مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    حكايتي بمكسات طيله عامين

    سلامات اخواني الاكارم

    قبل عدة ايام لاحظت ان تاريخ اشتراكي بمكسات تجاوز العامين

    يمكن ان يخيل للناظر للموضوع ان المشاركات المطروحة بالمنتدى و زيادتها

    بسبب الالعاب كالبورصات و زيادة عدد المشاركات دون فعاليه لا يمكن ان تاتي

    بنتيجه اذا لم تكن هذه المشاركات هادفه

    في البدايه استدلت ع مكسات و انا كنت لا زلت بالجامعة على الرغم من ان

    المساهمات كانت قليله معدل مشاركه بالشهر الا ان الوضع تغير بالعام الماضي

    عندما اصبح عندي dsl حينها بقست مواظبا ع المنتدى و لم اتركه

    كانت لي اسماء بالبدايه :

    الاسم اللي اخترته بالبدايه كان pokemon_master و ربما ان الاسم الحالي

    و ان اختلفت التسمية مدلولها واحد

    لكن ما لبث ان تغير الاسم عدة مرات مثل

    the master of all magicians
    الجاسوس الاول

    لكن تغير الاسماء لا يعكس مدة التزام الشخص فقد وجدت ان الاسم الحالي افضل

    نوعا ما و اقصر لذلك تم اختياره

    تعرفت الى اصدقاء رائعين في المنتدى و منهم ما زلت اراسله و ساعدت

    الكثيرين و ربما يعود ذلك الى تميز المواضيع المطروحة ....

    على الرغم من اللحظات الجيدة الا ان هناك لحظات سيئه عايشتها و منها وضعي

    بالخط الاخضر مرتان الاول لقراءه موضوع قديم و الاخر بسبب تمرد نوعا ما

    على السياسه

    نلت ثناء من المراقبين و من المشرفين سواء من خلال الرسائل او من المواضيع

    المكتوبه

    لكن و مع اطلاله العام الثاني لا ازال لم احقق هدفي الاسمى بعد و لكن التفاؤل

    ما

    زال سيبقى موجودا


  2. ...

  3. #2
    هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي

    سيد

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك على انك كملت عامين في هذ المنتدى الرائع


    وانا اتمنى انك تقدر تحقق هدفك قرررررررررررررريبا بس يكفيك

    الاصدقاء الرائعين اللي تعرفت عليهم

    وانشالله تفضلوا مع بعض على طووووووووووووووووووووووول

    اما على الاسامي صدقني ماتفرق بس اهم شئ انو الشخص نفسه مايتغير

    حتى انا اسمي اول كان غير بعدين خليته السلحفاة والمشكلة مو فاكرة ايش كان

    هههههههههههههههههههههههه
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي

  4. #3

    هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي

    سيد

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك على انك كملت عامين في هذ المنتدى الرائع


    الله يبارك فيك اختي السلحفاة الملتهبه


    وانا اتمنى انك تقدر تحقق هدفك قرررررررررررررريبا بس يكفيك


    ان شاء الله اقدر احققه
    الاصدقاء الرائعين اللي تعرفت عليهم

    وانشالله تفضلوا مع بعض على طووووووووووووووووووووووول


    هذا من لطفك اختي


    اما على الاسامي صدقني ماتفرق بس اهم شئ انو الشخص نفسه مايتغير

    حتى انا اسمي اول كان غير بعدين خليته السلحفاة والمشكلة مو فاكرة ايش كان

    هههههههههههههههههههههههه


    معك كل الحق في هذا الكلام لاني اضطررت لتغيير الام عندما وضعت تحت

    المراقبه للمرة الاولى لكني وجدت ان الاعضاء مهما تغير الاسم لا يمكن ان

    ينسوا الشخص ذاته و انجازاته

    و اخيرا ردا على المساهمة اشكرك للمرور

    Thanks for passing by


  5. #4

    رائع

    الصراحة أنا أول مررره أشوفك بموضوع الأعمار >> الأعمار بيد اللهtongue

    بس ما عليه ما شاالله شكلك عندك إنجازات الله يوفقكgooood

    وخلينا دايما نشوف جديدك وابداعاتكasian

    ولا تطلع من المنتدى الا إذا هم طردوك والا لما يسير عمرك 30>>> ترى الأخت لها مصلحةdevious

    تحياااتيbiggrin wink

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sad tears
    الصراحة أنا أول مررره أشوفك بموضوع الأعمار >> الأعمار بيد اللهtongue

    بس ما عليه ما شاالله شكلك عندك إنجازات الله يوفقكgooood

    وخلينا دايما نشوف جديدك وابداعاتكasian

    ولا تطلع من المنتدى الا إذا هم طردوك والا لما يسير عمرك 30>>> ترى الأخت لها مصلحةdevious

    تحياااتيbiggrin wink
    هلا بك اختي

    السبب انه ما كنت مواظب ع الدخول و كمان كنت باجازة انتهت الاسبوع الماضي و كانت مدتها شهران

    و مش راح اطلع من المنتدى الا لما اشوف اني قدمت اللي علي و اكثر

    اما بالوقت الراهن موجود

    و عادي المصالح واحدة

    biggrin biggrin biggrin biggrin

  7. #6
    اول شي الحمد لله على سلامتك .......اتمنى انك قضيت وقتا ممتعا في استراليا .......

    ماشاء الله عليك أثبتت وجودك في مكسات من خلال طرح مواضيع مميزة وجميلة جدا ......وهذا ما أسعى اليه حاليا .....

    اتمنى تستمر على هذا المجهود الرائع والمبدع فيه ........


    واكثر ما اتثبتت انك ممييز .........انقاذي من اللون الاخضر .......وهذه علامة على تميزك .......


    واصل ابداعك عزيزي.......واتمنى ان تحقق هدفك في اقرب وقت ........

    تقبل تحياتي ......

    اخوك Ace Of Base
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

    [IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

    MY ANIME LIST

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ACE OF BASE
    اول شي الحمد لله على سلامتك .......اتمنى انك قضيت وقتا ممتعا في استراليا .......

    ماشاء الله عليك أثبتت وجودك في مكسات من خلال طرح مواضيع مميزة وجميلة جدا ......وهذا ما أسعى اليه حاليا .....

    اتمنى تستمر على هذا المجهود الرائع والمبدع فيه ........


    واكثر ما اتثبتت انك ممييز .........انقاذي من اللون الاخضر .......وهذه علامة على تميزك .......


    واصل ابداعك عزيزي.......واتمنى ان تحقق هدفك في اقرب وقت ........

    تقبل تحياتي ......

    اخوك Ace Of Base

    اهلا اخي ايس

    يسعدني انك تذكرت تلك الحادثه

    و الحمد لله قد انتهت الاجازة باستراليا لكن لست سعيدا بانتهائها فقد رايت من الامور هناك افضل من وضعنا الحالي بمئه مرة

    و الحمد لله ثقتي زادت اضعافا مضاعفه بدعمكم لي و دعمكم لي هو الذي جعلني مستمرا معكم طيلة المدة

    و ارجو ان تستمر الثقة بيننا و بينكم اخواني

  9. #8
    عن نفسي مفهمت ولا حرف غير انو صار لك عامين بالمنتدى^^
    وببارك لك عليه^^

    ميرسي^^

  10. #9
    هلا اخوي سيد البوكيمونات..
    اولا اشكرك على طرح الموضوع .. <------- السيرة الذاتية للتوضيف smile
    مبروك لانك اجتزت العامين ..
    اعتقد بانك اكبر عضو بالمنتدى..
    الاغلبية من سن عشرين وانزل ..
    بس ما شاءالله عليك صامد .. انت الحين تخرجت من الجامعة صح..
    ماشاءالله عليك ... الفال لنا نتخرج..
    ردودك رائعة وانا شايفتها تسلم على الابداع .

  11. #10
    مبرووووووووووووووووووك انك كملت سنتين شراتي

    وان شاء الله تحقق هدفك

    وانا شكلي بحقق هدفي في آخر دقيقة من الشوط الإضافي الثاني

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماا
    عن نفسي مفهمت ولا حرف غير انو صار لك عامين بالمنتدى^^
    وببارك لك عليه^^

    ميرسي^^
    هلا بك اختي
    الموضوع برمته جعلني افكر كوني امضيت سنتين و انا مسجل بالمنتدى طبعا لم اجد من جيلي 2004 لحتى الان و يبدو اني الوحيد المواظب

    عندما تصلي اختي الى العامين ستجدين نفسك محظوظة بعد ان اكتسبت مكانه مرموقه بالمنتدى

    و بالتوفيق لك

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غدير المملوحة
    هلا اخوي سيد البوكيمونات..
    اولا اشكرك على طرح الموضوع .. <------- السيرة الذاتية للتوضيف smile
    مبروك لانك اجتزت العامين ..
    اعتقد بانك اكبر عضو بالمنتدى..
    الاغلبية من سن عشرين وانزل ..
    بس ما شاءالله عليك صامد .. انت الحين تخرجت من الجامعة صح..
    ماشاءالله عليك ... الفال لنا نتخرج..
    ردودك رائعة وانا شايفتها تسلم على الابداع .
    هلا اخت غدير و شكرا لمرورك الكريم و تهنئتك لي

    صحيح اني من الاعضاء الكبار بالمنتدى لكن صدقيني هناك الاكبر

    الصمود هو الذي يدفعني للابداع اكثر

    صحيح اني تخرجت من الجامعة قبل سنوات لكن الابداع يظهر سواء كان الشخص بالجامعة او غير مجال

    و بالنسبة للفال دائما خلوا فالكم طيب ع قول المثل - تفاءلوا خيرا تجدوه

    يسلمو ع الرد و هذا كله من ذوقك

    gooood gooood gooood

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مرعب
    مبرووووووووووووووووووك انك كملت سنتين شراتي

    وان شاء الله تحقق هدفك

    وانا شكلي بحقق هدفي في آخر دقيقة من الشوط الإضافي الثاني
    هلا مرعب
    و اشكرك ع لمرور

    بالنسبه للهدف شكلو بدي للوقت الاضافي او ركلات الترجيح

    لول

    صرنا نحكي كورة زي ما كنا مشاركين بموضوع angel بالسبورت

    عموما مثل ما اسلفت ما زلنا متفائلين و عند التفاؤل نجد الخير

    و شكرا مرة اخرى ع المرور

  15. #14

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cute...Boy
    مبرووك
    الله يبارك فيك

    &

    Thank You for passing by

    gooood gooood gooood

  17. #16
    مبروك سيد على ميلادك الثاني و ان شا الله تحقق هدفك قريبا

    شكلي طولت اشوفك بخير يالنشمي
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter