مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

ياخبراء المنتدى ساعدوني ارجوكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا عندي برنامجmacromedia فلاش v6,,v5 لكن ماعرف اشغلة فكل ماا فتح البرنامج يجيني مربع فية فراغات ومكتوب امام الفراغات هذة الجمل first name \initial\last name هدا السطر الاول السطر الثاني مكتوب فيةorganization قولولي ايش اسوي وايش اكتب في الفراغات اللي قولتلكم عليها و كيف استفيد من البرنامج ومشكورةsleeping nervous
    d816257a3ea5d7e0123354346fde644c

2. ...

السلام عليكم..
    أختي الكريمة هذاما يسمى ب تسجيل البرنامج..
    first name \initial\last name
    تعني أدخلي اسمك الأول \الأب\الأخير

organization
    تعني أدخلي اسم المنظمة التي تعملين بها ...يعني الشركة ^.^
    كيف تستفيدين من البرنامج بقا هذا يتطلب منك دراسة طويلة فهل أنتي مستعدة..هذا البرنامج يعمل مقاطع متحركة

تنبيه

redface شكرا لك يااخي لكن انا ماشتغل في منظمة وهذ البرنامج موجود عندي من اول وسويت تحميل من هذاالموقع كمان فااريد معرفة تشغيلة
    اخر تعديل كان بواسطة » سطوع القمر في يوم » 19-08-2006 عند الساعة » 13:22

السلام عليكم...
    أهلاً أختي الكريمة ..أكيد كلنا لا نعمل في منظمات ^.^ و لكنه جواب روتيني دخلي أي اسم..

الموقع تبعك هذا فيه دروس أجنبية لبرنامج الفلاش... اقرءيها لو حبيتي البرنامج ...بس لو كنتي عم تفكري تعملي Anime عليه فهذا صعب أكثر مما تتصوري و يكاد يكون مستحيل ..بالنسبة لشخص مبتدأ ... ادخلي في التسجيل أي شيء .. أكيد البرنامج رح يصدقك ^.^
    إذا صعب شي عليكي قولي لي

اسفة ياخوي تعبتك لكن كل مااحط اي اسم مابيشتغل معايا واخر شىء بينقفل ممكن تقولي ايش اكتب ممكن تقولي اي اسم من عندك وا شاء الله ينفك واسفة تاني مرة تعبتك وجزاك الله خير.

طيب إختي الكريمة ممكن تعطيني صورة النافذة هذه كاملة ... أنا شاكك أنو في كلمة سر ..الأسماء لاينبته عليها و لكن كلمات السر و التفعيل ممكن يسأل عليها.
    ولا يهمك

والله ياخوي ماني فاهمة عليك كيف اعطيك صورة النافذة ممكن تشرحلي كيف لانة انا مني متعمقة في الكمبيوتر وشكرا لك .

السلام عليكم..
    أختي الكريمة لما تطلع لك نافذة التسجيل هذه ابحثي عن زر في لوحة المفاتيح اسمه
    PrtScSysRq تجدينه في الأعلى و اليمين ... بعد زر اضغطيه ثم اذهبي لبرنامج الرسام و من القائمة تحرير اختاري لصق ثم احفظي الصورة و أرينا إياها ^.^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter