مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: وهم الحب!!!!!

تنبيه وهم الحب!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاأعرف من اين ابدء لكن القصص كثير ه عن مايسمى الحب!
    والقصص الغراميه المتنوعه سواء كان التعارف بأي شكل من طرق التعارف0000
    لكن هذا يسمى في الحقيقه وهم الحب ربما يقول البعض انني لاأفهم معناه او انني لم اجرببه كي اقول هذا الكلام لكن انا قصدي اطرح
    الموضوع للاستفاده رغما اني لا احب هذي المقالات لكن اتمنى ان الجميع يستفيد وانا بعد وان الجميع يطرح ماعنده من تجارب
    من قال ان هذا الحب وهم!
    لست انا وانما هم اهل الحب انفسهم الذين جربوه واليكم شيئا من اقوالهم
    تقول احداهن
    انا فتاه في التاسعه والعشرين من عمري تعرفت على شاب اثناء دراستي الجامعيه!كانت الظروف كلها تدعونا لكي نكون معنا
    رغم انه ليس من بلدي تفاهمنا منذ الوهلة الاولى ومع مرور الايام توطدت العلاقه بحيث اصبحنا
    لانطيق فراقا!وبعد انتهاء الدراسه عاد الى بلده وعدت الى اسرتيواستمر اتصالنا عبر الهاتف والرسائل ووعدني بأنه سيأتي
    لطلب يدي عندما يحصل على وظيفه ووعدته بالانتظار لم افكر ابدا بالتخلي عنه رغم توفر فرص لبدء حياه جديده
    عندما حصل على عمل اتصل بي ليخبرني انه سيأتي لطلب يدي وفاتحت اهلي بالموضوع وانا خائفه من رفضهم ولكنهم لم
    يرفضو !سألني ابي فقطك ان كان احد من اهله سيأتي معه ولما سألته قال انه قادم في زياره مبدئيه شي ما بدخلي اقنعني
    أنه لم يكن صادقا واتى بالفعل وليته لم يأت لم تذكر ماتم بينهما لما اتى لكن اظن بأنه قد نال منها اغلى ماتملك ان لم يكن فعل ذلك من قبل
    وثم عاد الى بلده وانقطعت اتصالاته وكلما اتصلت به تهرب مني الى ان كتبت له خطابا وطلبت منه تفسيرا وجائني الرد الذي صدمني
    قال لم اعد احبك ولا اعرف كيف تغير شعوري نحوك ولذلك اريد انهاء العلاقه !!! ادركت كم كنت مغفله وساذجه لانني تعلقت بالوهم
    ست سنوات ماذا اقول لاهلي ؟اشعر بوحده قاتله وليست لي الرغبه في عمل اي شي الى اخر ماذكرت
    فتأملوا قولها تعلقت بالوهم ست سنين
    اتمنى ان يكون في اراء من الجميع لان بصراحه تعبت وانا اكتب لكن الموضوع دايما الجميع يعارضون فيه الي هم طايحين في الحب طبعا
    واذا لقيت وقت عندي الكثير واسف على تعطيلكم
    0

2. ...

0

دا الغلط وقعت فيه كثير من البنات للأسفermm

شكرا على القصه BECKHAM
    smile
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter