مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

ايتاشي هل .........................؟

UchihaItachi

Uchiha Itachi

قاتل Uchiha Clan النبيلة

نلاحظ انه يستخدم Sharingan باسراف مبالغ فيه

attachment

ولا سيما المستوى الثاني من Sharingan الذي يسمى Mangekyo Sharingan

نلاحظ تحذيرات Hoshigaki Kisame Hoshigaki_Kisame لItachi عندما طبق على kakashi ال Tsukuyomi
    هذه صورة من ال Tsukuyomi الذي طبقه itachi على kakashi

attachment

هل من الممكن ان يفقد Itachi بصره

او يفقد ال Mangekyo Sharingan او نحو ذلك

هذا هو التساؤل المريب.......؟

ارجو التفاعل مع التساؤل
    اخر تعديل كان بواسطة » GAARA.KAZEKAGE.SAMA في يوم » 24-08-2006 عند الساعة » 10:12

2. ...

هل من الممكن ان يفقد Itachi بصره
    ربـــــــــــــــــــــــــــــما يكـــــــــــون كلامـــــــــك صــحــــــــــ...

لكن ايتاشئ هو ليس ايتاشئ في نفس الوقت يعني شخص داخل جسمه ermm

لان ايتاشي مستحيل ان يتحول الى قاتل بخلال دقيقيه اريتم كيف يعامل ساسكي اخوه انا هذا لا يدخل في عقلي لا اعرف لماذا!!!!!!!!!!!

وشكرا على الموضوع

تحيـــــــــاتــي (ســـــــوكـــــال)

رائع

tongue أنا ما أعتقد أنه بيفقد بصره !!eek

لأن كاكاشي غالبا يستعمل الشارينقان ومايصير له شي؟؟biggrin confused

بس اذا كان يستعملها كثير ....بيتعب ..وبعدين بيقعد فتره من دون ما يستعمل الشارينقانbiggrin

صح ولا لأ:؟gooood

أكبر دليل يوم استعمل الشارينقان ضد كاكاشيasian ....(وكانت الشارينقان بالمرحله الثانيه)...devious

وبعد ما خلص ما قدر يكمل وتعب.... وبعدين هرب هو وصديقه..wink

وبسسسسسسسسسس.....tongue tongue

وشكرا يا أخي على موضوعك الحلو gooood

.................................................. ...أريقاتو قوسايماس..................tongue tongue tongue

Talking

أنا مأظن أن ايتا تشي راح يفقد بصره !!eek

لأن كاكاشي كان غالبا يستعمل الشارينقان ...والحمد الله ..ما صار له شي ؟؟؟confused biggrin

بس اذا كان يستعملها بكثره ..بيتعب ....زي ما صار لإيتاتشي لمن كان يواجه كاكاشي .....

......وأنا أوافق أخي (كورابيكا الغامض)...وأعتقد إن إتاتشي مو على طبيعته .....

وتذكرون لمن ناروتو كان يحاول يوقف ساسكي علشان ما يروح عند أوروتشيمارو ..(يوم واجهه عند الشلال)

.....وكان ساسكي يتذكر لمن كان إيتاتشي يتدرب ......وهو يتمنى انه يكون مثله.cool

وكان إيتاتشي يحب أخوه ...صح؟؟biggrin

وكيف يتغير فجأه ويصير يكره أخوه؟؟eek

طبعا هذا ماراح يصير إلاإذا أحد غسل عقله!!asian biggrin على ما أظن !!tongue

وبسسسسسسtongue tongue

وشكرا ياخوي على موضوعك الحلوgooood

انا سمعت هذي الاشاعه كثير ما اعرف اذا كانت صحيحه او لا لكن ما اعتقد ان ايتاشي يفقد بصره لانه ايتاشي افضل شخص يستخدم الشرينجان في الانمي كله و الشرينجان هي احسن جتسو عنده فما اعتقد ان ايتاشي غبي حتى يغفل عن هذا الشيء و يفقد اقوى شيء عنده
    و شكرا اخويه ::kazekage:: على الموضوع الرائع
    تحياتي
    attachment

trying to be online e108

ايتاتشي ما قتل اخوه لانه يحتاج 3 اشخاص عندهم الشارينقان بكل مستوياتها الثلاث وقوة الكيوبي عشان يفك الختم عن ابو يوتشيها مادارا بس مو انسان هو على ما اضن اله واحب انسانه وتزوجها فانجبت ولد وهذا الولد هو يوتشيها مادارا وصارت مشكلة بينه وبين الهوكاج الاول الي هو صديقة بس زعل عليه لانه قتل اعز شص له عشان يقدر يستخدم الشارينجان بكل مستوياتها عشان يطلع ابوة من الختم بس ما قدر لا الهوكاج منعه بالقوة وهذي سالفة عشيرة اليوتشيها ولما عرفها ايتاتشي عصب على عشيرتة وقتلهم كلهم الا اخوة لانه يحتاجة عشان يفك الختم
    وهذي القصة مختصرة
    attachment

ماأظن إنه يفقد بصرهeek
    وقصة غموض الليل مقنعه ويمكن فيه سبب أقوى دفعه إنه يقتل عشيرته ويمكن من جهه أعلى منه
    على العموم هو شخصيه رائعه وفي قمة الغموض...........
    وشكرا على هذا الموضوع.

6a8cb74edd

أخوي ممكن يكون كلامك صحeek , بس إذا فقد إيتاتشي بصره سيفقده ساسكي أيضا لأن ساسكي أصبح مشغل الشارينقان طوال الوقت . بس كيسامي ما يحذره لأنها خطيرة لذاك الحد بس لأن إيتاتشي كل ما يستعمل تسوكيومي أو أماتيراسو يتعب وحتى في البلاي ستيشن, ينفذ الحرك ثم يلهث ويتعب.

6a8cb74edd
    attachment
    Ore sama No Rukia Chan Wa Saikyou daze ~
    PS3 ID : Sameh_714 ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter