الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23
  1. #1

    Talking تعــــالو شوفو حال التماسيح بسن التقاعـــد!!!

    يعني من جد مخ سوداني مرره مريح

    انتو تعرفون يا اخواتي السحالي واخواني التماسيح الكرام

    ان التمساح اذا جلس بالبيت يسوي فوضه ورجهmad mad بالبيت وكل القوانين اللي ماشيه وكان ممشيها بالاول تتغير نذاله بس

    فما بالكم لو تقاعد من عمله او صار من الزواحف من الرجال خ خ خ (عجبتني كلمه الزواحف )

    1-اول مايتقاعد التمساح يغير نظام نوم عياله ينامون من 8 ونص ويصحيهم بصراخ على الساعه 4ونص الفجر

    2-يطيح هواش مع السحليه المسكينه زوجته على الفاضي والمليان

    3-تركيز موطبيعي على الاكل ياماصخ يامالح خ خ خ

    4-اذا دخل احد ابناؤه المطبخ للاكل يجي يسألهم سين وجيم ليه داخل المطبخ وليه بتاكل (من جد حاله تحزن)

    5-يطفي كل مكيفات البيت (خوف على الفاتوره خ خ خ )لدرجه يصحيهم من صبح ربي.

    6-اذا راح ينام يشيل اسلاك التلفون او يرفع السماعه من غرفته(اتذكر جدي الله يرحمه ماقصر بجدتي وفينا)

    7-من الطفش يجلس عند باب البيت ويتهاوش مع الرايح والجاي (شكل مره يحزن

    8-اذا راحت السحليه مكان او زياره مايعطيها غير 5 دقايق الا هو مزعجها بالجوال عشان ترجع.

    9-اذا طلعو عياله مايمديهم يرورحون وينبسطون الا يدق عليهم عشان يرجعون (باختصار
    يخرب على الكل لمصلحه راحته النفسيه يعني ينبسط اذا شاف الناس طفشانين مثله ياحرام)

    بس من جد لكم بعض الحلول يا اخواتي السحالي واخواني التماسيح

    1-اما تدورونله وظيفه يشغل نفسه فيها
    2-و تفتحونله محل او بقاله يديرها عشان يحس بملئ وقت فراغ

    3-تخلونه يدمن على البلاي ستيشن
    4-تعلمونه الطبخ عشان يصير اشهر شف بالعالم (بس ما اتوقع تنجح هذي الخطه خ خ خ )

    5-ولكي يصرف النظر عن زوجته السحليه ولا يقعد يهذرم على راسها انصحكي اختي السحليه بحبتين بندول نايت مع ملعقه اكتفيد

    اتو اذا تريدين ان ينام فتره اطول انصحكي اختي بوضع 2 ملعقه من الاكتفيد مضاف عليها قليل من الديتول والكلوركس لكي ينظف مخه من الخبال الي هو فيه
    بس من جد 2 بنادول نايت مره روعه ومجربه


    6-كثري له صنع الحلا والكيد وانصحكي بدوره للطبخ للحفاظ على زوجك التمساح على قول المثل (اذا طاح المطر يرقصون الهنود خ خ خ ) قصدي اقرب الى خشه الرجل معدته مدري كليته خ خ خ )شي مثل كذ1 انتو رتبوها صح

    هذي بعض المشاكل الي تواجه كل سحليه لها زوج متقاعد وكل ابن من ابنائها وايضا اعطيتكم الحلول المناسبه اتمنى تعجبكم الحلول biggrin
    وشكرا لحسن استماعكم

    تحياتي لشخابيطي

    حزوووم
    5f1f07a187
    //
    آآهـ ميـن يرمينـي ع البحـر وينـــساني


  2. ...

  3. #2
    هذي الحال اللي مستحيل انك تلاقي حل لها
    بس على شكل محد يعرفه
    والله غريبه
    مشكووووووووورعلى المعلومات التماسيحية
    ههههههههههههههه
    0gI28172

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكوووووووووووووور حزاميزو
    هههههههههههه
    بايو
    LET ME HOLD YOU
    In My arms In my mind all the time I wanna keep you right by my side till I die im gonna hold you down and make sure everything is right wit you
    You can never go wrong if you
    LET ME HOLD YOU

  5. #4
    هههههههههههههههه



    هالشي حاصل فوايد بيوت بس مو بيتنا الحمدلله ..


    مشكوووووووووور حزوووووم ^^
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههههه
    مشكورين
    التمسيح مسكين والله شوي ويبكووووو اروووح اشتري لك من البقاله حلوه
    هههههههههههههههه
    امزح تحياتي حزوووم

  7. #6
    هههههههههههههههههههه
    بشكل عام يحط حرته في كل شي قدامه .:.^^.:.

    حلو الموضوع يسلمو خوي على هالموضوع

    وننتظر جديدك
    .:.^^.:.

    يطفي كل مكيفات البيت (خوف على الفاتوره خ خ خ )لدرجه يصحيهم من صبح ربي.
    هههههههههههه عجل من وين له الفلوس
    له حق في هالنقطة خخخخخخ


    تشااااااااو
    [
    attachment

    attachment

  8. #7
    هههههههههههههههههههه

    والله جد مسكين التمسيح
    تحياتي :حزوووم

  9. #8
    8-اذا راحت السحليه مكان او زياره مايعطيها غير 5 دقايق الا هو مزعجها بالجوال عشان ترجع.

    9-اذا طلعو عياله مايمديهم يرورحون وينبسطون الا يدق عليهم عشان يرجعون (باختصار
    يخرب على الكل لمصلحه راحته النفسيه يعني ينبسط اذا شاف الناس طفشانين مثله ياحرام)

    والله هدولي صحيحين مية مية
    مع انو ابي مو متقاعد بس مريض بالسكري وقعد بالبيت بيسافر طبعا بس مو كل يوم اكيد والفترة اللي بيقضيها معنا
    اوووف مصيييييبة طلعات ممنوع خلاص احلم تطلع ولو صارت معجزة وسمح لك بيعطيك نص ساعة معتبر انو هيدا كرم منه ومدة كافية لتعبر المحيط الاطلنتي...

    على كل مشكوووور اخ حزوووووم^^ هههه على فكرة اسمك مرة بيضحكني
    اخر تعديل كان بواسطة » .: Snow White :. في يوم » 22-08-2006 عند الساعة » 13:00

  10. #9
    رمااا ممكن اعرف شي واحد
    ليش اسمي يضحكك
    ابعرف اليوم ليش ولا ترا رااااح تصير حرب ع السحالي ههههههههههههه
    والله جد ليش اسمي يضحكك
    امانه
    قولي
    تحياتي : الضابط تمساح

  11. #10
    2-و تفتحونله محل او بقاله يديرها عشان يحس بملئ وقت فراغ

    3-تخلونه يدمن على البلاي ستيشن
    هههه حلووول تجننننgooood

    يسلمو على الموضوع

    تحياااتي
    attachment
    يمه تمنيتكـ تجينــــي مع الليلـ ..
    والااا تجيني مع صباحـ البشاير ..
    يا وحشتي لمشاهدكـ تشتعلـ حيلـ ..
    في ناااظري جفت جميع العباير ..
    يمه ترى الدنياااا عقب ناظركـ ويلـ ..
    أرجي متى شوفكـ يبل الضماير ..
    يا ريحـ ثوبكـ كنها المسكـ والهيلـ ..
    هو وين صوتكـ لا غدا القلب حااااير ؟؟
    .................................................. ....
    من دفاتري...
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=191801

  12. #11
    ههههههههههههه
    مشكورين كتير
    تحياتي قاهر التمسيح

  13. #12
    الفاضي يعمل قاضي <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< باختصار شديد <<<<<<<<<<<<<<

  14. #13
    هههههههههههههه
    مشكور
    والمشغول يعمل فول <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<باختصار شديد<<<<<<<<<<<
    تحياتي قاهر التمسيح

  15. #14
    ههههههههههههههههههههههههه شكرا على الموضوع اخى حزووم
    اعذرنى فهذا قرارى....فجرحك لم يكن اختيارى

  16. #15
    هههههههههههههههههههههههههه شكرا ع مرورك عاشقة النجوم

  17. #16
    ههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    حلوة بس ترا مو كل الرجال

  18. #17
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله كل التمسيح هههههه
    امزح من جد والله انا عارف انو مو كل الرجااااال بس نزلت الموضوع
    عشااان نضحك مو نزعل
    وشكرااا
    تححياتي حزوووم

  19. #18

  20. #19

  21. #20
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الصراحه انك انت مجرم شنو كلوريكس تبيه يموت
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    على العموم كل موضوع احلى من الثاني
    و مشكور اخوي التمساح هههه حزوووووم على نصايحك
    الله يعين المتقاعدين لو اسمعو هذا الكلام يمكن يذبحونك
    ههههههههههههههههههههه
    و مشكووووووووووور واااااااااااااااااااايد على الموضوع الحلووووو

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter