مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه موضوعي: تشيلسي .. حكاية فريق اسمها الجحيم

    تشيلسي الانكليزي .. هو الفريق الوحيد في العالم الذي يتوفر على تشكيلتين قارتين .. أيا منهما أفضل و أقوى من الأخرى .. أصبح يزخر بالنجوم .. بل أصبح كما صرح كابيللو .. يجمع متحفا للنجوم .

    و ابراموفيتش المليونير الروسي الذي فتح النار على كل شيئ .. و طبق مقولة أوسكار ويلد .. ( وقح .. يعرف ثمن كل شيئ .. و قيمة اللاشيئ !! )



    لكن الانجازات ليست هي العنوان الدائم لتشيلسي و رئيسه الغامض !! فقد تحدثنا مطولا عن خفايا ثروة الروسي و ما زال لدي الكثير و لكن سيأتي كل شيئ في وقته .. يجب ألا ننسى أن مورينيو مدرب النادي قد أخفق في جلب أهم اللاعبين حاليا و ذلك بسبب ( غطرسته ) و عجرفته المعروفتين .. أدريانو و ايتو و روبينيو و توريس و تشيفيتشنكو و رونالدينيو و أخيرا تريزيغه .. كلها أسماء مدونة في مفكرة البرتغالي و لكن من دون جدوى .. ميلان قالت لا شيئ للبيع .. و ليفربول مع ستيفن جيرارد رفضت و بكل سخرية عرض الـ 46 مليون يورو !!

    قصة عقد القران الشيطاني بين ابراموفيتش و تشيلسي و مورينيو .. حكاية تنطلق و تنتهي الى الجحيم !!

    أحرز اللقب .. و دخل في تعزيز صفوفه لقراءة أخرى للبطولة الحالية و التي انطلقت قبل فترة.

    لقد تحولت قراءة هذا الموسم الى البحث بتيار عالي عن أبعاد أخرى .. و يكفي أنه جمع ( تكدسا نجوميا ارهابيا بالمعنى الحقيقي المرعب ) .. لدرجة أنه أصبح يمتلك تشكيلتين .. فريقين .. متاكملين .. يقال عنهما ألف وباء .. و لكن بقراءة طائرة على التشكيلتين تتأكد من أن كلتا التشكيلتين متجانسة و متوازنة و لا فرق بينهما على الاطلاق !!



    في المراهنات يمتلك تشيلسي فرصة 4 الى 5 لأحراز اللقب مجددا ( و هي في لغة الرهانات تعني تقريبا أكثر من 80 % !! ) فلقد أصبح تشيلسي ( ب ) قادرا و مهيأ للمشاركة في الدوري الانكليزي و تشيلسي ( أ ) لخوض نزالات مفخخة ضد أباطرة الكرة الانكليزية مثل ليفربول و الارسنال و المان يونايتد .. و أيضا اللعب بكل شراسة في عصبة الأمم القادمة لتعويض الاخفاق السابق .

    لكن كيف بدأت رحلة الروسي مع ( نادي الجحيم ) ؟

    البداية كانت مع المغادرون و أولهم الأرجنتيني خوان سباستيان فيرون و نهائيا .. و قد كان الجميع نسي أنه ما زال في عقد تشيلسي و انه كان معارا للانتر .. لكن الصحيح أن شلال النجوم ينسيك فيرون و ما أدراك ما فيرون .. و لكنه لم يعد يصلح لقائمة مورينيو .

    مايكل فورسيل .. رحل الى بيرمنغهام ستي .. و سكوت باركير .. الى نيوكاسل .. و أليكس سميرتين أعير الى تشارلتون و ماتيغا كيزمان تزلحق لأتلتيكو مدريد .

    41.5 مليون يورو هو مبلغ التعزيز لهذا الموسم .. البداية كانت مع الباسكي ديل هورنو .. ثم الجناح الانكليزي شون رايت فيليبس .. و أيضا على الطريق الفرنسي مايكل ايسبان من أولمبيك ليون الذي يمارس الغنج و الدلال ليرى في النهاية أصفار المليونير الروسي التي لا تنتهي !!

    لكن ... هل لتشيلسي قاعدة و للأندية الانكليزية قاعدة أخرى ؟

    تشيلسي باختصار يطبق قانونه .. مبادئه .. لكن الجميع استعجل و قال أن النادي خسر بالضربة القاضية حين قال ميلان و بكل سخرية ( تشيفو ليس للبيع ) .. لكن للمال لعبته و قدره .. حتى و ان لم يبد اللاعب اي رغبة في الانتقال و أنه سعيد في ( نعيم سان سيرو ) و لا يريد الانتقال الى ( جحيم ستامفورد بريدج ) .. الجميع يذكر زيدان .. و كيف انتقل بكل سخرية الى ريال مدريد بعد أن صرح اللاعب مسبقا أنه لا يرى نفسه خارج أسوار الديلي ألبي !!

    و المتابعون لأخبار النادي يعرفون أن الروسي الداهية يستطيع و بسهولة اضافة رقم جديد للقيمة السابقة لتشيفو .. هل تعرفون كم هو العرض ؟ 80 مليون يورو فقط لا غير !!!

    و سواء أحببنا هذا الفريق أو كرهناه فلسنا مضطرين للتعامل معه ( كما يقول ارسين فينغر ) و نحاول أن نكون شريفين معه ما أمكن .. لسنا غاضبين على أننا نرى أموالا جديدة تتدفق الى السوق .. و تدور و تحنط الجسم الرهيب لكرة القدم الاحترافية .. و لكننا واثقون من أن تشيلسي مخدر اقتصاديا ( بمعنى أنه يتناول المنشطات .. لكن ماليا ) .

    و قد صدق فينغر .. فنادي مانشستر ستي مثلا استطاع أن يمتص أكثر من ثلثي ديونه عندما باع نجمه الأول رايت فيليبس مقابل 31 مليون يورو .. و من أجل عيون مورينيو .. ان ابراموفيتش يعي جيدا أنه يدفع جيدا .. و أكثر مما يجب .. و أن كل اللاعبين مهما صرحوا بالامتناع .. فانهم يتمنون أن يدخلوا بورصة الروسي فيحصلوا على مالا أكثر من قيمتهم الحقيقية بكثير .

    انه رجل أعمال بحت .. و قد أراد الاستثمار في عالم الكرة المخيف .. و ان يعقد زواجه مع كل السلالم التي ستوصله الى القمة .. حتى مع الجحيم .. و قد تمكن من عقد قران شيطاني رياضي طمعي .. مع البرتغالي مورينيو .. و قد عرف كيف يختار الشيطان المناسب للعبة الشيطان التي يمارسها .. لكن الروسي لا يسعى الى شراء اللاعبين من أجل الألقاب .. لكنه يريد الهيمنة فقط لا غير .. كما هيمن سابقا على الذهب الأسود و مناجم الألمونيوم في سيبيريا .

    و اذا كان يمتلك ثلاثة يخوت من أفخم و أغلى 10 يخوت في العالم الا انه لم يتعلم ان يتوقف في الموانئ !!

    و لكن الجميع في انكلترا مقتنعون أن هذا البذخ غير ملغوم و أن وراءه شيئ أكبر بكثير .. فمثلا ديديه دروغوبا كان بامكانه ان يباع بنصف قيمته للعديد من الأندية و التي بلغت 35 مليون يورو !!!



    و عندما حدث ذلك كتبت احدى الصحف الانكليزية [ ان تشيلسي لا يعيش في كوكب أخر .. و انما في مجرة أخرى .. و هي منطقة في السماء قوامها نجوم كثيرة لا يميزها البصر فنراها بقعة بيضاء !! ]



    لقد اعترف عميد النادي جون تيري بأن فريقه يمتلك أفضل و أقوى تشكيلة في الدوري من دون تناقص .. لكن ماذا كان سيقول لو اكتمل الحلم و لم يتعرض لليقظة المؤلمة ؟؟

    أدريانو و ايتو و توريس و تشيفيتشنكو و تريزيغه .. خمسة أسماء لامعة في سماء الكرة من دون شك .. و كانت مستهدفة .. لكن نبال ابراموفيتش و موريونيو لم تصبها .. أهداف خرج منها ( الشيطانان ) خاليي الوفاض حتى الان .. من دون أن ننسى ستيفن جيرارد و مبلغ الـ 46 مليون يورو و كيف رفضه الليفر بكل سخرية معلنا ( جيرارد لم يولد ليلعب الكرة في المتاجر !!! )

    لكن هل من المعقول ان يكون الروسي هو الذي يفاوض اللاعبين ؟ هل يعقل انه سيترك أباره الغنية في روسي و كل مشاغله ليفاوض ( الطامعين ) في ملايينه ؟ لابد أن يكون هناك رجل ثالث غيره و غير مورينيو .

    الرجل الثالث .. من هو ؟؟

    لكل واجهة خلفية تدعمها بقوة .. و خلفية نادي تشيلسي هو رجل المفاوضات الأول .. بيتير كونيون .. الرجل الذي باع فييري من اليوفي الى الانتر .. و الذي ساهم بشكل فعال في وجود تشيفينتشنكو في الميلان قادما من دينامو كييف .. و أيضا كان له اليد الطولى في انتقال كل من زيدان و رونالدو للريال .. انه خبير في الكرة الايطالية .. لذلك ضمه الروسي الى فريقه الشيطاني ليكون سيد الانتقالات لفريق الجحيم الجديد .. لكنه فقد لمسته السحرية .. ففشل في اقناع جيرارد و تشيفو .. و أيضا فشل في اقناع اريكسون لتدريب تشيلسي بدلا من المنتخب الانكليزي .. و لا ننسى عملية أشلي كول و التي تعتبر ( فضيحة ) في سماء الكرة .. حين علم فينغر بمبلغ الصفقة البالغ 40 مليون يورو قال بكل سخرية ( لا بأس بها و لكنها ليست كافية و أعتقد انها لن تكفي ) .

    هذه النكسات و غيرها تؤكد لماذا أصبح الروسي كريما فجأة مع تونتهام حين دفع 7.2 مليون يورو مبلغا فرانك ارتيسن مع ان قيمته الحقيقية في البورصة الكروية لا تتجاوز الـ 3.5 مليون !!



    و أخيرا كانت الصفقة المريبة للنجم الأسمر مايكل ايسبان ( 35 مليون يورو ) أخر المفاجأت و أقواها و أإربها مع العلم أن الكثير من الاداريين الفرنسيين صرحوا بأن اللاعب لا يساوي أكثر من 12 مليون يورو !!!

    ان الحديث عن تشيلسي و طاقمه الشيطاني لا ينتهي أبدا .. هنا تحدثت عن الادارة .. و سأتحدث عن اللاعبين في موضوع أخر لكي تتم مناقشته بعيدا عن الادراة الشيطانية لنادي الجحيم ..

    و الفضائح مستمرة و لن تنتهي مادام القلم يكتب .. و السطور تكشف .. و الأيام تؤكد ..


  2. ...

  3. #2
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي ما تقصر

  4. #3
    مشكووووووووووووووور على الموضووع
    attachment

    عضو بعصابه The dark magician

    attachment

    مستشار عام عصابه صائدو النوادر

  5. #4
    مشكووور على الموضوع


    وهذه الفرق الصغيرة اللي تطلع فجئة ما تطول .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter