مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

تحقيق أو نبذه او قصه لنتذكر رجل المستحيل.......... (أدهم صبري)

بسم الله الرحمان الرحيم

سلاااااام يا محبي الرواياتbiggrin ....
    لأني عاشقasian لسلسلة رجل المستحيل للدكتور نبيل فاروق فقد احتفظت ببعض ما كتب عنها سواء في المواقع الانترنيتية أو المجلات ...
    واليوم خطر ببالي أن أضع بعضا مما لدي عنها في هذا الموضوع على أمل أن ينال اعجابكمcheeky ...
    أدهم صبري : رجل المستحيلrambo

من المؤكد أن سلسلة رجل المستحيل تعتبر أشهر سلسلة بوليسية صدرت في العالم العربي ، فقد صار بطلها أسطورة عربية من الخليج إلى المحيط .. وتدور أحداث السلسلة حول رجل مخابرات مصري ، دربه والده منذ نعومة أظافره على مواجهة الأخطار وعلمه الكثير من أمور الحياة وهو لا يزال في سن صغيرة .. فاصبح مقاتـــــــلاً لا يشق له غبار .. وخاض معــــــارك مغامرات ضد أقوى أجهزة مخابرات العالم ، ودافع عن وطنه أكثر من أي شخص آخر .. واستحق اللقب عن جدارة .. لقب (رجل المستحيل) ..
    • صدر أول عدد من السلسلة سنة 1984 م أي منذ حوالي 19 عامًا ، وكان هذا العدد هو (الاختفاء الغامض) .
    • شاركت (منى توفيق) (أدهم صبري) في مهامه من المغامرة الأولى (الإختفاء الغامض) وحتى المغامرة 12 (حلفاء الشر) ، وتوقفت بعد إصابتها . كما ظهر (قدري) للمرة الأولى في العدد 6 (قتال الذئاب) .
    • شاركت (هويدا كمال) مغامرات أدهم صبري في العددين الثالث عشر(أرض الأهوال) و الرابع عشر (عملية مونت كارلو) .
    • بعد أن أفاقت من غيبوبتها ، عادت (منى توفيق) لمشاركة (أدهم) في مهامه في العدد السادس عشر (الخدعة الأخيرة) .
    • كان أول لقاء بين (أدهم صبري) و (سونيا جراهام) عدوته اللدود في العدد التاسع عشر (أبواب الجحيم) .
    • عرض (أدهم صبري) على زميلته (منى توفيق) رغبته بالارتباط بها أكثر من مرة ، وكان هذا في العدد 25 (الخنجر الفضي) ، 37 (مخلب الشيطان) ، 78 (صحراء الدم) ، 100 (الضربة القاصمة) ، 132 (فريق المستحيل) ! .. ومازالت هذه النقطة في السلسلة معلقة حتى الآن .
    • تعتبر (سونيا جراهام) عدو (أدهم صبري ) اللدود ، إذ خاض معها صراعات كثيرة ، بل والأدهى أنه تزوجها عندما فقد ذاكرته وأوهمته أنها (منى توفيق) وأنجب منها ابنًا ما زال يبحث عنه بعد أن هربت به (سونيا ) . كانت صراعاته معها في الأعداد : 19 ، 20 ، 22 ، 24 ، 25 ، 27 ، 30 ،34 ، 37 ، 40 ، 41 ، 47 ، 48 ، 49 ،50، 58 ، 59 ، 61، 62 ، 63 ، 68، 69 ، 70 ، 76،77، 91 ، 92 ،93 ،94 ، 95 ، 96 ، 97 ، 98 ، 99 ، 100 ، 119 ، 120 ، 121 ، 127 ، 128 ، 129 ، 130 ، 131 ، 132 ، 133 ، 134 .
    • احتوت سلسلة رجل المستحيل على بعض الأعداد التي سردت مغامرات أدهم قبل التحاقه بالمخابرات العامة وهي: 31 (الخطوة الأولى) 32 (خيط اللهب)، 33 (القوة أ) .
    • فقدت (منى توفيق) ذاكرتها في العدد 46 (لهيب الثلج) .
    • كان أول لقاء بين (أدهم صبري) ودونا كارولينا في العدد 60 (دونا كارولينا) وأصبح (أدهم) صديقــًا للمافيا .
    • كان أول لقاء بين (أدهم صبري) و (موشى حاييم دزرائيلي) عدوه الإسرائيلي اللدود ، في العدد 65 (الجليد المشتعل) .
    • تمكن (أدهم صبري) من التخلص من (موشى دزرائيلي) في العدد 67 (الجحيم المزدوج) ، لكنه لم يلق مصرعه وعاد إلى الصراع في العدد 91 (الوجه الخفي) حتى لقي مصرعه تمامـًا في العدد 100 (الضربة القاصمة) بعد أن قتل (حسام حمدي) معتقداً أنه (أدهم) .
    • فقد (أدهم صبري) ذاكرته -كما أسلفنا- في العدد 81 (الرجل الآخر) ، وقد ظن أصدقاؤه في المخابرات أنه قد مات ، وظل هذا التوقع مستمرًا طويلاً حتى زار (ادهم) (منى) بعد عام من غيابه وقص عليها ما حدث .. تزوج (سونيا جراهام) في العدد 83 (معركة القمة) ، واستعاد ذاكرته في العدد 84 (جزيرة الجحيم) ، و أنجب ابنـًا من (سونيا جراهام) .
    • ظن الكثيرون أن (سونيا جراهام) قد لقيت مصرعها في العدد 100(الضربة القاصمة) مع ابن (أدهم) إلا أنها عادت للظهور في العدد 119 (فوق القمة) .
    • ظهرت (جيهان فريد) لأول مرة في السلسلة في العدد 104 (الإعصار الأحمر) ، بعد أن سقطت (منى) في غيبوبة عميقة شهد العدد 109 (قبضة الشر) اسيقاظها منها فيه .
    • ظهرت السنيورا في العدد 106 (الأفعى) وظلت غامضة حتى العدد 121 (وجه الأفعى) ، حتى انكشفت و اتضح أنها (كلوديا موريس) التي تسبب (أدهم) في اعتقالها في روسيا في العدد 63 (الجاسوس) .
    • ظهر فريق المستحيل الجديد الذي اختاره (أدهم) بنفسه في العدد 131 (الحدود) و يتكون من علاء وشريف وريهام.
    • مازالت الأحداث مستمرة ، في مدينة موسكو .. حيث استيقظ أدهم من غيبوبته ليواجه منظمة المافيا الروسية بقيادة شقيق إيفان الذي قضى نحبه في المواجهة الأخيرة .. مواجهة دموية بين أدهم وشقيقه وزميلته (منى) وفريق المستحيل.. ويسرد تواصل الأحداث والمعركة ضد منظمة المافيا الروسية بقيادة زعيمها الجديد (يوري إيفانوفيتش) ، وقد استشهد (علاء) أحد أفراد فريق المستحيل وهو يحمي (منى) بحياته ، كما أمره أستاذه .

وأختم هذا الموضووووع ببعض الرسوم في المرفقات التي تخيل رسامها هذا البطل المصري...

أرجو أن ينال اعجابكم...
    THE KID
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0

2. ...

0

مرحبا smile

انا مناشد المعجبين بأدهم صبري

وانا بدأت أقرأهم من صف خامس إلى تخرجت من الثانوية حتى يومنا هذا

ومووضعك رااااااااائع جدا والمعلومات فيه دقيقة جدا

على أمل أن ينال اعجابكم
    انا كثييييييييييييير عجبني كثيييير

تسلم يالغالي والرسمات خطيرة حقت ادهم

تمكن (أدهم صبري) من التخلص من (موشى دزرائيلي) في العدد 67 (الجحيم المزدوج) ، لكنه لم يلق مصرعه وعاد إلى الصراع في العدد 91 (الوجه الخفي) حتى لقي مصرعه تمامـًا في العدد 100 (الضربة القاصمة) بعد أن قتل (حسام حمدي) معتقداً أنه (أدهم) .

frown انا بصراحة كنت احب موشي دزرائيلي واتمنى يكون هو مستر x
    مشكووووووووور يالغالي

وانا انتظر بكل لهفة ينزل العدد الاخير (الإرهاب)
    0

واااااااااااااو !!!

فرحت وااااااايد لما شفت الموضوع !!

وتأكدت ان ادهم صبري لا زال محبوبا وبيبقى

لأنه بطل عربي smile

تقريرك رااااااااائع

وانا قريتهم كلهم تقريبا إلى قصة الحرب رقم 154

وهذي القصص متعة حياتي !

تسلم ايدك عزيزي على الموضوع رووووووووعة فعلا

وتمتعت كثير وانا اقرأه

smile
    0

ابتسامه

ومن ما يحب قصص رجل المستحيل
    مشكور أخي على الموضوع
    الدكتور نبيل مؤلف مبدع الله يكثر من أمثاله صحيح إني أفضل روايات ملف المستقبل
    لكن الرجل المستحيل رواياته لها وقع أكبر وخاصة القصص الأخيرة وبالذات قصص الفلوجة
    0

Talking

سلاااااااااااااام....gooood

ومووضعك رااااااااائع جدا والمعلومات فيه دقيقة جدا
    العفو يا أخي لأني من أشد المعجبين بهذا البطلrambo ....

تسلم يالغالي والرسمات خطيرة حقت ادهم
    لدي رسم اخر في المرفقات لكل من أعجبته الأولى...

واااااااااااااو !!!

فرحت وااااااايد لما شفت الموضوع !!

وتأكدت ان ادهم صبري لا زال محبوبا وبيبقى

لأنه بطل عربي

تقريرك رااااااااائع
    صراحة لما لم يرد أحد على الموضوع أصابني حزن شديدcry على أحب سلسلة الى قلبي...
    لكنكم أدخلتم الفرحة الى قلبي بهذه الردود المتحمسة...asian
    تسلم ايدك عزيزي على الموضوع رووووووووعة فعلا

وتمتعت كثير وانا اقرأه
    ولو wink هذا أقل شيء أفعله تجاه البطلrambo المصري...

الدكتور نبيل مؤلف مبدع الله يكثر من أمثاله
    أنا من نفس رأيك ...
    فقد شهد المسلسل التلفزيوني العميل 1001 نجاحا كبيرا وهو من تأليفه...

مشكور أخي على الموضوع
    العفو يا اخواني gooood ....

أخوكم------------>>
    THE KID
    0

شكرا جداااااااااااااااااااااااااااااااا على المعلومات التي تقريبا شملت كل التفاصيل في السلسلة العملاقة للمبدع نبيل فاروق!!gooood gooood
    (ما عدا آخر جزء من السلسلة لكن طبعا شكرا وما أقدرش أقول حاجة)
    أنا بحب سونيا جراهام جدااااااااااااااااااااا وطبعا منى توفيق
    وقريت السلسلة كلها تقريبا لآخر عدد (الإرهاب) وعجبني جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!
    و...وأعتقد اني طولت عليك..شكرا مرة تانية وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام! !
    biggrin biggrin
    0

ماني مصدقه انو احد كتب عن سلسلة رجل المستحيل لاني احبها من كل قلبي
    شكرا مره كثير
    انا اخر عدد عندي(147الفامضه)
    انت لي حياة...ومركب النجاه
    "وطني"كم احبك...ارجولك الثبات
    وان يضاء دربك...دوما بلا سبات
    0

تسلــــــم على الموضوع الأكثر من رائع مشكوووووووووووووووووور على الجهد المبذول وأنا من أشد المعجبات بهذه السلسلة الرائعة وكانت هناك معلومات ما كنت أعرفها والموضوع أفادني وايد مشكوووور.
    attachment
    0

سلاااااااام....مشكورة أختي Voodoo Doll على الرد المشجع ...

أختي سما الروح العفو هذا أقل شيء أقوم به اتجاه سلسلتي المفضلة...

عاشقة دوك أنا جد سعيد لأن التقرير أعجبك و أفادك...
    0

هناك انباء تقول ان الأرهاب نزلت ولكن ليس عن طريق شركة روايات مصرية للجيب
    بل عن طريق دار نشر أخرى جديدة...وذلك لوجود مشكلة ما حول حقوق الطبع الألكترونية..
    وبما ان هذه الشركة جديدة فهي لم تنتشر بعد كروايات مصرية للجيب...وما زالت في مصر وبعض الدول القريبة..
    ومشكور اخوي على طرح الموضوع...وأنا أملك جميع الأعداد من1 إلى آخر ما صدر وجميع الأعداد الخاصة له
    Darks Wolf
    0

سلااااااام...
    في الحقيقة يا أخ dark's wolf لم أتمكن بعد من الحصول على هذا العدد ...
    مشكور أخي على التفاعل ...
    0

مشكور أخوي على المشاركه الرائعة لأني أحب أدهم صبري مررررررررررررررره بس عندي ملاحظه على حب أدهم المبالغ فيه لمنى توفيق ولا إنتوا إيش رايكم ............؟؟ وشكرا
    0

0

سلاااااااااام....

أخي م2000 أخالفك الرأي فالعلاقة بينهما تحتم هذا ثم ان الكاتب لم يسرف في في وصف العلاقة على عكس الروايات الأخرى ... وأظن أن هذه العلاقة لطفت من شخصية أدهم صبري كثيرا كما أنها أضافت جمالية للأحداث
    على كل حال ... هذا رأيي ... ولكل رأي ....
    أختي susu,ana العفو ....
    0

توتة مشكور على الموضوع منو ما يحب رجل المستحيل بس منو هوة هههههههههههههه
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark's wolf
    هناك انباء تقول ان الأرهاب نزلت ولكن ليس عن طريق شركة روايات مصرية للجيب
    بل عن طريق دار نشر أخرى جديدة...وذلك لوجود مشكلة ما حول حقوق الطبع الألكترونية..
    وبما ان هذه الشركة جديدة فهي لم تنتشر بعد كروايات مصرية للجيب...وما زالت في مصر وبعض الدول القريبة..
    ومشكور اخوي على طرح الموضوع...وأنا أملك جميع الأعداد من1 إلى آخر ما صدر وجميع الأعداد الخاصة له

عدد الارهب نزل عدنا بالامارات امس ... طبعاً كل عاشق للروايت بالامارات يعرف ان مكتبة دبي للتوزيع هي الموزع بالامارات

اما بخصوص الخلافات فقد انتهت والحمد لله من فتره طويله

بالاضافة ل :

ملف المستقبل 154 الزئبق الجاف

روايات عالميه 62 قاعة المرايا

سفاري 36 هواء فاسد

فنتازيا 47 الساحر وأنا

الظاهر انكم ما تعرفون موقع شبكة روايات التفاعليه ... هذا هو الموقع :

تقدرون تتفاعلون مع آلاف العشاق حول العالم وتناقشون أي روايه من اصدارات المؤسسة العربيه الحديثه ... وبعد بإمكانكم تكلمون الكتاب في بعض الاحيان ... د.نبيل فاروق ..ود.أحمد خالد توفيق ..وغيرهم ..

هذا غلاف رجل المستحيل الارهاب وأنا ماخذ الصوره شبكة الروايت ... يعني مب جهد شخصي مع اني املك الروايه بس ما عندي سكانر ..^^

attachment

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Aisha-Mizuhara في يوم » 19-09-2012 عند الساعة » 18:13 السبب: تحرير الرابط
    attachment
    0

سلااااام ...
    مشكور أخي الكريم على الاضافات الحلوة...و المفيدة ...
    0

الظاهر انكم ما تعرفون موقع شبكة روايات التفاعليه ... هذا هو الموقع :
    انا كنت مشتركة فيه بس نسيت كلمة السر فيه !!

شكرا عالموقع
    اخر تعديل كان بواسطة » Aisha-Mizuhara في يوم » 19-09-2012 عند الساعة » 18:15
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter