مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

صحيفة أسترالية تطلب 1500000 لوقف نشر موضوع مسيء للحبيب رسول الله شارك في رفض النشر .

السلااام عليكم

صحيفة أسترالية تطلب 1500000 لوقف نشر موضوع مسيء للحبيب رسول الله شارك في رفض النشر .

لوقف هذا العمل الشنيع وافقت الجريدة علي عدم نشر الخبر مقابل 1500000 توقيع .. بسرعة
    جريدة استرالية تحاول المساس بشخص رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم - عاجل - لا حول ولا قوة الا بالله - حسبنا الله ونعم الوكيل لوقف هذا العمل الشنيع وافقت الجريدة علي عدم نشر الخبر مقابل 1500000 توقيع .. بسرعة ولله الحمد اقتربنا من الرقم لكن نحتاجك معنا للذب عن خير الخلق من سفاهة السفهاء وصل التصويت في الوقت الحالي الى 1475206 بل محتاجين لرقم اكبر من هذا فبادر بالدخول هنا : والتصويت بكلمة (( No ))

http://news.ninemsn.com.au/vote.aspx?qid=2106

انصر نبيك سيد المرسلين واشرف خلق الله صلى الله عليه وسلم انشروا الرساله لاكبر عدد ممكن بارك الله فيكم

منقول من أحد الإخوة جزاه الله خيراً...

--------------------

انا صووووت ويلاهمتكم وهذا قليل نسويه لحبيبنا الرسووووول

2. ...

الســــــــــــلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

تـــــــــــمـ التصويت وشكراا على الموقع .........
    attachment

شكرا حبيبتي...
    وتم التصويت...

تحياتي...
    سبحـآآن الله و بحمـدهـ .. سبـحـآآن الله العظيـم

جزاك الله خيرا اختي وتم التصويت

بس بالمناسبة خلاص عدينا الرقم بكتير

عموما لن يقدروا النشر و السبب ان اكثر العرب و المسلمين موجودين باستراليا و الحمد لله العدد مستمر بالتزايد حتى انهم متخوفون ان تصبح استراليا دوله اسلامية في غضون 15 سنه قادمة

و هذه الطائفه الصغيرة هي طائفه اليهود التي تقوم بهذه العمليات باستراليا و كنت متواجدا هناك و لحسن الحظ ان الاغلبية العظمى من السكان لا يؤيدون تصرف اسرائيل بالشرق الاوسط
    علما ان الحكومة الاسترالية تحسب الف حساب لاسرائيل و هم اكثرهم متعاطفين مع العرب و خاصه مع اللبنانيين حيث ان اكثر الاستراليين من اصول عراقية و لبنانية

و الحمد لله هؤلاء يبشروا بالخير

عموما تم التصويت و الشبكة 9 في استراليا منتشرة في سيدني و ملبورن اغلب الاوقات لكن تتغير اسمهما عندما نكون في كانبيرا الى win

عموما شكلي طولت و مشكورة اختي ع التنبيه

شكرا لك اختي على الموضوع والخبر
    وانا اعرف هذا الخبر وقمت بالتصويت وقد طلب العضو الذي كتب ذلك الموضوع نشر الموضوع في كل المنتديات وقمت انا بنشره في باقي المنتديات
    وجزاك الله خيرا اختي 200509002
    وشكرا

حسبنا بالله ونعم الوكيل عليهم

( اللهم منزل الكتاب,سريع الحساب,إهزم الأحزاب,اللهم اهزمهم وزلزلهم )

جزاك الله خير الجزاء أختي الكريمة على ه>ا التنبيه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter