مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

لا يفوتكم فلم The Mummy Returns

الفلم خطيييييييييير يا شباب لا يفوتكم ،،،،،aksheen

newlanding_02

وتقبلووووو تحياتي ،،،،cry cry cry aksheen1 gooood gooood

2. ...

بصراحة ماادري وش الفايده من مثل هذه المواضيع ,,,
    بس كل السالفه ( لايفوتكم ) ,,, طيب اتكلم عن الفلم ,,, عطنا لمحه عن قصته ,,, رايك فيه ويكون اكثر تحديد ودقه ,,, أما هيك وبمثل هذه الطريقه المبهمه فلااعتقد ان المشاهد اللي ماشاف الفلم بيستفيد من قراءه مثل هذا الموضوع ,,, انا اشوف والله اعلم انك كتبت هذا الموضوع ( علشان تعلمنا انك شايف الفلم ) ,,, عموما ماعلينا ,,, رايي بالفلم : ( فلم مؤثرات بصريه فقط مع اهمال تام للقصه وتغييب كامل للعقل والمنطقيه في سرد الاحداث وبمعنى آخر فبركه الاحداث وتصنع الاثاره ,,, بعكس الجزء الاول من نفس الفلم والذي كان اكثر متعه وقصته اكثر اثاره وتشويق ) ,,, بالعربي الفصيح ( الجزء الثاني ------ مأساة ) ,,,

وشكرا لك ,,, واعذرنا على الصراحه المبالغ فيها smile

صراحه فيلم بايخ وفعلا قصة غير هادفه بس كله مؤثرات وخرابيط.......
    انا ماحبيته وندمت اني شفته........mad

غضب مشكووووور على الرد ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد mad

ومشكووووور لك ( الماجد ، ~NOARAH~ ) على العموم شكرا على الردود ،،،،

أخوي الماجد حتى لو كان مثل ماتقول
    علشان تعلمنا انك شايف الفلم
    على ما أظن مب جريمة يعاقب عليه القانون ولاشيء ماظن ان فيها شيء لكن أتمنى أن الغالي bader_911 ماخذ في خاطره شي
    صراحه فيلم بايخ وفعلا قصة غير هادفه بس كله مؤثرات وخرابيط.......
    واما عن الأخت ~NOARAH~ مادري بصراحة لو إستخدمتي لفظة ماعجبني ازين من بايخ والا .....
    ولاتخليني أجلس أسألك شو هي الأفلام اللي إستفتدي منها وماضيعتي وقتك علشانها 99% من الأفلام مالها أهداف
    أوكي على ماظن فاهمة قصدي ومن الآن أقولها لحد يناقشني في الأمر هذا لانه بيتعب وياي wink
    واخيرا حبيبي bader_911 الفيلم شفت إعلانات عنه كثير وشكله حلو وحتى وجود المصارع ذا روك وياهم يعني فكرة حلوة وحتى لو ماكان له هدف ولامثل مايقولو الاخوان هم بقول أكيد ذوقك حلو وانت اخترت الموضوع الأحلى وتسلم ايدك gooood

غمزه مشكوووور أخوي ][~SaD^bOy~][ والله لايحرمني منك ،،، أبد

يعطيك ألف عافية أخوي ][~SaD^bOy~][ ،،،،

ومشكووور على ردودك وكلامك الثمين ،،، إلي الله يقدرني على حفظة بقلبي ،،،،طول العمر ،،، asian

وتقبل تحياتي ،،، وتقديري ،،،،bbb gooood gooood

حبيبي bader_911 smile
    شدعوة ماسويت غير الي على لساني لاني لما قريت الردود مرة اشمئزيت بصراحة mad
    ما كنت ان ردود الأعضاء تجاه أخوانهم جيه بصراحة انا متأكد إنها غلطة وماراح تكرر ::محتار::
    لذلك اتمنى انك تأخذ الأمر كأنه نقد بس بأسلوب يحتاج إلى تطوير لذلك ياعزيزي اتمنى ان الأعضاء يفهموا قصدي وباين على مواضيعك انها حلوة على اني مارديت على الأغلبية منها بس هذا شيء والله يسرني لاني لما أقرأ اللي تخطه ايدك يعني ايلس وافكر شو اكتبك ومادري يعني باين عليك ما شاءالله مبدع وواضح الشيء هذا حتى انك تنوع في مواضيعك وهذا يدل على انك ما شاءالله مثقف ومطلع وهذا شيء والله يسعد المنتدى واللي فية
    والمبدع يثبت وجوده وانت واضح انك gooood كذا
    لذلك حبيبي مهما كان وصلك نقد على الموضوع فإستقبله بصدر رحب وتحياتي الخالصة اتجاهك smile

نقاش بصراحة ما أدري وش أقولك يا ][~SaD^bOy~][ ،،

يسعد مساك أو صباحك أخوي ][~SaD^bOy~][ ،،،،،

بصراحة أخجلتني بكلامك هذا hhhh hhhh hhhh hhhh
    وبصراحة كلامك هذا شهادة لي ما راح أنساها طول العمر وبرواز في رقبتي وبتكون كتاب بقلبي يا ][~SaD^bOy~][ ،،،، وكلمة شكر لك أضنها قليلة في حقك يا ][~SaD^bOy~][ ،،،،

شكر وألف شكر يا أخو قلبي ،،،،

وتقبل تحياتي ،، وإنشاء الله أكون عند حسن ظن الجميع ،،،،hhhh hhhh bbb

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

انا مو عارفة ليش الكل نازل في الاخ هجوم

فوق ما جاب الفلم وتعب عليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111

انا من زمان حابة انزلو والفلم بجننننننننننننننننن وما تزعل علي قالو شي تاني انا متاكدة انو مو قصدهم هيك

يسلموووووووووووووووووا ايديك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter