الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 51
  1. #1

    Ayashi No Ceres أسطورة من بلاد الشــرق

    mv


    Ayashi no Ceres


    heart


    المقدمه











    Ayashi no ceres أو Ceres: The Celestial Legend هو عنوان هذا الانيمي الذي يعتبر أحد الأعمال الجميلة في عالم الانيمي ، لقد كان موعد صدورة عام 2000/2001، و هو يجمع بالرومانسي و دراما بال أضافه إلى الأكشن و هذا خليط رائع بالنسبة لأنيمي ، ,و الشركة التي قامت بإنتاج هذا الانيمي Studio Pierrot نفس الشركه التي قامت بإنتاج Fushigi Yuugi انتجته هذا الأنيمي . Ayashi no ceres هو Shoujo ابتكرتها Watase yuu اعتقد أنكم عرفتموها هي التي قامت بتأليف الانيمي المشهور Fushigi Yuugi . بخصوص هذا الانيمي لم يكتفى ان تم انتاج 24له حلقة فبالإضافة إلى ذلك هنالك 14 مجلد للمانجا . يوجد اختلاف بسيط بين الأنيمي و المانجا يختلف حيث كانت أحداث الانيمي جميعا سريعة بعكس المانجا .


    الأسطورة






    [shadow]ceres تستند إلى اسطورة قديمه جدا انتشرت في اليابان و الصين وغيرها من الدول [/shadow]


    تحكي الأسطورة عن صياد اسمه Hakuryo عاش في قرية تدعى Miho ، في أحد الأيام بينما كان يجلس في الشاطئ يتمتع بوقته شاهد رأى رداء من الريش يسمى horogomo على طرف شجرة الصنوبر ، ولا أحد حوله لذلك قرر أخذ معه إلى المنزل ليستخدمها ككنز له . وهكذا ظهرت في هذا الوقت tennyo من السماء وقالت أنه لها ، وعليه إرجاعه لها . لم تكن لدى Hakuryo النيه ليرجعه لها ، ولكنها توسلته و أخبرته أنه من دونها لن تستطيع الرجوع إلى السماء و قد بدأت تبكي ، شعر Hakuryo بالشفقة على tennyo الباكي و اخيرا قال لها انها لو رقصت له الرقصة السماوية لأرجعته لك ، وهكذا بدأت بالرقصة السماوية Miho no Ura ، وهكذا كان بمقدورها أن ترجع إلى السماء .


    [glow]الثانيـــه [/glow]




    منذ عهد بعيد كان هناك صياد سمك .

    في احد الأيام صادف انه كان في البحر على الشاطئ رأى Tennyo (ملاك سماوي) كانت تستحم وبجانبها على شجرة الصنوبر كانت هناك أردية جميلة لم يسبق أن رأى مثلها .

    أدرك الرجل بأنها ملاك و اخذ واحد منها و عاد إلى المنزله .أدركت Tennyo أن أحد الأردية قد سرقة ولا يمكن أن تعود إلى السماء .

    وبعد رأت الرجل سألته بصورة فجه( هل رأيت رداء خيطي الشفاف ؟ إذا هو عندك رجاء أعده ) .

    tennyo ظلت تبكي وتبكي حتى تزوجة الرجل .

    وتمر الأيام ولدت له طفلا.

    وبعد عدة سنوات سمعت طفلها يغني أغنية أخبرتها أين زوجها يخبأ خيط ردائها الشفاف . أخذته . وتركت ابنها و زوجها.

    وعادة إلى سمائها التي تحبها .



    Tennyo = ملاك من السماء



    هذه الأسطورتين ولكن كل منهما تختلف بسب انها تتناقل من جيل إلى جيل آخر مما يؤدي إلى اختلافات في القصة حتى تصل إلينا على ما هي علية. وضعت الأسطورتين بين يديكم .اعتقد أن الثانية هي الأصح لأن إذ تذكرون رسوم يحكي قصص اسمه (قصص من الشرق ) كانت إحدى هذه الحلقات تتكلم عن هذه الأسطورة وكيف كانت نهايتها .


    ولكن في الاسطورة وحدها رجع horogomo ولكن في الحقيقة لا فسرقة horogomo من tennyo أجبرها على العيش في الأرض بقية حياتها .


    القصة







    Ayashi no ceres قدمته لنا Watase Yu لنا انيمي يجمع ما بين الدراما و الفنتازيا بالإضافة إلى الرومانسية و الأكشن هي قصة عن فتاة تدعى Aya Mikage و أخيها التوأم . Aya و اخيها التوأم عاشا حياةً طبيعيه كأي مراهقين في طوكيو في احد الايام بينما هي في الخارج مع اخيها شاهدت شخص يقوم بسرقة فحاولت اللحاق به و لكن فجأة تظهر سيارة كانت ستصدمها و هنا يظهر شخص ساعدها .. هذه كانت بداية الاحداث و عند عيد ميلا د Aya و Aki السادس عشر عندما علموا بسر عائلتهم وماضيهم المظلم الذي يقلب حياتهم رأسا على عقب . فaya تمتلك قوة Tennyo ( ملاك من السماء ) Ceres وهي خطره جدا حيث انها تسعى على الانتقام من عائلة Aya (Mikage) لكي تسترجع horogomo وهكذا تجد Aya نفسها تبتعد عن أخيها و عائلتها تطاردها تحاول قتلها بسبب روح Tennyo التي تمتلكها . هكذا تجد Aya نفسها لوحدها و لا يوجد لها مأمن او مكان تحتمي فيه ، ولكنها تجد من يعتني بها من الناس الذين يعرفون بأمر Tennyo . و من مطلق هذه البداية .. تبدأ الاحداث .


    C-Project







    هو مشروع قام به Mikage Kagami . هو مشروع يهدف إلى أن يحصل على الكثير من Tennyo لكي يستفيد من طاقاتهم و يضعها تحت سلطته ، لذلك يريد Aya من أجل تجاربه لذلك لا يريد لها ان تموت من أجل مصلحته الخاصة ، لقد سبب C-Project الكثير من المشاكل و الآلام و الكثر من الناس يموتون في تجاربه هذه .
    إن سبب الرئيسي لقيامه بهذه المشروع هو عندما كان صغيرا رأى صورة ل Ceresوتأثر بجمالها لذلك اراد القيام بهذا المشروع .


    ===@===@===@===@===@


    الصور المتحركه الأنيميشين الرسوم المتحركه في هذا الانيمي اختلفت عن Fushigi Yuugi حيث مزج بالcel بالاضافة إلى رسوم بالحاسوب (CGI) كان رائعاً جدا لتجعل التأثرات أكثر واقعية . و بالنسبة للموسيقى فهي رائعه جدا و من الدرجه الأولى . فالموسيقى في هذا لانيمي رائعه جدا فأغنية الأفتاحية كانت بصوت المغنية Junko Iwao بالأضافة إلى انها قامت بأداء صوت Ceres .


    الشخصيات












    aya1


    aya2


    Aya Mikage


    عيد ميلاد : 24/سبتمبر العمر 16
    فصيلة الدم :O
    الطول : 166سم
    الهوايات : الغناء (في الكريوكي ) .
    خصائصها : سيئة في الغناء .
    Aya تلميذه في المدرسة عادية تحب الغناء، حتى أتى الوقت الذي قام جدها باستدعائها إلى منزل العائلة وهناك حدث أمر حيث أن استيقظ في داخلها tennyo Ceres) ) ولان هي مطارده لم تكن الوحيدة التي استيقظ في داخلها روح فأخيها التوأم أيضا استيقظ في داخلة صيــاد السمك . لذلك تحاول Ceres قتل أخيها Akiولكن ليست لديها السيطرة ف Aya هي الوحيدة التي تقرر . فيما بعد مع تطور الأحداث يحدث اتفاق بين Ceres و Aya حيث يمكن ل Aya استدعائها في أي وقت


    ayashi_big


    aisei-f aya24 aya7 sarashina-f


    ani01-003 ani08-070 ceres001 ceres002 ayashinoceres3





    next
    اخر تعديل كان بواسطة » ZelDa في يوم » 03-01-2003 عند الساعة » 21:44


  2. ...

  3. #2
    aki1

    aki2

    Aki Mikage


    عيد الميلاد:24/سبتمبر / العمر 16 سنة
    فصيلة الدم : O
    الطول: 177 سنتيمتر
    الهواية : جمع CD أغاني الغربية
    خصائصه : التحدث بالإنجليزية .
    وهو خ Aya التوأم وهو شخصية مسؤولة جدا . بعكس أخته التي تتصرف مثل الأطفال ، لهذا دائما يعتني و يهتم بها ، حتى ذلك اليوم في عيد ميلادهم 16 حيث أن Aki يصاب بجروح كثيرة في كل جسده فهذا احدى انتقام tennyo .
    رغم انه احبه لأخته و عندما يبدأ بمعرفت الكثير عن صياد السمك الذي سرق الرداء Ceres يتحول إلى صياد السمك نفسه و بعدها ترك جميع ذكرياته مع أخته

    aki sarashina-m

    ani01-019 ani13-112 ayashinoceres1 ayashinoceres4




    ani03-136

    ani04-023

    cere4s

    Ceres

    هي الملاك الذي ينتقل من جيل إلى جيال في عائلة Mikage فهي تحاول أسترداد الرداء المفقود حتى تعود إلى السماء ، فهي تعرف أن عائلة Mikage تخفيه فلذلك فهي تنتهز أي فرصه حتى تقوم بضربهم من أجل استرداده .
    Ceres تظهر في عيد ميلاد Aya السادس عشر . في البداية تظهر بشكل الشخص سيئ لأنها تحاول تدمير كل شي ولكن فيما بعد تتغير وتتفق مع Aya في أمور كثير ففي بعض الأحيان تقوم بمساعدتهم و إنقاذ حياتها و حياة أصدقائها .

    ceres004

    ani03-137 ani04-016 ani04-029 ceres005




    tohya1

    tohya2

    Tooya

    عيد الميلاد: غير معروف
    فصيلة الدم : AB
    الطول: 184 سنتيمتر
    وجد في منتزه في وسط طوكيو ، فاقد ذاكرته لا يعرف أي شيء عن ماضية ولكنه يعرف فقط أنه هناك علاقة بين Tooyaو Mikageلذلك قام بالبحث عن عائلة Mikage حتى يعرف شيء من ماضية ولكن بدل أن يعرف شيء يصبح حارس خاص لديهم.
    مع تطور الأحدث يكشف ماضية . انه كان تلميذ مدرسة اختفى بشكل غامض ، يعجب Tooya بAya رغم أن ذلك غير منطقي لأنه عدوها ولا يفترض به أن يحميها .
    .

    tohya-coat tohya

    ani02-069 ani03-065 ani03-072 ani03-138 ani04-046




    suzumi1

    suzumi2

    Suzumi Aogiri


    عيد الميلاد:5/سبتمبر العمر 25 سنة
    فصيلة الدم :O
    الطول: 162 سنتمتر
    الهوايات : التسوق والسباحة .
    خصائص : الرقص الياباني
    هي أرمله صغيرة فقدت زوجها وطفلها في حادث .لديها دم Tennyo الضعيف رغم أنه فيها نفس دم الذي في Aya ولكنها ليست قويه مثلها . هي ذكيه و حكيمة لذلك دائما تقوم بتوجيه Aya و Yuuhi . بالإضافة إلى أنها على صلت قرابة ب Yuuhi فهو أخ زوجها . .
    .

    ani03-023 ceres008 suzumi




    yuuhi1

    yuuhi2

    Yuuhi Aogiri


    عيد الميلاد : 8/أغسطس العمر 16 سنه
    فصيلة الدم : B
    الطول : 178 سم
    الهواية : الطبخ
    خصائصة: لديه معرفة بالفنون القتالية ، وخبير في استخدام عيدان الطعام.
    هو اخ زوج Suzumi الراحل . وهو يعيش مع Suzumi في منزل أخيه و علاقة بينها متوترة بسبب انه علاقته بأخيه لم تكن جيده كفاية . يقرر بنفسه أن يحمي Aya من عائلة Mikage . ويحاول حمايتها من أي خطر قد يصيبها .

    yuuhi7 aisei-m

    ani02-070 ani03-080 ani03-108 ceres007




    animeq


    Oda Kyuu


    عيد الميلاد : 14 / فبراير العمر ( غير معروف )
    فصيلة الدم : O
    الطول : 150
    الهوايه : جمع الاشياء الصغيرة الجميلة .
    هي تعمل خادمه لدى Aogiri ، يبدو أنها مع Suzumi و Yuuhi مثل العائلة.

    ani19-002




    chidori

    Chidori Kuruma



    هي فتاة تبدو و كأنها في المدرسة الأبتدائية . رغم أنها في نفس عمر Aya و Yuuhi . لديها دم Tennyo و يمكنها ان تتحول إلى Ceres . وهي نتجه تجربة في عوامل الوراثة .

    ceres011




    kagami1

    kagami2

    Kagami Mikage


    هو ابن عم Aya والذي يبدو أنه الوحيد الذي لا يريدها ان تموت من العائلة حتى يقوم بأسرها و تسخيرها من أجل تجاربة و مشروعه C- Project .

    ceres006 kagami




    ani03-046

    wei

    Wei Feili


    يعمل لدى عائلة Kagami ، وهو شخص عنيف جدا قادم من الصين و هو يخلص كثيرا لسيده ، تصاب عينه اليسرى نتيجه لمعركه حدثت بنه و بين Tooya.

    ani04-014




    mikagi

    Mikagi


    في الماضي هو الذي قام بسرقة رداء Ceres . ولان بعد ظهوره مرة ثانية يحاول الحصول على Ceres وهو شخص سيئ فهو يقوم بمعاقبة كل شخص يخالفة أو يقف في طريقة .




    alex

    Alexander O Howell


    العمر: بعمر 20 سنة
    الهوايات: مشاهدة الانيمي وألعاب الفيديو.
    يعمل ألكساندر لدى Kagami ، ولد ألكساندر في اسكتلندا ، و انتقل للعيش في أمريكا وهو في عمر 10 سنوات ، وبعد ذلك ذهب إلى MTT الفرع الأمريكي لدولي Mikage و سبب عمله هو اهتمامه بأسطورة Tennyo وهو يمتلك مهارة هندسة الجينات فهو ذكي جدا معامل الذكاء لديه 260 .

    ani01-103




    miori

    Miori Sahara


    هي أبنة عم aya و aki فقدت امها مؤخرا . هي تشبة aya ويمكنها التحول أيضا إلى Ceres وهي نتيجة تجربة C-Project . وتلقب Ceres 2


  4. #3
    ancanimeeveryone


    Manga







    akinovel


    تم إصدار المانجا قبل انتاج الانيمي و لقد أصدر له 14 مجلد و طبعا المانجا من تأليف و رسوم Watase Yuu التي لديها اعمال جميله في عالم المانجا و الانيمي ولكن الأكثيره في عالم الأنيمي .. وهذه نبذه منها



    Watase



    Watase2

    Watase Yuu


    عيد ميلاد : 5/مارس /1970
    مكان الولاده :اوساكا (اليابان)
    فصيلة الدم : B
    هواياتها : سماع الموسيقى و مشاهدة الأفلام الكوميدية و الخيال العلمي و القراءة
    اول أعمالها : Pajama de Ojama في عام 1989 وهو Shojo من 3 مجلدات .


    Watase3


    بعض الشخصيات الذين قاموا بأداء الأصوات


    ceresseiyuu


    [shadow]Ceres: Iwao Junko[/shadow]


    akiseiyuu


    [shadow]Aki: Chiba Susumu [/shadow]


    ayaseiyuu


    [shadow]Aya: Kakazu Yumi[/shadow]


    yuuhiseiyuu


    [shadow]Yuuhi: Itou Kentarou [/shadow]


    tooyaseiyuu


    [shadow]Tooya: Konishi Katsuyuki [/shadow]



    Music&Wallpaper






    aki_ayatn
    هنا


    Music1

    tooya_tn

    Music 2

    aki_tn

    Music 3






    تحياتي زيلدا





    krew_800600


    اخر تعديل كان بواسطة » ZelDa في يوم » 03-01-2003 عند الساعة » 21:50

  5. #4
    الله ماشاء الله عليك يا زيلدا wink
    موضوع وتقرير في منتهى الروعة والتنسيق والجمالgooood
    ألف ألف شكر لك على هذه الرائعة يا رائعةwink

    وبالتوفيق اختي الغالية gooood

  6. #5
    ما شاء الله
    تسلمين لنا يا مراقبتنا العزيزة زيلدا
    موضوع رائع و مميز كعادتكِ دائماً ماشاء الله
    بالإضافة لكونه متكامل و مرتب ...
    قرأت المقدمة و سأكمل الباقي غداً , فالوقت متأخر
    لذا أرجو المعذرة فليس أهمالاً مني
    رغبت بأن أكون من أوائل من يردون هذه المرة
    لكن سبقني سفيرووو ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 03-01-2003 عند الساعة » 21:32

  7. #6

    غمزه

    واااااااااااااااااااو

    مشكووورة على الموضوع مرتب ومنسق والرائع جدا biggrin biggrin biggrin biggrin :


    تسلمين على جهودج الطيبةgooood gooood gooood

    هذا الانيم كان الافتتاحية لباقي الانيمsmile

    وكان أول أنيم أشوفة في حياتي بصراحة كان روعه ancpic

    ومشكوورة مرة ثانيةgooood gooood

  8. #7
    Ohayooooooooooooooooooo

    مشكورة على الموضوع الرائع
    ماشاء الله موضوع كامل و متكامل

    تسلمين يالغالية على الجهد المبذول

    Ja Netired

  9. #8
    سانكيو على الابداع ذه زيلدا

    أنا أفضل شخصية عندي في المسلسل Chidori Kuruma البنت ذي روووووووووووعه ^_^

    بس قهر frown الي شافو المسلسل راح يغرفون ليش البنت ذي مسكينه cry والله حرام علا المخرجة >_<

    وأكره شخصية عندي هما >_______<

    أيا و تويا >______< طوال المسلسل وهم ( أيا تويا أيا تويا أيا تويا أيا تويا أيا توياأيا توياأيا توياأيا تويا
    أيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا توياأيا تويا )

    والله زي فوشي يوجي ( مياكا تاماهومي مياكا تاماهومي ..... الخ ) tongue

    بس الحلو في المسلسل ان الدميان فيه كثيرةtongue .

    وكمان إغنية البداية جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    والانمي حلو ماعليه فيه لقطات تبكي ^_^ .

    قرأت المقدمة و سأكمل الباقي غداً , فالوقت متأخر
    لذا أرجو المعذرة فليس أهمالاً مني
    رغبت بأن أكون من أوائل من يردون هذه المرة
    لكن سبقني سفيرووو ^_^
    أنت يا أنجل ويا سفيروووو وش مجلسكم في الوقت ذه صايعين tongue tongue tongue

  10. #9
    m-happy موضوع اكثر من الرائع منسق وكامل وجميل مشكورة يا زيلداااااااااااااااا الله يعطيج الف عافيه m-happy2

    gooood gooood gooood gooood

  11. #10
    مشكوره على التقرير الحلو asian
    انا مرة احب شخصيه البطلgooood

  12. #11
    مشكووووووووورة زيلدا gooood gooood
    الموضوع شاااامل و منسق
    و رووووووعة مل اللي كتبته biggrin
    و هذا اللي أعتدنا عليه منك wink و ما فيه كلمات ممكن أن تعبر أكثر smile
    شكراً جزيلاً لك gooood gooood
    و يعطيك ألف ألف عافية biggrin

  13. #12
    هالمرة قرأته كاملاً وهو رائع
    شكراً لكِ زيلدا gooood
    وأعتقد أنني سمعت أن Yuuhi Aogiri يحب Aya
    و Chidori Kuruma تحب Yuuhi Aogiri
    يعني لا بد من مثلث الحب
    و الرومانسية في اعمال Yuu Watase
    كما رئينا في Fushigi Yugi وكما قال شدشد ( مياكا تاماهومي مياكا تاماهومي ..... الخ )
    لكن حسبما سمعت انها ربما قللت من حدة الرومانسية .. الزائدة كما في Fushigi Yugi
    و لكم الحكم في الأمر .. فأنا لم اره بعد ... ^_^



    وصحيح أنت يا أنجل ويا سفيروووو وش مجلسكم في الوقت ذه صايعين tongue tongue tongue
    هههه
    تحسبنا مؤدبين و ننام بدري مثلك^_^

  14. #13
    وااااااااااااااااااااااااو لوووووووووووووووووووول

    يا سلام يا حبيبتي زلده على ذا الموضوع يجنن ما قصرتي صراحه biggrin

    اصلا ما يبيلها كلام اميرتنا الحلوه زلده طول عمرها مواضيعها تجنن biggrin

    سلام حبيبتي زلده ويسلمو ايديك على ذا الموضوع gooood

  15. #14
    وأعتقد أنني سمعت أن Yuuhi Aogiri يحب Aya
    و Chidori Kuruma تحب Yuuhi Aogiri
    يعني لا بد من مثلث الحب
    ايه كلامك صح يا أنجل Yuuhi Aogiri يحب Aya بس أيا تحب ذاك المتخلف تويا >___<

    ماأدري وش شايفه فيه والله ان Yuuhi أفضل منه بكثير بس البنت ماعرفت تختار

    والمشكلة بعد إن أيا كل شوي طايحتلها في واحد مرة تحب أيا والمرة الثانية تحب Yuuhi .

    ونفس الشي مع Chidori المسكينهcry مايبدأ يحبها Yuuhi الى في أخر المسلسل ولاكن بعد

    فوات الاوان cry cry cry .


    معليش يا زيلدا على التطفل سامحيني
    bored bored

  16. #15
    مشكورة حبيبتي على الموضوع.......gooood gooood gooood

    الصراحة الموضوع وايد حلو ....wink wink biggrin biggrin

  17. #16
    بصراحة انصدمت واااايد لما شفت الموضوع eek eek eek
    لأني كنت ناوية اول ما تخلص الامتحانات اسوي موضوع عن Ayashi no Ceres cry cry cry
    بس خلاص مو مشكلة مدام زيلدا هي الي سوته biggrin biggrin biggrin
    بصراحة الموضوع رااااائع وأكثر ..
    والشرح كافي ووافي كعادة مراقبتنا الغالية biggrin biggrin
    والتنسيق أكثر من رائع gooood gooood
    أنا شفت هذا المسلسل كامل .. بصراحة قصته أكثر من روعة ..
    وااايد عيبني من حيث الرسم والأصوات وكل شي ..
    وأنا أتفق مع ٍShaman King gooood بصراحة انا ما احب تويا أبدا وايد يقهرني ما أدري ليش ..rolleyes
    وأظن إن يوهي شخصيته أحلى من تويا بوايد ..
    وأكي المسكين وايد كسر خاطري في الحلقة الأخيرة أو الي قبلها أعتقد rolleyes
    المهم .. مشكوووووووووووووورة زلودة على الموضوع الحلو الي سبقتيني فيه gooood

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أولا شكرا لكم جميعا على ردكم في الموضوع .


    Zorro113: تسلم زورو موضوعي لا يقارن بمواضيعك الحلوه الله التي بتقنية الفلاش يعطيك العافية على الرد الرائع smile

    Angel on Earth: هذا من ذوقك انجل و تسلم على ردك .. smile رغم ان موضوعي متواضع جدا و شكراا لك مرة اخرى على الرد

    animegirl: مشكوورة أنيمي جيرل على ردج و الحمد الله ان الموضوع عجبج ..اختي

    Anna Kyouyama: تسلمين آنا على ردج الرائع ألي مثلج يعطيج العافية كلج ذوق اختي smile

    ٍShaman King: العفو Shaman تسلم على ردك أعرف شو قصدك tongue هذا لي يخرب القصة و مشاهدته mad شكرا مره ثانية على ردك اخوي .. smile


    كــايتو كـــيـد: تسلم على ردك الرائع كايتو smile هذا من ذوقك اخوي .. wink و الحمد الله ان الموضوع عجبك ..


    little one: العفو ليتل و تسلمين وااايد على ردج smile الحلو

    تويتــــــي: تسلمين على ردج يــــا صـــاحبة اجمـــل مــوضوع في التوون هذا من ذوقج أن الموضوعي عجبج تويتي .. smile



    بان: هذا من ذوقج أختي بان تسلمين عزيزتي على مناداتي بالأميرة رغم اني لست كذلك .. smile


    روجينــا : شكراا روجينا على ردج على الموضوع هذا من ذووقج اختي


    ساابرينا : هلا والله بسابرينا تسلمين على ردج و أنا آسفة الاني خذت الموضوع أنتي لو قلتيلي انج بتكتبين عنها كنت ما بكتب لموضوع ولكن للأسف ما قلتي و بعدين شو تسوين في النت اليوم عليج أمتحاان فيزياء يالله بالتوفيق ان شاء الله و تسلمين مرة ثانية على الرد

  19. #18
    انجل تسلم على ردك مرة ثانية مثل ما قلت أغلب أعمال Yuu Watase رومانسية و هذا ما ظهر واضحا في سلسلة المانجا و الأنيمي ... شكرا لك مرة أخرى على ردك و قراتك لموضوعي المتواضع .. بالنسبه للثلاثه نعم معك حق كل شخص معجب بشخص و الشخص الآخر معجب بآخر (مسلسل مكسيكي ) .. ربما لتكون القصه أكثرا تأثيرااا ..

    Shaman ابدا لم يكن هنالك تطفل من جانب لذلك لا داعي للأعتذاار و انا معك في الأمر الذي تناقشة
    ولكني تجاهلت هذه النقطه عامده متعمده عندما أكتب الموضوع دائما ابتعد عن قصص حب بين الشخصيات و اسميه فقط أعجاب .. smile
    smile

    تحياتي أختكم

    زيلدا

  20. #19
    حبيبتي زلده وشلون منتب اميره الا انتي اميرتنا كلنا ومزينتلنا ذا المنتدى biggrin

    وهين انا اصلا اول ما اشوف موضوع للاميره زلده الا ما ارد رد زين واوصفتج باحلا الاوصاف يا احلا اميره في الكون
    cool

    ولا تشكريني على ردي لانه مو مجامله اشكر عليها هذه حقيقه شفتها بعيني طول مدت وجودي في المنتدى وانا ما كنت من زمان مره هنا وانتي كنتي قبلي بالمنتدى علشان كذا لك بريقك الخاص والي مخليك اميره

    هذه حقيقه يا احلا اميره

    اميرتنا زلده

    asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian asian

    تسلمي حبيبتي gooood

  21. #20
    يا ربي ويش أقدر أضيف على كلام الأعضاء واعجابهم ؟>>>>>>> والله تعطلت لغة الكلام rolleyes

    ما أعرف ايش قول الا مشكووووووووووووووووووووووورة واااااااااااااااااااايييييييييد عزيزتي زيلدا على هذا الموضوع الراااااااااااائع فمواضيعك فعلاً رائعة ومتميزة وحلوة مثلك و أنت تستحقين كل الخير gooood gooood asian asian gooood gooood asian asian

    والله يعطيك ألف عافية gooood asian gooood

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter