مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

الاهتمام بمشاعر الآخرين

فيه سؤال يدور في راسي دااايما..

ليش اهتم بمشاعر غيري دام انه الشخص ذا ما يهتم بمشاعري؟؟؟؟؟

مثال:
    شخص زعلت عليه ولكن احترمته وما قلت اي شي صار بينكم وما شتمته تروح تلاقيه طلع انواع الاشاعات عليك..

مثال آخر:
    بنت دخلت بينك وبين شخص فتتركها عشان لا تزعله وهو اقل بنت تلاقيه مستعد يقتلك عشانها..

ما ادري مثلا انا مستحيل ارضى انه احد يتكلم عن صاحبي قدامي والاقي بعد فترة انه صاحبي ولا كأنه يعرفني قدام الناس اللي يغتابوني بالعكس تلاقيه يتكلم زيهم..

بس ابغى اعرف اراءكم بصراحة انت من اي نوع وليش؟؟

2. ...

انا اهتم بمشاعر الناس لو يش ما يكون هالشخص sleeping sleeping

ليييييه ؟؟؟؟ ماني عارفة ليه confused

مشكووووور كاسح gooood

والله يا خي انا على حسب يعني اذا الشخص منب طايقته ابعطيه مقفاي

ما عليك من الي كلته جوابي اهو

ايضا على حسب يعني مثلا اذ الشخص مومهتب بمشاعري ليش اهتم انا <<......... وش دراك يمكن يسويلي شي eek

اكول خلها على الله بس وانا بعدين ما اسكت اذا احد اهان شخص اعزه كدامي شوف عاد وش اسوي فيه ما خلي فيه ولا عضمه بمكانها

<<............. احلا يالقويه

asian

اصلا من كال اني بخلي احد يكرب من ربعي ولا يحلمون حتى اذا انا ما ارتاحلهم ربعي ما يرتاحولهم بعد عيل تحسبون السالفه لعب عيال ولا كلام ينكتب بالاوراق لا عيني السالفه جد <<................... اقلبتها مصارعه confused

ابكول باي واضن عرفت رايي وليه لاني ما ابي احد يكول ذي ما تعرف ترد ولا ماعندها شخصيه انا اصلا لي كرامه <<........... احلا asian

شكرلا على الموضوع gooood

صراحه في كثيييير

قد سواا فيني هذه الحركات

ولكن ما قول شي غير الله يهديهم

يعني انا مدري ليه هذه النذاله والحركات الي ما لها داعي

بس وش تسوي ؟؟ ermm ermm

مشكوور كاسح على هذا الموضوع

gooood

هلا فيك مون..

انا كتبت الموضوع عشان الحركة صارتلي ما كتبته بس بلاهة كذا..

تشكر على تجاوبك مع الموضوع حبيب البيgooood

انا اهتم بمشاعر الناس لو يش ما يكون هالشخص
    يعني حتى لو ايش يقول اضل محترمه نفسي مادي ليش

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الاخير :
    انا اهتم بمشاعر الناس لو يش ما يكون هالشخص
    يعني حتى لو ايش يقول اضل محترمه نفسي مادي ليش
    gooood gooood gooood

الحلم الأخير

حسون الملعون

يسعدني اني اشوف كم شخص يفكروا بذي الطريقة لكن لو تلاحظوا يمكن 1% من الناس يفكروا كذا..

مشكوور يا كاسح على الموضوع المهم

انا بصراحة مثلك ((اهتم بمشاعر غيري دام انه الشخص ذا ما يهتم بمشاعري؟؟؟؟؟))بس هذا من زمان.........

كثيير حصل لي بس الحيااه علمتني أني ما اكوون بهذا الشكل مستعبده لغيري أبدا sleeping sleeping sleeping

الحين صرت وغده و ما اهتم بشاعر أي شخص مهما كانت القرابة الي بينها صرت ما اهتم الا بنفسي فقط

(( لا تقولون عني أني مغترة بنفسها ))bored bored bored هذا الشي مو ببئيدي أبدااا

حاولت أغير من شخصيتي بس لقيت الا اني استمر فيها لمصلحتي والحمد الله الحين انا مستانسة في حياتي

بدون معانها وبدون اهتمام بغيري تحس بلذة الحياه انته وشخصيتك وعزت نفسك بدون المذلة لغيركgooood gooood gooood

خذ بنصيحتي biggrin biggrin biggrin طنش تعش تنتعش وخل عندك عزت نفس قوية ما تنحني الاي شخصbiggrin biggrin biggrin

وسلامتكgooood

نقاش سلامز...

<<<<<< العكس تماما

في أعتقادي أنك لازم تراعي شعور الآخرين دائما ...و راح تكون مبسوط أيضا <<<<<< أخلاق

واللي ما يراعي شعورك ....أتركه...

و أنا أعتبر نفسي من مراعي الشعور و لكن في حدود المعقول !!!

وشكرا على الموضوع كاسحglasses2

سلامي للجميع ....

انا بصراحة .. في البداية .. كنت اهتم بمشاعر الأخرين .. أياً .. كانوا .. frown ..

وكنت ادافع عن ناس كنت اعتقد انهم اصدقائي .. وهم ما يجون إلاّ وقت الضيق .. وبعدها ولا نشوفهم .. وتكون نية أصدقاء الجدد أصحاب نية سيئة .. disappointed

وأحياناً .. اقدم احترام .. لشخص .. في النهاية .. تلاقيه يقول للناس انا ماسك عليه موضوع .. angry ..

أعوذ بالله الموضوع ذا فكرني يهم وغم .. tired

المهم .. وبعد فترة تغلبت .. على هاذي الظاهر .. وعلى قول صديقي .. العزيز .. طنش تعش تنتعش .. و اليوم .. اصبحت بلا مشاكل .. إللي يبي يزعل .. وإللي يبي ينحرق ينحرق لكن مو بهاذي السهولة .. انا عارف انه طريق خاطئ نوعاً .. ما .. لكن هو الطريق الأسلم .. smile

كنت اواجه كلام .. من جميع النواحي .. انا ساكن في الشمال .. أضارب وأضارب .. عشان أعرف مين قال عني او عن عزيز لي أو صديق .. او مستنجد .. كلام ... وفي النهاية يجني واحد يقوللي سمعت عنك كلام في جنوب جدة .. confused
    انا بعدها عرفت انه الصداقة هاذي الأيام .. ما تنفع لو بتراب .. وعلى قول المثل (( إللي بيبعنا بهوى .. نبيعه بتراب .. )) ..

واتمنى .. من الجميع انه يحافظ على نفسه .. ولا يعيش هموم الأخرين .. لأنه يوم من الأيام .. رايح يواجه هموم .. لا يمكن الإفصاح بها .. لأنه تدور في باله وما يقدر يفهمها .. ويمكن راح يتمكن .. لكن لن تجد لمن يشكي إليه .. أو أحد مستمع إليه .. disappointed

وشكراً لك أخوي كاسح على الموضوع .. smokersmokersmoker
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

animegirl:

مو معنى اني اهتم بمشاعر غيري اني صرت اذل نفسي لا بالعكس كثير ناس يحترموني بسبب هذا الشي..

لكن مثلا اليوم لسا اليوم كنت طفشان ومرررة مني رايق لأحد يجي صاحبي يحشني يمكن تعرفوا لما الواحد قرفان من نفسه ويجي واحد يستهبل كيف شعوره..وصلت معايا وكنت حأمسح بيه البلاط بس الحمدلله هديت اللي ابغى اوصل له انه انا لو شفت واحد بنفس وضعيتي يعني قاعد لحاله وطفشان مستحيل اطفشه وان طفشته واكتشفت انه مو رايق راح اتركه الناس ذي من جد ما عندها دم..

مشكوووورة اختيasian

MetallicA:

انت جوابك اكثر جواب مقنع بصراحة وشكله هو اللي راح امشي بيهsmile

eternal-saudi :

اقسم بالله حتى انا زيك تصدق انه حتى الآن ما عندي الصديق اللي اقدر اقول عليه صديق من جد؟؟؟
    الا شخص واحد الله يخليه لي3d

كل ما اظن انه هذا الشخص بيكون صديقي يطلع مصلحة لاااازم يا اما مصلحة فلوس يا مصلحة شخصية يعني واسطة والا شي يا اما يصادقك عشان شخصيتك قوية ويبغى يكبر نفسه مافي شخص صاحبني في الله الا قلة والقلة هذه علاقتي معاهم مو قويةsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter