مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

ابتسامه () مشكــــلة تواجه كل متابـــع أنـــمي ()

أهـــــــــلا بجميع متابعي الأنمي

بداية أحب أوضح أن أريد في هذا الموضوع أن اطرح مشكلة منتشرة في عالم الأنمي وذلك لتنبيه كل متابعي الأنمي وأنا أيضا من متابعي الأنمي و أيضا عسى أن أفيد هذا القسم بشيء إن شاء الله .

( من أراد الإنتقاد فاليقرأ الموضوع كله ثم ينتقد )

المشكلة :

أود أن أوضح المشكلة وهي أن أغلب الأنميات تبث بعض الأشياء في الأنمي وذلك لتسميم عقول الشباب و الأشياء التي تبثها هذه هي إما لتخريب المعتقدات و الديانات و جعلك تعتقد بأوهام لا معنى لها ، أو لكي تنجرف للحرام و جعلك ترتكب المحرمات و أنا شخصيا حملت بعض الأنميات و الله أستحي أن أقول ماذا بها و أغلبها أنميات مشهورة ( لا تأتي و تقولي اليابان ليسوا يهود لينشروا هذه المعتقدات ، اليابان أغلبهم من غير دين و يعتقدون بأوهام حتى الطفل لا يعتقد بها و نسبة الانتحار مرتفعة لديهم رغم التطور و النعيم الذي هم فيه )

آثارها:

هذه المشكلة ستؤثر على شبابنا بالتأكيد فإما أن تلعب بمعتقداته و ديانته أو أن ينجرف في الحرام شيء فشيء فحاولوا أختيار أنمي مناسب لكم و لأخوانكم .

و بالنسبة لي أنا أتابع الأنمي و لكن و بصراحة أن لا أتأثر بما يعرضه الأنمي من أفكار ومعتقدات بل أوهام و أظن الكل شايف توقيعي و صورتي الشخصية على BLEACH فأنا لا أقصد أنمي معين و أما بالنسبة للجرف للحرام فأنا و لله الحمد لا أتابع أنميات تحتوي هذا الشيء و أنا أحببت عرض هذه النقطة لأني أحبكم و أحرص عليكم .

وشكرا للجمـــــيع و أرجو أن تعذروني إذا بدر مني شيء لم يعجبكم ...gooood
    انا هو العضو !7mOOd لكني نسيت باسووردي فدخلت بعضوية قديمة tongue

2. ...

مشكوووووور لخي على طرحك للموضوع
    بس اللي متمسك بدينه صح ما راح يغيره اي شئ
    لانه يفكر ويعرف الحلال من الحرام
    ((الحلال بين والحرام بين))
    تصور حجم ما مات فينا حتي تعودنا علي كل ما يجري حولنا !
    .
    .

tumblr

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al_empratoor
    مشكوووووور لخي على طرحك للموضوع
    بس اللي متمسك بدينه صح ما راح يغيره اي شئ
    لانه يفكر ويعرف الحلال من الحرام
    ((الحلال بين والحرام بين))
    صحيح كلامك أخوي و أشكر على توضيح هذه النقــــطة و أشكرك على المرور .3d

جزاك الله خير وهذا أن ذل على شيء فهو دل على فيرتك على الدين الإسلامي شكرا لك أخي الكريم و لا أعتقد أنه في أحد يعارض لأنه هذا الشيء كلنا ملاحظينه بدليل كثير مننا ما يوري بعض الأشياء اللي يحملها للصغار و أنا منهم عشان مايتأثرون بالعقائد اللي فيه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنسة روتن مايير
    جزاك الله خير وهذا أن ذل على شيء فهو دل على فيرتك على الدين الإسلامي شكرا لك أخي الكريم و لا أعتقد أنه في أحد يعارض لأنه هذا الشيء كلنا ملاحظينه بدليل كثير مننا ما يوري بعض الأشياء اللي يحملها للصغار و أنا منهم عشان مايتأثرون بالعقائد اللي فيه
    أشكرك أختي على تأيدي و أشكرك على توضيح بعض الأمور و أهلا فيك .gooood

مشكور اخوي على هذا الموضوع الرائع وانا مثلك تماماً اموت في الانمي بس اشوفه بحدود يعني اي انمي منحرف او فيه اشياء مو زينه ما اشوف ولا احمله بس مجرد اني اخذ بعض الصور الحله العاديه منه وكثير من الانمي تعجبني طريقة رسمها او قصتها بس لان فيها هذي الاشياء السيئه ما اشوفها ام الانمي الذي فيه القليل من المشاهد بل النادر اشوفه
    effc1f50bdc44d009622b814927162a1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدايتا شكرا ع الموضوع المفيد والهادف
    والصراحة كلامك صح لان اغلب انميات اليابان هي تظهر لقطات غير اخلاقية
    ولكن بالنسبة لي فانا اشاهد الانمي من ناحية المتعة والاستفادة من الاشياء المفيدة فيه
    واتجاهل الباقي
    وشكرا ع النصائح القيمة
    والى الامام دوما
    الملكة ريلينا
    حمامة السلامgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Third Eye
    صحيح كلامك أخوي و أشكر على توضيح هذه النقــــطة و أشكرك على المرور .3d
    العفوgooood

مرحباً .. همممممم ..

هذا الشيء وارد جداً في الأنمي وهو شيء مشين جداً ermm ومنتشر بكثرة في الأنميات الحديثة ..

لذا علينا أن نعرف الأنمي قبل أن نحمله .. وهنا يأتي السؤال كيف؟؟؟؟؟؟؟؟

في هذا المنتدى الرائع .. سل .. وستجاب gooood

وأخيراً من لديه وازع ديني لن ينجرف إلى تفاهات مثل هذه .. وأيضاً عليه أن يتيقن أنه

لن يؤذي غيره بأن يريه أشياء تافهة في أنمي معين gooood

مع التحيـ صحفي مكسات ـة

والله معك حق لا زم ننتبه للي نشوفه وكل واحد فينا يعرف مصلحتة بعدين ترى في بعض الانميات تكون معتقدات عندهم يعني مو قصد تخيرب عقول شبابنا ولو ناوين يخربون كان نزلو لنا حلقات مترجمة للعربي بس انا أقولك والله ما درو عنا

راسخ المبادئ tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita

مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    وانا رأيي من رأي الاخ خراط ،،،

سلام
    attachment

شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

شكراً أخي Third Eye على هذا الموضوع المهم
    وفعلاً هي مشكلة تواجه كل متابع للأنمي وخصوصاً الصغار
    ولكن أقول كما قال الأعضاء الكرام ( من كان أيمانه بالله قوي
    فإنه لن يتأثر أبداً بأي من هذه المعتقدات والخرافات
    )

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تومويو-شان
    مشكور اخوي على هذا الموضوع الرائع وانا مثلك تماماً اموت في الانمي بس اشوفه بحدود يعني اي انمي منحرف او فيه اشياء مو زينه ما اشوف ولا احمله بس مجرد اني اخذ بعض الصور الحله العاديه منه وكثير من الانمي تعجبني طريقة رسمها او قصتها بس لان فيها هذي الاشياء السيئه ما اشوفها ام الانمي الذي فيه القليل من المشاهد بل النادر اشوفه
    أنا معاك في كل كلمة قلتيها و أنا أعمل مثل ما تعملين أشوف الأنمي بحدود أشكرك على المرور الكريم gooood .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خراط
    مرحباً .. همممممم ..

هذا الشيء وارد جداً في الأنمي وهو شيء مشين جداً ermm ومنتشر بكثرة في الأنميات الحديثة ..

لذا علينا أن نعرف الأنمي قبل أن نحمله .. وهنا يأتي السؤال كيف؟؟؟؟؟؟؟؟

في هذا المنتدى الرائع .. سل .. وستجاب gooood

وأخيراً من لديه وازع ديني لن ينجرف إلى تفاهات مثل هذه .. وأيضاً عليه أن يتيقن أنه

لن يؤذي غيره بأن يريه أشياء تافهة في أنمي معين gooood

مع التحيـ صحفي مكسات ـة
    أهلا في صحفي مسكات أشكرك على المرور المشرف و أنا معاك .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fmsf
    والله معك حق لا زم ننتبه للي نشوفه وكل واحد فينا يعرف مصلحتة بعدين ترى في بعض الانميات تكون معتقدات عندهم يعني مو قصد تخيرب عقول شبابنا ولو ناوين يخربون كان نزلو لنا حلقات مترجمة للعربي بس انا أقولك والله ما درو عنا
    شكرا لك على المرور لو يعرفون عربي جان خربونا من زمان هههههه لله الحمد أن كل من لديه وازع ديني و لديه من ينصحه فلن ينجرف أو ينحرف wink .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا الهادئ
    وانا رأيي من رأي الاخ خراط ،،،

سلام
    أشكرك على المرور المشرف .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة super puser
    شكراً أخي Third Eye على هذا الموضوع المهم
    وفعلاً هي مشكلة تواجه كل متابع للأنمي وخصوصاً الصغار
    ولكن أقول كما قال الأعضاء الكرام ( من كان أيمانه بالله قوي
    فإنه لن يتأثر أبداً بأي من هذه المعتقدات والخرافات
    )
    أهلا أخي انا معاك و طبعا ليس فقط المعتقدات و إنما بعضهم يحتوي أشياء تجرفك للمحرمات و البعض يقول لاهذا شي عاديو لكن كل حرام يظل حرام كثير أم قليل أشكر على المرور الرائع .

مشكور على طرح هذا الموضوع المهم و انا اقترح ان نرشح بعض الانميات لمشاهدتها و نصح الاخرين بها ففي هذه الايام لم نعد نعرف الانمي الجيد من السيئ
    [IMG]http://img102.***********/2010/09/08/251942613.jpg[/IMG]

موضوع جدا جدا مهم وخاصة للصغار لانهم هذي الايام هم مصيبة في النت بس مايعرفوا شي فتبهوا جدا على الصغار من حواليكم لان هناك انيميات فيها شرك اكبر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter