مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

موضوع مقرف ــ سامحوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخبار الاعضاء الاعزاء مع نهاية الصيفيه
    جيتكم بموضوووووع اعجبني مقتبسته من منتدى ثاني
    أرجو منكم السموحة على هذا الموضوع وقبل أن نخوض في أعماقه عندي طلب بسيط لكل شخص نفسه ماتستحمل يعني بسرعه ينقرف فأنصحه يخرج من الموضوع الآن عشان مايوهقنا .. !! أو إذا كنت تاكل أي شئ لاتقرأ هذا الموضوع الحين .. ! إقراه بعد ساعتين لأنه يحتوي على بعض الحاجات الغير حضارية وقد تسبب للبعض حالة من ( لوعة الكبد ) وبعد كذا يجي يرفع علي قضية في منظمة حقوق الإنسان ! , وأنا بصراحه إنسان ماأتحمل أحد وماني ناقص مشاكل وبلاوي متلتله على العموم .. فها أنا أحذر الجميع قبل مواصلة القراءة بأن الموضوع " ملغم ! " وقد أعذر من أنذر :

( لكنه يتكلم عن الواقع بكل صراحه .. !! )

(¯`·.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯` ·.¸¸.·´¯)

• إذا كرهت هذه الدنيا ... إذا كانت لديك الرغبة الحقيقية في الانتحار .. فخذ مني أسهل وسيلة للانتحار .. لا تكن غبيا ً وتشرب السم ، لا تكن أحمقا ً وتلقي بنفسك من أعلى العمارات .. إذهب إلى أحد الحمامات العامة وخذ نفسا ً بعمق .. !!

• أعتقد أن الحمام هو بالتأكيد المكان الوحيد الذي يرتاح فيه الإنسان ولذلك سموه ( بيت الراحة ) وتكون الراحة أكبر كلما كان الحمام عاما ً ويدخله عدد كبير من الناس ولكن من الملاحظ حقا ً أنه عندما يأخذ البعض راحتهم يبدأون في كتابة الأشعار والخواطر على أبواب الحمامات .. !
    ( فعلا ً الحمامات العامة تصنع أجيالا ً من المبدعين !! )

• أعتقد ( والعلم عند الله ) أن الإنسان عندما يتباهى بقبيلته أو عائلته يكتب اسمها على أعلى نجوم السماء ، يكتبها على قلبه ، يكتبها على جذوع الأشجار المعمرة ولكن في الوقت الحالي تغيرت هذه النظرية وأصبح كل من يود الافتخار بقبيلته يكتبها بالخط العريض على جدران أوسخ حمامات المنطقة !!

• " هل تعرف ما هو أسوأ موقف يمكن أن تتعرض إليه ؟؟ "
    هو أن تدخل أحد الحمامات العامة وتقضي حاجتك وعندما تفتح صنبور الماء الموجود بجوارك لا تنزل سوى قطرة واحدة فقط .. !!

• أعتقد أن الحمام يكون صالحا ً للاستخدام الآدمي خلال الشهر الأول من بنائه بعدها يتحول إلى غرفة تعذيب نفسي وبدني !!

• في كل دول العالم تعتبر الحمامات أحد مظاهر الرقي الحضاري ففي تركيا والمغرب وكذلك في أوروبا وباقي دول العالم يعتنون بنظافة الحمامات ويعتبرونها جزء لا يتجزأ من التراث أما نحن فنعتبر الحمامات مغسلة نغير فيها زيت المحرك !!

• إذا كنت فضولي جداً جداً جداً فلدي مكان ستجد فيه ضالتك وستلعب فيه ( الحظ يا نصيب ) اللعبة التي تحبها ... إذهب إلى الحمامات العامة وفي كل حمام ستجد شيئا ً مختلفا ً .. في حمامات المستشفيات حفاظات ومراضع ، في حمامات المجمعات أكياس وساعات ، في حمامات الجامعة حقائب نسائية وتلفونات .. وفي كل حمام ستجد شيئاً جديداً يفتح النفس .. !!

• لا أدري بالضبط السبب الذي يجعل بعض مهندسي البناء يجعلون فيه الحمام 1 متر × 1,5 متر وكأن هذه الحمامات مخصصة للفئران والصراصير .. !!

• من المعروف أن الإنسان يذهب إلى الحمام ليقضي حاجته ولكن أحيانا ً يضطر الإنسان للذهاب كي يقضي على نفسه !!

• تخيل أنك ذاهب إلى أحد الحمامات العامة لتغسل يديك فتفتح صنبور الماء لينزل على يديك سائل يوسخ يديك أكثر وأكثر !!

• إذا كنت ذاهبا ً إلى أحد الحدائق العامة لتقضي وقتاً سعيداً وتتناول طعام الغداء أو العشاء فنصيحتي هي أن تجلب معك جوالين الماء حتى تغسل يديك قبل الأكل وبعده لأنك إذا ذهبت لتغسل يديك في حمامات الحديقة قبل الأكل ( بتنسد نفسك ) وإذا ذهبت لتغسل يديك بعد الأكل ( بترجع اللي أكلته ) .. والحرص ترا واجب يا جماعة الخير .. !!

• شباب الأيام هذه يكتبون أرقامهم على جدران الحمامات عشان يرقمون البنات ..
    ( الحين عرفت ليش تكون العلاقات هذه وسخة .. ! )

• لا أدري بالضبط السبب الذي يجعلنا نبني حمامات المراكز والمجمعات على النمط الأوروبي فلا يستخدمها سوى الأجانب .. أليس جديرا ً بنا أن نجعلهم يعرفون كيف هي الحمامات العربية ( أكيد بيستانسون الأجانب على الرياضة ) !!

• بعض الناس يذهبون إلى الحمامات للتدخين وخاصة في الجامعات والدوائر الحكومية .. هل أصبح الإنسان عبداً للسيجارة لدرجة أنه يذهب إلى الحمام ليستمتع بها .. الله يعين كل المدخنين ( إحم إحم ) والمدخنات !!

هذا وشكرا ً للجميع على حسن المتابعة , وسامحونا مرة ثانية على الموضوع المقرف .. !
    وربي لا يحرمني منكم أعزائي .. ولكم مني أرق وأطيب التحايا ,,

مع تحياتيNagham
    اخر تعديل كان بواسطة » Nagham في يوم » 21-08-2006 عند الساعة » 18:25
    اللهم انت رب الناس أذهب البأس عن الغالي وأشفيه لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ياحي ياقيوم أمين يارب

2. ...

مااااااااااااعندي غير كلمة واحدة الموضوع مقررررررررررف بكل المقاييس

مشكورة ماادري على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههه
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي

تعرف الصدق

يعععععععععععععععع
    يععععععععععععععععععع
    يعععععععععععععععععععععع
    يععععععععععععععععععععععععع

مقرف بسير الحمام بزوع

الموضوع ليس مقرف البته ولكنه يتكلم عن واقع

اشكرك اختي على الموضوع المفيد

استفدت منه

تسلمي
    مع اطيب امنياتي القلبيه
    سراب الرووووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nagham
    من المعروف أن الإنسان يذهب إلى الحمام ليقضي حاجته ولكن أحيانا ً يضطر الإنسان للذهاب كي يقضي على نفسه !!Nagham
    وهذا يحصل كثيرا....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    الموضوع ضحكنى جدا وهو فعلا فعلا مقرف جدابس شكراااااااااااااااااااااااااجدا على موضوعك

ياشباب المفروض الواحد يقرأ الموضوع كامل

الموضوع مايتكلم عن القرف وبس

يتكلم عن اشياء واقعية منها

• تخيل أنك ذاهب إلى أحد الحمامات العامة لتغسل يديك فتفتح صنبور الماء لينزل على يديك سائل يوسخ يديك أكثر وأكثر !!

مشكووورة Nagham على الموضوع

تحياتي...

22ac3d01952615110c8795c2f59d4a78
    One Tree Hill
    goooodThe Best Tv Show Ever

شباب الأيام هذه يكتبون أرقامهم على جدران الحمامات عشان يرقمون البنات ..
    والله مو بس بالحمامات انا مره كنت في منتزه مختلط لقيت ورقه داخل الحمام مكتوب فيها رقم والوقح كاتب فوق للبنات فقط000؟؟
    الموضوع مايتكلم عن القرف وبس

يتكلم عن اشياء واقعية منها
    صحيح 100%

مشكوره ياحلوه على الموضوع
    I am the biggest runaway from the truth in world

• إذا كرهت هذه الدنيا ... إذا كانت لديك الرغبة الحقيقية في الانتحار .. فخذ مني أسهل وسيلة للانتحار .. لا تكن غبيا ً وتشرب السم ، لا تكن أحمقا ً وتلقي بنفسك من أعلى العمارات .. إذهب إلى أحد الحمامات العامة وخذ نفسا ً بعمق .. !!
    هاهاهاهاها حلووووووووه
    حتى اقوى من اسلحة الدمار الشامل

• أعتقد أن الحمام هو بالتأكيد المكان الوحيد الذي يرتاح فيه الإنسان ولذلك سموه ( بيت الراحة ) وتكون الراحة أكبر كلما كان الحمام عاما ً ويدخله عدد كبير من الناس ولكن من الملاحظ حقا ً أنه عندما يأخذ البعض راحتهم يبدأون في كتابة الأشعار والخواطر على أبواب الحمامات .. !
    ( فعلا ً الحمامات العامة تصنع أجيالا ً من المبدعين !! )
    خاصةً اذا الواحد خلّص يرتاااح ويتفتح ذهنه
    بس حلوه

• أعتقد ( والعلم عند الله ) أن الإنسان عندما يتباهى بقبيلته أو عائلته يكتب اسمها على أعلى نجوم السماء ، يكتبها على قلبه ، يكتبها على جذوع الأشجار المعمرة ولكن في الوقت الحالي تغيرت هذه النظرية وأصبح كل من يود الافتخار بقبيلته يكتبها بالخط العريض على جدران أوسخ حمامات المنطقة !!
    بالعكس سلمك الله هذا اللي يكره الشي يكتبه في الحمام هذا اللي انا اعرفه

• " هل تعرف ما هو أسوأ موقف يمكن أن تتعرض إليه ؟؟ "
    هو أن تدخل أحد الحمامات العامة وتقضي حاجتك وعندما تفتح صنبور الماء الموجود بجوارك لا تنزل سوى قطرة واحدة فقط .. !!
    اما موقف !!!!
    • إذا كنت فضولي جداً جداً جداً فلدي مكان ستجد فيه ضالتك وستلعب فيه ( الحظ يا نصيب ) اللعبة التي تحبها ... إذهب إلى الحمامات العامة وفي كل حمام ستجد شيئا ً مختلفا ً .. في حمامات المستشفيات حفاظات ومراضع ، في حمامات المجمعات أكياس وساعات ، في حمامات الجامعة حقائب نسائية وتلفونات .. وفي كل حمام ستجد شيئاً جديداً يفتح النفس .. !!
    اهم شي الحفاظات هاهاهاهه

• لا أدري بالضبط السبب الذي يجعل بعض مهندسي البناء يجعلون فيه الحمام 1 متر × 1,5 متر وكأن هذه الحمامات مخصصة للفئران والصراصير .. !!
    عكسنا !!انا عندنا حمامات اكبر من الغرف !!!تصدقين!!
    الواحد يخلص على نفسه قبل لايوصل للتواليت وانتم بكرامه (بس انا ماادخله ) ههههههههههه
    ولاسباب سياسيه بحته
    ههههههه
    • من المعروف أن الإنسان يذهب إلى الحمام ليقضي حاجته ولكن أحيانا ً يضطر الإنسان للذهاب كي يقضي على نفسه !!
    ايه والله وانتي الصادقه!!
    وعععععععععع ماقدرت اتخيل وش هذا ولا ابغى بس على العموم وععععععععع
    • إذا كنت ذاهبا ً إلى أحد الحدائق العامة لتقضي وقتاً سعيداً وتتناول طعام الغداء أو العشاء فنصيحتي هي أن تجلب معك جوالين الماء حتى تغسل يديك قبل الأكل وبعده لأنك إذا ذهبت لتغسل يديك في حمامات الحديقة قبل الأكل ( بتنسد نفسك ) وإذا ذهبت لتغسل يديك بعد الأكل ( بترجع اللي أكلته ) .. والحرص ترا واجب يا جماعة الخير .. !!
    شكرا على النصيحه وانا دايم اسوّي كذا
    بس المفروض المسؤلين عن المنتزهات ينظفونه , انا قد مره دخلت حمامات تبع مجمع تجاري وكان قمه في النظافه
    كلام سليم 100%

وشكرا اختي على الموضوع الحلو والواقعي صراحه
    كل اللي ذكرتيه صح
    (عاد انا اللي يشوفني يقول متأثره بالموضوع ههههههه)
    3f73751803

وووووووععععععععع الموضوع مقزز نوعا ما لكنه مفيد من ناحية >>>> أي ناحية؟؟ لا تسئلوني ^^"

مشكورة على الموضوع

شباب الأيام هذه يكتبون أرقامهم على جدران الحمامات عشان يرقمون البنات ..
    مشكور اخوي على الموضوع

ننتظر جديدك
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

والله الي قلتيه صحيح كله ..
    هذا اللي اشوفه واكثر بحمامات الكلية وقبل بالمدرسة
    بلاااااااااااااوي
    ارقام شباب
    افلام
    رسومات استغفر الله
    كل شي نكت
    سوالف
    فضايح
    الغاز
    اسماء شباب وسياراتهم وارقامهم
    كل شي بالحمام تشوفينه !!!!!!!!!
    الواحد يدخ ل الحمام يقرا بلاوي وياخذ اثام ويطلع استغفر الله
    مشكورة على الموضوع المحزن وهذا اللي حاصل فعلا !

أنا ما شوف الموضوع مقرف ^^
    بس يعني قالوا ان هو مقرف يعني اصدق ^^
    هذا واقع وش نسوي بس بصراحه اشوف ما شئ عيب ^^
    بس طع التفكير ..
    و الله مب حاله ^^
    مشكوووووره موضوع حلو بصراحه استمتعت و انا اقراه و ااكل البوب كورن مالتي ^^
    هع هع هع هع
    مشكووووووره
    و السموحه
    سلاااااام

وععععععععععععععععععع

قمة القرف
    من قال فيني عيب والله ضلمنى xxx فيني ثمان عيوب والتاسع الطيبxxx العاشر ليا من رفقني زهمني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter