا تثقل على الإتصال ..لأنها "هههههه"
    انا فاهم .. بس ما اعرف اشرح ههههههه << ابو التصريف tongue

    حتى
    لو إخترتي عدم الإرسال.. راح تنرسل.."شفتوا مايكروزفت"...
    tongue كفوووووووو هههههه

    ذيبان ^^

    ......... الله يعطيكم العافية .. من جد استفدت منك ومن اخوي محمد ^_~

    ما تفصروا ويعطيكم العافية ^^

    وبالتوفيق انيتا ^^

  13. #12
    الســلام عليــكم ورحمـة الله وبركــاته ..

    أنا اليوم سويت جدار حماية لإتصالات الإنترنت .. وأبشركم أشتغلت من 8 إلى 9 ومصار شيء للجهاز biggrin

    ولا عندي برنامج الحماية هذا لقيتة ... Kaspersky Lap cheeky

    هــزيم الرعــد
    كفوووو .. والله عاش ههههه
    جهاز بدون برنامج حماية خخخخ
    لا الجهاز تفرمت مو جديد .. وفي الـ Kaspersky في بس مكافي أفضل بكثير

    مثلاً :

    فوتوشوب - كاسبر سباي - فلاش mx - ميدا بلير - ريلي بلير - باور ديفيدي .. الخ

    على العموم تكفلة زيادة 10 ريال فوق الفرومات
    أنا فاهمة الشيء ذا وعارفته ..asian asian <<سهل tongue

    الملفات عبارة عن شوية كوكيز على ملفات محفوظة من النت
    توقعت أنها كوكيز .. لأن أخوي مره علمني على كل الأشياء ذي بس العتب على الذاكرة dead
    وجزاك الله خير

    Mohammed.B
    اجل جهازك بدون حماية أصبح ملجأ للفيروسات والتروجانات والسباي والادوير والورم ...مادام الدخول لجهازك ببلاش ومجاني يمديني اهكر عليه واخذ فره سريعة خخخخخخخخخخخ امزح
    ههـ .. لا خلاص فاتتك لقيت الـ Kaspersky وأمنت جدار حماية هههههههههtongue

    وبمناسبة التحديثات ... ماأظن ان الويندوز أصلي .. فزي ماقلتوا أبعد عنه أحسن gooood
    وجزاك الله خير

    Kill'em All
    المهم تعرفوا أن برنامج الكاسبر سكاي.. برنامج قوي ومسكت..بس يعمل تعارض مع ملفات الويندوز.. ويؤدي إلى مشكلات لها أول ومالها آخر... وعندي لكم مثال واحد .. وجربوه.. "Epson Stylus C45" هذي إحدى طابعات
    طيب مع أكتشفي العظيم biggrin أنه هو الموجود عندي .. فيطلع هوا سبب المشكلة مو ؟

    إبسون .. المهم أشبكها وعرفها عندك وأنت محمل هذا البرنامج .. تدري وش يصير؟؟؟؟؟.. الويندوز يطير ..إيه يطير بكبرة..بسبة اللخبطه في ملفات السيستم وقت التعريف ... والسبة ..الكاسبر هذا.. عشان كذا أنتبهوا منه..
    eek dead الحمدالله أن طابعتي hp

    طيب أختي كاتبة الموضوع.. بالنسبة للإصدار 9.. هو تقريباً آخر إصدار لهم ... مع أن في تحديثات كثير نزلة بعدة..
    ماعلينا..المهم أنه يشيل هذا النوع من الفايروس .. وماهو تجريبي...يعني ما راح يقفل بعد ثلاث شهور.."أقصد النسخة التجارية"... وإن شاء الله ملحولة تحت يدة...
    على كذا لازم أنزل مكافي وأحذف كاسبر سكاي ....

    بالنسبة لملفات الـ"Prefetch"..
    هذي عبارة عن تقارير الأخطاء و التحميل وإزالة التحميل اللي تتم على جهازك ... وهي تقوم أوتوماتكلي بإرسال
    نفسها للمواقع المطلوبة.. عشان كذا تثقل على الميموري حتى لو ما شغلتي النت تجي.. حتى لو ما تصفحتي أي شيء...حتى لو ما دخلتي على النت ولا مرة في حياتك بالجهاز راح تكون موجودة .."لأنها أوتوماتيكية.. وتقارير أخطاء (اللي تطلع إرسال أو عدم الإرسال)".....لأنها عشان كذا تثقل على الإتصال ..لأنها "هههههه" حتى
    لو إخترتي عدم الإرسال.. راح تنرسل.."شفتوا مايكروزفت"...
    آه ... جزاكم الله ألف خير أفدتوني وساعدتوني على حل المشكلة 90 % بقي أنزل هالمكافي gooood

    يستحسن انك تقرأي الموضوع ... 8 خطوات لتسريع جهازك...عشان تتثقفي أكثر من هالناحية..
    إن شاء الله .. ومشكورين أخوي smile

    وجزاكم الله ألف خير ..ويعطيكم العافية والله المشكلة هذي شيبت لي راسي dead

    إذا واجهة مشاكل ثانية بالجهاز ومانحلت ... إسمحولي عاد راح ارجع أصدعكم biggrin

    في حفظ الرحمن ..

  14. #13
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B









    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السلام عليكم ... كيف الحال؟؟

    أنا أعمل كفني كمبيوتر في إحدى الشركات ..هنا في الخبر.. من ثلاث سنوات ,, ومرت علي هالمشكلة
    كثر شعر رأسي...

    المهم تعرفوا أن برنامج الكاسبر سكاي.. برنامج قوي ومسكت..بس يعمل تعارض مع ملفات الويندوز.. ويؤدي إلى مشكلات لها أول ومالها آخر... وعندي لكم مثال واحد .. وجربوه.. "Epson Stylus C45" هذي إحدى طابعات
    إبسون .. المهم أشبكها وعرفها عندك وأنت محمل هذا البرنامج .. تدري وش يصير؟؟؟؟؟.. الويندوز يطير ..إيه يطير بكبرة..بسبة اللخبطه في ملفات السيستم وقت التعريف ... والسبة ..الكاسبر هذا.. عشان كذا أنتبهوا منه..
    والمشكله هذي "تبع الطابعة أقصد".. واجهتني عشرات المرات .. وبعدها تأكدت أنه هو السبب..
    مع احترامي لرأيك اخي الكريم فانا لا اتفق معك بان المكافي افضل من الكاسبر!!!!!
    من واقع التجربة وبما انني استخدام العملاق الروسي منذ سنين ولم اعاني من اية مشاكل سابقه مع البرنامج بالإضافة إلى الخبرة التي امتلكها في مجال تشفير الفيروسات والتروجنات وجدت ان الكاسبر لدية قوة كشف كبيرة مقارنة بالمكافي والنورتن اللذان يمكن التغلب عليهما بسهولة حيث يتم تجربة الفيروس او التروجن المشفر بفحصة من قبل اغلب برامج الحماية المتداولة بين المستخدمين فكانت النتيجة ان الكاسبر ابدى تفوقا ملحوظا في كشف تلك الملفات المشفرة والنورتن والمكافي نايمين في العسل حتى لو تم عمل اب دايت لهماeek
    فعلا الكاسبر البرنامج اللي جنن الهكرز ومحبيين الاختراق وهذا الكلام عن تجربة ...
    المقارنه بين الكاسبر وبرامج الحماية الاخرى كبيرة حيث ان العملاق الروسي تفوق على جميع برامج الحماية المشهوره مثل المكافي النورتن والباندا ...الخ
    وانصحك اختي الكريمة وبشده اختيار العملاق الروسي الكاسبر سكاي انترنت سيكيورتي 2006 فهو كماقلت سابقا {{اربعة في واحد}} :مضاد للفيروسات + مضاد للهاكرز + مضاد للسباي + مضاد للسبام بالإضافة الى سهولة تحديث قاعدة بيانته بشكل يومي + تمت برمجته بأقوى لغة برمجيه وهي لغة السي بلس بلس
    كذلك يتميز البرنامج باداء رائع لا مثيل له بحيث انه يصطاد ملفات التجسس ويقضي عليها قبل نزولها لفولدر Temporary بالإضافة الى انه يصدر رسالة تنبيه بذلك gooood وكذلك يقضي على الفيروسات قبل ان تتسلل الى الباك قراوند لتغير الرجيستري دون علم المستخدم وذلك عند تصفح المواقع الأجنبية وخصوصا مواقع الكراكات .

    حتى الآن لم أجد برنامج حماية افضل منه {{الكبير كبير والصغير صغير}} هذا لا يعني أنه خالي من العيوب فكل برنامج حماية له مميزات وله عيوب ولكنه يتربع على القمةgooood gooood
    وقفه احترام للكاسبرسكاي ولعشاق الكاسبرسكايgooood
    attachment


    وفي الـ Kaspersky في بس مكافي أفضل بكثير
    العكس صحيح الكاسبر سكاي هو الأفضل ...


    ههـ .. لا خلاص فاتتك لقيت الـ Kaspersky وأمنت جدار حماية ههههههههه
    biggrin زين لحقت على عمرك وماطحتي في يدي وانضميتي لقائمة Victims

    طيب مع أكتشفي العظيم أنه هو الموجود عندي .. فيطلع هوا سبب المشكلة مو ؟
    شيء اكيد لما البرنامج يعمل سكان للجهاز البي سي راح يسير ثقيل طبعا في هالوقت بالذات تتركين البرنامج براحته مع الجهاز يفحص لين يخلص لانه مايمديك تفتحين شيء وهو يفحص لان CPU usage 100% واذا خلص ارجعي كملي تصفح النت

    على كذا لازم أنزل مكافي وأحذف كاسبر سكاي ....
    انت حرة في اختيار الكاسبر او المكافي مع اني انصح بالكاسبر اقرائي كلامي اللي فوق زين وقرري طبعا اذا اخترتي المكافي وسار جهازك محطه استراحه للفايروسات والسباي ومشتقاتها مالي دخل ماراح اساعدك على قولة المثل العربي يداك اوكتا وفوك نفخ انت اللي جنيتي على نفسك biggrin biggrin {{امزززززززح}}

    سلااااااااااام
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  15. #14
    معلومة جميلة أخ محمد .... بس ما أقدر اصدقك .. إسمح لي
    لأني واجهت مشكال بسبب الكاسبرسكاي.. بنفسي ..

    المهم .. أنا ما قلت إن المكافي أحسن ..بس المكافي يا طويل العمر..يشيل الفايروس اللي تشكي منه أختنا..

    بعدين كمحترف كمبيوتر..أنا ما أنصح أحد بنوع محدد من برامج الحماية ..لكن ألاحظ اش نوع الفايروس والإحتمالات .. وبعدين أحدد له برنامج حماية ... عشان يحذف الفايروس ..فقط لاغير..لا وبالعكس ..أقول لا تحمل..
    عشان ما يثقل على الجهاز.. وخلي ملفات التنصيب في جهازك ..
    عشان تحملة كل أسبوع أو مدة معينة.. وتسوي سكان ..بعدين تحذفة...

    وبعدين .. نصيحة لا تعتمد على هالإحصائيات ...هي مجرد خرابيط ... يعني بالله عليك .. كيف يسووا هالإحصائية
    على المكافي فايروس سكان بس لحالة ... المكافي اسمة سكيورتي سنتر .. وما راح يشتغل بشكل صحيح
    إذا نقص أحد البرامج ..إللي هم ... الفايروس سكان.. البيرسونال فاير وول بلص.. البرافيسي سيرفس.. والسبام كيلير .... يعني سووا (تريك) عشان يلفوا ويدوروا في التصويت...

    وإلا قلي بالله عليك.. وين راح برنامج "باندا انتي فايروس" واللي ماخذ أفضل برنامج لعامي 2003 , 2004...
    يعني بالله عليك ... المكافي أحسن منه؟؟؟... أو الكاسبر..

    هذا البرنامج تعتمد عليه أكثر الشركات في شبكاتها .. (أقصد في نطاق عملي "الشرقية").. والشركة اللي تعتمد
    على الباندا .. نادراً ما تواجة مشاكل.. لأنه يتعامل مع الفايروس ..دون تفاهم .. لا مع المستخدم ولا ومع المصدر..

    المهم أخوي شكراً على حرصك ...بس الخبرة تلعب دور كبير ..

    والسلام عليكم..

  16. #15
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B









    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معلومة جميلة أخ محمد .... بس ما أقدر اصدقك .. إسمح لي
    لأني واجهت مشكال بسبب الكاسبرسكاي.. بنفسي ..
    يااخي مولازم تصدق واذا البرنامج مسبب لك مشاكل في كثير يستخدمون الكاسبر و ماصادفوا مشاكل سابقة وانا مركب الكاسبر في اجهزة الكثير من المستخدمين ولا مره احد اشتكى لي وقال وهقتني بالكاسبر .


    وبعدين .. نصيحة لا تعتمد على هالإحصائيات ...هي مجرد خرابيط ... يعني بالله عليك .. كيف يسووا هالإحصائية
    على المكافي فايروس سكان بس لحالة ... المكافي اسمة سكيورتي سنتر .. وما راح يشتغل بشكل صحيح
    إذا نقص أحد البرامج ..إللي هم ... الفايروس سكان.. البيرسونال فاير وول بلص.. البرافيسي سيرفس.. والسبام كيلير .... يعني سووا (تريك) عشان يلفوا ويدوروا في التصويت...
    اذا انت ماتصدق الإحصائيات هذي غيرك يصدق لكن بعد التجربة ... اتوقع واضح من الصورة ان الـReview كان خاص بــAnti-Virus فقط يوجد هناك كومبار بين برامج الحماية من حيث: Anti-Hacker و Anti-spam و Anti-Spy ولكن بشكل منفصل ...
    وإلا قلي بالله عليك.. وين راح برنامج "باندا انتي فايروس" واللي ماخذ أفضل برنامج لعامي 2003 , 2004...
    يعني بالله عليك ... المكافي أحسن منه؟؟؟... أو الكاسبر..

    هذا البرنامج تعتمد عليه أكثر الشركات في شبكاتها .. (أقصد في نطاق عملي "الشرقية").. والشركة اللي تعتمد
    على الباندا .. نادراً ما تواجة مشاكل.. لأنه يتعامل مع الفايروس ..دون تفاهم .. لا مع المستخدم ولا ومع المصدر..
    مو شرط اساسي اذا كان البرنامج متفوق لعامين متتاليين انه يستمر في القمة للأبد {{من السهل الوصول الى القمة ولكن من الصعب المحافظة عليها}} فيه برامج تصعد للـ Top وبرامج تنزل للـ Bottom ...اتوقع سمعت ببرنامج BitDefender الذي تم تصنيفة على انه افضل برنامج حماية لعام2006 على الرغم من ان هذا البرنامج متفوق على جميع برامج الحماية المعروفة زي ماهو موضح بالإحصائية بس ماتقدر تحكم على البرنامج الا بعد التجربة والاراء تختلف باختلاف التجارب....


    المهم أخوي شكراً على حرصك ...بس الخبرة تلعب دور كبير ..
    العفووووووو اخوي...و احب اوضح اني متخصص في مجال CS + لي باع طويل في مجال الحماية = خبرة طويلةrolleyes و ماقلت كلامي السابق من فراغ , قريت كم موضوع في النت وجيت انصح الناس في المنتديات بالبرنامج الفلاني لانه فيه كذا وكذا و وووو بدون خبرة سابقة... مثل ماقلت الخبرة تلعب دور كبيرwink

    سلااااااااام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter