الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 179

الان لعبة دراجون بول زد اون لاين ادخل وحملها

بسم الله الرحمن الرحيم : حبيت احط موضوع يدمر كل المواضيع الاخرى واتمنى انه يصير فعلا لانه يستاهل ...موضوع عن لعبة انمي احتلت الصدارة بجميع انواعها .سواء في الانمي او في الالعاب ،بالنسبة للالعاب ..كما تعودنا كان يجب ان تمر علينا لعبة دراجون بول على البلايستيشن وعلى البلايستيشن 2 ..ولكن هل سبق ومرت علينا على الحاسوب و اون لاين ..لا ..انا صراحة ما حبيت اعرض هذه اللعبة على اي منتدى ولكن عرضتها علشان ثلاثة اشياء وهي اولا من اجل جميع الاخوة والاخوات الي في المنتدى الي يستاهلون اكثر من مجرد لعبة ,ثانيا لحبي الشديد للمنتدى امنياتي له بالتقدم الى الامام ,ثالثا علشان صديقي محمد ..

2. ...

اللعبة عبارة عن قتال ولكن بنكهة مختلفة ...تخيل كرتون عالم الديجيتال ولكن على دراجون بول ...حيث يمكنك تطوير مقاتلك وانزال ضربات جديدة له ولا يوجد حد للضربات ..ka me ha me ha >>>super ka me ha me ha ... الى اخره باختصار جميع انواع الضربات ...وتكون باسم spirits... حيث توجد جميع انواع الضربات من جوكو الى بو ...اولا نبدا بالشخصيات (جوكو ...فيجيتا...جوهان...بيكولو...ترنكس...كريلين...سيل. .فريزا..بو) عند بداية العبة تختار مع اي فريق تلعب ...وهذا لا يؤثر في اختيارك للاعبين..حيث سواء اخترت الشر ام الخير يمكنك اختيار لاعبك المفضل وتطور مهاراته
    ثانيا:الخرائط يوجد اربعة عشر خريطة في اللعبة ويمكنك انزال المزيد من الموقع ..انواع الخرائط كثيرة ولكني سوف اذكر بعضها (سيل رينج,كولسيوم ,كوكب ناميك,دكتر جيرو لاب,المدينة)
    سوف ابدا بشرح اللعبة اولا تقوم باختيار اللاعب ومن ثم تقوم بتحدي الحاسوب ..هذا اذا كنت تلعب وحدك تنمي مهاراتك كلاعب وتنمي مهاراة مقاتلك كمقاتل ,كل مباراة تخوضها تكسب او تخسر تزداد فيها خبرة مقاتلك وعندما تصبح بقوة كافية ..عندها يمكنك التحول الى سوبر سايان 1 ,2,3,4 وهكذا حتى تصبح المقاتل الاقوى في النت ,رائت لجنة تنظيم اللعبة الاقبال الكبير عليها ..فقامت بوضع دوري بينك وبين جميع العلم حيث انك اذا فزت تاخد ما يسمى بوينت و خبرات ينالها مقاتلك وهذه بعض الصور عن اللعبة ..

ارجوا ان يكون الموضوع عجبكم واذا في اي استفسارات ...انا في الخدمة

انا عن نفسي اعجبني مره

كنت ابحث عن مثل هذي الالعاب منزمان واخيرا لقيت

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور

مشكوووور يا الطيب .. على الموضوع الفلته

سلااااااااااااااااامز
    attachment
    gooood

الف كلمة شكر لا تكفى
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور مليون مرة

انا عندي استفسار

كيف اثبت البرنامج

ما تطلع لي كلمة التثبيت شف الصوره موضح لك فيها

attachment

واااااااااااو ..
    ..
    شكل اللعبه رهيب..
    ..
    تسلم أخوي ..!!
    attachment

هنْا يَقف الَقلم وَ الصوَرهـَ للحدِيثْ عنْ الأنسانيهـ الغائِبه
    التيِ غابتْ عنْ البشريهـَ ،
    وأصبحنْا كأننْا نعيِش بغابةً لايجمعنْا أحساسَ ولامشاعر !!!!بِظلَ أنفصامَ الأنْسانِيِهـ ..!!

انا ايضا مثل الاخ متطلع عندي كلمة التثبيت

ولما اغير ملف التنصيب ايضا تظهر لي كلمة التثبيت

ماعليكم سوى ان تعمل ماف اسمه half-life>>>فقط ...اعتذر عن عدم وضع هذه القاعدة

للاسف اخي ظهرت عندي كلمة ok لكن كلمة التصيب لم تظهر عندي

اللي قمت بي هو اني عملت نيو فولدر وسميته half-life وقالي ok وبعدها نفس الشىء لم تظهر عندي كلمة التنصيب

ممكن تقولي اذا لازم اعمل شيء ثاني او اللي عملته غلط

ماعليكم سوى ان تعمل ماف اسمه half-life>>>فقط ...اعتذر عن عدم وضع هذه القاعدة
    مازالت نفس المشكلة موجودة

مشكـوور أخووي عـ اللعبة الرووعـة asian

بس ليـش ما اقدر اثبت البرنامـج confused

ولا تحرمـنا من جديـدكـ wink

دوومـ مو يوومـ/King Of Digimon
    attachment

شباب اذا لم تنفع مع الحاسوب خدعة الملف عندئذ عليكم انزال لعبة half-life وبس ..بعد هذا اكيد بتشتغل ..هذا هو كرت المساعدة الاخير لدي ..انا شغالة اللعبة عندي عادي ..واسف لما حصل وارجوا انكم تسامحوني اذا قصرت معاكم في شيئ

الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter