مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    مقال او خبر لماذا الحب يعني الحزن?


    لماذا الحب يعني الحزن .. نريد اجابة على هذه الكلمات ؟؟

    لماذا يكون الحزن والألم هو القرين والخل الوفي للحب ؟ لماذا لا يستطيع إنسان منا أن يذكر الحب دون أن يخرج من أعماق قلبه تلك الآهات الحزينة ...


    تمنيت ان اقرأ أو أسمع قصة حب واحدة دون أن أجد فيها آهات .. وحزن !!!

    هل الحب والسعادة متناقضان ولا يمكن أن يجتمعا ؟ وإن اجتمعا فلا يمكن

    أن يستمرا .. ولابد من أن يأتي الحزن ليتسيد الموقف ويفرض نفسه على

    الحب من جديد لنجد آهات الحزن ودموع الفراق.

    هل الحزن والحب توأمان لأننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من الحب؟:

    ربما لأننا نطلب منه أن نكون بقرب من نحب ولا نفارقه أبدا .. أم لأننا نريد من

    الحب أن يكون في أعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب ؟

    أم.......أم.......أم.........أم ....... ؟

    لماذا تحاول السعادة أن تتهرب من الحب ؟

    لماذا تجد كل من يحب .... غارقا في أحلامه .... نحيل الجسم ( غالبا )

    يحاول أن يكون منعزلاً عن الناس ليسرح بأفكاره مع من يحبه ؟

    لماذا لا نستطيع أن نعيش الحب ... بسعادة ؟ !

    آ آ آ آ ه من هذا الشعور الغريب الذي يدخل إلى قلوبنا دون إستئذان

    (الحب) !!!

    مجرد تساؤل تمنيت أن أعرف .... لماذا ؟

    لماذا .. الحب ؟؟

    سؤال لا أتوقع أن بالإمكان الإجابة عليه ... !!

    لسبب واحد :

    العيون وهي أجمل ما في الكون عند الكثير!!! .... غالبا

    ما تكون ذات لون أسود عند السواد الأعظم من الناس

    ومع ذلك نحبها ونعشقها رغم سوادها .

    من منا يحب .... الظلام الأسود ؟

    دائماً اللون الأسود .... عنوان الحزن ؟

    فهل نحب ..... الحزن ؟ ..... ربما !!

    لذلك نحن .... نحب .... الحب .. ربما !!!!!!

    تناقض عجيب وغريب لكن هناك حكمة لا يعلمها إلا من

    خلق القلوب .... وجعلها بين أصبعين من أصابعه

    يقلبها كيف يشاء .

    هل أجد إجابة لديكم سيداتي .. سادتي

    لماذا .... الحب = الحزن ؟؟؟؟

    تحيااااتي

    معتزل biggrin


  2. ...

  3. #2
    لماذا .... الحب = الحزن ؟؟؟؟
    كل الحب بأنواعه .........تقترن بالحزن .............


    بستثناء نوع واحد ...............الا وهو............

    ((((الحب في الله )))))

    لن يكون هناك حزن مع الله...........بل فرح وسعادة ........


    يعطيك العافية اخوي على هذا الموضوع المميز والجميل ...


    تقبل تحياتي ........
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

    [IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

    MY ANIME LIST

  4. #3
    كل الحب بأنواعه .........تقترن بالحزن .............


    بستثناء نوع واحد ...............الا وهو............

    ((((الحب في الله )))))

    لن يكون هناك حزن مع الله...........بل فرح وسعادة ........


    يعطيك العافية اخوي على هذا الموضوع المميز والجميل ...


    تقبل تحياتي ........
    سكلامك مظبوط اخى 100%

    اللى يحب الله

    او فى الله

    ميكونش فى مشاكل ابدا

    و شكرا على المرور

  5. #4
    اهلا اخى العزيز ... قلت فى كلامك انه ربما يكون الحب والحزن توأمان لاننا نطلب منه ان نكون بقرب من نحب ولكننا لا نستطيع فهذا صحيح ولكن كما قال اخى الذى سبقنى فى الرد فالحب فى الله لا تجد فيه اى حزن على العكس تكون دائما مسرمرا وسعيدا
    وشكرا على موضوعك

  6. #5



    آ آ آ آ ه من هذا الشعور الغريب الذي يدخل إلى قلوبنا دون إستئذان

    (الحب) !!!
    معتصم

    كيف حالك

    لماذا .... الحب = الحزن ؟؟؟؟
    وما أدراك ان الحب يساوي الحزن ؟

    هل مررت بتجربة حب ؟

    لا أظن ذلك وأنت في هذا السن !!

    عموما يقول المثل

    لا تسأل عن سوق أنت وارد إليه

    أصبر قليلاً وستعرف الإجابة بنفسك

    بارك الله فيك يا أخي

    الصغيرsmile

    ..

  7. #6
    صح كلامكم مافي حب دائم وحب مقترن بسعاده الا الحب في الله وحده

    ويعطيك العافيه اخوي عالموضوع
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقة بالتوقيع

    يجب ألا تزيد المساحة عن 500 * 500 بيكسل للعرض والطول

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter