مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

موضوع مسروق لأجل شهرة موقع

أقتباس من لان لان في موضوع مواقع أنيمي × أنيمي وبالتحديد في الرد الثاني........................
    الي يعشق رانزي هذا الموقع با اللغه العربيه وان شاء الله يعجبكم ولا يكون مثل سبيس تون قديم رانزي الساحره
    ها الحين اشرايكم في الموقع مو كده
    ارجو ان يعجبكم
    ما تلاحظوا يا شباب فيه شيء مريب في هذان اللنكان, يا ريت تنتبهوا جيداً ermm ermm disappointed rolleyes

http://www.ranzie.8k.com/

موضوع رانزي الساحرة

وخصوصاً في القصة والشخصيات في الموقع, أعتقد بأن مصممة الموقع سرقة المعلومات وعملت فقط نسخ ولصق من موضوع رانزي الساحرة للعضو The Champion وأضافته في موقعها, ولكنها لم تكتفي حتى بذكر أن المعلومات مأخوذة من موضوع عضو من أعضاء ميجا توون, وهذا بحد ذاته يعتبر سرقة فكرية وأدبية, فحرام بأن يتعب العضو في كتابة موضوع, ومن ثم يأتي شخص آخر ويكتب نفس الكلام أو المعلومات وينسبه لموقعه.

الموضوع سيكون أكثر جدية وأتمنى من المشرفين النظر في شأنه

أسف على التطفل والازعاج
    اخر تعديل كان بواسطة » المحب في يوم » 10-01-2003 عند الساعة » 01:42

2. ...

أشكرك أخي المحب
    و اعتقد ان صاحبة الموقع هي العضوة اللتي ردت في نفس موضوع جو و أسمها Ranzie Eto
    ويمكنك التأكد من توقيعها اللذي فيه نفس الموقع .. غلطت في أدراج اللينك لكنه نفسه
    وهي أيضاً عضوة في منتدى المنتدى و ردت عدة ردود على نفس موضوع جو هناك ...
    طبعاً معك حق كان من المفروض الإشارة لأن المعلومات مقتبسة أو منقولة من موضوع جو
    لكن ربما تكون قد طلبت الإذن منه شخصياً ... لكن ينبغي ذكر ذلك حتى لا تتهم بالسرقة ... devious
    ^_^

العفو أخوي Angel on Earth وشكراً لردك, وأنت ما شاء الله دائماً مع الحقgooood gooood
    صحيح الموقع لوحدها أسمها Ranzie Eto وهي من قطر أعتقد, وبالحقيقة شيء غريب جداً يعني حتى ما كلفت نفسها تكتب نبذة بسيطة عن المسلسل, فقط نسخ ولصق, بصراحة اكره مثل هؤلاء من الناس, والله ما أخافوا ربهم

لكن ربما تكون قد طلبت الإذن منه شخصياً ... لكن ينبغي ذكر ذلك حتى لا تتهم بالسرقة ...
    صحيح يا أيها الاخ العزيز انجيل, ولكن الذي أعرفه اذا أستأذن احد من نقل الموضوع فلابد من أن يذكر على الاقل أسم الشخص الاصلي لكاتب المعلومات...اما مصممة الموقع ما اعتقد أنها حتى فكرت بالاشارة لأن المعلومات مأخوذة او مقتبسة.

عموماً الجواب عند الاخ The Champion هو من يعرف اذا كانت قد استأذنت أو لا, فأتمنى ان يجيب على هذا السؤال, وأعتذر منه اذا كان هذا الشيء يزعجه ولكن مجرد حفظ لحقوق حق الكاتب الاصلي ولو على حساب نشر موقع بطوله وعرضه ومجرد معلوماته مأخوذة ومسروقة.

وشكراً يا أخ angel on earth على ردك و وقوفك دائماً لصوت الحق

والسلام عليكم

لا... لا داعي لشكري يا أخي العزيز المحب...
    أنا أيضاً لا احب هذه التصرفات .. وأي شخص ينسب جهد الآخرين لنفسه
    جو عادة لا يهتم لهذه الأمور .. لا يهتم طالما انها ستفيد اناس آخرين ..
    لكن الحق حق ... و أنا معك في هذا .
    و أشكرك أخي المحب على أخلاصك و تفانيك
    بارك الله فيك ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 10-01-2003 عند الساعة » 15:19

العفو أخي Angel on Earth , وشكراً لردك, بالحقيقة أنا معجب كبير بك ولطالما كانت مواضيعك رائعة واخلاقك أيضاً.
    والجميع لا يحب أن يسرق موضوع شخص ما ولكن للأسف يا هذا هو الحاصل اليوم يا أخي Angel on Earth, السرقات الفكرية والادبية أصبحت أمر عادي.

وربما كلامك صحيح بان العضو The Champion لا يهتم اذا سرق موضوعه أو لا لأن غرضه هو أفادة الاعضاء فهذا ما يتمناه دائماً وهذا ما يجعلني أحترمه أكثر فاكثر, ولكن يحزنني أن أرى موضوع له موجود في موقع ومصممة الموقع تلقى الترحيب والتهانئ من الناس وكاتب الموضوع الاصلي لا يلقى ترحيب الذي من المفروض أن يلقاه, هذا هو الظلم بعينه.
    ولكني لا ادرى أين The Champion لماذا لا يرد على الموضوع هذا؟ فمن حقه أن يرد عليه؟

بالحقيقة لا ادري لماذا الموضوع لم يلقى أهتمام من الاعضاء والمشرفينcry cry أليس العضو The Champion عضو في منتدى ميجا توون العزيز, اليس هو جزءاً من هذا المنتدى العزيز علينا جميعاً, الا تهتمون بموضوع تعب فيه شخص لأجلكم ولأجل منتدى ميجا توون, الا تقدرون بأنه يريد أفادتكم بهذا الموضوع....لماذا لم تكلمون مصممة الموقع على هذه السرقة وأن منتدى ميحا توون هو الاصل الذي وجد فيه هذا الموضوع....
    اتمنى ان يلقى الموضوع اكثر جدية هذا اذا كنتم تقدرون جهد عضو يسعى لأجل مصلحة المنتدى...cry cry

وشكراً لردك أخي العزيز Angel on Earth وجزاك الله خيراً لأنك تريد مصلحة المنتدى مثلي

وأستغفروا الله العظيم اذا كنت قد قلت شيءً خطاً, ولكني مهتم جداً لأمر هذا المنتدى العزيز علينا
    وأتمنى من الاخ The Champion الرد على موضوعي هذا

تحياتي

السلام عليكم ....

أهلا ً أخواني الأعزاء أرجوا أن لا يكون هناك أي تسرع في إلقاء التهم قبل أن نفهم الموضوع جيدا ً من الأطراف الأساسية وهما أخونا جو البطل وأختنا رانزي ، فالعجلة من الشيطان .

أخوكم المحب
    أسامــــــــــه

معك حق يا أخ Osama في كل ما قلت, ولكني لا أعرف لماذا لا يرد على الموضوع الاخ The Champion?!rolleyes rolleyes
    وحقاً العجلة من الشيطان, شكراً لك أخ Osama

وبانتظار رد أحد الطرفين

أعتقد أن رانزي صاحبه الموقع قد أخذت الأذن الان من غير المعقول أن تضع رد في المكانين الذين وضع البطل موضوعه .. تبدي أعجابها فيه .. ثم تصمم موقع و تضع المعلومات التي ليست ملكها بكل هذه السهوله ..

ولكن معك حق على الاقل يجب عليها ان تشير إلى الكاتب الاصلي في كل الأحواال .. frown وهذا أمر سيء الان بعض الاشخاص لا يقدرون جهد الآخرين ..

والله يا ليت أحد يسرق مواضيعي ويشارك فيها !!!

على الأقل أعرف أني مشهور كفاية علشان تنسرق مواضيعي wink

عموما, صاحب الشأن أولى بالكلام عن هالموضوع وطالما هو ساكت معناه أنه راضي وفيه تفاهم مسبق بينهم مثل ما قال Angel

وعلى فكرة يا ناس, لو الناس كلهم مثل Angel on earth والله أعتقد أن المنتدى راح يصير بألف خير

سلااااااااام

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

أولاً أعتذر إخوتي عن تأخري في الرد ولكن بسبب بعض الظروف القاهرة, لذا أرجوا المعذرة منكم جميعاً على هذا, وأشكر الجميع على ردودهم وعلى أهتمامهم لمصلحة هذا المنتدى وايضاً لوقوفهم الى جانب الحق والطرف الاصلي للموضوع, شكراً جزيلاً للأخوان (المحب, Angel On Earth, Osama, Zelda, H_Hunter) جزاكم الله خيراً على ردودكم.
    وأحب أعتذر للأخ المحب على تأخري في الرد, ولكن بسبب الظروف والله, وبالحقيقة بالنسبة لمصممة الموقع الخاص بمسلسل رانزي الساحرة, فهي لم تستأذن أبداً من نقل الموضوع ولم تعطني خبراً بهذا, بل أنني عرفت بأنها أخذت نفس معلوماتي من موضوعي من هذا الموضوع.....بالحقيقة لا أملك أي خيار آخر للنقاش حول هذا الموضوع, ما دامت أنها لم تستأذن حتى في ذكر أن الموضوع مأخوذ أو منقول فما بالكم من منتدى مشهور جداً مثل ميجا توون.....عموماً حقاً لا أعرف ماذا أقول....رغم ان هذه المسألة أصبحت تسؤني وخصوصاً أنا أكثر من موقع نشر معلومات من بعض مواضيعي ونسبها لنفسه, ربما البعض أستأذن والاغلبية لا...ولكن لا أدري ماذا أقول...كل الذي سأقوله ما دامت المعلومات ستفيد الناس فأرجوا أن تفيدهم وبالنسبة لمصممة الموقع فأتمنى أن تذكر على الاقل بأن الموضوع منقول من منتدى ميجا توون, هذا اذا كان لديها أقل تقدير في حق منتدى هي مشتركة به كعضوة حاضرة غائبة .
    أشكر الاخ المحب جزيل الشكر على مصلحته للمنتدى وعلى جعلي أعلم بهذا الموضوع, وأيضاً على أهتمامه للموضوع, شكراً أخي, شكراً لك, وأيضاً أشكر الاخ العزيز Angel On Earth , والاخ العزيز Osama والاخت العزيزة Zelda والاخ المكرم H_Hunter
    وبالنسبة للأخت مصممة موقع رانزي فسوف أتصرف بشأن هذا الموضوع.

أشكر جميع من رد في الموضوع وجزاكم الله خيراً جميعاً إخوتي

بالتوفيق للجميع

رددت سابقاً لكنه حذف مع الأسف في أخر عطل أصاب المنتدى

أرد أن أقول أننا معك يا جو و مستعدون للمساعدة دائماً
    الحقيقة توقعت أنها أستأذنك منك ومع ذلك لم تذكر أنه لك
    لكن الأمر أدهى و أمر ... فهي لم تقل شيئاً أبداً ..
    نحن معك يا جو ..ويجب أن لا نسكت على انتهاك كتاباتك الرائعة
    نحن معك ... و أي مساعدة حاضرين gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 17-01-2003 عند الساعة » 22:42

أرايتم كما قلت لكم....لم تستأذن حتى من الأخ البطل, وشكراً لردك أخوي البطل, وهذا واجبي أنا بس حبيت أبين الحقيقة....وفعلاً شر البلية ما يضحك....وأتمنى ان تخبرنا عن ردها يا The Champion
    وشكراً لكل من رد على الموضوع وذلك لتفادي سرقات مواضيع هذا المنتدى الرائع

تقبلوا تحياتي
    أخوكم
    المحب

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter